أفضل 10 مطاعم فطور في الرياض للعوائل ( المنيو – الأسعار – الموقع ) 2024

آخر تحديث :
مطاعم فطور في الرياض للعوائل
مطاعم فطور في الرياض للعوائل

مطاعم فطور في الرياض للعوائل منتشرة بكثرة على الرغم من أن مطاعم الغداء والعشاء قد تكون الأشهر، توفر هذه المطاعم أجواء مثالية لك ولأسرتك، وتتناول فيها وجبات شهية خفيفة من جميع أنحاء العالم، فالمطاعم متنوعة، ويوجد اختيارات لا تنتهي من المأكولات الغربية، والعربية الطازجة؛ لذلك فهي تجربة رائعة أن تصطحب أسرتك، وتقضي وقتًا ممتعًا في أحد هذه المطاعم، ولا يقتصر الأمر على المأكولات اللذيذة التي تقدمها مطاعم الفطور في الرياض، بل إن الخدمة ممتازة، والأماكن واسعة، ونظيفة، والديكورات فخمة إضافة إلى توفر جلسات خارجية وداخلية.

مطاعم فطور في الرياض للعوائل

نعرض لك مجموعة من أفخم وأجمل مطاعم فطور في الرياض للعوائل تقدم وجبات إفطار لذيذة صحية، وتوفر لك خدمات متكاملة، وجلسات واسعة للعوائل مرتبة نظيفة تستمتع فيها بخصوصيتك مع أسرتك في أجواء صباحية منعشة.

مطعم ايرلي مورنينق  

ايرلي مورنينق هو أحد أجمل مطاعم فطور في الرياض للعوائل حيث يتميز بديكوراته الجميلة فضلا عن مساحته الواسعة، ويتكون من طابقين الأول للأفراد، والآخر للعائلات، يقدم المطعم خدمة ممتازة لكل زائريه، ويحرص العاملون على التعامل بلباقة مع الجميع، كما أن جميع الوجبات لذيذة محضرة بعناية من أجل إرضاء جميع الأذواق، وهو من أفضل المطاعم التي يمكنك بدء يومك فيها بتناول أروع فطور صحي. 

تتعدد الوجبات التي يقدمها المطعم ما بين وجبات شعبية للإفطار مثل الكبدة، واللحوم إضافة إلى قائمة مميزة تضم وجبات البيض بأشكال مختلفة مثل البيض الأومليت، أو الشكشوكة، كما يوجد وجبات الفول، ويمكنك اختيار مشروبك المفضل من بين اختيارات متنوعة منها الشاي العدني أو التركي، وأيضًا يوجد قهوة أمريكي، ومشروبات باردة مثل الليمون بالنعناع.

الأسعار: متوسطة إلى مرتفعة.

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا.

الموقع: شارع سالم بن معقل، النخيل، الرياض، المملكة العربية السعودية، موقع المطعم على الخريطة من هنا.

مطعم لي لي  

هو أحد  مطاعم فطور في الرياض للعوائل المميزة، يقدم المطعم وجبات خالية من المشتقات الحيوانية، ولديه وجبات فطور شهية، وصحية خفيفة منها فطيرة الفلافل، فطيرة الأجبان، وأطباق الفطور العربي، والمناقيش، كما يوجد كل أنواع المشروبات منها الشاي، والقهوة، والكابتشينو، وعلى الرغم من أن مساحة المطعم ليست كبيرة، لكنه مطعم فخم يناسب العوائل.

يقدم مطعم لي لي خدمة ممتازة، وتمتاز ديكوراته بالأناقة والبهجة؛ لأنه مليء بجداريات ملونة نابضة بالحياة، ويتوفر بداخله جلسات مريحة واسعة، وهو من المطاعم الرائعة التي توفر لك أجواء صباحية مفعمة بالطاقة والحيوية؛ لذلك لا تتردد في تناول وجبة الفطور في المرة القادمة في مطعم لي لي.

الأسعار: مرتفعة.

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا.

الموقع: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، حي المحمدية، الرياض، المملكة العربية السعودية، 

موقع المطعم على الخريطة من هنا.

مطعم لميس بيسترو 

إذا كنت تبحث عن مطاعم فطور في الرياض للعوائل تقدم طعام لبناني فمطعم لميس بيسترو سيكون اختيارك المثالي؛ لأنه يقدم لك قائمة مأكولات لبنانية لذيذة من أشهر أطباقها الفلافل، الفول البيروتي، الحمص، التبولة، مناقيش الزعتر والجبن، وغيرها من أجمل الأطباق اللبنانية.

يوفر المطعم جلسات داخلية مقفولة تمنحك قدر كبير من الخصوصية لك ولعائلتك، كما يوجد جلسات خارجية في الهواء الطلق، والطاولات واسعة نظيفة ومرتبة بشكل مثالي، والأجواء هادئة، ويهتم العاملون بتجهيز الطلبات خلال وقت قصير، ويقدمونه بكل حب، وهو من المطاعم الفخمة التي ننصحك بزيارتها.

الأسعار: متوسطة إلى مرتفعة.

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا.

الموقع: الملك محمد الخامس، التحلية، الرياض، المملكة العربية السعودية، موقع المطعم على الخريطة من هنا.

مطعم ٦ صباحا  

اشتهر مطعم ٦ صباحا بين مطاعم فطور في الرياض للعوائل لأنه يخصص قسم للعوائل في الدور الأرضي، ويوجد فيه جلسات مغلقة لمن يريد الحصول على خصوصية أكبر مع أسرته، ويتميز المطعم بتقديم خبز طازج ساخن إلى جانب وجبات الفطور الطازجة التي منها الكبدة، الفول، الشكشوكة، والحلوم، ولا تفوت تجربة فتة المطعم المميزة، وأطباق القشقوان اللذيذة.

ديكور المطعم عصري، وصالة الطعام مزينة بقطع ديكورية فخمة، كما أنها واسعة، ونظيفة، ويقدم العاملين في المطعم الأكل بكل حب، وود مع الاعتناء بطريقة التقديم، وهو لا يقدم مأكولات شعبية فقط، بل يوجد لديه اختيارات من وجبات فطور أوروبية مثل الوافل، والفرنش توست، والبانكيك.

الأسعار: متوسطة.

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا.

الموقع: طريق الإمام سعود بن فيصل، الصحافة، الرياض، المملكة العربية السعودية، موقع المطعم على الخريطة من هنا.

مطعم المجلس الخليجي 

تفوق مطعم المجلس الخليجي على مطاعم فطور في الرياض للعوائل كونه نموذج فريد من نوعه للأصالة العربية، فهو من المطاعم التراثية الفخمة الذي يبهرك بجمال ديكوراته، وفخامتها إلى جانب مساحته الواسعة، ويوفر المطعم جلسات واسعة مريحة مرتبة ومجهزة لكي تتناول فطورك في أجواء عربية أصيلة تحيط بك الديكورات الراقية.

يقدم المطعم وجبات فطور شعبية منها الكبدة، الحميس، والمقلقل، كما يوجد اختيارات متنوعة من أطباق البيض منها البيض المقلي، والشكشوكة، والبيض العدني، ويقوم على إعداد الوجبات طهاة محترفين يستخدمون أفضل المكونات، ويشغل المطعم مساحة واسعة، ويوجد به جلسات أرضية، وعلوية نظيفة ومريحة.

الأسعار: مرتفعة.

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا.

الموقع: طريق الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز، غرناطة، الرياض، المملكة العربية السعودية، موقع المطعم على الخريطة من هنا.

مطعم ضيعتنا  

يوجد الكثير من مطاعم الأكل اللبناني إلا أن مطعم ضيعتنا ما زال من أفضل مطاعم فطور في الرياض للعوائل لأنه يعتني بتحضير وجبات الطعام بالطريقة اللبنانية التقليدية التي تعرف معها المذاق الأصلي الحقيقي الذي لن تنساه للأكل اللبناني، ويوفر المطعم جلسات داخلية، وخارجية فخمة إلى جانب ديكوراته الهادئة الجميلة التي تبعث على الهدوء، والاسترخاء.

يقدم المطعم الوجبات التقليدية مثل الحلوم، الفلافل، الحمص، كما يوجد لديه فخارات لحم ودجاج، وأطباق التبولة، والسلطات الصحية، ويمكنك زيارة المطعم في أي وقت خلال اليوم وليس في موعد وجبة الإفطار فقط.

الأسعار: متوسطة.

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا.

الموقع: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية، موقع المطعم على الخريطة من هنا.

مطعم فطور فارس  

فطور فارس هو أحد مطاعم فطور في الرياض للعوائل الذي يقدم مأكولات شعبية متنوعة، ولذيذة من جميع أنحاء العالم منها المعصوب، التميس، الشكشوكة التونسي، والأومليت الأوروبي، كما يوجد أطباق الفول السعودي والمصري، وساندويتشات خفيفة طازجة، ومأكولات أوروبية مثل الفرنش توست، ويقدم العاملون مع الوجبات مخلل.

ديكورات المطعم بسيطة، وتتألق صالة الطعام بإضاءات مميزة، وهو من المطاعم التي تقبل العائلات عليها خاصة وأنه يسمح بدخول الأطفال، ويحرص على تقديم الطلبات بسرعة، كما أن الوقت الذي تنتظر فيه الطعام سيكون من أمتع الأوقات التي تقضيها حيث يوجد ألعابًا مسلية على الطاولات، وقصص، وصور جميلة تتأملها مع أطفالك. 

الأسعار: مرتفعة.

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا .

الموقع: شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، أم الحمام الشرقي، الرياض، المملكة العربية السعودية، موقع المطعم على الخريطة من هنا.

مطعم فطور زمان  

لن تجد بين مطاعم فطور في الرياض للعوائل أفضل من هذا المطعم الذي يقدم وجبات الفطور الشعبية التقليدية الشهية التي من أشهرها أطباق الكبدة الطازجة والمقلقل والفاصولياء الحمراء والبيضاء، والتميس، والحميس، وفول الطاوه كما يقدم المطبق المالح والحلو، وكلها أكلات يمنية لذيذة، وصحية.

على الرغم من أن مساحة المطعم ليست كبيرة إلا أنه يوفر جلسات مناسبة للعوائل، وأسعاره معقولة، كما أن العاملين في المطعم حريصين على العناية بكل الزائرين، ويتعاملون بكل لباقة، وتهذيب، ويتم تجهيز الطلبات في بيئة نظيفة مع الاهتمام باختيار أجود المكونات لصناعة ألذ الأطباق.

الأسعار: متوسطة.

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا.

الموقع: إشبيلية، الرياض، المملكة العربية السعودية، موقع المطعم على الخريطة من هنا.

مطعم السرايا التركي  

يتميز مطعم السرايا التركي بمساحته الواسعة التي جعلته من أفضل مطاعم فطور في الرياض للعوائل خاصة وأنه يوفر جلسات مريحة للعوائل، وبين الجلسات يوجد ستائر تفصلها عن بعضها، كما يتوفر في الدور الثالث من المطعم كوفي شوب للشباب، وعلى الرغم من ازدحام المطعم الدائم إلا أن الخدمة سريعة، والمكان نظيف دائمًا، وجودة الطعام، وطريقة تقديمه ممتازة.

يشتهر المطعم بالخبز التركي، والأطباق التركية، ويقدم وجبات متنوعة منها الشاورما، الفخاريات، المشاوي، كما يوجد ركن للسلطات، والمقبلات الشهية مثل المتبل، وبابا غنوج.

الأسعار: متوسطة إلى مرتفعة.

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا .

الموقع: طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية، موقع المطعم على الخريطة من هنا.

مطعم زعتر وزيت  

أحد أشهر مطاعم فطور في الرياض للعوائل هو مطعم زعتر وزيت الذي يقدم وجبات إفطار لبنانية طازجة لذيذة منها الحلوم المشوي، الفطائر، اللبنة، ومناقيش الزعتر، كما أنه يقدم وجبات غداء أيضًا، وأطباق الشاورما، والكفته، واللحوم، واختيارات متنوعة من أطباق السلطة، ويحضر المطعم الوجبات بطرق طبخ مميزة، ويوجد لديه وجبات صحية.

مطعم زعتر وزيت نظيف، وواسع مليء بالجلسات الفخمة التي تصلح للعائلات، ويسمح بدخول الأطفال، كما يعمل على تجهيز وتقديم الطعام بسرعة، ويمتاز بديكوراته البسيطة، وأجوائه التي تبعث على الاسترخاء، كما أنه يوفر جلسات خارجية في الهواء الطلق، والمطعم مفتوح على مدار اليوم.

الأسعار: متوسطة إلى مرتفعة.

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا.

الموقع: الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية، موقع المطعم على الخريطة من هنا.

مطاعم فطور في الرياض للعوائل توفر لك بيئة مثالية لتناول وجبة فطور لذيذة في أجواء صباحية منعشة مفعمة بالحيوية، تقدم لك مطاعم الفطور في الرياض وجبات متنوعة من جميع أنحاء العالم، وتحرص على إمتاعك بوجبات طازجة لن تنسى مذاقها أبدًا.

الأسئلة الشائعة

ما هو افخم مطعم في الرياض؟

مطعم ذا غلوب هو أفخم مطاعم الرياض حيث يقع داخل فندق الفيصلية الفخم، ويطل على المدينة، ويتميز بواجهته الزجاجية اللامعة.

كم عدد المطاعم في السعودية؟

يصل عدد المطاعم في السعودية إلى أكثر من ٥٠ ألف مطعم مع نمو متزايد كل عام.

ما هو أغلى مطعم في العالم؟

يتصدر مطعم سبليموشن قائمة المطاعم الغالية؛ لأنه يقع في فندق ماندارين الفخم، وتتجاوز تكلفة العشاء فيه ١٥٠٠ دولار أمريكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة