أفضل ملاهي الرياض القريبة منك لقضاء وقت ممتع مع العائلة

آخر تحديث :
ملاهي الرياض
ملاهي الرياض

اجعل طفلك يشعر بالمرح والإثارة طوال الوقت، من خلال قضاء أمتع الأوقات في ملاهي الرياض التي تنتشر في جميع أنحاء العاصمة، تقدم لطفلك كل ما يحتاجه، من ألعاب سباقات السيارات وألعاب الذكاء وتنمية القدرات، وكذلك ألعاب الفيديو الجماعية لخوض التحديات، يمكنك أن تذهب معه وتراقبه من بعيد، وأنت جالس في الأماكن المخصصة للكبار، أو في المتنزهات، ولا تقلق فجميع الملاهي التي نرشحها لك، على قدر كبير من الأمان والخصوصية، لتتأكد من أنه في أمان دائما. 

أفضل ملاهي الرياض

إذا كنت تزور أنت وأفراد أسرتك مدينة الرياض، وتبحث عن أفضل ملاهي الرياض التي تستطيع أن تقضي أوقات ممتعة بها مع أطفالك، فإننا نقدم لك اليوم قائمة تضم أفضل هذه الملاهي والمدن الضخمة، التي تضم عدد كبير من الألعاب والفاعليات المختلفة، والأنشطة التي يقوم بها طفلك تنمي ذكائه وقدراته المعرفية، مع توفير أجواء التسلية والمرح والحفاظ على خصوصية وأمان طفلك طوال الوقت. 

مدينة ملاهي ماجيك بلانيت بالرياض

أجمل ملاهي الرياض توفر لأطفالك أجواء من التشويق والمتعة والإثارة، تم تصميمها على مساحة حوالي 10 آلاف متر مربع، ليقضي جميع أفراد الأسرة أجمل الأوقات بها، ساعات المرح التي لا تُنسى، مع ألعاب السباق الرقمي الحديثة، وسباق السيارات التي يحبها الكبار والصغار، والألعاب الأخرى الشيقة، والتي توفر لك قدر من الأمان أثناء اللعب.

هذه المدينة مركز تعليمي وترفيهي في نفس الوقت، يوفر للأطفال حوالي 24 تجربة لعب جديدة، وألعاب الذكاء وتنمية المهارات المختلفة، وتوفير تجارب الطيران مع المدربين المحترفين، فضلا عن قسم ألعاب الفيديو الذي يساعد طفلك في أن يطلق العنان لخياله ويزيد حماسه عند تحدي زملائه وأقرانه، ليحظى بتجربة لعب فريدة من نوعها.

أهم المعلومات عن ملاهي ماجيك بلانيت

العنوان طريق الدائري الشمالي الفرعي، العقيق ، الرياض 
الموقع على خرائط جوجل من هنـــــــا
رقم الهاتف +966 9200 06883
مواعيد العمل يوميا من الساعة 10 صباحا حتى 1 بعد منتصف الليل، والخميس والجمعة من 10 صباحا، حتى 2 منتصف الليل 
الموقع على الإنترنت من هنــــــا

إقرأ أيضاً : دليل ملاهي سفوري لاند الرياض الترفية والمرح في مكان واحد

ملاهي مدينة الثلج بالرياض

إذا كنت تريد أن تُسعد أبنائك وتصنع لهم مفاجأة من نوع خاص، بزيارة إحدى ملاهي الرياض فما رأيك في زيارة مدينة الثلج؟ التي توفر لهم بيئة ثلجية حقيقية، يشعرون وكأنهم يزورون منطقة القطب الشمالي، تصل بها درجة الحرارة إلى 3 تحت الصفر، أشهر مدن الملاهي الترفيهية داخل مدينة الرياض، يحب الأطفال دائما زيارتها بتترفيه والتعلم وخوض مغامرة جديدة، اجعل طفلك يغوص في أعماق هذه المغامرة، ويكتشف المزيد عندما يتزلج على المنحدرات الجبلية المختلفة، التي تغطيها الثلوج. 

مساحة هذه المدينة 8000 متر مربع، وتتسع لحوالي 350 شخص في نفس الوقت، توفر لك ولطفلك حوالي 12 برنامج ترفيهي مثل التزلج أو زيارة ممرات الثلج، أو تصميم أشكال كرتونية بالثلوج، واستخدام سيارات الجليد، والفقرات التي تنظمها المدينة من حفلات غنائية وراقصة للأطفال، ويمكنك أن تأخذ معهم جولة في عربات الثلج ويقوموا بالتجديف ويستمتعوا بالسير بين الأكواخ. 

ليست مكان للصغار فقط، ولكن هناك مكان مخصص للتمشية للكبار، والتجول والسير على الجليد، أو في المسارات والحبال والسلالم، والسير فوق المنحدرات لتصفية ذهنك، وخوض تجربة مختلفة تماما، مع توفير الكثير من الأنشطة الأخرى التي تجربها لأول مرة في هذه المدينة.

أهم المعلومات عن مدينة الثلج بالرياض 

العنوان العثيم مول، منطقة الربوة الرياض 
الموقع على خرائط جوجل تفضل بزيارة الموقع من هنــــــا
رقم الهاتف +966 9200 08331
مواعيد العمل يوميا من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 12  منتصف الليل  
الموقع على الإنترنت من هنـــــــا
ملاهي الرياض
ملاهي الرياض

ملاهي و منتزه وادي حنيفة الرياض

أعرق ملاهي الرياض والخيار السياحي المثالي لك ولعائلتك، حصد هذا المكان العديد من الجوائز، أهمها الأغا خان في فنون العمارة، طول الوادي حوالي 80 كم ويضم عدد كبير من المتنزهات والمساحات الخضراء على مساحات كبيرة، مع إطلالات ساحرة على المنطقة من الأعلى، وكذلك بحيرتي المصانع والجزعة، ستجد في هذا المكان العديد من المطاعم و الكافيهات والمقاهي، ومواقف لصف السيارات والمصليات للسيدات والرجال، وملاعب كرة القدم.

احضر الكرة والألعاب المختلفة، والعب مع أطفالك في هذه المساحة مترامية الأطراف، واستمتعوا معا بحفلات الشواء المتميزة، وسط الطبيعة الخضراء، وعمل الجولات الاستكشافية ومشاهدة الإطلالات الصخرية، وتلقوم نظرة بانورامية على المدينة من الأعلى. 

أهم المعلومات عن منتزه وادي حنيفة 

العنوان منطقة المصانع، الرياض 
الموقع على خرائط جوجل من هنـــــــــا
رقم الهاتف 966920003218+
مواعيد العمل المكان مفتوح على مدار الـ 24 ساعة 

إقرأ أيضاً : ملاهي الرياض بارك عالم مختلف ومتعة لا محدودة

ملاهي ستار سيتي الرياض 

أجمل المناطق السياحية والترفيهية في مدينة الرياض، التي تأتي تصميم معماري خاص، وتم تصميمها على يد أمهر الخبراء والمهندسين، لتضم عدد ضخم من الألعاب الشيقة التي تجذب إليها الكبار والصغار معا، وبالرغم من حداثة تواجد هذه المدينة، فهي من ملاهي الرياض الجديدة إلا أنها أصبحت الوجهة الأولى للكثير من العائلات، تشهد تردد عدد كبير من الزوار يوميا، مدينة شاكلة توفر لك عناصر الأمان والمتعة، مع تخصيص مكان منفصل للسيدات ليجلسن معا بأريحية ودون تطفل، وتضم هذه المدينة عدد كبير من المطاعم التي تقدم وجبات تقليدية وعالمية شهية.

الألعاب في هذه المدينة تتميز بالتنوع والإثارة، أهمها ألعاب سباق سيارات فوميلا والجيب وعربات السفاري، ولعبة النهر الجارف التي تجذب إليها عدد كبير من الأطفال من الجنسين، وألعاب تحتاج للقوة والشجاعة مثل كوبرا والجلاكسي، وأهم ما يميز هذه المدينة وجود القطار المعلق أو المونريل وسط الألعاب الكبيرة والضخمة، ولعبة “أرض المغامرة”، والمقص المسحور وطريق الأحلام، وغيرهم. 

أهم المعلومات عن ملاهي ستار سيتي الرياض 

العنوان طريق الدائري الشرقي، مخرج 9، منطقة الحمراء 
مواعيد العمل  يوميا من الساعة 4 عصرا، حتى 11 مساءً 
رقم الهاتف 0538463970
موقع الملاهي على الإنترنت من هنــــــــا
ملاهي الرياض
ملاهي الرياض

ملاهي الخيمة بالرياض 

أفضل ملاهي بالرياض للعوائل تجذب عدد كبير من العائلات وجميع الفئات العمرية، تحتوي على عدد كبير من المرافق والألعاب المختلفة، والأنشطة التي يقوم بها أطفالك إلى جانت التجول وسط المساحات الخضراء، وأهم ما يميز هذه الملاهي عن غيرها وجود عدد كبير من الألعاب الكهربائية، وسباقات السيارات التي تتناسب مع كافة الفئات والمراحل العمرية.

يتواجد بها أيضا عدد من الألعاب المائية المختلفة، التي تحقق لأبنائك مزيد من الترفيه، وعدد من الألعاب الجديدة التي تتواجد فقط في هذه الملاهي، مثل لعبة سوينج السفينة المتأرجحة، ولعبة دروب تاور، والكاروسيل والسيتينج كاب، وغيرهم من الألعاب الأخرى، التي تتوافر بأسعار مناسبة، وتحقق لهم المتعة الكاملة.

أهم المعلومات عن ملاهي الخيمة الرياض 

العنوان منطقة الورود، العليا الرياض 
الموقع على خرائط جوجل من هنــــــا
رقم الهاتف +966 50 965 7208

إقرأ أيضاً : دليل ونترلاند الرياض المكان المناسب لساعات من الرفاهية

أسئلة شائعة

ما هو اجمل مكان في الرياض؟ 

حافة العالم أو جبل فهرين، ويسمى في المملكة بالمطل، يطل على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة في السعودية، ويحرص جميع السائحين على زيارته باستمرار.

من اشهر شوارع الرياض؟ 

شارع العليا الذي يضم عدد كبير من الفنادق والمولات والأماكن الترفيهية والمتنزهات، ويقترب من برج الفيصلية والمملكة.

أبرز ما تشتهر به منطقة الرياض؟ 

وجود الكثير من المعالم السياحية والثقافية والتاريخية، وعدد من المتاحف أيضا، ومعالم سياحية بارزة مثل برج المملكة والفيصلية، والمتحف الوطني، ومركز الملك فهد الثقافي.

استمتع بقضاء وقت جيد مع عائلتك في أهم ملاهي الرياض التي تنتشر في العديد من أحياء العاصمة، وتقدم الكثير من الفقرات والأنشطة، والألعاب الترفيهية المتميزة، لراحة وإسعاد طفلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة