افضل مطاعم العليا الرياض 2024

آخر تحديث :
مطاعم العليا الرياض
مطاعم العليا الرياض

منطقة العليا أجمل وأرقى مدن الرياض على الإطلاق، ومادمت تزور العاصمة سواء للعمل أو التنزه أو زيارة أحد أفراد عائلتك، فيجب أن تمر بهذا الحي وتتناول وجبة الغداء أو العشاء في أحد مطاعم العليا الرياض التي نرشحها لك اليوم، فإذا أردت تناول الطعام الشهي في مطعم نظيف ومُرتب و بديكورات جذابة، تستطيع بها أن تلتقط الصور التذكارية، مع الخدمات الترفيهية في المقاهي والمطاعم التي تتواجد هناك، أنشطة ترفيهية للكبار والصغار، مع توافر الوجبات الغربية والعربية الأصيلة من جميع دول العالم العربي، لتخوض تجربة من نوع خاص لن تنساها أبدًا طوال حياتك.

مطاعم العليا الرياض 

إذا كنت تبحث عن مطاعم العليا الرياض عوائل أو للأفراد، فالخيارات مفتوحة أمامك، وجميع المطاعم التي تتواجد بها تتمتع بالديكورات المودرن والكلاسيكية على الطريقة العربية الأصيلة، لتختار ما يناسبك وتستمتع بالإطلالات المثيرة على أجمل ناطحات السحاب والمباني الشاهقة، وسماء الرياض الصافية، فكل ما عليك هو أن تستعد أنت وأفراد عائلتك، وتختار الآن بين باقة المطاعم المختلفة التي نقدمها لك الآن، ما يناسبك والقريب من محل سكنك.

مطعم لوسين 

افضل مطاعم العليا الرياض على الإطلاق، ولا يجب أن تزور مدينة العليا، بدون أن تمر على هذا المطعم الفخم، الذي يتمتع بأماكن الجلوس المُريحة والمناسبة والتي تناسب كافة الشرائح المجتمعية، ويقدم لك أكلات أرمينينة لا يمكنك أن تعثر عليها في أي مكان آخر، والأكلات اللبنانية الشهيرة، وأطباق المشاوي والأطباق الشرقية خاصة المصرية واليمنية، وغيرها من الأطباق السعودية الشعبية أيضًا.

إذا زرت هذا المطعم، فيجب أن تجرب الكباب والدجاج والتوشكا الأرمينية، وشوربة اليقطين، والعدس ولفائف الباذنجان الشهية أيضا، ويمكنك أن تفطر بالشكشوكة والسجق مع الخضار والبطاطا الحارة، وغيرها من الأطباق المختلفة الأخرى. 

التصنيف عوائل وأفراد 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة 
العنوان طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز.
مواعيد العمل من الساعة 12:30 ظهرا-12:30 بعد منتصف الليل.
رقم الهاتف +966 9200 02690
المنيو يمكنك تصفح منيو المطعم من هنــــــا

مطعم عالم البهارات 

إذا كنت تبحث بين مطاعم العليا الرياض عن مطعم يقدم لك الوجبات والأطباق الخاصة، فإن عالم البهارات الخيار الأول لك، فأسعاره منخفضة، ويقدم لك أشهى الأطباق على الطريقة الهندية اليمنية والشامية واللبانينة، ما جعله الخيار الأول لدى الكثير من العوائل والأفراد في مدينة العليا.

 يمكنك أن تجد به أشهى أطباق التندوري دجاج والبرياني، وبرياني الخضار ولحم الكراهي وريش الغنم المشوية، مع الربيان المشوي الطازج، وإن كنت من عشاق الدجاج بالكاري والشوربة الحارة والحامضة، فهذا المكيس المتميزة ستجده بمذاق لذيذ لا يُنسى في هذا المطعم، مع قسم تقديم الدجاج المقلي والفخار والدام كري.

التصنيف للعوائل والأفراد 
الأسعار منخفضة إلى متوسطة 
العنوان الوادي، العليا 
موقع المطعم على جوجل يمكنك زيارة موقع المطعم على خرائط جوجل من هنــــــا
مواعيد العمل من الساعة 12 ظهرًا – الساعة 12:15 بعد منتصف الليل.
المنيو تصفح منيو المطعم من هنــــــا

موقع هوالان 

أفخم مطاعم العليا الرياض على الإطلاق، يقدم لك أشهى وألذ الأكلات الآسيوية والشرقية اللذيذة، ويوفر لك الجلسات الهادئة سواء خارج المطعم أو داخله، لتجلس مع أفراد عائلتك وأصدقائك في الهواء الطلق، وأماكن الجلوس على الكنب والمقاعد ذات الديكورات المتميزة، وستجد أطباق المنيو المختلفة منها اللحم البقري والأرز مع الفاصوليات والبيض.

يقدم لك المطعم اللوبستر المقلي، ونودلز مع الروبيان وصلصة الفلفل الحار، ومشويات الجبن وأضلاع اللحم البقري وسلطة لحم الضأن والمانجو، والسلطعون المقرمش أيضًا، إلى جانب الأطباق الأخرى المختلفة، مع ركن الأكلات اليمنية والمندي والحنيذ، فجميع الأطباق التي تحلم بتناولها ستجدها في هذا المكان بسعر مناسب.

التصنيف للأفراد والعوائل 
الأسعار مناسبة إلى مرتفعة قليلا 
العنوان شارع العليا، سنتريا مول الدور الثاني
الموقع عل جوجل ماب يمكنك زيارة موقعه على جوجل ماب من هنـــــــا
مواعيد العمل مواعيد العمل: يوميا من الساعة 12 ظهرا- 12 منتصف الليل.
رقم الهاتف +966 11 211 0999
المنيوتصفح منيو الأسعار من هنــــــا

مطعم ستيك هاوس 

لا يمكنك أن تزور منطقة العليا في الرياض بدون أن تزور هذا المطعم، الذي يقدم لك أشهى وأجمل اللحوم المدخنة على مستوى المملكة، يستخدم لحوما طازجة ويعدها أشهر وأمهر الشيفات في العالم، مع استخدام التوابل ذات الجودة العالية، وبالمقادير المضبوطة، لتجد ما يناسب ذوقك أنت وأفراد عائلاك بكل سهولة، اهمها موزة الخروف وأصابع السمك والبيف لوف مع صلصة الباربيكيو، وفيليه الدجاج والاستيك الأصلي، وفيليه الأسماك.

إذا كنت تحب أسماك السالمون المدخنة، ستجد أشهى أطباق السالمون المشوي والتوب سيرليون وأضلاع مدخنة بالبالربكيو، مع الدجاج المقلي على الطريقة التقليدية، إذا كنت لا تفضل الأكلات الغربية، والدجاج المشوي مع الروزماري.

التصنيف أفراد وعوائل 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة 
عنوان المطعم شارع الأمير سلطان بن عبدالعزيزي، العليا التلاتين
موقع المطعم على خرائط جوجل تفضل بزيارة موقع المطعم على خرائط جوجل من هنــــــا
مواعيد العمل من الساعة 11 صباحا -1 بعد منتصف الليل.
رقم الهاتف 966114644080+

مطعم مذاق دلي 

يستخدم هذا المطعم المتميز بوضع ألذ وأشهى البهارات الهندية ذات النكهات القوية جدًا، وستشعر وأنت جالس به أنك في مطعم داخل العاصمة الهندية، والأطعمة القوية والمتميزة التي تميز المطبخ الهندي عن غيره، مع الديكورات الفخمة والمتميزة التي تُشعرك أنت وأفراد عائلتك بالراحة والهدوء، ما يجعله أفضل المطاعم في منطقة العليا، لمحبي الأكلات الشرقية، والهندية بالتحديد. 

التصنيف عوائل وأفراد 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة 
عنوان المطعم رقم 52، العليا الرياض 
الموقع على خرائط جوجل ادخل على موقع المطعم من هنـــــا
رقم التواصل 966114158877+ 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 12:30 ظهرا- 12:30 منتصف الليل 

مطعم القرية النجدية 

مطعم القرية النجدية 

أفضل مطاعم الأفراد والعوائل في الرياض، يقدم لك الأطباق التقليدية والأوروبية أيضا ومساحته واسعة جدا يمكنك أن تجم جميع أفراد عائلتك أو أصدقائك، مع توفير قدر عالي من الخصوصية، وتتذوق الأطعمة الشهية على الطريقة الجنوبية، والأكل السعودي الشعبي القديم، والكثير من الحلوى الشرقية الشامية الشهية.

التصنيف مناسب للعوائل 
الأسعار مرتفعة  قليلاً 
العنوان شارع التخصصي، العالي 
موقع المطعم على خرائط جوجل ادخل على خريطة جوجل من هنــــــا
مواعيد العمل من الساعة 11 صباحا- 12 صباحا 
رقم التواصل 966320033511+ 

مطعم الريف اللبناني 

بين مطاعم العليا الرياض المختلفة، يأتي هذا المطعم ليتربع على قائمة أفضل وأجمل وأفخم مطاعم هذه المدينة الراقية، ستشعر بالمساحات الخضراء التي تنتشر في كل مكان أنك في العاصمة اللبنانية بيروت، ستأكل الوصفات الشامية الزكية، وأهمها حلوى البقلاوة بالقشطة والفتوش ومتبل الباذنجان واللحم في الصينية، وغيرها من الأكلات الأخرى، وسيلبي العاملون طلباتك في أسرع وقت ممكن، واستمتع بالجلسات المفتوحة أو المغلقة والكراسي والطاولات المُريحة.

التصنيف للأفراد والعوائل 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة 
عنوان المطعم طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز 
موقع المطعم على الخريطة ادخل على موقع المطعم من هنــــــا
مواعيد العمل من السبت للأربعاء من الساعة 5 صباحا – 2 بعد منتصف الليل، ويومي الخميس والجمعة من 5 صباحا – 3 بعد منتصف الليل. 
رقم الهاتف للتواصل 966114162006+ 

مطعم فول وفلافل

هذا المطعم مناسب لك ولعائلتك وزملائك في العمل، إذا كنت تبحث عن مكان مناسب لتناول وجبات الفطور الشهية، على الطريقة الشرقية الأصيلة، يقدم لك أطباق الفلافل والفول على الطريقة المصرية والطرق الشامية، ويتميز بالضيافة الحسنة، مع تلبية جميع طلباتك في الحال، لتستمتع بالمشروبات الساخنة والقهوة والشاي العدني أو الشاي الأحمر، والمشروبات الباردة أيضا. 

التصنيف للعوائل الأفراد 
الأسعار معقولة ومتوسطة 
العنوان عبدالملك بن مراون، العليا 
رقم الهاتف للتواصل +966 57 034 5215.

مطعم برج الحمام

مطاعم العليا الرياض
مطاعم العليا الرياض

أفضل مطاعم الغداء على مستوى مدينة العليا كلها، يقدم لك أشهى وألذ الأطباق العصرية والتقليدية، وخاصة الأكلات اللبنانية، ويناسب العائلات في المقام الأول، يوفر لك المزيد من الخصوصية، وتناول أكلات يعدها الشيف المتخصص مثل الخروف المحشي والتبول والشيش طاووق ولازانيا واسكالوب دجاج، وأسماك مُعدة بطريقة خاصة، والكباب الحلبي الخاص، والمسحب، وأطباق أوصال الدجاج.

التصنيف مناسب للعائلات 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة 
العنوان شارع التخصصي، المؤتمرات
موقع المطعم على خرائط جوجل ادخل على موقع المطعم من هنــــــا 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 12 ظهرا – 11:30 مساءً 
رقم الهاتف للتواصل +966 9200 08460

اختر بين مطاعم العليا الرياض ما يناسبك أنت أصدقائك، وجرب أشهى الأكلات العربية والغربية، وأطباق المشويات الشامية التي لا تُقاوم، بينما أنت تطل على المساحات الخضراء، ومعالم العليا المتميزة 

مطاعم العليا الرياض توفر لك متعة الجلوس رفقة عائلتك، وسط الأجواء الهادئة والديكورات العصرية، مع أشهى الوجبات السعودية واليمنية واللبنانية، والأكلات الغربية أيضًا، اختر المطعم الأقرب إلى موقعك واستمتع بهذه التجربة التي لا تُنسى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة