دليل الرياض مول 2024 – المحلات – المطاعم – الترفيه

آخر تحديث :
الرياض مول
الرياض مول

الرياض مول من المولات الشهيرة التي يقبل على زيارتها كل من يتواجد في مدينة الرياض سواء للعمل أو السياحة، ويتميز بأنه يضم مجموعة محالّ مشهورة تعرض منتجات متنوعة من الملابس، والإكسسوارات، والمجوهرات، والحقائب والأقمشة، والأجهزة الإلكترونية، والسلع الغذائية، وهو مكان متكامل يتوفر بداخله كل ما تحتاج إليه من منتجات ضرورية، وترفيهية، ولن تستمتع فيه بالمعروضات الفاخرة فقط، بل يوجد أنشطة ترفيهية للأطفال والكبار إلى جانب وجود مطاعم ومقاهي من حوله تقدم أشهى المأكولات، وينفرد المول بأسعاره التنافسية، والخصومات الهائلة التي يطرحها على مدار العام.

الرياض مول 

هو وجهة سياحية متميزة لسكان الرياض، وزوارها من مختلف الجنسيات خاصة وأنه أحد المولات القديمة التي تضم محلات ملابس، ومحلات مجوهرات، وساعات، وملابس أطفال، والمزيد من محالّ العطور الراقية، ويتوفر بداخله أماكن ترفيهية للأطفال، ويقبل الكثير عليه نظرًا لتوفر جميع الخدمات بداخله إضافة إلى انخفاض أسعاره، ويقع المول في شارع خالد بن الوليد، الأندلس، الرياض، المملكة العربية السعودية.

محلات الرياض مول 

يضم المول عدد من المحالّ التي تقدم عروض مستمرة، وتخفيضات هائلة طوال العام؛ لذلك فهو اختيار مثالي لكي تتسوق فيه، ويوجد محلات عطور، ومحالّ إكسسوارات، وملابس، وحقائب، وأقمشة، ومن أشهر المحلات داخل المول: 

محل أكتان 

أشهر محالّ الرياض مول وهو متخصص في بيع أزياء نسائية عصرية مختلفة تحمل تصميمات، وأشكال مبتكرة، ويوجد فيه عبايات، فساتين، ملابس شتوية، وملابس أطفال، ويحرص المتجر على توفير ملابس عصرية تناسب كل الأذواق، كما يطرح خصومات تصل إلى ٧٥٪، ويعرض فساتين مشجرة، وفساتين سهرة، وبناطيل، وجلابيات مطرزة، وبيجامات، وملابس منزلية، ويقبل عليه الزوار طوال العام.

محل ميرتكس 

إذا كنتِ تبحثين عن محل ملابس نسائية عصرية تكون أسعاره مناسبة فلا تفوتين الفرصة واذهبي فورًا إلى محل ميرتكس فعلى الرغم من تعدد محالّ الملابس داخل المول إلا أن هذا المحل هو الأفضل من حيث السعر، وفي نفس الوقت يوفر فساتين بتصميمات راقية، وألوان جذابة، وفساتين تركية، وجلابيات أنيقة من خامات ناعمة على الجلد ورقيقة، كما يوجد كل المقاسات .

محل هبه للجلابيات 

يحتوي هذا المحل على تشكيلة متنوعة من الجلابيات المنزلية، وجلابيات الخروج الفاخرة التي تناسب كل الأعمار، وكل الأذواق، ويوفر ملابس نسائية، وبناتية بألوان، وتصميمات عصرية، وتتميز ملابسه بجودة القطن المصنوعة منه إضافة إلى أنها مريحة.

محلات الذهب والمجوهرات والساعات في رياض مول

يزخر الرياض مول بمحالّ المجوهرات؛ لذلك فهو وجهتك المثالية إذا كنتِ ترغبين في اقتناء قطعة مجوهرات بتصميم أنيق وعصري جذاب، كما أن المول يحتوي على محالّ شهيرة متخصصة في الذهب مثل ركن المصمم، عقد الجميلة، الحارثي للساعات، ومن أشهر هذه المحال: 

محل مجوهرات الشايع 

يمتلك المحل عدة فروع في مولات كثيرة، لكن هذا الفرع عليه إقبال كبير خاصة مع تواجد موظفين لبقين داخله يحرصون على تقديم خدمات متميزة بأعلى جودة، وقد وضع المتجر بصمته الخاصة على كل القطع التي يعرضها، وهو يوفر مشغولات ذهبية متنوعة منها السلاسل إيطالية التصميم، والعقود، والخواتم، وأطقم شبكة فخمة بتصميمات فريدة، كما يوجد قسم للهدايا الفاخرة.

محل مجوهرات افال

لا يوفر المحل عقود، وحلقان، ومشغولات من الذهب فقط، بل يوجد لديه تشكيلة رائعة من مجوهرات، وسلاسل، وأقراط مصنوعة من الألماس، ويتميز المحل بنظافته، وديكوره المريح إضافة إلى وجود عاملين لبقين ومهذبين يبذلون ما في وسعهم لخدمتك، ويوفر المحل خصومات فعالة من وقت لآخر.

محل كارديال 

إذا كنت تبحث عن الفخامة والتألق فلا تتردد في شراء ساعة مميزة من هذا المحل الذي يعرض تصميمات أنيقة من الساعات، كما أن لديه خبراء متخصصين في صيانة الساعات، ويقدم ساعات رجالية، ونسائية من ماركات عالمية، ويطرح خصومات هائلة على كل المعروضات، كما يوجد لديه محافظ من الجلد، وإكسسوارات من الفضة أو الذهب.

محل النادر للساعات 

يتميز هذا المحل بأن لديه أشيك وأفخم الساعات فهو في الأصل شركة متخصصة في استيراد الساعات الفاخرة الراقية، ويقدم خصومات هائلة على الساعات النسائية الحديثة مثل ساعة رويال بارون الجلدية، وساعة سفاري، وساعة نيو لاتينا.

محل عقد النخبة 

يمكنك الحصول على أجمل وأروع المشغولات الذهبية من هذا المحل الفخم الذي يطرح خصومات مستمرة على المجوهرات بكل أشكالها، وتصميماتها، ويهتم العاملون في المحل بنظافته، كما يساعدوك على إيجاد قطعة مجوهرات فاخرة تتلاءم مع ذوقك، ويوفر المحل مجوهرات عصرية، وحلقان، وأساور، وعقود مرصعة بأحجار كريمة.

محلات العطور في الرياض مول

يتميز الرياض مول بوجود محلات عطور فخمة تقدم عطور من ماركات عالمية بأسعار تنافسية، كما أن كل العطور المتوفرة أصلية آمنة، ومن هذه المحلات عبد العزيز سليمان للعود والعطور، نخبة للعطور، برستيج، وجوه، ومن أشهر هذه المحلات: 

محل دخون 

محل دخون علامة مميزة داخل الرياض مول يقصده يوميًا مئات الزوار لشراء أفخم العطور، والخمريات، والبخور، ويمتلك عدة فروع في جميع أنحاء السعودية، كما أن لديه موقع إلكتروني جذاب يمكنك التسوق من خلاله بكل سهولة.

يشتهر المحل بعرض منتجات فريدة ينفرد بها، ويقدمها بأعلى جودة مثل دهن العود، العنبر، مسك الطهارة، عطر الشاي الأحمر والأبيض، عطر ألماس، والمزيد من العطور، وأنواع البخور الأصيلة.

محل العربية للعود 

اكتسبت العربية للعود شهرة كبيرة منذ نشأتها داخل المملكة العربية السعودية نظرًا لأنها تتبع معايير جودة عالية في صناعة العطور، ولديها خبراء متميزون في مجال العطور يضيفون لمسات خاصة على البخور، والخمريات، ويبتكرون عطور فاخرة، ومن أفضل وأشهر منتجاتهم دهن العود، ومجموعة عطور الشتاء، كما يوجد عطور أخرى للنساء والرجال. 

محلات العبايات في الرياض مول

يتوفر داخل المول عدة محالّ متخصصة في بيع العبايات الجاهزة، والعبايات التفصيل، ويمكنك إيجاد عبايات بتصميمات عصرية وكلاسيكية لكل المناسبات، كما يوجد كل المقاسات، وتستطيعين تعديل مقاس العباية أو طلب تفصيل واحدة على ذوقك، وتتميز متاجر الملابس داخل المول بأنها توفر كل الخامات عالية الجودة لصناعة العبايات الفخمة حيث تجدين عبايات من الشيفون، الساتان، الكريب، والكتان.

يساعدك العاملون في المحل على إيجاد الموديل الذي يناسبك بالمواصفات المطلوبة نظرًا لخبرتهم الكبيرة، ومن أشهر محال العبايات داخل المول عبايات وفاء، هبه للجلابيات الخليجي، اختيارك صح، المخملية، نواعم، الاختيار الراقي، وأسرار الموضة.

مطاعم الرياض مول 

الرياض مول
الرياض مول

أثناء تجولك في مول الرياض بعد الانتهاء من التسوق، وشراء كل احتياجاتك ستكون في حاجة إلى تناول وجبة لذيذة أو شرب مشروب بارد أو ساخن، وعلى الرغم من أن المول لا يحتوي على مطاعم إلا أن محيطه مليء بالمطاعم الشهيرة التي تقدم أشهى المأكولات الخفيفة، والحلويات اللذيذة بالإضافة إلى وجود مقاهي تقدم مشروبات دافئة، ومشروبات منعشة.

الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها داخل الرياض مول 

يوجد العديد من الأنشطة الممتعة والمسلية التي تستطيع القيام بها داخل المول، ولن تنساها ابدًا منها: 

  • اكتشاف محلات الملابس النسائية والرجالية التي تقدم أزياء عصرية، وموديلات حديثة، كما يوجد متاجر متخصصة في ملابس الأطفال، والملابس الرياضية. 
  • زيارة محالّ الحقائب والأحذية الجلدية الفاخرة التي تزيد من تألقك، وأناقتك. 
  • شراء مجوهرات وإكسسوارات فخمة بتصميمات راقية من أشهر الماركات العالمية، كما يوجد محلات متخصصة تعرض ساعات أنيقة. 
  • اقتناء بعض الهدايا التذكارية من محلات الهدايا.
  • يوجد متاجر إلكترونيات، ومحالّ الأدوات منزلية، والعديد من محالّ السوبر ماركت لبيع سلع، ومنتجات غذائية.

الرياض مول هو وجهة التسوق المثالية لسكان، وزوار مدينة الرياض حيث يضم محالّ متخصصة في بيع الملابس، الإكسسوارات، العطور، الحقائب، والأحذية، كما يوجد محالّ تجارية تابعة لماركات عالمية توفر منتجات بأسعار تنافسية إضافة إلى أن العاملين في محالّ المول مهذبين. 

الأسئلة الشائعة 

ماذا يمكن ان افعل في الرياض؟

يمكنك زيارة العديد من الأماكن السياحية، والترفيهية، والتاريخية مثل برج المملكة، المتحف الوطني السعودي، ويوجد حدائق كثيرة منها حديقة الملك عبدالله، والحديقة المائية ووتر سبلاش.

كم عدد المولات في الرياض؟

وصل عدد المولات في الرياض إلى ٦٨ مول وهي في زيادة سنوية، والمول هو مركز تجاري يقع في طرف المدينة.

متى تم افتتاح رياض مول؟

تم افتتاح المول في عام ١٩٩٨م، وهو يقع في وسط الرياض، ويضم محلات تجارية تبيع ملابس، ومجوهرات، وعطور، وبخور، والمزيد من المنتجات عالية الجودة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة