دليلك الشامل الى أفضل 7 أنشطة في الوان مول الرياض لعام 2024

آخر تحديث :
الوان مول الرياض
الوان مول الرياض

الوان مول الرياض هو من المجمعات التجارية الشعبية في المملكة العربية السعودية، كما يضم العديد من محلات الأزياء والموضة والهدايا والعطور والإكسسوارات والألعاب والأحذية ومستحضرات التجميل بالجودة المتوسطة مع الأسعار المقبولة لدى الكثير من المتاجر، كما يمتاز بتنوع السلع المحلية والمستوردة مع المطاعم والكافيهات المختلفة والكثير من الخدمات مع المصلى المخصص للسيدات والرجال والتجوال داخل مساحة كبيرة والحصول على العديد من المعروضات بكل سهولة وبدون الحاجة إلى التسوق من خارج المول.

الوان مول الرياض

يضم الوان مول الرياض الكثير من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها عند التواجد في المكان وهي كالتالي:

  • تستطيع القيام بجولة للتعرف على ما يضمه المركز التجاري من المتاجر وما تقدمه للزوار.
  • يمكنك الاستمتاع بالوجبات والمشروبات المتنوعة في المطاعم والكافيهات المختلفة.
  • يوجد في المول الكثير من المتاجر التي تقدم الأدوات المنزلية وغيرها من الأشياء الهامة.
  • يمتاز بتقديم الجودة المتوسطة والأسعار المناسبة للجميع.
  • يمكنك شراء الذهب بتصميماته وأشكاله المختلفة.
  • يوجد به الكثير من المتاجر التي تتيح الأجهزة الإلكترونية والجوالات.
  • يوفر متجر كارفور هايبر للمواد الغذائية المتنوعة.

أهم الخدمات في الوان مول

يمتاز الوان مول بتوافر الكثير من الخدمات مع وسائل الأمان والراحة وهو الأمر الذي يساهم في جذب عدد كبير من الزوار ويكون أهمها كالتالي:

  • يضم موقف للسيارات يتسع لعدد كبير من سيارات الزوار.
  • يحتوي على ماكينات لصرف الأموال في جميع أنحاء المول.
  • يوجد به الكثير من المداخل والمخارج التي تصلح للأفراد وذوي الإحتياجات الخاصة.
  • يضم العديد من دورات المياه الخاصة بالسيدات والرجال.
  • يتيح مصلى خاص بالسيدات والرجال لأداء الصلاة في أوقاتها المفروضة.
  • يمكن الاستعانة بالعربات المتحركة التي تتيح نقل البضائع بكل سهولة في أنحاء المول.

مواعيد العمل في الوان مول

يفتح الوان مول الرياض أبوابه طوال أيام الأسبوع لفترتين وتكون الفترة الأولى من الساعة 9 ص حتى الساعة 12 ظ والفترة الثانية بداية من الساعة 4 م حتى الساعة 11 م.

أين يقع الوان مول؟

يقع الوان مول في منطقة الغبيرة على طريق الخرج ويربط بين جميع أحياء الرياض وأهم المناطق بها، ويقع على بعد 13 دقيقة من منتزه السلام و24 دقيقة من جامعة الملك سعود للبنات و25 دقيقة من فندق ماريوت.

أهم متاجر الوان مول

يوجد عدة متاجر هامة تتوافر في الوان مول وتتيح الحصول على الكثير من البضائع الرائعة والمميزة التي تأتي بجودة متوسطة وبأسعار منافسة وتتناسب مع احتياجات الزوار والجمهور من مختلف الفئات ويكون أهمها كالتالي:

  • متجر نيتروجين.
  • كما يتواجد متجر الجوهر.
  • متجر البيروت.
  • كذلك نجد متجر الهرم.
  • متجر الوطن.
  • بالإضافة إلى متجر سارة.

دليل مطاعم الوان مول

بالرغم من إنشاء الوان مول الرياض على مساحة كبيرة ليضم عدد كبير من الزوار إلا أنه يفتقر إلى الكثير من المطاعم والمقاهي حيث يوجد عدد قليل يلائم لأخذ استراحة بعد الانتهاء من التسوق أو خلاله وهم كالتالي:

  • مطعم الفلافل الذي يعد من المطاعم الشعبية التي تقدم الفلافل التي تأتي من بلاد الشام، مع توافر الكثير من التتبيلات والصوصات والمخللات مع أطباق الحمص والفول والفتات المميزة. 
  • كما يتواجد مطعم الأطباق الشامية الذي يعد من المطاعم العربية التي تقدم الأكلات الشامية مع وجبات الإفطار والغداء والعشاء الذي ينتمي إلى الأكلات الشعبية في سوريا، بالإضافة إلى تقديم الفلافل والمناقيش والكباب والفطائر والشاورما والمحاشي والمشاوي والتبولة وغيرها.
  • بوفيه الوان مول وهو من المطاعم السعودية التي تقدم بوفيهات مفتوحة مع الموائد التي تتيح للزوار أشهى الوجبات المحلية والعالمية والشعبية في السعودية، وذلك للحصول على الإفطار والغداء والعشاء.

أنواع المتاجر في الوان مول

هناك العديد من المتاجر المنتشرة في الوان مول ويمكن اللجوء إليها عند الحاجة إلى شراء البضائع المختلفة ويكون أهمها كالتالي:

متاجر الملابس النسائية في الوان مول

يمكن اللجوء إلى متاجر الملابس النسائية التي تتيح شراء فساتين السهرة والملابس التي تواكب خطوط الموضة المختلفة والعصرية وللمناسبات، كما يوجد بعض الأقسام التي تتعلق بالجلباب والعبايات والأثواب المخصصة للصلاة، بالإضافة إلى صالات التفصيل والخياطة على حسب الأذواق المتنوعة.

متاجر ملابس الرجال والأطفال في الوان مول

تتيح تلك المتاجر المنتشرة في الوان مول الرياض الاختيار بين الملابس الرجالية التقليدية والتراثية التي تعتمد على الأشمغة والجلباب بالإضافة إلى الأزياء العصرية والبدلات والملابس الرياضية المصنوعة من القطن الطبيعي، بالإضافة إلى ملابس الأطفال التي تمتاز بالجمال والراحة والتصميمات التي تتناسب مع الأذواق المختلفة.

متاجر المجوهرات في الوان مول

يتجه الكثير من الزوار إلى متاجر المجوهرات التي تقوم بعرض التصميمات والمختلفة للمجوهرات الذهبية التي تظهر في مجموعة من التصميمات الأصيلة والعريقة مع العمل على صيانتها وإصلاحها على أيدي المحترفين، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على الأطقم التي تنتمي إلى أشهر العلامات التجارية في العالم.

متاجر الأحذية والحقائب في الوان مول

هناك عدة متاجر متخصصة في بيع الأحذية الجلدية والطبية والرياضية للرجال والنساء والأطفال، كما يتم صنعها من أفضل أنواع الجلود الطبيعية والصناعية، وتنتمي إلى أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية بأرخص الأسعار.

متاجر العطور ومستحضرات التجميل في الوان مول

يستطيع جميع الزوار من السيدات المهتمين بالأناقة والجمال شراء مستحضرات التجميل والعطور الغربية والشرقية والمنتجات الخاصة بالعناية بالجسم والشعر والبشرة وجميع المنتجات التي تتعلق بزيادة جمال ونضارة البشرة والشعر بأفضل الأسعار التنافسية ومن أشهر الماركات العالمية.

متاجر الهدايا والإكسسوارات في الوان مول

يلجأ الوافدين والمقيمين في المملكة العربية السعودية إلى المتاجر الخاصة بالإكسسوارات والهدايا في الوان مول الرياض وذلك لشراء جميع القطع التي تتناسب مع الأذواق المختلفة مثل الأساور المعدنية والجلدية والأقراط والخواتم وربطات الشعر والقطع التذكارية والأدوات الفخارية والعدسات اللاصقة والسبح والعود والبخور وغيرها.

متاجر الأدوات الإلكترونية والمنزلية في الوان مول

يمكنك الحصول على جميع القطع الخاصة بالأدوات المنزلية وكافة المستلزمات التي تتعلق بالمطبخ والأجهزة المنزلية والأثاث بأسعار تنافسية ملائمة للاستخدامات الشخصية أو الوكالات التجارية، ويمكن شراء الغسالات والبرادات والأواني والأفران والفناجين والطناجر والكؤوس وغيرها من المستلزمات التي تتعلق بالستائر والوسائد والمفروشات وديكورات الحدائق.

متاجر الجوالات والإكسسوارات في الوان مول

يوجد عدة متاجر مخصصة لبيع وتصليح الجوالات والأجهزة الإلكترونية والإكسسوارات التي تتعلق بأغطية الحماية التي تختلف باختلاف نوع الجوال، بالإضافة إلى توافر أشهر الأنواع العالمية مثل شاومي وسامسونج وأبل وغيرها، بالإضافة إلى توفير الملحقات مثل البطاريات والسماعات وتعبئة الرصيد وبيع الخطوط.

متاجر البقالة والمواد الغذائية في الوان مول

تتوافر عدة متاجر كبرى مثل بندة ماركت الذي يوفر المواد الغذائية والمعلبات بالإضافة إلى الحلوى والبهارات والمخبوزات والطحين والحبوب وأنواع الألبان والأجبان واللحوم والمنظفات والأدوات المنزلية ومستلزمات الأطفال والمواد المكتبية.

الوان مول الرياض من اكبر المولات التي تتواجد في المملكة العربية السعودية ويقع في الرياض ويخدم الكثير من المواطنين والزوار من جميع البلدان، حيث يوفر الكثير من المتاجر التي تحتوي على الكثير من البضائع والمنتجات المختلفة.

الأسئلة الشائعة

هل تتواجد مطاعم في الوان مول؟

نعم، يوجد عدة مطاعم شرقية يمكن اللجوء إليها في الوان مول مثل مطعم الفلافل ومطعم الأكلات الشامية.

أين يقع الوان مول؟

يقع الوان مول في منطقة الغبيرة على طريق الخرج.

هل يوجد متاجر للجوالات في الوان مول؟

نعم، يوجد عدة متاجر للجوالات واكسسواراتها في الوان مول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة