أفضل مقاهي شيشة في جدة 2024

آخر تحديث :

استعد لقضاء أمتع الأوقات أثناء إقامتك داخل مدينة جدة، وادعو أصدقائك لسهرة ممتعة في أجمل مقاهي شيشة في جدة توفر المعسل وأطعمة ونكهات الشيشة الجديدة والمتنوعة فإذا كان مزاجك هو المعسل الشرقي التقليدية وتبحث عن مكان مناسب للتدخين، يتمتع بالنظافة والرقي في التعامل، فأمامك العديد من الخيارات التي تتواجد في العديد من أحياء المدينة، لتجرب شيشة عربية أصيلة مع أفضل المشروبات الساخنة والباردة، تتنوع تصنيفات هذه الأماكن بين المخصصة للشباب فقط، أو التي تخصص ركن للعائلات بعيد عن التدخين.

مقاهي شيشة في جدة

مقاهي شيشة في جدة
مقاهي شيشة في جدة

إذا كنت في زيارة قصيرة لمدينة جدة الساحلية، وتبحث عن مقاهى شيشة في جدة جيدة وموثوقة، تقدم لك خيارات متنوعة مع الاهتمام بعنصر النظافة والتعقيم، وكما هو معروف كثير من الكافيهات تمنع التدخين بداخلها، وقد تجد بعض الصعوبات في الوصول لمقهى يقدم الشيشة والمعسلات، ولذلك نحن نقدم لك اليوم قائمة تضم أفضل مقاهي الشيشة داخل جدة وأرقام التواصل وكيفية الوصول إليها من خلال خرائط جوجل. 

مقهى معسل تيتانيوم في جدة

خيارك المثالي مادمت تبحث عن أفضل مقاهي شيشة في جدة يتمتع بديكور شرقي متميز وإضاءات خافتة مريحة للأعصاب، لا يقدم الشيشة والمعسلات فقط ولكنه يوفر لك خيارات أطعمة ومشروبات مختلفة، سواء المشروبات الباردة أو الساخنة، والجلسات المريحة، مع تخصيص مكان للعائلات والشباب، كي تستطيع أن تجلس مع عائلتك في مكان منفصل عن مكان تقديم الشيشة مع العائلة. 

أهم المعلومات عن مقهى ومطعم تيتانيوم 

التصنيف شباب وعوائل 
العنوان شارع البرنس محمد بن عبدالعزيز 
الموقع على خرائط جوجل من هنـــــــــا
مواعيد العمل يوميا من الساعة 8 صباحا حتى 4 عصرا

مقهى ريشة بجدة

تندرج ضمن قائمة أفضل مقاهي شيشة في جدة كافيه متميز بتصميم بسيط وعصري في نفس الوقت، يناسبك إذا كنت تبحث أنت واصدقائك عن مكان نظيف وهادئ لمتابعة مباريات كرة القدم، مع خيارات الشيشة والمعسل بأطعمة ونكهات مختلفة، ونكهات الفواكه المنعشة، يتميز المكان بالخدمة الخمس نجوم والأسعار المناسبة لجميع الفئات وسرعة تقديم الطالبات، مع توفيره للعصائر والمشروبات الساخنة المفضلة لك. 

معلومات عن مقهى ريشة 

التصنيف أفراد فقط 
العنوان العزيزية جدة 
الموقع على خرائط جوجل من هنـــــــــا
رقم الهاتف 966543022563+ 
مواعيد العمل مفتوح على مدار الـ24 ساعة 

مقهى الكرنك جدة

يصنف ضمن افضل مقهى معسل في جدة التي تجعلك تعيش أجواء المقاهي الشعبية المصرية بأجوائها الدافئة والمتميزة، خيارك الأول إذا أردت أن تعود للجو المصري الشعبي القديم، يتمتع بقدر من الهدوء لتشرب الشيشة بالنكهة التي تفضلها على أنغام موسيقى أم كلثوم والطرب المصري الأصيل، كما أن المقهى يوفر عدد من المشروبات الساخنة والباردة الأخرى، والألعاب مثل الطاولة والدومينو، والجلسات الخارجية في الهواء الطلق، ننصحك بتجربة الشاي والقهوة عند زيارة هذا المكان. 

معلومات عن مقهى الكرنك بجدة 

التصنيف أفراد 
العنوان منطقة حائل، البغدادية 
الموقع على خرائط جوجل يمكنك الوصول إليها من هنـــــــا
مواعيد العمل مفتوح على مدار الـ24 ساعة. 
رقم الهاتف 966560707211+ 
مقاهي شيشة في جدة
مقاهي شيشة في جدة

لوسو كافيه جدة

يأتي ضمن قائمة أفضل مقاهي شيشة في جدة يأتي بالطراز الإيطالي الريفي المتميز، الذي يجعلك تشعر بأنك تقيم في إحدى القرى الإيطالية وتجرب أطعمة جديدة من الشيشة، ديكورها كلاسيكي أنيق وتوفر لك جلسة هادئة لا مثيل لها.

معلومات عن لوسو كافيه جدة 

التصنيف أفراد فقط 
العنوان حي الجامعة، جدة 
الموقع على خرائط جوجل من هنـــــــا
رقم الهاتف 966580809699+ 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 7 صباحا حتى 3 صباحا، وهذه المواعيد قد تكون متغيرة، يمكنك التواصل أولا مع المقهى قبل الذهاب إليها. 

مطعم وكافيه آغافي جدة

إذا أردت أن تتناول وجبة الغداء أو العشاء مع أصدقائك، ثم تجربة النكهات الجديدة من الشيشة، فيمكنك تجربة هذا المكان الذي يصنف ضمن افضل مقهى شيشة بجدة بالاضافة الى أشهى الأكلات الإيطالية واللبنانية المختلفة، والأطباق المتنوعة، يتميز هذا المكان عن غيره بالموقع الحيوي والإطلالة المتميزة على أجمل شوارع مدينة جدة. 

معلومات عن مطعم وكافي آغافي 

التصنيف عائلات وأفراد 
العنوان طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، أبجر الجنوبية 
الموقع على خرائط جوجل يمكنك زيارة المقهى من هنــــــــا
رقم الهاتف 966552361616+ 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 1 ظهرا حتى 4 صباحا. 
موقع المقهى الإلكتروني من هنـــــــــا

مقهى ذا جلوري لاونج جدة

يتميز هذا المكان بالهدوء الشديدة، مقارنة باللاونجات التي تنتشر في مدينة جدة ومدن المملكة، لن تجد التجمعات العائلية الكبيرة، وستحظى بجلسة ممتعة مع فريق العمل الاحترافي والودود الذي يقدم لك طلبك الخاص خلال دقائق قليلة، توافر في اللاونج منيو شديد التنوع مع الأسعار المناسبة، مع تقديم المعسلات الشرقية المتميزة، والشيشة بالنكهات المختلفة. 

معلومات عن مقهى ذا جلوري لاونج 

التصنيف أفراد وعوائل
العنوان حي البوادي، جدة 
موقع المقهى على الهاتف من هنــــــــا
مواعيد العمل مفتوح على مدار الـ24 ساعة 

كافيه الشرق بجدة 

لا يمكننا الحديث عن أفضل مقاهي شيشة في جدة بدون الإشارة إلى هذا المكان المتميز، الذي يوفر لك الجلسات المريحة مع الكنب الوثير بألوانه المبهجة لتجلس ساعات طويلة تتسامر مع اصدقائك دون أن تشعر بالضيق أو الملل، متاح به أنواع مختلفة من المعسل والشيشة والمشروبات الساخنة والباردة، تناسب جميع الأذواق، وكما هو واضح من اسمه ستجد أن الديكورات الشرقية الكلاسيكية والموسيقى الهادئة، تعود بك إلى العصور القديمة وتجعلك تنعزل عن العالم الخارجي.

معلومات عن كافيه الشرق 

التصنيف أفراد فقط 
العنوان منطقة السامر، وهيب بن عامر من حي المنار
الموقع على خرائط جوجل ادخل على الموقع من هنــــــــا
رقم الهاتف 966506203259+ 
مواعيد العمل مفتوح على مدار الـ24 ساعة 
مقاهي شيشة في جدة
مقاهي شيشة في جدة

كافيه جلسة سمرة بجدة

افضل كافيه شيشة في جدة حيث يوفر لك عدد من خيارات المشروبات الساخنة والباردة المختلفة، مع ألعاب التسلية التي تبحث عنها عندما ترغب في الاجتماع بأصدقائك وتناول الشيشة بالنكهة المفضلة، منها البلوت والي والدومينو والألعاب الأخرى.

معلومات عن مقهى جلسة سمرة 

التصنيف أفراد وعوائل 
العنوان المعهد الصناعي، الفيصلية 
الموقع على خرائط جوجل من هنــــــــــا
رقم الهاتف +966556611151
مواعيد العمل يوميا من الساعة 4 عصرا حتى 4 فجرا 

360 كافيه 

يأتي ضمن قائمة أفضل مقاهي شيشة في جدة يأتي بتصميم أنيق في الهواء الطلق، حيث يتواجد على سطح البناية المجاورة للنادي الصحي بفندق انتركونتنتال، يرى أجمل شواطئ مدينة جدة، ويوفر لك خيارات متنوعة من نكهات الشيشة المختلفة. 

معلومات عن 360 كافيه 

التصنيف أفراد فقط 
العنوان طريق الكورنيش الفرعي 
الموقع على خرائط جوجل من هنـــــــا
رقم الهاتف 966122295555+ 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 7 صباحا حتى 11 مساءً 
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة