افضل مطاعم غداء بالرياض 2024 (الأسعار + المنيو + الموقع )

آخر تحديث :
مطاعم غداء بالرياض
مطاعم غداء بالرياض

من أفضل الأوقات التي تقضيها الأسرة مع بعضهم البعض وخاصة على طاولة الطعام، لذلك فإن مطاعم غداء بالرياض من الأماكن المحببة لكثير من العائلات حيث تستطيع الحصول على ألذ وجبات الغداء المميزة التي يقدمها طهاة محترفون، والذين يولون اهتماماً بالغاً لاستخدام مكونات طازجة من اللحوم والأسماك والدواجن، مع وجبة غنية ودسمة تتميز بمذاقها الخاص والمميز. 

تشتهر هذه المطاعم بتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات، بما في ذلك المأكولات اللبنانية والعربية والهندية وغيرها من الأصناف الأخرى، فيها سوف تستمتع بتجربة أشهى أطباق الكبسة والمشاوي، كما يمكنك تجربة نكهات لا تُنسى، فيها ستجد خيارات متنوعة من المقبلات والسلطات، فهذه المطاعم تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات لك.

مطاعم غداء بالرياض للأكلات الهندية

مطعم التراث الهندي 

واحد من أشهر المطاعم في الرياض التي تقدم المأكولات الهندية، وهو عبارة عن مكان فسيح يوفر جلسات خاصة مريحة وفاخرة للعائلات، يتميز المطعم أيضًا بصالة ألعاب للأطفال، ليس فقط يقدم أطباقًا هندية متنوعة، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بأطباق من المطبخ الصيني.

يمكن العثور على قسم خاص للخبز الهندي في المطعم، حيث يستحق التجربة بجميع أنواعه مثل النان والثوم والزبدة. 

يوفر مطعم التراث الهندي أيضًا ألذ أطباق الدجاج تيكا وتاندوري وبرياني الدجاج واللحم، إلى جانب توفر مجموعة واسعة من أطباق المقبلات والشوربة التي يتميز بها المطعم.

 تتميز الخدمة بالسرعة والأسعار مناسبة.

ساعات العمل: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة ١٢:٣٠ ظهراً حتى الساعة ١٢:٣٠ صباحاً.

رقم الهاتف: 0533377964.

العنوان: وادي لبن، الرياض.

مطاعم غداء في واجهة الرياض

مطاعم غداء بالرياض
مطاعم غداء بالرياض

في واجهة الرياض المعروفة اليوم باسم واجهة روشن، ستجد مجموعة متنوعة من مطاعم غداء بالرياض سواء من المأكولات العالمية أو المحلية من أشهرها:

لوكا ستيك هاوس

الوجهة المثالية لأفضل مطعم ستيك هاوس في واجهة الرياض، حيث يقدم المطعم مجموعة واسعة من الأطباق بالإضافة إلى الستيك هاوس، ويتميز بتقديم أصناف ممتازة من البرجر والسلطة.

بلانكا

تجربة أفضل بيتزا في الرياض تتم من خلال زيارتك لهذا المطعم، حيث توجد تشكيلة فريدة من البيتزا التي تناسب جميع الأذواق، بدءًا من الأصناف المعروفة لدى الكثير من الأشخاص مثل بيتزا البيبروني وبيتزا الأربع أجبان وبيتزا الترافل، وحتى أصناف مبتكرة وغير تقليدية كبيتزا القرع وبيتزا السلمون.

مطاعم حديثة في الرياض

هناك العديد من المطاعم التي تم إنشاؤها بشكل حديث في الرياض حيث لفتت إليها الأنظار من خلال ما تقدمه من خدمات مميزة والتي من بينها:

مطعم لوسين

أحدث المطاعم في التأسيس إذ تأسست قبل 9 سنوات، وقد تمكن من التوسع حتى قام بإنشاء فروع إضافية داخل الرياض وفي مناطق خارجها.

يتميز هذا المطعم بتوفير أصناف فريدة من الأطباق التي تنتمي إلى المطبخ الأرمني، فهو مكان مناسب إن كنت ممن يُحب الهدوء والاسترخاء، حيث يُقدَّم مجموعة متنوعة من الموسيقى الهادئة.

تتنوع أسعاره بين المتوسطة والمرتفعة، ما يساعد على جعله واحدًا من المطاعم المميزة لمختلف الشرائح السكانية.

مطعم th Avenue Diner 56

الطابع الغالب على المطعم هو الطابع الأمريكي والذي يعتبر فريد من نوعه لأجواء الرياض، فهو يقدم العديد من الوجبات المتنوعة التي تلبي رغبات الكثير من الأشخاص، وهو من المطاعم المهتمة بتوفير الأطعمة للنباتيين.

يتميز المطعم بتقديم خدمة متميزة على مختلف المستويات، كما أنه يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق اللحمية والسمكية والدجاج، ويتميز بتقديم عدة مقبلات مع تلك الأطباق.

يوجد فرع واحد للمطعم في الرياض بمنطقة حياة ريجنيسي، بالقرب من شارع العليا، ويفتح أبوابه من الساعة 6:30 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءً.

بإمكانك التواصل معه من خلال الاتصال على هذا الرقم 966533411234.

أفضل مطاعم الرياض عوائل

مطاعم غداء بالرياض

هناك تشكيلة من مطاعم غداء بالرياض حيث يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة غداء ممتازة مع عائلتك، وتتضمن أشهى الأطباق ذات الجودة العالية وبأسعار مناسبة، بالإضافة إلى توفر خدمات ذات جودة عالية، من بينها:

مطعم هوالان Hualan

إنه أحد أفضل المطاعم الآسيوية في الرياض حيث تهتم بتقديم أشهى الأطباق الآسيوية.

جو المطعم العام مميز، فهو مخصص للعائلات فقط، كما يتوفر لديه عمال متخصصين في تزيين الأطباق.

كما يمكنك تناول سمك السيباس المشوي على الفحم، وكذلك يتمتعون بالسمك البلاك كود الصيني المشهور.

بإمكانك تذوق أفضل أصناف الأطباق المميزة المحضرة من اللحم البقر، أجواء المطعم ستُشعرك أنك في الصين.

يقع المطعم في مول سنتريا بالدور الثاني في الرياض.

رقم الهاتف: 011211099

مطعم القرية النجدية

واحد من أفضل مطاعم غداء بالرياض وهو مناسب للعائلات؛ وذلك بسبب فخامته واهتمامه بتفاصيل الجلسات العائلية وضمان خصوصيتها ونظافتها. ويتوفر أيضا جلسات خارجية وأرضية، بالإضافة إلى ذلك يهتم المطعم بتقديم كميات مناسبة من الطعام التي تكفي لإشباع الشخص ورضا معدته.

بإمكانك الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الأطباق النجدية التي يُقدمها المطعم بطعمها الأصيل، ستجد لديك مجموعة من المقبلات والسلطات بالإضافة إلى مجموعة من أفضل الأطباق النجدية مثل المرقوق، وكبدة الغنم، والمقلقل، والحميس. 

بالإضافة إلى ذلك، ستجد أيضًا أطباق الكبسة والبوادي، وهناك قسم خاص مخصص للمضغوط والمقلوبة. وبالطبع ستجد الأرز بأنواعه المختلفة مثل الأبيض والبشاور والأحمر.

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحاً وحتى منتصف الليل.

رقم الهاتف: 920033511.

العنوان: شارع التخصصي، العليا، الرياض.

مطعم برج الحمام

يتميز المطعم بتقديم المأكولات اللبنانية اللذيذة والفريدة، كما أنه يولي اهتماماً كبيراً لتفاصيل الوجبات وتقديمها بشكل مرتب وشهي، ويتميز بنظافة عالية وجلسات واسعة. 

الأجواء في المطعم عائلية ومريحة، وتصميمه الداخلي يتميز بالأناقة والفخامة مع وجود فريق عمل مهذب ومتعاون يعتني بجميع الزوار.

يُقدم المطعم مجموعة واسعة من الأطباق الرئيسية المناسبة لتناول الغداء، بما في ذلك الخروف المحشي والكبة وصيادية الهامور، كما يُقدم الطبق الشهي للفتة وشاورما اللحم والفراخ، بالإضافة إلى المشويات، وبالطبع السلطات والمقبلات للتذوق الشهي، وتتوفر مجموعة ضخمة من المشروبات الساخنة والباردة، وأيضًا عصائر الفواكه الطازجة.

يتم العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحاً حتى الساعة ١١:٣٠ مساءً.

رقم الهاتف: 920008460.

يقع المطعم في الرياض بالقرب من شارع التخصصي، المؤتمرات.

مطعم ذا غلوب The Globe

واحد من المطاعم الأكثر شهرة في المملكة السعودية حيث يُنتظرها بفارغ الصبر الكثير من الأشخاص الراغبين في الحجز.

يوجد المطعم على سطح البرج الشهير الفيصلية ويضم ثلاث طوابق، ويوفر المطعم أشهى الأطباق الأوروبية الحديثة والرائعة.

يتميز المطعم بإطلالته المذهلة حيث يوجد في موقع مرتفع يزيد عن 240 متر.

الموقع الرسمي للمطعم من هنا.

المكان: برج الفيصلية، طريق الملك فهد، حي العليا، الرياض.

رقم الهاتف: 0112732222

مشويات زهور الشام Zohor Al Sham

 هذا المطعم واحدًا من أفضل المطاعم الشامية في المملكة السعودية، ويرجع ذلك إلى العديد من السمات المميزة التي تميزه عن المطاعم الأخرى، حيث

يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المشوية والكباب بأجود الأنواع، بالإضافة إلى تشكيلة من السلطات وأشهر المقبلات.

يحتوي المطعم على مجلس مريح يجعله ملائمًا لكلا من الشباب والعائلات، يتميز المطعم بخدمة ممتازة وسرعة فائقة في تحضير ألذ الأطباق.

يقع المطعم على طريق هشام بن عبد الملك في حي الملك فهد بمدينة الرياض.

رقم الهاتف: 0114543027

مطاعم الرياض أسعار متوسطة

تتميز بعض مطاعم غداء بالرياض بأسعارها المناسبة لمختلف الفئات المجتمعية، ونذكر لك بعض المطاعم ذات الأسعار المناسبة منها:

مطعم بيت الشاورما

من بين المطاعم الجميلة بين مطاعم غداء بالرياض المطاعم المشهورة بتقديم الشاورما بمختلف أنواعها، ولكنها تشتهر بشاورما الفراخ بطعمها الفريد وأسعارها المناسبة، يتألف المطعم من طابقين ويضم مساحات جلوس للأفراد والعائلات.

يوجد المطعم في اليرموك على طريق الدمام الفرعي.

للتواصل على رقم: +966 9200 16666‬‏‬

أو زيارة الموقع الإلكتروني من هنا.

مطعم بن سفران للأكلات الشعبية (روس ومقادم)

أفضل المطاعم المتخصصة في تقديم الأطباق السعودية الشعبية في الرياض، يتميز بالتعامل الراقي والأسعار المناسبة للجميع، ويتوفر لديهم تشكيلة متنوعة من اللحم المندي والحنيذ، وتتوفر لديهم أيضًا جلسات مريحة.

مطعم فطور فارس

المطاعم في الرياض لا تقتصر فقط على مطاعم غداء بالرياض ولكن هناك مطاعم أيضًا للإفطار، ويعتبر مطعم فطور فارس أحد أكبر وأشهر المطاعم لتناول الإفطار الصباحي في العاصمة السعودية، حيث يتميز المطعم بالفخامة والأناقة في تصميمه الحديث والديكورات العصرية، كما يتسم بخدمته الممتازة. 

يوجد للمطعم عدة فروع موزعة في جميع مدن وأحياء المملكة السعودية، بالإضافة إلى خدمة التوصيل.

مطاعم الرياض غداء رز

من بين مطاعم غداء بالرياض المطاعم التي تشتهر بتقديم الأرز بأكثر من طريقة ومن بين أشهر هذه المطاعم:

مطعم سمرقندي

الذي تمكن من أن يصبح واحداً من أفضل مطاعم غداء بالرياض المتخصصة في تقديم أطباق الأرز، وخاصة الأرز البخاري الذي يتم إعداده بمهارة على أعلى مستوى ويُقدم بجوار الدجاج المقلي أو المشوي على الفحم. 

يتميز المطعم بجودة الدجاج الطازج المُتبل بتقنية خاصة تُضفي طعمًا ممتازًا، ويولي الطهاة في المطعم أهمية كبيرة لضبط درجة نضج الدجاج.

يُقدم هذا المطعم العريق الخبز التنّور اللذيذ طازجًا ومجّانًا إلى جانب الوجبات، يُمكنك تجربة الكبسة بنكهتها الرائعة سواء كانت دجاجًا أو لحمًا، بالإضافة إلى الإيدامات من الملوخية والمسقعة، ومقدّمات الحمّص والمتبّل وأطباق المشويات. 

جميعها أطباق لن تنسى مذاقها ونكهتها، ليس فقط بسبب الأسعار المناسبة ولكن أيضًا بسبب الخدمة السريعة والمميزة التي يقدمها طاقم العمل.

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0114499191.

العنوان: الطريق الدائري الغربي في حي العريجاء الغربية بمدينة الرياض.

مطعم جفنة

مطاعم غداء بالرياض راقٍ، يتميز بمساحة واسعة وديكورات أنيقة من الخشب، كما أنه يوفر جلسات نظيفة وفاخرة مجهزة على أعلى مستوى للعائلات، يتكون من طابقين ومواقف خاصة للسيارات. 

يتعامل طاقم العمل بأدب ورقي مع زبائنه، ويضمن تقديم وجبات ساخنة وخدمة سريعة.

يقدم المطعم تشكيلة تلبي جميع الأذواق، تحتوي القائمة على قسم لحوم الخرفان والتيوس والحاشي، مقدمة بجانب الأرز الشعبي أو البشاور أو المندي. 

يوجد أيضًا قسم مخصص لأنواع الدجاج، مثل المظبى والمضغوط والمدفون والمندي. بالإضافة إلى ذلك، هناك أقسام أخرى مثل المشويات الشهية والطازجة والشعبيات والإيدامات.

يتم العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0114189999.

يوجد المطعم في شارع حمزة بن عبد المطلب في حي الزهرة في مدينة الرياض.

مطاعم أكلات لبنانية بالرياض

من بين أشهر مطاعم غداء بالرياض ومتخصصة في تقديم الأكلات اللبنانية المطاعم الآتية:

مطعم كرَم بيروت

من بين المطاعم الغدائية في الرياض التي تقوم بتحضير وتقديم ألذ الأطباق اللبنانية في جو يتميز بالهدوء والفخامة والديكور الأنيق بنمط كلاسيكي، يقدم هذا المطعم مجموعة من اللحوم المشوية ومجموعة متنوعة من المقبلات. كما يتميز الشيفون في المطعم في تحضير نوع من الفطائر المحشوة بالكرز التي تستحق أن تجربها.

المطعم يقدم تشكيلة متميزة ومبتكرة من المقبلات، بالإضافة إلى حلويات فاخرة واختيارات متنوعة من الشوربة والوجبات اللذيذة. يتميز فريق العمل بالخدمة السريعة والمهذبة في تلبية الطلبات، وتتوفر جلسات داخلية وخارجية لاختيار الزبائن.

يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0114161717.

عنوان الشارع: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، السليمانية، الرياض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة