أفضل عيادة أسنان بالرياض مجرب 2024

آخر تحديث :
عيادة أسنان بالرياض
عيادة أسنان بالرياض

تنتشر الكثير من عيادات تجميل وزراعة الأسنان في مدينة الرياض، كونها العاصمة والوجهة الأولى لجميع السائحين من جميع أنحاء العالم، وكثير من المواطنين يسافرون إلى السعودية بحثًا عن عيادة تجميل وترميم وعلاج للاسنان بها، وإذا كنت تبحث أيضًا عن عيادة أسنان بالرياض فأمامك قائمة تضمن أفضل العيادات، التي تضم لفيف من أفضل الأطباء من أبناء المملكة، ومن الأجانب أيضًا، منها الجنسيات المصرية والسورية والهندية، والتركية، وإذا كنت تريد الوصول إلى ارخص عيادة أسنان بالرياض، فالخيارات متعددة، وأسعار الكثير من العيادات في متناول يدك فتعرف عليها.

معايير اختيار أفضل عيادات اسنان بالرياض

قبل أن تتعرف على أفضل عيادة أسنان بالرياض فهناك بعض العوامل أو المعايير، التي يجب أن تضعها في الاعتبار وأنت تقارن بين الأطباء والعيادات المختلفة، أهمها ما يلي:

  • تقييمات المرضى على مواقع فيزيتا والمواقع المشابهة لها.
  • عدد التقييمات التي حصلت عليها العيادة، وتاريخ إنشائها.
  • تاريخ العيادة وسمعتها بين المرضى. 

إقرأ أيضاً : أفضل دكتور أسنان بالرياض

افضل عيادة أسنان بالرياض

أمامك الآن قائمة تضم  أفضل عيادة أسنان بالرياض مجربة وموثوقة، تحتضن عدد من أهم وأكبر أطباء تجميل وعلاج الأسنان بالتقنيات الحديثة والمتطورة، فابتسامتك سر جاذبيتك وجمالك، لا تتهاون في الاهتمام بها، ويجب أن تستعين بجهة متخصصة، تعالج بها جميع الأمراض والمشكلات التي تعاني منها، اختر المركز الذي تريد التعامل معه.

عيادات ديرمادنت 

أكبر عيادة أسنان بالرياض ومركز متخصص في الأمراض الجلدية وطب الأسنان، أنشأت على يد الدكتور أحمد الزمان داخل العاصمة الرياض، تضم عدد من أشهر الأطباء بالتخصصات المختلفة، بقسمي الجلدية والليزر والأسنان، وحصلت على الشهادات والمعايير الدولية، ونجحت أن تحصد التقييمات العالية، وتشمل الخدمات التي ستحصل عليها في هذه العيادى، زراعة وتقويم الأسنان وتركيب الأسنان وعلاج التهاب اللثة، وإذا أردت الحصول على ابتسامة هوليوود، يقدم لك المركز أطباء متخصصين في هذا المجال. 

موقع العيادة 

تقدم لك العيادة خدمات تجميلية وعلاجية مثالية على مدار الأسبوع، فتفضل بزيارتها في موقعها المتميز، على الطريق الدائري الشمالي بالمروج.

إقرأ أيضاً : أفضل عيادة تجميل بالرياض عن تجربة

مجمع عيادات الماسي الطبية 

حصلت هذه العيادات على 5 شهادات اعتمادية، وتقدم لك الرعاية الصحية على أعلى مستوى، في جراحات وطب الأسنان التجميلي، ويضم هذا المركز عدد من الأطباء المتخصصين والمتميزين، مثل الدكتور وصايف العويس طبيب الأسنان العامة، ونوار الياسين ومرام الشهري، طبيبات أسناء عامة، لتحصل على تنظيف وتلميع الأسنان، وتوريد اللثة وإزالة التصبغات عنها بالليزر، وعمليات قص اللثة وابتسامة هوليوود. 

موقع العيادة 

تفضل بزيارة العيادة وحجز المواعيد، في أي من فرعي العيادة، إما حي التخصصي، والماسي 2 بحي الصحافة، وتوفر لك العيادات سهولة الحصول على أي خدمة تريدها بالفرع القريب منك.

عيادة كورال 

إذا كنت تبحث عن عيادة اسنان تفتح 24 ساعة بالرياض فأمامك عيادة كورال، افضل عيادة اسنان بالرياض للحشوات تقدم لك أحدث طرق معالجة التسوس وحشوات الأسنان، باستخدام المعدات المتطورة، من خلال تقنية الحشو بالأشعة السينية الرقمية، وتشخيص التسوس والحشو بصورة دقيقة، وحشو الأسنان البيضاء أيضًا بالمواد الآمنة والطبيعية، وعلاج مشكلات التسوس العميق الذي يصيب الطبقة الداخلية للأسنان والضرس. 

تضم العيادة فريقًا من أكفأ الأطباء والمتخصصين في هذا المقال، يستخدمون الأجهزة الأكثر تطورًا لتشخيص الإصابة أو المرض بصورة دقيقة، وتقديم العلاجات السليمة لها، مع تقديم خدمات طب الأسنان التجميلي وتبييض الأسنان وتوريد اللثة.

موقع العيادة 

يمكنك الذهاب للعيادة وحجز موعد الزيارة الكشف، على العنوان طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز، حي المحمدية الغربية. 

عيادات مسان 

أفضل عيادة أسنان بالرياض جنوب الرياض، تجمع بين خدمات الجلدية وتجميل وعلاج الأسنان في مكان واحد، اعتمادا على أمهر طواقم الأطباء السعوديين وأطباء من جنسيات مختلفة، وتتواجد بها العديد من المعدات والأجهزة المتطورة، لزارعة الأسنان وتقويمها، وعلاج جذور الأسنان، والتخلص من أمراض اللثة وتركيب الحشو التجميلي غير المرئي، والتبييض بالمواد المتطورة والآمنة، لتحصل على ابتسامة آسرة للقلوب. 

تضم هذه العيادة عدد من أمهر الأطباء في مجال طب الأسنان، على رأسهم الدكتورة لمى الصفدي، وآلاء الشريف، والدكتورة شيناء التركاوي طبيبة أخصائية، والدكتور حسن الشهري أخصائي تقويم الأسنان.

موقع العيادة 

تقع عيادة ميسان في حي شبرا مخرج 26، الرياض، والرد على الحجوزات يكون خلال 72 ساعة فقط.

خبراء البسمة 

ليس مُجرد اسمًا، ولكن كل من يعملون في هذا المركز، خبراء في تجميل الأسنان وتبييضها، وتقديم الخدمات التجميلية فائقة الجودة، وتراعي العيادة معايير الجمعية السعودية لطب الأسنان، والمجلس الأوربي لطب الأسنان، وتمتلك أحدث الأدوات والمعدات التي تضمن لك الحصول على أفضل النتائج، ولديها العديد من  التخصصات أهمها طب الأسنان، وطب أسنان الأطفال، وعلاجات الجلدية والليزر والتجميل.

يقدم لك المركز خدمات طب الأسنان المتكاملة، زراعة الأسنان بدوم ألم، وعلاج الأسنان التجميلي أو التحفظي، على يد لفيف من أشهر المتخصصين والأطباء، منهم الدكتور عماد الشيب والدكتورة فينوس، والدكتور لؤي جبريل. 

موقع العيادة 

تستطيع الحجز من خلال زيارة العيادة في منطقة البديعة، الدائري الغربي مخرج 28، وسيتم الرد على طلب الحجز خلال 72 ساعة.

إقرأ أيضاً : أفضل مستشفيات الرياض الحكومية والخاصة

مركز الدكتور فهد القحطاني لعلاج الأسنان 

مهما كان حجم المشكلة التي تعاني بها في اللثة أو الأسنان، فزيارتك لمركز الدكتور فهد القطاني، أهم استشاري طب الأسنان في المملكة، ستحصل على أفضل العلاجات والطرق التجميلية المتطورة؛ الدكتور فهد حصل على شهادة التدريب المتقدم من جامعة جنوب كاليفورنيا، وبكالوريوس جراحة الأسنان بجامعة الملك سعود، وشهادة جامعة جنيف في مجال زراعة الأسنان.

يقدم لك مركزه خدمات تركيب الأسنان المتحركة والثابتة، والفينير ولومينير الأسنان، وابتسامة هوليوود الجميلة، مع تركيب حشوات الأسنان وإزالة الجير وتبييض الأسنان باستخدام تقنية الليزر المتطورة، وتركيب الدُعامات ومعالجة مشكلات إعوجاج الأسنان، وتوريد اللثة، وغيرها من الخدمات التجميلية الأخرى. 

موقع العيادة 

يقدم الدكتور فهد القحطاني جميع خدماته الطبية والتجميلية على مدار الساعة، تفضل بزيارته في موقع العيادة بشارع خالد بن الوليد، بمنطقة الحمراء. 

عيادة إشراقة الابتسامة 

أكبر عيادة أسنان بالرياض تتميز بتقديم الخدمات الراقية والمميزة، بمجال طب وعلاج الأسنان وتجميلها، لتحصل على الابتسامة الصافية والرائعة، فهي تاج وجهك وعلامة جمالك الأبرز، وابتسامة هوليوود هي أكثر الإجراءات التجميلية التي تتم في هذه العيادة، فإذا كنت غير راضٍ عن ابتسامتك يمكنك الحصول على أجمل ابتسامة على يد أمهر الأطباء والمتخصصين بتكاليف أقل، مع تقديم خدمات تركيب التقويم الشفاف وتبييض الأسنان، والحشوات التجميلية، وتحسين إعوجاج الأسنان الأمامية السفلية أو العلوية.

تضم هذه العيادة نخبة من أكفأ أطباء الأسنان بالمملكة، ونخبة من الاستشاريين لمعالجة أمراض اللثة المستعصية، وتوافر طواقم التمريض لمساعدك ومساعدة الطبيب، ومتابعة حالتك على مدار الساعة وكادر خدمة العملاء، جاهز للرد عليك في أي وقت والرد على جميع الشكاوى والاستفسارات.

موقع العيادة 

توجد العيادة في منطقة تقاطع التخصصي، أمام سوق اليورمارشية القديم. 

إقرأ أيضاً : أفضل دكتور عيون بالرياض عن تجربة

مركز كنتال للأسنان 

واحد من أهم المراكز، التي تقدم لك عدد من خدمات تجميل وعلاج الأسنان، وتقويم الأسنان بأفضل الطرق والتقنيات الحديثة، أهمها التقويم المعدني وهو التقويم ذو التكلفة الأقل، والتقويم الشفاف أو التجميلي والخزفي، وخدمات معالجة الأسنان المعوجة والمقوسة، وتزاحم الأسنان فوق بعضها، فتبدو ابتسامتك أجمل وأكثر جاذبيةً.

تستعين العيادة بأفضل مواد تبييض الأسنان والتخلص من الإصفرار والتصبغات، وابتسامة هوليوود، وإخفاء جميع عيوب الأسنان، مع توفير جسور الأسنان والقضاء على الفراغات بين الأسنان الأمامية، ويقدم لك المركز خدمات تركيبات الأسنان “الزيركون” أو الغطاء الذي يعيد للأسنان قوتها ومظهرها الجذاب، والحشوات المتنوعة بتقنية الليزر. 

موقع العيادة 

تعرف على المزيد من الخدمات التي توفرها لك عيادة كنتال للأسنان، بزيارتها في شارع الأمير بن عبدالعزيز بن مساهد بن جلوي، مجمع الرصص التجاري. 

احصل على ابتسامة هوليوود الجذابة والجميلة، مع عيادة أسنان بالرياض التي تقدم لك خدمات متكاملة، استنادًا على التقنيات الحديثة والمتطورة، اعتمادًا على فريق من أمهر الأطباء السعوديين، وأطباء من مصر وسوريا والهند وغيرها من دول العالم. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة