دليل سوق الشمال الرياض للخضار والفواكه – محلات سوق الشمال الرياض

آخر تحديث :

سوق الشمال الرياض من أهم الأسواق على الإطلاق لشراء الخضار والفاكهة ومنتجات اللحوم والدواجن والتمور وغيره يضم عدد كبير من المحلات التي تقدم سلع ومنتجات غذائية لا حصر لها مع عروض وخدمات مميزة للجميع فيمكنك الحصول على جميع احتياجاتك من المواد الغذائية بأسعار مميزة واستغلال فترات العروض والخصومات للحصول على منتجات طازجة بالجملة، اطلع على المزيد من المعلومات حول المحلات والخدمات المتاحة عند متابعة السطور التالية.

سوق الشمال الرياض للخضار والفواكه

سوق الشمال الرياض للخضار والفواكه
سوق الشمال الرياض للخضار والفواكه

سوق الشمال الرياض من أشهر الأسواق على الإطلاق للخضار والفاكهة وترجع أهميته وشهرته إلى أن يوم السبت من كل أسبوع يقوم التجار بعمل عروض متنوعة على المنتجات الزراعية المحلية، والتي تأتي طازجة من مزارع مدينة القصيم والخالدية ومدينة الخرج، ويعرف هذا اليوم باسم (يوم المزارع السعودية) كما أنه من الأسواق الحاصلة على إقبال كبير من الزوار والمزارعين، الذين يأتون له من أماكن مختلفة لشراء أو عرض المنتجات من الخضار والفاكهة لبيعها، وخلال رحلة التسوق الخاصة بك ستجد الكثير من المنتجات المتميزة بأسعار جيدة مما يجعل تجربة التسوق ممتعة ومفيدة في ذات الوقت فلا تفوت على نفسك فرصة التسوق من هذا المكان المميز.

معلومات سوق الشمال الرياض للخضار والفاكهة

العنوانالرياض، حي المروج، شارع عروة بن الورد
الموقع على خرائط جوجلاضغط هنا
رقم الجوال966546006790+

خدمات سوق الشمال الرياض للخضار والفواكه

يوفر سوق الشمال عدد كبير من الأكشاك للمزارعين الذين يقدمون منتجات مختلفة من الفاكهة الطازجة والخضروات بأنواع كثيرة تتناسب مع احتياجات الأسرة، فعند التسوق داخل السوق ستجد الكثير من الخدمات وتتوفر ممرات وأقسام متنوعة للخضار واللحوم والدواجن والفواكه والتمور وغيرها ويوجد بالقرب من المكان مواقف سيارات لسهولة الحركة داخل السوق.

إقرأ أيضاً : دليل سوق المعيقلية الرياض أفضل أنشطة ومحلات سوق المعيقلية

دليل محلات سوق الشمال الرياض

سوق الشمال الرياض للخضار والفواكه
سوق الشمال الرياض للخضار والفواكه

يضم سوق الشمال الرياض مجموعة كبيرة من المتاجر المتخصصة في بيع الخضار والفاكهة وغيرها من المنتجات الغذائية وأفضل المتاجر التي يمكنك اختيارها أثناء التسوق كالتالي:

مركز خضار القصيم الطازج الرياض

محل متميز جدًا يبيع الخضار الطازج والخضار المستورد ويوجد لديه أصناف متنوعة منها البروكلي والمشروم البني والمشروم الأبيض، والسبانج والجرجير والروزماري والريحان الطازج والجزر وغيرها بأسعار متاميزة وعروض حصرية.

العنوانسوق الشمال، المروج، الرياض
مواعيد العمليعمل من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 11:45 مساءً
رقم الجوال966500933512+
الموقع على خرائط جوجلاضغط هنا

فلفل ابو حمد شمال الرياض

متجر متميز جدًا يبيع الفلفل الطازج بالإضافة إلى العديد من المنتجات الرائعة يمكنك الحصول على أسعار جيدة عند الذهاب غلى المحل يوم السبت حيث يوجد الكثير من العروض والخصومات على الخضار وستحصل على أفضل سعر لاحتياجات من المنتجات الغذائية.

العنوانالمروج، الرياض
مواعيد العمليبدأ من 7:30 صباحًا إلى 12:00 صباحًا
رقم الجوال966548107793+
الموقع على خرائط جوجلاضغط هنا

محلات ابو عاتق الرياض

ابو عاتق من أشهر بائعي الخضار في سوق شمال الرياضن يقدم للزبائن تشكيلة رائعة من أنواع الخضار الطازجة التي يمكنك الحصول عليها بسعر الجملة ويتوفر خضار طازج ومستورد يمكنك الشراء حسب رغبتك والاستفادة بعروض متميزة، تتنوع الأصناف المعروضة بين بطاطس وطماطم ومشروم أبيض وكوسة وخيار وجزر وباذنجان وفلفل ملون وذرة وبروكلي وكرفس وخس وريحان وسبانخ وغيرها فكل ما تبحث عنه ستجده بهذا المكان.

العنوانسوق الشمال، المروج، الرياض
مواعيد العملمفتوح على مدار 24 ساعة
رقم الجوال966500330292+
موقع المحل على خرائط جوجلاضغط هنا

إقرأ أيضاً : دليل الرمال سنتر – أفضل مطاعم ومحلات الرمال سنتر الرياض

سوق الشمال للحوم الرياض

لا يقتصر سوق الشمال الرياض على الخضار والفاكهة فقط بل يشمل أيضًا مجموعة كبيرة من محلات اللحوم التي تبيع الهديد من المنتجات الطازجة والمبردة وأفضل المتاجر التي يمكنك اختيارها أثناء التسوق كالتالي:

سعيد محمد احمد الحباب للحوم المبردة الرياض

يقدم المتجر مجموعة متنوعة من الللحوم المبردة بأسعار مميزة ستجد لديه اللحم السواكني السوداني مع مجموعة متنوعة من المجمدات المميزة يمكنك شراء كل ما تحتاجه بأسعار جيدة والاستفادة بخدمة مميزة عند التعامل مع هذه الملحمة الرائعة.

العنوانسوق الشمال، حي المروج، الرياض
رقم الجوال966563969806+
الموقع على خرائط جوجلاضغط هنا

مؤسسة زاد كرمنا للتجارة للحوم الطازجة الرياض

مكان مميز لشراء اللحوم الطازجةن حاصل على تقييم عالي من الزوار ويقدم عروض مميزة وأسعار جيدة لكل أنواع اللحوم فيمكنك استغلال فرصة التسوق في سوق الشمال واكتشاف المحل بنفسك وشراء لحم طازج عالي الجودة.

معلومات مؤسسة زاد كرمنا للتجارة للحوم الطازجة

العنوان  محل رقم 15، سوق الشمال، الرياض
رقم الجوال966503710763+
مواعيد العمليبدأ من 8:00 صباحًا إلى 11:00 مساءً
الموقع على خرائط جوجلاضغط هنا

سوق الشمال للدواجن الرياض

سوق الشمال للدواجن الرياض
سوق الشمال للدواجن الرياض

يتوفر أيضًا في سوق الشمال عدد من المحلات المتخصصة في بيع الدواجن والبيض والتي تقدم للزبائن منتجات رائعة بأسعار متميزة وأهم المحلات التي يمكنك التسوق منها كالتالي:

محلات بيع الدواجن والبيض الرياض

هذا المكان عبارة عن مجمع لبيع الدواجن والبيض داخل سوق الشمال حيث يمكنك شراء جميع المنتجات طازجة وبأسعار تقل كثيرًا عن السوبر ماركت، يوجد أنواع مختلفة من الدجاج الوطني والدجاج المبرد بأسعار رائعة.

معلومات محلات بيع الدواجن والبيض

العنوانالمروج، الرياض
مواعيد العمليبدأ من 6:00 صباحًا إلى 9:30 مساءً
الموقع على خرائط جوجلاضغط هنا

محل دواجن رقية الذياب الرياض

محل مختص في بيع الدواجن الطازجة والمجمدة والبيض ومنتجات الدواجن من صدور مخلية وأوراك وغيرهان يوجد إقبال كبير عليه لأنه يتميز بأسعار جيدة ويقدم خدمة مميزة للزبائن وعروض رائعة على جميع المنتجات المعروضة.

معلومات محل دواجن رقية الذياب

العنوانسوق الشمال، المروج محل رقم 43
الموقع على خرائط جوجلاضغط هنا

إقرأ أيضاً : دليل محلات سوق حجاب النسيم الرياض

سوق الشمال للتمور الرياض

إذا كنت من محبي التمور يمكنك إيجاد العديد من المتاجر المتخصصة في بيع أنواع التمور الطازجة والمجففة باسعار جيدة وجودة فاخرة وأفضل المتاجر بالسوق كالتالي:

قدوع البيت للتمور الفاخرة الرياض

متجر قدوع البيت أحد المتاجر المتميزة لبيع التمور، حاصل على تقييم عالي من الزوار نظرًا لجودة منتجاته والأسعار المميزة للمنتجات، يمكنك شراء العديد من المنتجات مثل روثانا ناشف، صقعي ناشف، وأنواع كثيرة من التمور الرطبة والمجمدة يمكنك اختيار ما تريده والاستفادة بعروض وخصومات رائعة.

معلومات عن محل قدوع البيت للتمور الفاخرة

العنوانسوق الشمال المركزي، حي المروج، الرياض
مواعيد االعمليبدأ من 8:00 صباحًا وحتى 1:00 صباحًا
الموقع على خرائط جوجلاضغط هنا

معيتق عوض العديني للتمور الرياض

تاجر تمور بسعر الجملة، حاصل على تقييم عالي من الزبائن ويقدم مجموعة كبيرة من أنواع التمور الطازجة والرطبة ومنتجات التمر مثل دبس التمر وغيرها الكثير، فكل ما تحتاجه يمكنك الحصول عليه من محل معيتق عوض وبأسعار متميزة وخدمة عالية.

معلومات محل معيتق عوض العديني للتمور

العنوانالمروج، سوق الشمال، حي الرياض
مواعيد العمليعمل على مدار 24 ساعة
رقم الجوال966551444504+
الموقع على خرائط جوجلاضغط هنا

مؤسسة ديناري للتمور الرياض

يعتبر من افضل المتاجر المخصصة لبيع التمور الرطبة والمجففة، يقدم منتجات عالية الجود وأسعارها في متناول الجميع والخدمة لديه بأعلى ستوى يمكنك التسوق منهذا المكان والاستمتاع بعرض وخصومات رائعة على جميع منتجات التمور الناشف والطازج.

معلومات عن مؤسسة ديناري للتمور

العنوانالمروج سوق الشمال، الرياض
مواعيد العمليبدأ من 5:30 صباحًا وحتى 11:00 مساءً
الموقع على خرائط جوجلاضغط هنا

إقرأ أيضاً : دليل النخيل مول الرياض – كافيهات و محلات النخيل مول

من اقدم اسواق الرياض؟

سوق الشمال من اقدم اسواق الرياض يضم منتجات كثيرة مثل اللحوم والدواجن والتمور بالإضافة إلى كل أنواع الخضروات والفواكه الطازجة يمكنك شراء احتياجاتك من السلع الغذائية بأسعار مخفضة في يوم السبت حيث يجتمع المزارعين ويقدمون خصومات وعروض رائعة على جميع المعروضات.

ما هو أقرب سوق خضار من موقعي؟

غذا كنت تسكن بالقرب من  شمال مدينة الرياض يمكنك التوجه إلى سوق الشمال في المروج فهو من أفضل الأسواق على الإطلاق لشراء الخضروات والفاكهة يتيح لك خيارات متنوعة طازجة ومجمدة باسعار لا مثيل لها.

ما هي مواعيد عمل سوق شمال الرياض؟

تبدأ مواعيد عمل السوق من الساعة 6:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا طوال أيام الأسبوع.

أخيرًا وبعد عرض دليل محلات سوق شمال الرياض وأهم المعلومات عن السوق والخدمات المتاحة وأصبح لديك خلفية كبيرة عنه وعن المنتجات التي يمكنك شرائها بأسعار جيدة فلا تتردد في زيارته واكتشاف المزيد عنه بنفسك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة