أفضل مطاعم شعبية في الرياض 2024 (الأسعار – المنيو – الموقع )

آخر تحديث :
مطاعم شعبية في الرياض
مطاعم شعبية في الرياض

تمتلك  المطاعم الشعبية مكانة خاصة لدى سكان مدينة الرياض، سواء أصحاب الطبقات الاجتماعية المرتفعة أو المتوسطة، فجلسات الأُنس والمتعة مع العائلة والأصدقاء لا تحلو إلا حول أطباق الأكلات الشعبية السعودية ومن جميع دول العالم، وإذا كنت تبحث عن مطاعم شعبية في الرياض فإننا نقدم لك اليوم قائمة، تضم الأسعار والعنوان والمنيو، لأفضل وأشهر المطاعم الشعبية بالعاصمة السعودية، استعد أنت وأصدقائك لزيارة أي منها، خلال رحلتك القصيرة بمدينة السحر والبهاء، وتذوق أجمل المأكولات الشعبية، لوجبات الإفطار أو الغداء أو العشاء.

مطاعم شعبية في الرياض

تجذب المطاعم الشعبية في الرياض، عدد لا حصر له من الزبائن سواء السعوديين و الوافدين من جميع دول العالم، رائحة ومذاق الطعام هناك شيء آخر، مذاق لذيذ وأطباق متنوعة لا حصر لها، يناسبك إذا كنت تبحث عن الأكلات السعودية الشعبية أو اليمنية العتيقة مثل المندي والمضغوط والكبسة، والجريش، وغيرهم من الأكلات الممتعة والشهية الأخرى، اختر المطعم الذي يناسبك وفقًا لنوعية الوجبات وموقعه من محل إقامتك، لتحظى بفرصة نادرة لا تتكرر في العمر كثيرًا.

مطعم ماضينا 

خيارك المثالي بين مطاعم شعبية في الرياض تقدم أطباق من جميع أنحاء العالم العربي، وأطباق سعودية عتيقة، فهو المتحف والمطعم في الآن ذاته، يحتوي على عدد كبير من القطع الأثرية السعودية القديمة ذات الطابع التراثي، وتصميمات وألوان بدوية، مع الكثير من صور المشاهير معلقة حولك على الحوائط، ديكوراته مريحة للعين والنفس، ويحتوي على مكان مُخصص للعائلات والأفراد، وجميع أسعاره في المتناول.

أفضل وجباته على الإطلاق هي الأطباق الشعبية، مثل الكبسة والمشويات والجريش والكباب، كما يقدم لك أطباق السمبوسة وأسماك بحرية رائعة مثل الكنعد والهامور وغيرهم. 

معلومات عن مطعم ماضينا:

  • الأسعار: متوسطة إلى مرتفعة.
  • المنيو: يمكنك الإطلاع عليه من هنـــــا
  • الموقع: حي المغرزات، طريق عثمان بن عفان، الرياض، يمكنك زيارة موقعه على الخريطة من هنـــــا

مطاعم زهرة ملهم 

ألذ الأكلات السعودية واليمنية والخليجية بشكل عام، ستتذوقها في هذا المطعم السعودي ذي التصميم العصري الجذاب، استمتع بتناول أطباق الأزر المندي والبشاور، وأنواع الإيدامات المختلفة، مع الكبسة السعودية الأصلية بالنهكات الخاصة والتوابل الذي يعدها شيف المطعم خصيصًا لك، ستتناول هناك وجبة غداء لا تُسنى على أنغام الموسيقى الهادئة التي تعزف أحيانًا داخل المطعم

معلومات عن مطعم زهرة ملهم 

  • الأسعار: متوسطة.
  • المنيو: اختر وجبتك المفضلة من هنـــــا
  • الموقع: شارع النجاح، إشبيلية الرياض، يمكنك زيارة موقع المطعم على الخريطة من هنــــــا
  • مواعيد العمل: من 11 صباحا-12:30 منتصف الليل 

مطعم مشاغيت 

مطاعم شعبية في الرياض
مطاعم شعبية في الرياض

احصل على أطعم الاكلات الشعبية الجنوبية في أفضل مطاعم شعبية في الرياض يقدم لك الوجبات العائلية والجلسات المريحة، مع الديكورات الكلاسيكية التي تشعرك بالمزيد من الفخامة، مع القسم الخاص برجال الأعمال وأماكن اجتماعات العمل الرسمية وخلافه، تستطيع أن تصنع مفاجأة لزملائك في العمل وتدعوهم لتجربة ألذ الأكلات في هذا المطعم، أو اعقد صفقات العمل الكبرى به.

أشهر الوجبات التي يقدمها لك مشاغيت كافيه ومطعم، هي المشويات مثل الشيش طاووق والكباب، وفطيرة التنور والعريكة، متخصصون في تجهيز أكبر العزائم والولائم أيضًا، مع أشهى وجبات الفطور السعودية، ترافقها أكواب المشوربات الساخنة لتشعر بالدفء والمتعة وسط أفراد عائلتك.

معلومات عن مطعم مشاغيت

  • الأسعار: مرتفعة قليلاً.
  • المنيو: يمكنك تصفح منيو المطعم من هنـــــا
  • الموقع: شارع الأمير محمد بن سلمان، حي قرطبة، يمكنك زيارة موقعه على الخريطة من هنــــــا
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من 5 صباحا – 12 ظهرُا، ومن 1 ظهرًا – 12 منتصف الليل.

مطعم أبو زيد

إذا كنت تبحث عن مطاعم شعبية بالرياض عوائل فشعبيات أبو زيد هو خيارك الأول؛ يقدم لك أشهى المأكولات التي سيعشقها جميع أفراد العائلة، مع جودة الطعام العالية والديكورات التي تعكس شعبية واصالة المكان وتميز طراز المملكة، ما جعله يتصدر قائمة أفضل المطاعم الشعبية بالعاصمة، تستطيع به أن تأكل أشهى أطباق الفطور مثل الفول بالسمنة، والعريكة على الصاج، وأطباق المعصوبة بالقشطة أو بالجبن، مع أكواب الشاي العدني الساخن اللذيذة. 

معلومات عن مطعم شعبيات أبو زيد 

  • الأسعار: متوسطة إلى مرتفعة.
  • المنيو: تصفح أطباق المطعم المختلفة من هنــــا
  • الموقع: شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، حي المربع، تفضل بزيارة موقعه على الخريطة من هنـــــــا
  • مواعيد العمل: الساعة 4:30 فجرا – 12 ظهرا، ومن الساعة 7 مساءً حتى 11:45 مساءً.

مطعم شعبيات حمزة 

لا يمكننا تجاهل هذه المطعم المتميز ما دمنا نتحدث عن مطاعم شعبية في الرياض فهو أهم مطاعم الرياض الشعبية بحي الصالحية، يقدم لك أشهى وجبات الفطور والوجبات اليمنية الشعبية أهمها الكباب الصنعاني، ويتسم بالنظافة الشديدة وتدريب العاملين به على خدمة الزبائن، مع وجود قسم مُخصص للعائلات والأفراد، ستجد به أشهى الأطباق مثل الكباب الصنعاني والكبدة، والأكلات اليمنية الشعبية مثل المقلوبة والفحسة والمجمش والعقدة، يمكنك أن تُجرب أطباق المأكولات البحرية المتميزة أيضًا في هذا المطعم. 

معلومات عن مطعم شعبيات حمزة

  • الأسعار: متوسطة. 
  • المنيو: تصفح منيو المطعم من هنــــــا
  • الموقع: مجمع الوسط التجاري، الحلة، حي الصالحية، ادخل على موقع المطعم على الخريطة من هنـــــــا
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع، من الساعة 4:30 صباحا – 11:30 صباحا، ومن الساعة 4 عصرا – 1 بعد منتصف الليل. 

مطعم سواليف الديرة 

مادمت تبحث عن أفخم مطاعم شعبية في الرياض فيجب أن تزور مطعم سواليف الديرة ذي التصميم البدوي الكلاسيكي الفخم، يقدم لك هذا المطعم أشهى الأكلات الشعبية في السعودية واليمن، مثل الأكلات النجدية والأطباق الجنوبية المتميزة، ويخصص جزء للعوائل، وجزء آخر للأفراد، وستجد به أطباق خاصة لن تجدها بنفس المذاق في أي مطعم آخر بالمملكة، منها المضغوط والجريش والجنيذ، والحميس وأطباق المعريكة والمرقوق واللحسة، والخضروات المشكلة مثل المسقعة والملوخية والبامية، على الطريقة الشعبية الأصيلة.

معلومات عن مطعم سواليف الديرة

  • الأسعار: متوسطة إلى مرتفعة.
  • المنيو: ادخل على موقع المطعم واختر وجبتك من هنــــــا
  • الموقع: طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز، حي الملقا، ادخل على موقع المطعم على الخريطة من هنــــــــا

مطعم شعبيات الزمن الجميل 

ليس مُجرد اسمًا، ولكن بدخولك هذا المطعم ستعود بالفعل إلى الزمن الجميل من الديكورات لشكل المقاعد والأرضيات، وملابس العاملين، هذا ما جعله أجمل وأفضل المطاعم الشعبية بالعاصمة، متخصص في تقديم وجبات الفطور الشعبية الشهيية للعوائل والأفراد، يقدم لك اشهى الأطباق مثل الفول والعريكة والمدخنة والمعصوبة، والقلابة، وأطبق المقلقل وهي أفضل أطباقهم على الإطلاق، ويمكنك أن تطلب براد الشاي الأحمر أو العدني، والنيسكافيه مع فطورك الشعبي الخاص.

معلومات عن مطعم شعبيات الزمن الجميل 

  • الأسعار: منخفضة إلى متوسطة.
  • المنيو: اختر وجبتك المفضلة من هنــــــا
  • الموقع: طريق السويدي العام، حي السويدي، ادخل على موقعه عبر خرائط جوجل من هنــــــا
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 5:30 صباحا -11:30 صباحا، ومن الساعة 6:15 مساءً – 12:30 بعد منتصف الليل. 

مطعم مشخول 

مطاعم شعبية في الرياض
مطاعم شعبية في الرياض

لا تتعب نفسك في البحث عن مطاعم شعبية في الرياض وتوجه لهذا المطعم القديم، الذي يتخصص في تقديم أفضل الوجبات الشعبية السعودية، وتوفير الجلسات الشعبية المُريحة مع ديكورات العربية التي تُشعرك بمدى عراقة وأصالة مدينة الرياض، يقدم لك أشهى ولائم الأسماك التي تتسع لأكثر من 15 فردُا، وتوفير أقسام للعوائل، مع خدمات التوصيل حتى باب البيت.

احصل على أشهى الأكلات مثثل الهامور والدنيس والربيان والكنعد، والأكلات الشعبية الأخرى مثل الدجاج المشوي والكبسة باللحمة، ومن الأطباق المتميزة في هذا المطعم هي الهريس والجريش والمشويات المختلفة أهمها أطباق الشيش طاووق والكباب العربي. 

معلومات عن مطعم مشخول

  • الأسعار: مرتفعة قليلاً.
  • المنيو: ادخل على قائمة طعام ووجبات مشخول من هنـــــــا
  • الموقع: شارع الملك عبدالعزيز، حي الياسمين، يمكنك زيارة موقع المطعم على الخريطة من هنـــــــا
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا – 1 بعد منتصف الليل. 

مطعم شعبيات الرومانسية 

أُدرج ضمن قائمة أفضل المطاعم الشعبية بالرياض، لأنه يقدم لك الخدمة المتميزة جدًا مع جودة الطعام والأطباق النظيفة، والديكوات المتميزة ي داخل المطعم وخارجه، يوفر لك وعائلتك واصدقائك الجلسة المريحة مع الديكورات ذات الطابع العربي، لتستمتع بالأطباق الشعبية اللذيذة مثل اللحسة والتونة مع الجبن والمعصوبة، وأطباق الكبدة والمطبق، والفول الصعاني أو أطباق المقلقل والطاوة، والشكشوكة على الطريقة العدنية القديمة، مع الدجاج المشوي.

معلومات عن مطعم شعبيات الرومانسية

  • الأسعار: مناسبة إلى متوسطة.
  • المنيو: اختر طبقك الشعبي المفضل من هنـــــا
  • الموقع: شارع هبة الله بن إبراهيم، حي الروابي، يمكنك زيارة موقع المطعم على الخريطة من هنـــــــــا
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 فجرًا -12 ظهرًا، ومن الساعة 6 مساءً -1 بعد منتصف الليل. 

إذا كنت تبحث عن مطاعم شعبية في الرياض تتناول بها وجبة الفطور أو الغداء على الطريقة العربية القديمة، فاختر اليوم بين قائمة المطاعم التي نقدمها لك، لتستمتع بالأكلات النجدية والأطباق الجنوبية، مع كوب الشاي العدني أو الأحمر اللذيذ. 

قدمنا لك أفضل مطاعم شعبية في الرياض اختر منها القريب من محل سكنك، وتذوق أشهى الأكلات السعودية واليمنية القديمة مثل الحنيذ والفول والكبسة والكنعد، وغيرها من الأطباق الأخرى، اسعد عائلتك بعزومة غداء لا تُنسى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة