دليل أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض ( الأسعار – الخدمات – الموقع )

آخر تحديث :
نادي رياضي نسائي بالرياض
نادي رياضي نسائي بالرياض

 إذا كنتِ تبحثين عن نادي رياضي نسائي بالرياض متميز يمنحك القوام المثالي والصحة الجيدة، فضلاً سيدتي اتركي لنا شرف المساعدة في ذلك.

ولكن في البداية نود أن نضيف إلى معلوماتك بعض النقاط الهامة حول أهمية الرياضة للصحة العامة، ونظراً لزيادة عدد النوادي الرياضية النسائية في الرياض، والتي خلقت سوق للمنافسة القوية في هذا المجال، فقد أصبح من الصعب الاختيار بينهم، لذلك نقدم لكِ نصائح لكيفية اختيار النادي المناسب، كل هذا وأكثر نطرحه في هذا المقال الذي يعد دليل شامل لكل ما تودين معرفته حول هذا الموضوع فكوني معنا.

  أهمية ممارسة الرياضة للنساء

ممارسة الرياضة أمر هام ومفيد للجميع، لأنها تعمل على تحسين الصحة البدنية والنفسية للإنسان، فقد أثبتت الأبحاث أن جسد المرأة يحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي حتى يبقى قوياً صحيحاً، لأن الرياضة تمتلك الكثير من الفوائد الصحية منها:

  • التخلص من آلام الركبتين والكاحلين، حيث تعمل الرياضة على تقوية العظام وتليين المفاصل والمحافظة على التوازن.
  • الحفاظ  على القلب من الاضطرابات الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم.
  • تحسين الذاكرة والتركيز الجيد دون الشعور بالتشويش الذهني.
  • التخلص من الوزن الزائد والترهلات الناتجة عن السمنة المفرطة أو الولادة.

  فوائد الالتزام بنادي رياضي  نسائي

 تخفق كثير من النساء اللاتي تمارسن التمارين الرياضة بالمنازل في الاستمرار، مما يعمل على ضياع المجهود والشعور بالإحباط، لذلك يجب علي ترغب في الحصول على جسد مثالي الالتحاق بنادي رياضي لأنه يساعد في:

  • الحصول على جسم جميل مشدود ومتناسق.
  • تعزيز الثقة بالنفس والتخلص من الطاقة السلبية.
  • تقوية الجهاز المناعي، وحماية الجسم من الإصابة بالأمراض.
  • حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد.
  • بناء علاقات اجتماعية جديدة بالتعرف على رفيقات النادي وخلق جو من المنافسة بينهن، الأمرالذي يشجع على الالتزام بممارسة الرياضة.
  • الحصول على برنامج  غذائي ورياضي خاص يتناسب مع الوزن والعمر والحالة الصحية لديك.

أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض

نادي كيرفز

نادي رياضي نسائي بالرياض
نادي رياضي نسائي بالرياض

يمتلك نادي كيرفز فروع متعددة في الرياض، وهو يعد الاختيار الأفضل للنساء العاملات، لأنه يقدم خدماته لثلاث أيام فقط في الأسبوع توفيراً للوقت والمجهود، كما يوفر خدمات كثيرة منها دروس الكارديو والزومبا وتمارين الثلاثون دقيقة المميزة، تحت إشراف مدربات يتميزن بالخبرة والكفاءة العالية، حيث يقمن بمساعدة المتدربات وتشجيعهن على ممارسة الرياضة بشكل صحيح وزيادة قدرتهن على التحمل وبناء العضلات.

فروع النادي بالرياض: حي المروج، حي الشفاء، حي اليرموك، وطريق خريص.

أرقام الهاتف: 054089114،0112749339

نادي بودي موشنز

 يعتبر نادي بودي موشنز أحد صالات الألعاب النسائية التابعة لبودي ماستر، وهي أشهر الشبكات السعودية المتخصصة في تشغيل وإدارة النوادي الرياضية، تحتوي الصالة على جميع الأنشطة الرياضية النسائية، حيث تم تزويدها بأحدث الأجهزة والمعدات اللازمة لتمرينات اللياقة البدنية والألعاب الرياضية المتنوعة، كما يمتلك النادي مجموعة من أفضل المدربات المؤهلات على أعلى مستوى من المهارة، لتقديم أرقى خدمة لسيدات العاصمة، الأمر الذي جعله أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض.

العنوان: حي عربجا، وحي البديعة بالرياض.

هاتف: 92000626

نادي اسبيكترام

إذا أردتِ الالتحاق بنادي نسائي رياضي متميز بالرياض، يتيح لكِ ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والتمارين الشاقة والبسيطة وأيضاً التمارين بالحبال الرياضية تحت إشراف مدربات ماهرات ترافقك في كل خطوة حتى الوصول إلى النتائج المرجوة بأمان ويسر، فلن تجدي غير نادي اسبيكترام، فهو الخيار الأمثل لحياة صحية وجسد قوي ممشوق.

العنوان: حي العليا، خلف مكتبة جرير.

هاتف: 0112165522

نادي نيو يو

يحظى نادي نيو يو بكثير من المميزات التي تجعله وجهة رياضية مهمة لنساء المملكة، لأنه أول نادي صحي نسائي بالسعودية، تم تأسيسه على يد الأميرة الجميلة سارة آل سعود سنة 2012،

يهتم النادي بتوثيق الجانب الاجتماعي لدى الأعضاء، حيث توجد صالة مخصصة للتمارين الجماعية، كما يتوفر بالمركز استوديو مزود بجهاز الباوربليت، وغرفة ألعاب تزخر بأجهزة الترفيه، برأيك ألا يستحق أن يكون أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض؟

العنوان: حي الياسمين، الواحة

هاتف:920007576

نادي المناهل 

نادي المناهل للسيدات هو أكبر نادي رياضي  نسائي بالرياض، فهو يقدم أفضل الخدمات لسيدات مدينة الرياض الراغبات في الحصول على صحة بدنية ونفسية متوازنة بأرخص الأسعار، حيث يوفر صالة واسعة مزودة بأحدث المعدات والأجهزة الرياضية لممارسة العديد من التمارين والأنشطة الرياضية بنظام التناوب كاليوجا والبوكسينح والسباحة والزومبا المائي، كما أنه من أشهر النوادي التي تحتوي على صالة رقص شرقي وقاعة باليه، لذلك يعتبر نادي المناهل الاختيار الأنسب لكل الأعمار.

العنوان: حي السفارات. شارع بن زاهر. الرياض.

هاتف: 0114881069

فتنس تايم للنساء “وقت اللياقة”

كما نرى، اسم النادي يشير إلى غايته، لأن صالة فتنس تايم تهتم في المقام الأول باللياقة البدنية والصحة النفسية للسيدات، النادي مزود بفريق عمل متميز يعمل بجد على تدريب السيدات للحصول على جسد قوي، ممشوق ورشيق، من خلال ممارسة أنشطة رياضية متنوعة بتنوع الأجهزة الرياضية، كما يوجد أنشطة ترفيهية من خلال عروض تقدم بين الحين والآخر، من الآن لا داعي للبحث عن نادي رياضي نسائي بالرياض، فلن تجدي أفضل من نادي فتنس تايم لتحقيق أهدافك على أكمل وجه.

العنوان: طريق انس بن مالك الملقا، الرياض

هاتف: 966920003131

فت فور إيفر فتنيس

الحلم سيصبح حقيقة مع نادي فت فورإيفر فتنيس أبرز نادي رياضي نسائي بالرياض وبالأخص شمال العاصمة، فبمجرد الاشتراك بالنادي ستتلقين دروس هامة لاتباع نظام صحي متوازن يتماشى مع برنامج مثالي للتمرينات الرياضية المناسبة لمكونات جسمك، يتم هذا بأحدث أجهزة قياس كتلة الجسم، ومن ثم تقوم المدربة بتدريبك على الأجهزة المناسبة ومتابعة تطورك لتقوم بتغيير برنامج التمرينات الخاص بك خلال أسبوعين من بداية كل مرحلة، باستخدام أحدث أجهزة تمارين بناء الجسم التي تتوافق مع هدفك سواء تضخيم أو نحت مناطق معينة من الجسم بشكل يتوافق مع أعلى معايير النظافة العالمية، فقط ما عليكِ سوى الانتظام في ممارسة الرياضة والمثابرة للحصول على نتائج مثالية.

العنوان: حي الياسمين، طريق الملك عبد العزيز

نادي دكتور فيتنس الرياضي 

اتفقت الآراء على أن نادي د. فتنس هو أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض، بفضل اكتماله بجميع مزايا النادي الناجح حيث أجهزة اللياقة الحديثة، وفريق العمل المدرب على أعلى مستوى من الاحترافية، وتوفير المسابح والأكوا بارك، ناهيك عن فخامة الديكور والأثاث، بالإضافة إلى اهتمام إدارة النادي بصحة المشتركين، إذ أن من شروط تجديد الاشتراك القيام بإجراء تحاليل طبية للاطمئنان على حالة الأعضاء الصحية.

العنوان: المراكز الفريدة طريق الملك عبد العزيز السليمانية، الرياض.

هاتف: 966558838826

نادي  فيتنيس فيرست جاليري مول للنساء

أحدث الأجهزة الرياضية وأفضل فريق تدريب بانتظارك في نادي فيتنيس فيرست الواقع في جاليري مول، حيث يعتبر أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض، قومي بممارسة تمارين اليوجا والزومبا والبوكسينح بطريقة مثالية تصعد بكِ إلى الاحتراف، كما يوفر النادي خدمات أخرى تمكنك من أداء التمارين الرياضية في راحة تامة.

العنوان: شارع الملك فهد، الرياض

الهاتف:177210 9661

نادي فتونيا

يعد نادي فتونيا للسيدات أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض، حيث يقدم خدمات متميزة على درجة عالية من الرقي والجودة، على أيدي فريق عمل كفء يتبارى لخدمة الوافدات على النادي وفقاً لمعايير الجودة العالمية، لتحقيق أفضل النتائج المرجوة، يعمل المركز على مدار اليوم ليمكن  الجميع من الحضور على اختلاف أوقاتهم، كما يتميز بالنظافة والنظام، وتوفير غرف تبديل الملابس.

العنوان: التعاون، الرياض

الهاتف:9617 96656007

نادي أبسلوتلي الرياضي للنساء

يؤكد نادي أبسلوتلي الرياضي للنساء على أنه أبرز نادي رياضي نسائي بالرياض، فقد أجمعت آراء كثير من النساء على أن نادي أبسلوتلي يحقق نظرية السهل الممتنع، من خلال تقديمه خدمات متميزة عالية المستوى في مجال اللياقة البدنية تشمل أحدث أجهزة التمارين الرياضية واحترافية وكفاءة المدربات فضلاً عن نظافة المكان، مقابل أسعار بسيطة تناسب كل فئات المجتمع، لأنه جعل  أولى أولوياته ثقة العملاء وليس الربح المادي.

العنوان:

طريق الملك عبد العزيز الفرعي، المروج، الرياض

الهاتف: 966920005078

نادي بادي لاينر

تتميز أنشطة هذا المركز بالتنوع، فهو لا يقتصر على توفير التمرينات والأنشطة الرياضية فحسب، ولكنه يقدم جلسات مساج للنساء الراغبات في الحصول على الحيوية والنشاط، كما يتميز بأسعاره التي تلائم الجميع.

العنوان

سوق بشرى النسائي مخرج 14 بجانب مبارك ستايل حي الربوة

أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض (جنوباً )

نادي فيت يو النسائي

يعد نادي فيت يو للنساء واحداً من أبرز نوادي النساء الرياضية بجنوب الرياض، نظرا لخدماته الرائعة التي تشمل تمارين اللياقة البدنية مثل الزومبا واليوجا والكيك بوكسنج، ويوجد بالنادي فريق عمل متخصص في اللياقة البدنية، بالإضافة إلى نظافة المكان وحسن تنظيمه ورخص أسعاره.

العنوان:

الخليفة المأمون، الشفا ،الرياض

الهاتف: 966503373349

مركز أوكسجين فتنس النسائي

يعد هذا المركز واحداً من أقدم نوادي الرياضة الخاصة بالنساء في جنوب الرياض، يتميز بأنه نادي متكامل الخدمات ذو خبرة طويلة في مجال اللياقة البدنية، لديه فريق عمل من أفضل المدربات ذوات الخبرة الواسعة في المجال، أسعاره قليلة تناسب الجميع، بالإضافة إلى الاهتمام الشديد بنظافة وتعقيم المكان.

العنوان:

آل داوود، الحمراء، الرياض

رقم الهاتف: 966112407108

ركن الرشاقة النسائي أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض

 ركن الرشاقة النسائي هو من أفخم وأروع نوادي النساء الرياضية بجنوب الرياض، يتميز بالتنظيم والترتيب وتنوع الكلاسات مع عدم التزاحم مما يتيح العمل في هدوء ودقة، يمتلك فريق تدريب على درجة عالية من الكفاءة والاحتراف، أما عن الأسعار فهي معتدلة تناسب كل شرائح المجتمع. 

العنوان:

الطريق الدائري الجنوبي الفرعي، شبرا، الرياض

الهاتف: 966112148444

أهم النصائح قبل الاشتراك في  نادي رياضي 

نادي رياضي نسائي بالرياض
نادي رياضي نسائي بالرياض

لأنكِ تستحقين الالتحاق بأفضل نادي رياضي نسائي بالرياض، يوفر لك كل وسائل الراحة النفسية والصحة البدنية، نقدم لكِ  بعض النصائح التي يجب اتباعها قبل الاشتراك:

  • اختاري النادي المكتمل بكافة المحتويات المطلوبة” أجهزة رياضية، مدربات كفء، 

 ورخص الاشتراك الشهري”.

  • اشتركي في أقرب نادي لمنزلك، حتى تستطيعين ممارسة تمريناتك بصفة منتظمة.
  • اختاري نادي يعمل لساعات طويلة، حتى يتيح لك الذهاب إليه في الوقت الذي يناسبك.
  • حددي هدفك من الذهاب الى الصالة الرياضية  لأن الخدمات هناك تختلف باختلاف الهدف. 
  • جربي النادي الذي تودين الالتحاق به عن طريق جلسة اختبار المكان وفريق التدريب والتي توفرها بعض النوادي مجاناً.

أسئلة شائعة

ما هو النادي الرياضي؟

هو عبارة عن مجموعة من الأشخاص يشتركون في ممارسة رياضة ما، ويستمر تواجدهم معا فترات طويلة، بخلاف مجموعات الصداقة الترفيهية، ولكل نادي قوانين خاصة لا يجوز مخالفتها.

ما هي فوائد جلسات المساج؟

أثبتت الدراسات أن المساج مفيد في تخفيف الآلام الشديدة ويعمل على تنشيط الدورة الدموية وتنظيم النفس، فضلاً عن أنه يخلص الجسم من السموم، وتقدم هذه الخدمة في أكثر من نادي رياضي نسائي بالرياض.

يعتبر نادي رياضي نسائي بالرياض من أفضل أماكن ممارسة الرياضة للنساء القاطنات في مدينة الرياض، حيث أنه الطريق الصحيح لتحقيق هدف أكثرهن للحصول على الوزن المثالي، بالإضافة إلى نحت الجسم وتقوية العضلات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة