دليل سوق البوادي جدة 2024 المحلات – الموقع – الأسعار

آخر تحديث :

سوق البوادي جدة من أعرق الأسواق على مستوى المملكة فقد تم تشييده منذ أكثر من 40 عام ويضم عدد كبير من الأكشاك والمحلات التي تتضمن الكثير من السلع والبضائع المفيدة للزوار، يقوم بزيارته يوميًا عدد كبير من الأشخاص لشراء الملابس الشعبية والأدوات المنزلية والأثاث والإكسسوارات وغيرها من المنتجات من ماركات محلية وعالمية وبأسعار لا مثيل لها، فعند التجول داخل السوق ستجد خيارات كثيرة لكل ما تريده وستحصل على عروض وخصومات رائعة لن تجدها في أي مكان آخر على الإطلاق، اطلع على المزيد من المعلومات حول السوق والخدمات المتاحة به عبر السطور التالية.

سوق البوادي جدة

سوق البوادي جدة
سوق البوادي جدة

سوق البوادي من أشهر أسواق جدة يزدحم بالزوار المحليين والسياح ويقدم مجموعة فريدة من المنتجات التي تناسب أذواق الجميع ويتميز بأجواء جميلة ومناسبة للعائلة ككل، فعند التجول داخل السوق ستكتشف بنفسك الطابع الشعبي الذي يسيطر على كل تفاصيله.

ترتكز حركة البيع داخل السوق على التفاوض والمرونة في البيع والشراء، والأسعار متفاوتة من متجر إلى آخر مما يقدم للزبائن خيارات متنوعة لنفس السلع والمنتجات ولكن بأسعار تتناسب مع الإمكانيات المادية لكل فرد.

يضم السوق عدد كبير من المتاجر والمحلات التي تشتمل على جميع المنتجات التي تلبي احتياجات الأسرة بالكامل من ملابس شعبية وتقليدية وأحذية وإكسسوارات وأثاث وأدوات منزلية وغيرها الكثير، فيمكنك شراء كل ما تحتاجه من داخل السوق بأسعار لا مثيل لها.

خدمات سوق البوادي جدة

سوق البوادي أحد أشهر الأسواق في جدة على الإطلاق يضم بداخله كل ما تحتاجه من مواد وسلع، تم افتتاح هذا السوق منذ أكثر من أربعين عام، يتميز بتشكيلة كبيرة من المحلات التي تلبي جميع احتياجات الزوار. 

يضم السوق مجموعة من المرافق والخدمات منها حمامات للسيدات وأخرى للرجال، بالإضافة إلى سوبر ماركت كبير يضم جميع المستلزمات المنزلية من مواد غذائية وبقالة يمكنك الحصول عليها بأسعار تنافسية.

يضم أيضًا عدد كبير من متاجر الملابس والأحذية والشنط وأدوات المطبخ من أواني وغيرها، ويشتمل السوق أيضًا  مجموعة كبيرة من متاجر الملابس النسائية والإكسسوارات وغيرها، يمكنك عمل جولة تسويقية مميزة مع أفراد عائلتك وشراء كل ما تحتاجه من سلع ومنتجات والاستمتاع بالخدمات المميزة للسوق والحصول على عروض وخصومات جيدة على جميع البضائع والسلع المتاحة.

إقرأ أيضاً : دليل محلات مول العرب جدة – أفضل كافيهات ومطاعم مجمع العرب مول

أهم المعلومات عن سوق البوادي جدة

العنوانشارع ابن القاسم الخوارزمي، البوادي، جدة
الموقع على خرائط جوجلاضغط هنا
مواعيد العملالساعة 8:30 صباحًأ وحتى الساعة 1:30 مساءً، ويبدأ مرة أخرى من الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً.

دليل محلات سوق البوادي جدة

يمكنك عمل جولة تسويقية رائعة داخل السوق وشراء الكثير من المنتجات المتميزة التي تقدمها المتاجر حيث يوجد العديد من العلامات التجاريةة المميزة والمحلات الحاصلة على إقبال كبير من الزوار ومنها ما يلي:

البوادي للجوالات والإكسسوارات

متجر متميز يقدم تشكيلة رائعة من الأجهزة الإلكترونية والجوالات وغيرها بأسعار لا مثيل لها يمكنك شراء جوالات جديدة أو مستعملة، يتوفر بالمتجر خدمات الشراء والبيع والاستبدال ويقدم أيضًا إكسسوارات الجوال مع خصومات وعروض جيدة على جميع السلع.

أهم المعلومات عن محل البوادي للجوالات والإكسسوارات

الأسعارمتوسطة
العنوانسوق البوادي
الموقع على خرائط جوجلاضغط هنا
مواعيد العمل١٠:٠٠ص إلى ١:٣٠م ٥:٠٠م إلى ١٢:٠٠ص

إقرأ أيضاً : دليل محلات مول حراء الدولي في جدة – المحلات – المطاعم – الترفيه

فايف سيزون للشنط النسائية جدة

فايف سيزون من أجمل متاجر الحقائب النسائية على الإطلاق يقدم تشكيلة رائعة من التصميمات التي تناسب كافة الأذواق مصنوعة من خامات عالية الجودة، يقدم المتجر عروض رائعة على العديد من المنتجات يمكنك الاستفادة بها عند التسوق من المتجر.

معلومات عن محل فايف سيزون للشنط النسائية

الأسعارمتوسطة إلى مرتفعة
العنوانأبو العلاء المعري، البوادي، جدة
الموقع على خرائط جوجلاضغط هنا
مواعيد العمل: ١٠:٠٠ص إلى ١٢:٠٠ص
رقم الجوال: 966570577030+

محلات سوق البوادي فساتين

يوجد في سوق البوادي عدد من محلات الملابس والفساتين التي تميزك في جميع إطلالاتك اليومية ويوجد الكثير من التصميمات التي تصلح لجميع المناسبات وفساتين سواريه  للسهرات بالإضافة إلى أشكال وألوان مختلفة متميزة من ماركات محلية وعالمية بما يتناسب مع إمكانيات الجميع.

محلات سوق البوادي عبايات

يتوفر أيضًا محلات متعددة للعبايات الحريمي والرجالي التي تصلح لجميع الإطلالات اليومية والمناسبات الخاصة ويوجد تصميمات جميلة من عبايات الاستقبال بأسعار لا مثيل لها، فعند التجول داخل السوق ستجد محلات كثيرة رائعة وأسعارها في متناول الجميع، ويمكنك شراء تصميمات محلية أو عالمية مصنوعة من خامات مختلفة.

إقرأ أيضاً : دليل فلامنجو مول جدة

سوق البوادي للاثاث جدة

يوجد أيضًا في سوق البوادي محلات متعددة تهتم بتقديم الأدوات المنزلية والأثاث وغيرها مما يوفر لك خيارات مختلفة من تصميمات وقطع فريدة تناسب البيوت العصرية والكلاسيكية حسب رغبتك، فيمكنك شراء كل ما تحتاجه لتطوير منزلك والحصول على خصومات رائعة على جميع المنتجات المعروضة.

معرض بيت البشائر سوق البوادي جدة

بيت البشائر من أفضل متاجر الأثاث والمفروشات المنزلية في سوق البوادي جدة ويوجد به تصميمات متنوعة من الستائر ومفروشات المنزل بتصميمات وألوان مختلفة بالإضافة إلى الكثير من البضائع التي تهم كل منزل.

معلومات عن معرض بيت البشائر سوق البوادي

الأسعارمتوسطة
العنوانأبو العلاء المعري، حي البوادي
موقع المتجر على خرائط جوجلاضغط هنا

محلات السوبر ماركت في سوق البوادي

سوق البوادي جدة
سوق البوادي جدة

سوق البوادي يتمتع بشهرة كبيرة وتتفاوت المنتجات والسلع من ناحية الأسعار مما يوفر للجميع خيارات مختلفة ومتنوعة ويوجد الكثير من محلات السوبر ماركت التي توفر سلع مختلفة ومواد غذائية بأسعار متنوعة وأفضل المتاجر في السوق كالتالي:

  • متجر الراية ماركت: أحد أهم المتاجر على الإطلاق ويوفر خيارات مختلفة من السلع الغذائية بأسعار لا مثيل لها.
  • ماركت أوفر لك: متجر متميز يوفر الكثير من العروض على السلع والمنتجات المتاحة مما يوفر لك المال ويساعدك في الحصول على منتجاتك بأسعار مثالية.
  • يا بلاش ماركت: يعتبر من أفضل منافذ السوبر ماركت لأنه يقدم أقل الأسعار للمنتججات المعروضة بالمتجر ويساعدك في الحصول على جميع احتياجاتك المنزلية بتكلفة قليلة.

إقرأ أيضاً : دليل محلات الحجاز مول في جدة + الأسعار + الخدمات + افضل أنشطة مول الحجاز في جدة

محلات العطور في سوق البوادي جدة

يضم سوق البوادي جدة عدد كبير من متاجر العطور المتميزة تتيح للزبائن تشكيلات رائعة للعطور النسائية والرجالية التي تتناسب مع أذواق الجميع وأهم المتاجر كالتالي:

  • ملك العطور: يقدم منتجات مختلفة من زجاجات العطر والزيوت العطرية الطبيعية التي تلفت أنظار الجميع.
  • كرز للعطور: أحد المتاجر المميزة في سوق البوادي يوجد لديه عطور أصلية مركزة وأسعاره معقولة والخدمة مميزة يمكنك الحصول على عطرك المفضل بسعر ممتاز وتركيز عالي.
  • البلوشي للعطور: جزء من سلسلة متاجر متخصصة في مجال العطور النسائي والرجالي ويوجد لديه تشكيلات رائعة من العطور الشرقية والغربية.
  • العسلي للعطور: متجر متخصص في العطور ويقدم أيضًا أدوات التجميل والعناية بالبشرة والجسم يمكنك اختيار ما يناسبك والحصول عليه بسعر مخفض وجودة عالية.
  • نكتار الحجاز: يحظى بشهرة وإقبال كبير من الزوار، يتميز بتقديم منتجات متنوعة من العطور وأدوات المكياج والتجميل والعناية بالبشرة والجسم من ماركات عالمية جيدة.

أسعار سوق البوادي جدة

يوجد في سوق البوادي عدد هائل من المتاجر التي توفر منتجات وسلع محلية وعالمية والأسعار بالمكان بشكل عام متفاوتة بين قليلة ومتوسطة ويوجد سلع متشابهة أو من نفس النوع وتختلف الأسعار من محل إلى آخر فعند التجول داخل السوق يمكنك إيجاد الكثير من العروض والخصومات على المنتجات التي تريد شرائها فيمكنك الحصول على جميع احتياجات بأسعار مناسبة لإمكانياتك المادية وتتميز بالجودة التي تريدها.

سوق البوادي الساعة كم يفتح؟

يبدأ العمل في سوق البوادي بجدة من الساعة 8:30 صباحًأ وحتى الساعة 1:30 مساءً، ويبدأ مرة أخرى من الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً.

ما هو موقع سوق البوادي؟

يقع سوق البوادي في شارع ابو قاسم الخوارزمي، حي البوادي، جدة وهو من أقدم الأسواق على الإطلاق وله شعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الذين يأتون من كل مكان لشراء المنتجات الشعبية التي يتميز بها حي البوادي دونًا عن غيره من أماكن التسوق الأخرى.

سوق البوادي جدة من أهم الأسواق على الإطلاق لأنه يقدم المنتجات الشعبية بالإضافة إلى سلع ومنتجات رائعة محلية وعالمية تناسب أذواق الجميع، ولكن عند التسوق داخل السوق ننصحك بأخذ فكرة شاملة عن المتاجر الموجودة به والاطلاع على الأسعار والعروض قبل البدء في الشراء حتى تحصل على أفضل سعر لكل ما تريد شرائه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة