دليل أفضل مطاعم يو ووك الرياض ( مواعيد العمل – الموقع -المنيو )

آخر تحديث :

مطاعم  يو ووك الرياض التي تعد من الوجهات الترفيهية الهامة في مدينة الرياض، حيث يأتي ضمن الأسواق التجارية التي تجمع بين التسوق والمقاهي والمطاعم التي توفر المطاعم والمقاهي المتميزة لجميع الزوار من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يوفر أجمل الجلسات خلال ساعات النهار والليل وتقدم تلك المطاعم الكثير من قوائم الطعام العالمية، لذلك يتم البحث عن أفضل المطاعم التي يمكن تجربتها في تلك المدينة والاستمتاع بما تقدمه من أكلات.

مطاعم يو ووك الرياض

يمكنك الاختيار من بين مطاعم  يو ووك الرياض والتي يكون أهمها كالتالي:

مطعم بوبز فيموس 

هو من المطاعم التي تقدم الكثير من الخيارات المميزة والرائعة، كما يتيح مشاهدة المباريات مع ألذ الأكلات مثل كويساديلا الدجاج مع الجوسي برجر وخيارات متنوعة من الناتشوز والعصائر والكوكتيلات.

يعمل المطعم من الساعة 11 ص حتى 1 منتصف الليل يوميًا، ويبدأ العمل يوم الخميس الساعة 12 ظ ويوم الجمعة الساعة 2 ظ، ويمكن الوصول إليه من هنا ويتم التواصل معه على رقم 0550911184.

مطعم خنين

يتصدر قائمة المطاعم الشهيرة بجدارة حيث يقوم بتحضير أشهى الوجبات الخليجية وخاصة الكويتية مع إتباع الطريقة الأصلية، كما أنه يضم الديكورات التراثية التي تعتمد على اللون الأزرق والأجواء الخارجية في الهواء الطلق.

ويحتوي على هياكل السيارات الكلاسيكية التي تظهر في الطاولات والمرافق التي تتعلق باستقبال ذوي القدرات الخاصة والكراسي المتحركة، كما يمتاز بخدمات التوصيل السريعة إلى المنازل، وتعود أسباب شهرته إلى تقديم مكبوس اللحم وبرياني الروبيان والفول الكويتي على الإفطار.

يعمل المطعم بداية من الساعة 8 ص حتى 12 منتصف الليل، ويمكن الوصول إليه من هنا، ويتم التواصل معه على رقم 920013355.

مطعم اونو 

تحتوي قائمة أفضل مطاعم يو ووك الرياض وهو أونو على الكثير من الأطباق مثل ورق العنب والكبة باللبن، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الخاصة بالمقبلات والمشاوي والسلطات.

يمتاز بالديكورات الأنيقة في الداخل والجلسات المميزة في الهواء الطلق، ويبدأ من الساعة 6 ص حتى 1 بعد منتصف الليل يوميًا، ويمكن الوصول إليه من هنا ويتم التواصل معه على رقم 0534552727.

مطعم هوكا الرياض

لعشاق المأكولات التركية دعوة لتجربة كل ما هو مميز في المطبخ التركي داخل مطعم هوكا في الرياض، حيث يضم تشكيلة كبيرة من أشهى الأطباق التركية التقليدية مع الاستمتاع بالجلسات في الهواء الطلق مع إطلالة على ممشى يو ووك الرياض.

يمكنك الحصول على قائمة لوجبات الإفطار والغداء والعشاء بالإضافة إلى إمكانية طلب الإفطار المتأخر، ومن أهم الأكلات التي يمكن الاستمتاع بها شيش كباب اللحم البقري وكباب بورصة المشوي وخيارات متنوعة من المشروبات والسلطات والمقبلات.

تستطيع الوصول إلى المطعم من هنا، كما يعمل يوميًا من الساعة 8 ص حتى 1 بعد منتصف الليل، ويمكن التواصل مع المطعم على رقم 0548901292.

مطعم سيليسيا أرمني

يرغب رواد مطعم سيليسيا في الحصول على أفضل المأكولات الأرمنية مع طاقم من أمهر الطهاة لتقديم وصفات رائعة من مكونات طازجة، بالإضافة إلى جلسات راقية بعيدًا مع المزيد من الخصوصية ويمكن اختيار التواجد في الهواء الطلق.

ويمكن الاستمتاع بأطباق متنوعة مثل كباب تالار والشيش برك بالإضافة إلى الكبة ودجاج اسبيتادا، كما يقدم الأكلات النباتية مثل السلطات المتنوعة مثل سلطة الشمندر والجرجير، وقائمة كبيرة ومختلفة من المشروبات.

تستطيع الوصول إلى المطعم من هنا كما يعمل بشكل يومي بداية من الساعة 9 ص حتى 1 بعد منتصف الليل، ويمكن الاتصال به على رقم 0555091416.

مطعم سوليا

من أهم مطاعم يو ووك الرياض التي يمكن اللجوء إليها عند الحاجة إلى تجربة الجلسات المميزة والراقية في الطابق الأرضي أو بالأعلى، بالإضافة إلى توافر الجلسات في الهواء الطلق أو الاستمتاع بالأطعمة المختلفة في المنزل مع التوصيل السريع.

كما تضم القائمة الخاصة به تشكيلة كبيرة ومتنوعة من وجبات أجنحة الدجاج والروزيتو مع المشروم والدجاج السوفلاكي والباييلا مع السي فود، بالإضافة إلى البيتزا واللازانيا والبرجر والكثير من المأكولات النباتية والسلطات المتنوعة.

يمكن الوصول إلى المطعم من هنا ويعمل من الساعة 12.30 ظ حتى 12 منتصف الليل، ويتم التواصل معه على رقم 920011159.

مطعم سراوند يو ووك

عند الرغبة في الحصول على ألذ برجر في الرياض يمكنك التوجه إلى مطعم سراوند يو ووك الذي يقدم وصفة برجر اللحم البقري بالإضافة إلى برجر الدجاج، مع تشكيلة كبيرة من أطباق التشيكن بايتس وأطباق الديناميت شريمب والترافل فرايز مع الاستمتاع بالصلصات الشهية.

يمكن الوصول إلى المطعم من هنا، ويعمل يوميًا من الساعة 12 ظ حتى 1.30 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى يومي الخميس والجمعة من الساعة 12 ظ حتى 2 بعد منتصف الليل، ويتم الاتصال به على رقم 0555346696.

مطعم بيت ورد يو ووك

يضم مطاعم يو ووك الرياض قائمة متنوعة من المأكولات اللبنانية مثل المشويات المشكلة بالإضافة إلى الشيش طاووق والكباب والمحمرة، وخيارات متنوعة من المقبلات والسلطات مثل الفتوش والتبولة والحمص الناعم والحلويات اللبنانية والكنافة بالجبن.

تستطيع الاستمتاع بأجمل الجلسات الداخلية وفي الهواء الطلق للحصول على أطايب المطبخ التقليدي اللبناني مع الديكورات التي تحتوي على الأزهار الجميلة والملونة والأجواء الرائعة، ويمكن الوصول إلى المطعم من هنا ويعمل من الساعة 8 ص حتى 1 بعد منتصف الليل ويتم التواصل معه على رقم 0559083351.

مطعم فلة 

يأتي ضمن الوجهات المميزة التي تتيح للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بوجبات شهية داخل الديكورات الداخلية ذات الطابع الشرقي الأنيق، بالإضافة إلى الجلسات الخارجية في الهواء الطلق، كما يمكن حجز الطاولات بصورة مسبقة للابتعاد عن الازدحام.

كما يهتم المطعم باستقبال ذوي القدرات الخاصة والكراسي المتحركة والاستفادة من الدفع الإلكتروني من خلال بطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان، ويضم قائمة متنوعة من الوصفات مثل موناليزا باستا والروبيان وفولكانو وغيرها، مع خيارات الحلوى والمشروبات المختلفة.

يمكن الوصول إلى المطعم من هنا ويعمل يوميًا من الساعة 9 ص حتى 1.45 بعد منتصف الليل، وينتهي العمل يوم الجمعة الساعة 1 ظ، ويتم التواصل مع المطعم على رقم 0500313518.

مطعم بياز يو ووك

تستطيع الاستمتاع بوجبة شهية داخل أجمل مطاعم يو ووك الرياض وهو مطعم بياز الذي يقدم قائمة كبيرة تجمع بين وصفات المطبخ الإيطالي واللبناني والتركي، بالإضافة إلى طريقة التقديم المميزة على شكل جريدة، كما يتم توزيع الجلسات الداخلية والخارجية في الهواء الطلق.

كما يوفر توصيل سريع للطلبات في المنازل، ويقدم الكثير من الأطباق الشهيرة مثل الشيش طاووق واللازانيا والمتبل بالرمان والصنوبر والفوتشيني الفريدو، ويمكن الوصول إليه من هنا، ويعمل من الساعة 12 ظ حتى 1 بعد منتصف الليل ويتم التواصل معه على رقم 0555091416.

مطاعم يو ووك الرياض تعد من أجمل المطاعم التي يمكن الاستمتاع بما تقدمه في مدينة الرياض، حيث يقصد الكثير من الزوار مجمع يو ووك الجديد والمطور والذي يقدم الكثير من الخدمات ويتيح الحصول على الوجبات التي من مختلف أنحاء العالم.

الاسئلة الشائعة

متى تم افتتاح يو ووك؟

بدء تنفيذ مجمع بو ووك في الرياض في الربع الأول من عام 2021 م وسوف يتم افتتاحه خلال عام 2023 م وذلك للاستمتاع بما يقدمه المجمع لجميع الزوار بداية من وقت افتتاحه.

ما هو افخم مطعم في يو ووك الرياض؟

يوجد العديد من المطاعم الفخمة التي تتواجد داخل مجمع يو ووك الرياض وتتمثل في بوبز فيموس وهوكا سراوند وخنين واونو وبياز يو ووك وفلة وبيت ورد وسيلسيا أرمنين وغيرها.

من هو صاحب يو ووك؟

تعود ملكية مجمع يو ووك في الرياض إلى شركة المراكز العربية، وقد تم العمل على تنفيذه حتى يتمكن الزوار في الرياض من الاستمتاع بالوجبات الشهية والطازجة في المطاعم المختلفة، بالإضافة إلى الكافيهات والكثير من الوجهات الترفيهية الأخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة