أفضل مطاعم يونانية في جدة 2024

آخر تحديث :
مطاعم يونانية في جدة
مطاعم يونانية في جدة

جرِّب أفضل مطاعم يونانية في جدة إن كنت من محبي الاطلاع على جانب من الثقافة الغربية المختلفة عمَّا اعتدت عليه في الشرق، وانطلاقاً من أن هذه المدينة واحدة من أهم المراكز العالمية لاستضافة السياح والأجانب تم إنشاء العديد من مراكز الجذب والمطاعم جزء منها، وقد أثبتت جدارتها في كسب قلوب السعوديين بالمذاق الشهي والخدمات الواسعة والأسعار المتناسبة مع كل الميزانيات.

أفضل مطاعم يونانية في جدة

سنوياً تشهد جدة إقبالاً بشرياً لأغراض مختلفة من كل مكان في العالم ووجود مطاعم يونانية كان ضرورياً من أجل الاتصاف بالتنوع الثقافي والحضاري وتلبية كافة الأذواق، اطلع على القائمة التي تحتوي أفضل الخيارات حتى يكون لديك فكرة واضحة عن الأماكن التي يُفضل زيارتها متى ما كنت في زيارة للمدينة.

مطعم ميكونوس في جدة

واحد من أفضل مطاعم يونانية في جدة على الإطلاق، اكتسب شهرته من التصميم الرائع الملفت للأنظار، ووفرة الجلسات الخارجية والداخلية، ووجود أماكن مخصصة للعب الأطفال، ويهتم كادر الموظفين في النظافة والترتيب بشكل دائم وتوفير راحة العملاء بتلبية طلباتهم بشكل مباشر وفوري.

أشهر الأطباق التي يقدمها ساندويش سيبرس، باجيت السلامون، بيتا الدجاج، فيجي راب، الأومليت، بيني سلمون والعديد من المأكولات البحرية الأخرى التي تُقدم مع السلطات المتنوعة، ويعتمد الطباخين على العناصر الغذائية الصحية التي لا تمنح سعرات حرارية عالية أو دهون زائدة. لا تنس في النهاية ان تختم زيارتك بأحد أصناف الحلويات اليونانية والمشروبات الساخنة والباردة.

أهم المعلومات عن مطعم ميكونوس

العنوانقريش، السلامة، جدة، السعودية
مواعيد العملمن 1 ظهراً حتى 3 بعد منتصف الليل
رقم الهاتف966122166606
الموسيقىيوجد
الأطفالمسموح وجودهم
التصنيفعائلات وأفراد

مطعم روميو جدة

أحد أفضل مطاعم يونانية في جدة (روميو) وقد اُشتهر بحسن استقباله للزبائن واعتماد على المقاييس العالمية في تنظيم المساحات الداخلية وسرعة تلبية طلبات الزبائن. ديكوراته فاخرة وأنيقة لن تُشعرك سوى أنك في قلب عاصمة اليونان، فكل التفاصيل متكاملة ابتداءً من المفروشات وانتهاءً بالموسيقى الهادئة.

يعتمد المطبخ بشكل كبير على اللحوم وطهيها بطرق يونانية تقليدية وعلى المأكولات البحرية مثل سمك السلمون، وستتذوق فيه الأرز الإيطالي وبعض الوجبات الغربية المتنوعة المعدة على أيدي طهاة ماهرين، أما أسعاره فهي منطقية جداً، لم يثبُت أن هناك من اشتكى من ارتفاعها، لهذا من المرجح أن تُكرر تجربتك فيه.

أهم المعلومات عن مطعم روميو

العنوانالروضة، جدة، المملكة السعودية
مواعيد العملمن 12 الظهر حتى 5 بعد منتصف الليل
الأسعارمرتفعة
الأطفالمسموح
الموسيقىيوجد
التصنيفعائلات وأفراد
مطاعم يونانية في جدة
مطاعم يونانية في جدة

شاهد ايضا : أفضل مطاعم مصرية في جدة

مطعم حديقة ليلى

حديقة ليلى ليس من أفضل مطاعم يونانية في جدة فقط، بل ومن أرخص الوجهات التي يمكن أن تقصدها، ستتذوق أشهى الأطباق اليونانية المشهورة في العالم التقليدية والعصرية وبأسعار بسيطة مع خدمة من فئة الخمس نجوم على مدار الوقت واستقبال رائع يُشعرك بمدى أهمية اختيارك له.

الدجاج واللحوم يسيطران على الأطباق عامةً، مثل دجاج سوفلاكي، قطع لحم مشوية، لحم الأنغس المفروم، موساكا اليونانية، الشوربات بأنواعها والسلطات الصحية والمناسبة لكل أفراد العائلة.

أهم المعلومات عن مطعم حديقة ليلى

العنوانطريق الأمير سلطان، جدة
مواعيد العملمن 1 بعد الظهر حتى 3 بعد منتصف الليل
رقم الهاتف966541114130
الموسيقىيوجد
الأطفالمسموح وجودهم
التصنيفمناسب للعائلات

ميدرينيوس اليوناني

حصل على لقب أفضل مطاعم يونانية في جدة وهذا بسبب عدة أسباب وجيهة أبرزها الأناقة العالية التي تغلف كل جوانبه وزواياه، فالديكورات رائعة والنظافة على أعلى مستوى والموظفين رهن إشارتك، متى احتجت شيء لا تتوانى عن طلبه وستتم تلبيتك في الحال، ومنذ تأسيسه حاز على اهتمام المواطنين والزوار في كل الفترات الزمنية.

خذ قرارك على الفور في تمضية إجازتك فيه، وثق أن ساعات ستمر دون أن تشعر فيها بالملل خاصةً إن كنت برفقة العائلة أو الأصدقاء، وأما أسعاره منطقية لم تتجاوز حد الوسط مما جعله ملائماً لكل الميزانيات. أطباقه تتنوع بين اليونانية والشرقية والكباب بكافة أشكاله والبيتزا والبرغر.

أهم المعلومات عن مطعم ميدرينيوس اليوناني

العنوانسعود الفيصل، جدة
مواعيد العمليبقى مفتوحاً حتى الواحدة بعد منتصف الليل
رقم الهاتف0555300896
الموسيقىيوجد
الأطفالمسموح
التصنيفمناسب للعائلات

مطعم أبتاون بجدة

زر أفضل مطاعم يونانية في جدة (أبتاون) دون تردد إن كنت في المملكة، فأمام كل تلك الخدمات والامتيازات المقدمة لن تجد أي اعتبار للأسعار المطلوبة في النهاية. مناسب لكل أفراد العائلة بفضل موقعه الاستراتيجي ضمن المدينة.

يمتاز طاقم الموظفين بحسن التعامل وبشاشة الوجه وتلقي طلبات العملاء برحابة صدر، يمكن أن تتذوق فيه وجبة الفطور أو الغداء واختر ما بين الجلسات الداخلية أو الخارجية. 

أهم المعلومات عن مطعم أبتاون

العنوانالأندلس، الحمراء، جدة، السعودية
مواعيد العملمن الواحدة ظهراً وحتى الثالثة بعد منتصف الليل
رقم الهاتف966566672020
الأطفالمسموح
الموسيقىيوجد
التصنيفعائلات وأفراد

اقرا ايضا : أفضل مطاعم إيطالية في جدة – الموقع – المنيو

مطعم Alieia

يقع أفضل مطاعم يونانية في جدة على شاطئ البحر مباشرة وهو عبارة عن مبنى أبيض اللون ومعنى اسمه بالعربي يعني صيد السمك، تصميمه أنيق كأنه موجود في إحدى الجُزر اليونانية الفاخرة، يتميز بالنوافذ العريضة التي تتيح لك النظر للخارج والاستمتاع بجمال الطبيعة الخلاب أثناء تناول وجبتك، ويملك سقف زجاجي يتيح لأشعة الشمس بالدخول في النهار وضوء القمر ليلاً، والجدران الداخلية تزينها قطع سيراميك كبيرة وفاخرة توحي بالطابع الريفي.

مساحة المطعم الداخلية واسعة تُشعرك بالراحة، ولون الأثاث والمفروشات أبيض ناصع يفتح الشهية على الأكل أكثر. بالنسبة للأطباق ستتذوق الخبز البيتا العشبي الطازج، السلطة اليونانية بمكوناتها الطازجة والصحية، رقائق الباذنجان المقطعة إلى شرائح رقيقة، سمك الدنيس المشوي، معكرونة الكمأة. أما الأسعار متوسطة ولا تثقل كاهل الزبون وسيحب فكرة تكرار زيارته أكثر من مرة خلال تواجده في جدة.

أهم المعلومات عن مطعم آليا

العنوانطريق الكورنيش الفرعي، حي الشاطئ، جدة
مواعيد العمليومياً من الخامسة مساءً حتى العاشرةً مساءً
رقم الهاتف0125788230
التصنيفعائلات وأفراد
موسيقىيوجد
الأطفالمسموح وجودهم

ميكيل كافيه جدة

تُصنف هذه الكافية واحدة من أهم الأماكن الجميلة التي يمكن أن تزورها في جدة بطابعها اليوناني المحبب، يوجد جلسات داخلية وخارجية بإطلالة مهمة ولخصوصية أكثر يمكن أن تجلس في الطابق العلوي وتطلب أحد المشروبات الساخنة المعدة على الطريقة اليونانية مثل القهوة والموكا، ويمكن أن تطلب مشروبات باردة في فصل الصيف الحار.

اُفتتح الكافيه حديثاً وهو أول فرع في السعودية بعد 200 فرع انتشروا في دول العالم وكانت هذه الخطوة رغبةً في تعزيز مسار السياحة وتقويتها، فالسائح عادةً يحب أن يجد في مكان واحد أكثر من منحى ثقافي متمثل في المأكولات أو الملابس. موقعه استراتيجي يمكن الوصول إليه بسهولة وأسعاره منطقية على خلاف الكافيهات الأخرى التي تضع لوائح أسعار غير متناسبة مع جودة الخدمة المقدمة. تم توفير طاقم موظفين مختصين في تلبية الزبون وفي الأيام المقبلة سيتم افتتاح قائمة المأكولات.

أهم المعلومات عن كافيه ميكيل

العنوانطريق الأمير سلطان، الخالدية، جدة
مواعيد العمليفتح أبوابه من 7 صباحاً وحتى 12 ليلاً
رقم الهاتف966533040411
الموسيقىيوجد
الأطفالمسموح وجودهم
التصنيفعائلات وأفراد

اقرأ ايضا : أفضل مطاعم صينية في جدة

مطعم سوفلاكي بجدة

أحد أفضل مطاعم يونانية في جدة (سوفلاكي) يمنحك تجربة لطيفة وجديدة عمَّا اعتدت عليه سابقاً، أسعاره مناسبة لكمية الوجبة التي يتم تقديمها لك. احرص على تجربة المقبلات مثل الجمبري والسوفلاك وهو وجبة رئيسية عبارة عن لحمة بالصحن مُعدَّة على الطريقة اليونانية.

متوفر كادر من الموظفين لتوفير كامل طلباتك على الفور، يهتمون بالنظافة جيداً مخافة إصابة أحد العملاء بمرض بسبب انتقال الجراثيم.

أهم المعلومات عن مطعم سوفلاكي

العنوانطريق الأمير سلطان، المحمدية، جدة
مواعيد العملمن 1 ظهراً حتى 3 بعد منتصف الليل
رقم الهاتف966569777866
الموسيقىيوجد
الأطفاليوجد
التصنيفمناسب للعائلات

قد يهمك : أفضل مطاعم باكستانية في جدة Pakistani Restaurants

الأسئلة الشائعة:

ما هو أفخم مطعم في الرياض؟

مطعم سطان ستيك هاوس.

ما هو اسم أشهر مطعم في العالم؟

نوما.

ما هو اغرب مطعم في العالم؟

مطعم السجن في الصين.

 أفضل مطاعم يونانية في جدة تمنحك تجربة مثالية في مدينة شرقية، الخيارات كثيرة والوصول إليها يمكن عبر وسائل النقل العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة