دليل محلات رويال مول الرياض وأفضل أنشطة رويال مول الرياض

آخر تحديث :
رويال مول الرياض
رويال مول الرياض

رويال مول الرياض يتميز بأنه واحد من أشهر المراكز التجارية في مدينة الرياض، ويعتبر وجهة مثالية للزوار سواء كانوا يعملون في المدينة أو يقضون إجازتهم فيها، ويتألف المول من مجموعة متنوعة من المحلات المشهورة التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من الملابس والإكسسوارات إلى المجوهرات والحقائب والأقمشة والأجهزة الإلكترونية والسلع الغذائية، بالإضافة إلى المعروضات الفاخرة، كما يوفر المول أنشطة ترفيهية للأطفال والكبار، ويضم أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات، علاوة على تميزه بأسعار تنافسية وخصومات هائلة على مدار العام، مما يجعله وجهة تسوق محبوبة للباحثين عن صفقات جيدة.

رويال مول الرياض

يشكل وجهة سياحية مميزة لسكان المدينة وزوارها من مختلف الجنسيات، حيث يعود تأسيس المول إلى فترة قديمة، ويضم متاجر تختص بالملابس والمجوهرات والساعات وملابس الأطفال، إلى جانب متاجر العطور الراقية، وقد تم تطويره من قبل شركة دار الأركان للتطوير العقاري.

علاوة على تصميم المركز التجاري من قبل شركة زها حديد، وهي واحدة من أشهر المهندسين المعماريين في العالم، علاوة على تميزه بتصميمه الفريد الذي يشبه العين البشرية، حيث يتكون من طابقين رئيسيين، ويضم قبة زجاجية ضخمة في وسطه.

وتبلغ مساحة المركز التجاري الإجمالية حوالي 100 ألف متر مربع، ومنذ افتتاحه أصبح أحد أكثر مراكز التسوق شعبية في الرياض، ويستقبل المركز التجاري ملايين الزوار كل عام.

محلات رويال مول الرياض

يضم المول مجموعة من المحالّ التي توفر عروض خيالية ومستمرة لتلبية احتياجات الزوار، وكذلك تخفيضات هائلة طوال السنة؛ لذلك فهو يعد وجهة مثالية يمكنك التسوق فيه، كما يوجد به محلات ملابس، وعطور، والعديد من محلات الإكسسوارات، والحقائب، والاقمشة، والمجوهرات وفيما يلي أهم المحلات التي توجد برويال مول.

محلات الأقمشة في رويال مول الرياض

يعد رويال مول من أشهر مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية؛ ويضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية التي تلبي جميع احتياجات الزوار، ومن بين هذه المحلات مجموعة من محلات الأقمشة التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأقمشة الرجالية والنسائية بجودة عالية وأسعار تنافسية، ومن أشهر هذه المحال:-

محل الجناح الأسود للأقمشة الرجالية

يعد من أشهر محلات الأقمشة الرجالية في رويال مول الرياض ، ويقدم تشكيلة واسعة من الأقمشة الفاخرة من أشهر الماركات العالمية، مثل فالنتينو وغوتشي وبرادا وغيرها، كما يتميز المحل بتصميمه الأنيق وطاقمه الخبير الذي يقدم أفضل خدمة للعملاء.

محل الجديعي للأقمشة الرجالية

أحد أشهر محلات الأقمشة الرجالية في المملكة العربية السعودية، ويتميز بتشكيلته الواسعة من الأقمشة الرجالية بجودة عالية وأسعار تنافسية من أشهر الماركات العالمية، مثل ألبرتو فيريتي وجيورجيو أرماني وبول سميث، كما يقدم المحل خدمة التوصيل إلى المنازل، علاوة على تميزه بتنوع عروضه وتخفيضاته التي تلبي جميع احتياجات العملاء.

محل زيرو ستارت للأقمشة النسائية

هو واحد من أشهر محلات الأقمشة النسائية في رويال مول الرياض ، ويقدم تشكيلة واسعة من الأقمشة النسائية العصرية بأسعار تنافسية، حيث يحتوي هذا المحل مصحوبة بعروض وخصومات مرتفعة وبجودة القماش المصنوعة منه علاوة على كونها مريحة.

محل بيت الفواخير للأقمشة النسائية

يعد محل بيت الفواخير من أشهر محلات الأقمشة النسائية في رويال مول ويقدم تشكيلة واسعة من الأقمشة النسائية الفاخرة من أشهر الماركات العالمية، مثل ديور وشانيل وغيرها، كما يتميز المحل بتصميمه الأنيق وطاقمه الخبير الذي يقدم أفضل خدمة للعملاء.

محل بنات الشموخ للأقمشة النسائية

من أشهر محلات الأقمشة النسائية التي توفر تشكيلة واسعة من الأقمشة النسائية الشبابية بأسعار تنافسية، لذا لا تفوتين الفرصة.

واذهبي فورًا إلى محل بنات الشموخ إذا كنتِ تبحثين عن محل أقمشة نسائية عصرية، فعلى الرغم من كثرة محالّ الأقمشة داخل المول إلا أن هذا المحل يعد الأفضل من حيث أسعاره، بالإضافة للطاقم الذي يقدم أفضل خدمة للعملاء.

إقرأ أيضاً : دليل محلات الاندلس مول الرياض أفضل أنشطه الاندلس مول الرياض

محلات عبايات رويال مول الرياض

بعض المدن بالمملكة ينتشر فيها ارتداء العباءات للسيدات كملبس رسمي، كما أننا لا نجد العباءة في عصرنا هذا بأشكال قديمة تقليدية ولكن تنوعت أشكالها وموديلاتها كثيراً.

وتطورت تصميماتها لتكون من أرقى الأزياء التي تُفضلها العديد من النساء، وفي محلات عبايات رويال مول سنجد هناك تنوع كبير من أجل إرضاء كافة الأذواق، ومن تلك المحلات نذكر لكم:-

محل إسمي الأسود للعبايات

يعد من أشهر محلات العبايات في رويال مول الرياض ، حيث يتميز بتقديم مجموعة واسعة من العبايات الأنيقة والمميزة بتصاميمها العصرية والتقليدية، حيث يحرص المحل على اختيار أقمشة عالية الجودة من مصادر عالمية، كما يوفر تشكيلة واسعة من الألوان والتصاميم لتلبية جميع الأذواق.

علاوة على تصميم العبايات بعناية لتتناسب مع جميع الأذواق، فضلاً عن كونه يقدم خدمات التفصيل حسب الطلب، بحيث يمكن للعملاء طلب تصميم العباية التي تتناسب مع ذوقهم واحتياجاتهم، مما يجعله يحظى بشعبية كبيرة بين النساء السعوديات.

وذلك بسبب جودة العبايات التي يقدمها وأسعارها المناسبة، كما يتميز المحل بتقديم خدمات مميزة للعملاء، مثل خدمة التوصيل المجاني والدفع عند الاستلام.

محل دار الموضة للعبايات

إذا كنتِ تبحثين عن عباية مميزة وأنيقة، فإن دار الموضة للعبايات هو الخيار الأمثل لكِ، حيث يضم المتجر تشكيلة واسعة من العبايات، بأسعار معقولة وخدمات ممتازة، مما يجعله من أشهر المتاجر المتخصصة في بيع العبايات في رويال مول الرياض.

كما يضم المتجر مجموعة واسعة من التصاميم والألوان والأقمشة، مما يجعله وجهة مثالية للمرأة السعودية الأنيقة التي تبحث عن عباية مميزة، بالإضافة فهو يوفر خدمة التوصيل والشحن إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ويتميز بأسعاره المعقولة وخدماته الممتازة، كما يحرص على إرضاء جميع العملاء من خلال تقديم مجموعة متنوعة من العبايات والخدمات.

محل اليافعي للعبايات

يوفر مجموعة متنوعة من العبايات المصممة خصيصًا للنساء من جميع الأعمار والأذواق، كما يتميز بجودته العالية وخياراته المتنوعة مما يجعله من أشهر محلات العبايات في رويال مول الرياض ، حيث يتوفر به عبايات مصنوعة من أقمشة عالية الجودة، مثل الحرير و الساتان والكريب.

كما يضم مجموعة متنوعة من التصاميم العصرية والتقليدية، علاوة على تقديمه خدمة عملاء ممتازة يحرص خلالها فريق العمل على مساعدة العملاء في العثور على العباية المناسبة لهم، بالإضافة لكونه يتوفر به خدمات الخياطة والتطريز حسب الطلب، لذا إذا كنت تبحثين عن عباية عالية الجودة ومصنوعة خصيصًا لك، فإن محل اليافعي للعبايات هو المكان المناسب لك.

محل الوشاح الأنيق للعبايات

يعد واحد من المحلات الكبير والمرتبة في رويال مول الرياض والذي يحتوي على مجموعة واسعة من العبايات المصممة بعناية، حيث تتميز العبايات في محل الوشاح الأنيق بالجودة العالية، والأقمشة الفاخرة والتصميمات العصرية.

كما أن الأسعار معقولة حيث تتراوح أسعار العبايات به بين 500 و 2000 ريال سعودي، علاوة على كونه يقدم خصومات وعروضًا بشكل دوري كما يوفر المتجر خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً : الرياض بارك مول : أفضل الأنشطة عند زيارة مول بارك الرياض

محلات الذهب والمجوهرات والساعات في رويال مول الرياض

يزخر رويال مول بمحالّ المجوهرات والذهب؛ لذا فهو وجهتك المثالية في حال إذا كنتِ ترغبين في شراء قطعة مجوهرات ذات تصميم أنيق وجذاب، علاوة على أن المول يضم محالّ شهيرة متخصصة في بيع الذهب والساعات والتي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مختلفة.

بعضها من الأسماء الشهيرة التي تتمتع بسمعة طيبة في مجال المجوهرات، بينما البعض الآخر هو علامات تجارية جديدة تقدم تصاميمًا فريدة وأسعارًا أكثر تنافسية مثل مجوهرات جنا  jana jewellery، ومجوهرات لابيز  Lapis Jewellery‎، مجوهرات الفوزان، ومن أشهر هذه المحال:-

محل روبي للمجوهرات

هو واحد من أشهر محلات المجوهرات في رويال مول الرياض ، تأسس في عام 1980، ويشتهر بتصميماته العصرية والجودة العالية، علاوة على كونه يقدم مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الذهب والفضة والماس والمجوهرات التقليدية.

ويتميز المحل بديكوره المريح فضلاً عن وجود عاملين يتميزون باللباقة وحسن الخلق يبذلون ما في وسعهم من أجل خدمتك، كما يوفر المحل عروض وخصومات فعالة من وقت لآخر.

محل مجوهرات جنا

يعد محل مجوهرات جنا علامة تجارية جديدة نسبيًا، لكنها سرعان ما اكتسب سمعة طيبة بفضل تصميماته الفريدة وأسعاره المعقولة، حيث يوفر مجموعة متنوعة من المنتجات.

بما في ذلك العقود، والمشغولات من الذهب فقط، والحلقان، كما يوجد لديه تشكيلة مميزة من المجوهرات، والأقراط المصنوعة من الألماس والسلاسل الذهب والفضة.

محل جوياس مجوهرات ذهب الماس

تعتبر محلات جوياس مجوهرات ذهب الماس علامة تجارية متخصصة في المجوهرات المصنوعة من الذهب والماس، حيث مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الأساور والخواتم والأساور والقلائد.

والتي تتميز بتصميماتها الراقية وأسعارها المميزة، كما يمكنك إقتناء أروع وأجمل المشغولات الذهبية من ذلك المحل الفخم والذي يتيح خصومات مستمرة وعروض جذابة على المجوهرات بجميع أشكالها، وتصميماتها.

محل باتيك فيليب

يقع محل باتيك فيليب في الطابق الأول من رويال مول الرياض ، ويتميز المحل بتصميمه الأنيق ويعرض مجموعة واسعة من ساعات باتيك فيليب الرجالية والنسائية، التي تشتهر بساعاتها الكلاسيكية الخالدة، المصنوعة من مواد عالية الجودة ومزودة بحركات ميكانيكية معقدة.

كواحدة من أشهر وأكثر الساعات الفاخرة في العالم، وتشمل بعض أشهر موديلات ساعات باتيك فيليب التي تباع في المحل Nautilus وAquanaut وCalatrava  وFifty-six كما يوفر مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الأساور والخواتم والأساور والقلائد، التي تتميز بتصميماتها العصرية وأسعارها التنافسية. 

محل كارتييه

تُعرف مجوهرات محل كارتييه بتصميمها الأنيق واستخدامها لأعلى جودة من المعادن والأحجار الكريمة، حيث يقع محل كارتييه في رويال مول الرياض في الطابق الأرضي، ويتميز بديكوره الأنيق والمُصمم على الطراز الفرنسي، ويعرض مجموعة واسعة من مجوهرات كارتييه الرجالية والنسائية.

 بما في ذلك الأساور والخواتم والقلائد والساعات وتشمل بعض أشهر موديلات مجوهرات كارتييه التي تباع في المحل Juste un Clou و  LOVE وTrinity وTank ويقدم خصومات خيالية على الساعات النسائية الحديثة، بالإضافة لتوفيره إكسسوارات من الفضة أو الذهب ومحافظ من الجلد.

إقرأ أيضاً : دليل الراشد مول الرياض ؛ مفهوم جديد في عالم التسوق

محلات العطور في رويال مول الرياض

لا يقتصر حب العطور على فئة معينة، حيث يُحب الجميع التطيب بأطيب وأجمل الروائح دائماً، لذا في حال إذا كنت تبحث عن أنواع عطور في رويال مول الرياض جميلة وذات رائحة جذابة فأنت على موعد مهم لزيارة أفخم وأشهر الأماكن.

التي تُعرف بكونها لا تُقدم سوى الأفضل والأجود لكل ما هو جيد ومميز في عالم العطور ولا تقلق بشأن اختلاف الأذواق لأن لديهم تنوع ضخم يجعلك تجد كافة ما يحلو لك من مختلف العطور، والآن إليكم أسماء أشهر محلات العطور في رويال مول:-

محل الماجد للعود

يعد أحد أشهر محلات العطور في المملكة العربية السعودية، ويتميز بتقديم مجموعة واسعة من العطور العربية التقليدية والعطور العصرية، كما يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى المتعلقة بالعود والعطور، مثل البخور والمسك والهدايا. 

محل العواد للعود

يعد من أقدم محلات العطور في المملكة العربية السعودية، ويتميز بتقديم مجموعة واسعة من العطور العربية التقليدية التي تتميز برائحتها القوية والفخمة، علاوة على تقديمه مجموعة واسعة من العطور الرجالية والنسائية، بالإضافة إلى البخور والعود والمباخر، وتتميز منتجاته بجودتها العالية وأسعارها المناسبة.

محل ريف للعطور

هو واحد من أحدث محلات العطور في المملكة العربية السعودية، ويتميز بتقديم مجموعة متنوعة من العطور العصرية التي تتميز برائحتها الخفيفة والمنعشة، كما يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى المتعلقة بالعناية بالبشرة والشعر، مثل الصابون والشامبو والكريمات.

إقرأ أيضاً : دليل العثيم مول خريص .. من أماكن التسوق إلى وجهات الترفيه الشاملة بالرياض

محلات مستحضرات التجميل في رويال مول الرياض

إذا كنت تبحثين عن مجموعة متنوعة من منتجات مستحضرات التجميل بأسعار مختلفة، فإن رويال مول هو المكان المناسب لك، حيث يضم مجموعة متنوعة من متاجر مستحضرات التجميل التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات للعناية بالبشرة والمكياج.

بالإضافة للعديد من المتاجر المتخصصة في منتجات العناية بالبشرة، مثل ذا بودي شوب و أوريفليم و جونسون آند جونسون، كما يضم المول العديد من المتاجر المتخصصة في منتجات المكياج، ومن أشهر هذه المحال:-

  • محل مكياج فور ايفر: وتقدم هذه العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل عالية الجودة، بما في ذلك كريم الأساس والبودرة والماسكارا.
  • محل لونا: وتقدم هذه العلامة التجارية السعودية مجموعة متنوعة من المنتجات العناية بالبشرة والمكياج بأسعار معقولة.
  • محل مكياجي: وهي علامة تجارية محلية رائدة في مستحضرات التجميل، وتبيع مجموعة واسعة من المنتجات للوجه والعينين والشفاه والعناية بالبشرة. 

محلات أخرى في رويال مول الرياض

بالإضافة لجميع المحلات التي تناولناها خلال الفقرات السابقة نجد أن هناك محلات أخرى في رويال مول، يقدم كلاً منها خدمة معينة للزوار، وفيما يلي أشهر أسماء تلك المحلات مع ذكر أبرز الخدمات التي يُقدمونها:-

  • متجر منير للساعات: وهو متخصص في بيع جميع أنواع الساعات بمختلف موديلاتها.
  • متجر دايتشن: وهو متجر خاص بالأطعمة المتعلقة بأنظمة الدايت حيث يوفر تنوع كبير من تلك الأطعمة.
  • شركة الصفرات: وهي شركة تُقدم الخدمات المتعلقة بتسليك المجاري باستخدام السوست الكهربائية للمطابخ والحمامات.
  • ستوديو ليان: يوفر خدمة عمل جميع الصور الفوتوغرافية النسائية فقط.
  • محل اللمسة الأخيرة: والذي يتخصص في بيع جميع الهدايا التذكارية.
  • عالم العيون الجديدة للبصريات: ويتوفر لديهم مجموعة متنوعة من كافة أنواع النظارات سواء الطبية أو الشمسية التي تناسب مختلف الأذواق.
  • تموينات مؤسسة نواف فواز القحطاني: وهو عبارة عن سوبر ماركت متخصص في بيع جميع المنتجات الغذائية.
رويال مول الرياض
رويال مول الرياض

دليل مطاعم رويال مول الرياض

يتميز رويال مول بكونه مول ضخم ومتكامل، لذا فهو يشمل العديد من المحلات والأنشطة المختلفة التي تجعل الكثير من الأشخاص يعتبرونه ضمن أشهر الأماكن الترفيهية بالعاصمة الرياض لكونهم يجدون به بجانب التسوق لجميع احتياجاتهم المتعة والترفيه.

ونظراً لكبر حجمه وتعدد وتنوع أنشطته يجعل زواره يقضون العديد من الساعات بداخله وبالتالي الشعور بالجوع، لذا فهو يضم مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والمحلية، ومن أشهر المطاعم في المول ما يلي:-

  • مطعم إكليل: والذي يقدم المأكولات اللبنانية والشرق أوسطية، ويتميز بديكوره الفاخر وتقديمه للأطباق الشهية.
  • مطعم  The Grill: ويقدم تشكيلة من المأكولات الأمريكية، ويتميز بتقديم أفضل أنواع اللحوم المشوية. 
  • مطعم الخليج الصيني: ويقدم الكثير من المأكولات الصينية، ويتميز بتقديمه للأطباق التقليدية الصينية. 
  • مطعم  Spazio: ويقدم مجموعة من المأكولات الإيطالية، ويتميز بتقديم الأطباق الكلاسيكية الإيطالية.
  • مطعم  Al Mamlaka Social Dining: والذي يقدم العديد من المأكولات العربية، ويتميز بتقديمه للأطباق الشعبية العربية.

إقرأ أيضاً : دليل محلات خريص مول الرياض أفضل أنشطة خريص مول الرياض ننصحك بها

دليل كافيهات رويال مول الرياض

خلال الساعات التي تقضيها عند زيارتك رويال مول حيث ستحتاج بلا شك أنك إلى احتساء مشروبك المفضل، لذا لا تقلق بخصوص هذا لأنك ستجد مجموعة من الكافيهات الشهيرة التي توفر مختلف المشروبات التي من بينها ستجد طلبك.

بالإضافة لكونها تتميز بجودة ما تُقدمه من مشروبات، حيث يمكنك الجلوس بأحد هذه الكافيهات لالتقاط الأنفاس لعدة دقائق وتناول مشروبك المفضل لتستعيد نشاطك وتستطيع أن تُكمل جولتك الممتعة، لذا إليكم دليل أشهر الكافيهات في رويال مول الرياض:-

كافيه مزازو كريب

يقدم هذا المقهى مجموعة متنوعة من الكريبات الحلوة والمالحة، بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة، يتميز المقهى بديكوره الأنيق وأسعاره المعقولة.

كافيه رويال 

يقدم هذا المقهى مجموعة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى الحلويات والمخبوزات، يتميز المقهى بديكوره العصري وإطلالته الرائعة على مدينة الرياض.

كافيه حكاية ناي لاونج

يقدم هذا المقهى مجموعة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى الأطباق العربية والعالمية، يتميز المقهى بديكوره الشرقي الأنيق وأسعاره المعقولة.

الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها داخل رويال مول الرياض

يوفر رويال مول الرياض مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية لتناسب جميع الأعمار والأذواق، وتشمل بعض الأنشطة الأكثر شعبية في هذا المول ما يلي:-

  • الذهاب إلى السينما حيث يحتوي المول على 12 شاشة عرض تتميز بأحدث التقنيات، كما يعرض مجموعة متنوعة من الأفلام باللغة العربية والإنجليزية.
  • زيارة منطقة الألعاب والتي تتميز بمجموعة متنوعة من الألعاب لجميع الأعمار، وتشمل بعض الألعاب الأكثر شعبية لعبة السيارات السريعة ولعبة القطار السريع.
  • تناول الطعام في أحد المطاعم العديدة حيث يضم المول مجموعة من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، ومن أبرز المطاعم الأكثر شعبية بالمول مطعم ماكدونالدز ومطعم بيتزا هت ومطعم بريجو.
  • التسوق في أحد المتاجر العديدة التي يضمها المول حيث يوجد به مجموعة متنوعة من المتاجر التي تقدم منتجات متعددة ويشمل المول على بعض المتاجر الأكثر شعبية متجر كارفور ومتجر سيتي ماكس ومتجر زارا.
  • زيارة معرض الفنون والذي يعرض مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية من الفنانين المحليين والدوليين.
  • حضور عرض حي حيث يقدم المول مجموعة متنوعة من العروض الحية، بما في ذلك الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية، بالإضافة للعب البولينج في حلبة بولينج مجهزة بأحدث المعدات. 
  • يقدم رويال مول الرياض أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى، مثل مواقف السيارات المجانية وخدمات التنظيف الجاف وخدمات العناية بالجمال.

إقرأ أيضاً : دليل محلات البديعة مول الرياض أفضل أنشطه وملاهي البديعة مول الرياض

الأسئلة الشائعة

من هو صاحب رويال مول؟

تم بيع رويال مول في مزاد علني أقيم في نوفمبر 2023، وفاز بالمزاد رجل الأعمال السعودي موسى بن عبدالعزيز الموسى، وبذلك أصبح موسى هو صاحب رويال مول الحالي، والذي يمتلك مجموعة من الشركات في مختلف المجالات، بما في ذلك الاستثمار العقاري والتجارة والصناعة.

متى تم افتتاح رويال مول؟

تم افتتاح رويال مول في 24 يونيو 2009، والذي يقع في حي العليا بمدينة الرياض، ويضم أكثر من 300 متجر، بما في ذلك متاجر التجزئة العالمية والمحلية، ومراكز الترفيه، والمطاعم، وقد تم تطويره من قبل شركة دار الأركان للتطوير العقاري.

أين يقع رويال مول؟

يقع في حي الرحمانية على طريق الملك فهد، مقابل فندق شيراتون الرياض، ويمكن الوصول إليه من خلال وسائل النقل العام، حيث يقع بالقرب من محطة مترو الرحمانية، و مواعيد العمل به من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً، ماعدا الجمعة من الساعة 2 ظهرًا إلى الساعة 11 مساءً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة