أفضل دكتور عيون بالرياض عن تجربة 2024

آخر تحديث :
دكتور عيون بالرياض
دكتور عيون بالرياض

إذا كنت تعاني من ضعف النظر، وترغب في التخلص من نظارتك والقيود التي تفرضها عليك، وتبحث عن أفضل دكتور عيون بالرياض لإجراء جراحات الليزك أو تصحيح الإبصار، أو زراعة العدسات، أو حتى التخلص من المياه الزرقاء والبيضاء والمشكلات الأخرى المختلفة التي تواجه العين، فحافظ على عينيك من خلال اعتمادك على أهم وأشهر الأطباء من أبناء المملكة، أو من أية جنسيات أخرى، داخل العاصمة، من خلال أكبر مستشفيات العيون التي تحتضنها مدينة الرياض، لتقديم الرعاية الشاملة والخدمات المتكاملة حتى تتعافى تماما. 

افضل دكتور عيون بالرياض

أمامك اليوم قائمة تضم أفضل أطباء العيون في مدينة الرياض، حتى لا تُصاب بالحيرة وأنت تقارن بين الأطباء وبعضهم، فالعين حساسة لا يجب أن تعبث بها أو تضع مهمة علاجها بين يدي شخص غير متخصص، فستجد أطباء سعوديين ومصريين وسوريين ومن جميع دول العالم العربي والأجنبي أيضًا، بأسعار كشوفات مناسبة لجميع الفئات المجتمعية. 

الدكتور محمد عصام 

إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور عيون بالرياض متخصص في جراحة وطب العيون للبالغين والأطفال، وتصحيح الإبصار والتخلص من المياه البيضاء، فالدكتور محمد عصام حاصل على الزمالة المصرية في حراجة وطب العيون، وعمليات تصحيح الإبصار وإزالة المياه الأبيض، وأجرى حوالي 3 آلاف عملية، بخبرة تمتد لأكثر من 12 عامًا. 

معلومات عن العيادة

  • سعر الكشف: 100 ريال سعودي.
  • العنوان: تفضل بزيارة العيادة في مركز نيرا التخصصي الطبي، بطريق الإمام مخرج 9، تقاطع مع شارع خالد بن الوليد.

الدكتورة دينا جاويش 

أخصائي طب العيون للكبار والأطفال، حاصلة على درجة ماجستير جراحة طب العيون، وعضو بالجمعية الأوروبية لأمراض العيون، ومتخصصة في متابعة مرض الاعتلال الشبكي لمرضى السكري، والأمراض الوراثية والكشف المبكر، وعمل الفحوصات اللازمة والأشعة المقطعية على القرنية، قبل إجراء عملية تصحيح الإبصار بالليزر، متخصصة أيضًا في معالجة مشكلات قاع العين والشبكية.

معلومات عن العيادة

  • سعر الكشف: 120 ريال سعودي. 
  • العنوان: مجمع هاو الطبي، شارع ابن سينا بحي المروج.

الدكتور رفاه فيرق

أفضل دكتور عيون بالرياض لكبار السن، استشاري جراحة وطب العيون، ونائب الجمعية السعودية، وحصل الطبيب على الزمالة السعودية في مجال إزالة الماء الأزرق في مستشفى الملك خالد للعيون، ويتمتع بالخبرة التي تعود لأكثر من 15 عاما، في مجالات تصحيح الإبصار وإزالة المياه الزرقاء والبيضاء، وإزال المياه البيضاء بالتقنية المتطورة الفاكو، والماء الأزرق للأطفال والمواليد، وزراعة الأنابيب للتخلص من ضغط العين. 

معلومات عن العيادة

  • سعر الكشف: 300 ريال سعودي.
  • العنوان: جنوب الرياض، طريق الملك عبدالله، شارع التخصصي. 

الدكتور سليمان الخراشي 

مدير مركز سليمان الخراشي الطبي الشهير بالرياض، استشاري جراحة العيون بمستشفى الملك خالد التخصصي، وأكمل برنامج زمالته في جامعة جورج أوجست الدولية بألمانيا، وتخصص في مجال معالجة أمراض القرنية، وإزالة المياه البيضاء والزرقاء من العين، وعمليات تصحيح الإبصار بالليزر، ويستخدم الخراشي التقنيات الحديثة في الكشف عن الأمراض التي تعاني منها القرنية، وعمليات الليزك وجراحات القرنية والانكسارية.

معلومات عن العيادة 

  • سعر الكشف: 345 ريال سعودي.
  • العنوان: النزهة، طريق أبو بكر الصديق الفرعي. 

الدكتور إسماعيل محمد 

أهم دكتور عيون بالرياض متخصص في طب وجراحة العيون للبالغين والأطفال، حصل على بكالوريوس الطب والدبلومة في علاج رمد العين من جامعة الأزهر المصرية، وله خبرة واسعة تمتد لسنوات طويلة، وقد عمل بالعديد من المستشفيات الحكومية التابعة لوزارة الصحة السعودية، والآن يعمل في مجمع العجاجي الطبي الشهير بالرياض، يستعين بتقنيات متطورة في عمليات تصحيح الإبصار بالليزر، والتخلص من ضعف الإبصار والنظارة للأبد.

معلومات عن العيادة

  • سعر الكشف: 100 ريال سعودي.
  • العنوان: شارع 60 حي الملز.

الدكتور محمد المطلق 

افضل طبيب عيون جنوب الرياض، استشاري جراحة وطب العيون السعودي، الذي حصل على زمالة بطب العيوب من جامعة هوبكنز الأمريكية، فضلاً عن زمالة مستشفى الملك خالد التخصصي، والبورد السعودي بطب العيوب، له خبرة واسعة في عمليات تصحيح الإبصار بتقنية الليزك المتطورة، وعمليات إزالة المياه البيضاء من العين، ومعالجة أمراض القرنية المختلفة، وفحص القرنية بأحدث المعدات والأجهزة التكنولوجية المتطورة، وإذا كنت تعاني من ضبابية الرؤية أوالتهاب القرنية، فالدكتور محمد المطلق متخصص في معالجة هذه المشكلة، وتوفير العلاجات اللازمة التي تأتي بأسرع وأفضل النتائج. 

معلومات عن العيادة 

  • سعر الكشف: 300 ريال سعودي.
  • العنوان: طريق الملك عبدالله، شارع التخصصي بجنوب الرياض

الدكتور محمود سمان 

أخصائي طب وجراحة العيون السوري، الذي يتمتع بالخبرات الواسعة في جراحة العيون، والتشخيص المبكر لأمراض الشبكية، ومشكلات اعتلال الشبكية أيضًا، ومتابعة المياه البيضاء في العين، وقياس الضغط للعين، كما أنه متخصص في تشخيص الماء الأزرق أو “الجلوكوما”، وتقديم العلاجات الفعالة لمنع تفاقم الأزمة، ومعالجات أمراض العين العصبية والتهابات القرنية، وانسدادات مجرى الدمع، متخصص في معالجة الحول لدى الأطفال.

معلومات عن العيادة 

  • سعر الكشف: 150 ريال سعودي.
  • العنوان: شارع محمد رشيد رضا، العزيزية. 

الدكتورة رانيا عبدالله وجيه 

طبيبة يمنية أخصائي أول في جراحة وطب العيون، حصلت على زمالة المجلس العالمي لطب العيوب، والزمالة المصرية في جراحة وطب العيون بالقاهرة، لدى الدكتور رانيا إلى جانب معاملتها الحسنة للمرضى، الخبرة الواسعة في مجال فحوصات قاع العين والشبكية، وفحص النظر لعمل النظارات، كما أنها متخصصة في معالجة اعتلال الشبكية لدى مريض السكري، وتشخيص جميع أمراض القرنية ومعالجتها في وقت مُبكر. 

معلومات عن العيادة 

  • سعر الكشف: 347 ريال سعودي.
  • العنوان: الخزامى، طريق الشيخ حسن بن عبدالله آل الشيخ، أمام مستشفى الملك خالد الجامعي. 

الدكتور محمود عادل 

مادمت تبحث عن دكتور عيون بالرياض متميز ومجرب، فنرشح لك الدكتور المصري محمود عادل، أخصائي جراحة وطب العيون، الحاصل على طب وجراحة العيون ولديه خبرة في هذا المجال لأكثر من 11 عاما، في تصحيح الإبصار الليزك، وفحص الشبكية لمريض السكري وتشخيص المرض المبكر، إلى جانب تخصصه في علاج التهابات القزحية والقرنية ومعالجة ملتحمة العين، ويتميز بحسن الخلق والتعامل الجيد مع المرضى، ويلتزم بالحضور في المواعيد المُحددة. 

معلومات عن العيادة

  • سعر الكشف: 70 ريال سعودي.
  • العنوان: الروضة، شارع خالد بن الوليد، تقاطع شارع الملك فيصل. 

استشاري العيون سامي حميد 

الدكتور سامي حميد، حصل على شهادة البورد السعودية، والزمالة في جراحة وطب العيون في جامعة الملك سعود، وعضو الجميعة الأوروبية لجراحة العيون والقرنية والليزك، كما أنه حاصل على عضوية الجمعية الأمريكية للقرنية، تمتع بالسمعة الطيبة والخبرة الواسعة، وعمل في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، والعديد من المستشفيات الجامعية المختلفة، لحوالي 5 سنوات.

الدكتور ساني حميد متخصص في جراحات الليزك أو عمليات تصحيح الإبصار، لتتخلص من النظارة وترى بوضوح بدون الحاجة للعدسات اللاصقة أو النظارة، كما أنه متخصص في إزالة الساد أو المياه البيضاء من العين، وزراعة القرنية والقرنية المخروطية، وفحص القرنية بتقنية عالية، ومتخصص في زراعة العدسات في العين بأمان وفاعلية.

معلومات عن العيادة

  • سعر الكشف: 300 ريال سعودي.
  • العنوان: طريق الملك عبدالله التخصصي، جنوب الرياض. 

نقدم لك قائمة بأفضل دكتور عيون بالرياض في جنوب وشمال وشرق الرياض، متخصص في عمليات تصحيح الإبصار الليزك، وزراعة العدسات، ومعالجة مشكلات القرنية المخروطية، واعتلال الشبكية، بأسعار كشف مناسبة وغير مبالغ بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة