اليك أفضل مطاعم رخيصة في جدة 2024

آخر تحديث :
مطاعم رخيصة في جدة
مطاعم رخيصة في جدة

زر أفضل مطاعم رخيصة في جدة إن كنت متواجداً في تلك المدينة سواء من أجل الدراسة أو السياحة أو العمل، فلا بدَّ من تذوق أطباق ذات جودة عالية وشهية بأسعار معتدلة ومناسبة على خلاف ما تجده في الدول والعواصم الأوروبية، ستجد الوجبات العربية والتركية والغربية تم إعدادها على أيدي أهم الطباخين الماهرين. تستحوذ على مواقع جغرافية يمكن الوصول إليها بسهولة عبر وسائل النقل العامة مما يجعلها هدف كل السعوديين والمقيمين من الأجانب.

أفضل مطاعم رخيصة في جدة

اطلع على قائمة أبرز المطاعم الرخيصة إن كنت ترغب في الحصول على زيارة لإحداها لتناول وجبة الغداء أو العشاء بسعر مناسب وضمن فترة استمتاع بالطعم الشهي، ستجد الأطعمة اللبنانية والشرقية والغربية، ليست عليك سوى أن تتمنى والكوادر المختصة تلبي طلباتك على الفور.

مطعم البيك جدة

مطعم البيك
مطعم البيك

تأسس أفضل مطاعم رخيصة في جدة (البيك) منذ ما يقارب 45 سنة في منتصف السبعينات من القرن الماضي واستطاع مع كل ما يملكه من مميزات وخصائص أن يحافظ على مكانته في الصدارة بين المطاعم الأخرى. أشهر ما يقدمه هي الوجبات السريعة والسندويش المتنوع والذرة مع الزبدة.

استطاع أن يرضي جميع الرغبات والذواق وساهم في نمو قطاع السياحة في المدينة، يقصده كل السكان المحليين والسياح ليستمتعوا بوجبات شهية وسعرها معتدل في الوقت ذاته، ويمكن أن تطلب الوجبات التي تريدها لخارج المطعم إن لم يكن لديك وقت كافٍ لتناولها فيه.

أهم المعلومات عن مطعم البيك جدة

العنوانشارع الحراء، الربوة، جدة
مواعيد العمليفتح أبوابه في 11 صباحاً يومياً
رقم الهاتف00966122866777
التقييمات4.2
التصنيفعائلات وأفراد

مطعم تكوة لاونج جدة

أفضل مطاعم رخيصة في جدة (تكوة لاونج) منذ تأسس وقد لاقى إقبالاً كبيراً من الزوار من كل الموجودين في المملكة، وأشهر أطباقه هي البرغر واللحم البقري المعد بطرق جديدة ومتنوعة تمنحه مذاقاً مختلفاً بواسطة أهم الطباخين الماهرين ووجبات الدجاج المختلفة مثل الفاهيتا والدجاج المشوي الذي يتفق على عظمة طعمة الجميع بلا استثناء.

اطلب مع الوجبة الأساسية السلطات الباردة المتنوعة والصحية التي تساعدك في الحصول على نظام صحي متكامل دون أن تحصل على الكثير من السعرات الحرارية التي تؤدي لزيادة بالغة في الوزن، وتم توفير خدمة عملاء احترافية تلبي كل طلباتك على مدار الوقت وبشكل فوري.

أهم المعلومات عن مطعم تكوة لاونج جدة

العنوانالشاطئ، جدة
مواعيد العمليبقى مفتوحاً حتى 2 بعد منتصف الليل
رقم الهاتف966563116190
التقييمات3.7
التصنيفمناسب لوجود الأطفال
مطاعم رخيصة في جدة
مطاعم رخيصة في جدة

مطعم الفردوس جدة

هذا ليس أفضل مطاعم رخيصة في جدة فقط بل وأنسب بوفيه مفتوح، فلن تحصل على أطباق محددة مخصصة لك، فيمكن أن تسكب ما تشاء وتشتهي من الكميات، وستختار ما تريد من الأطباق الكبيرة المصفوفة أمامك وتضعه في صحنك ومتى انتهيت يمكن أن تضع المزيد، ووفرت إدارة المطعم موظفين مدربين على نطاق عالي الجودة من أجل تلبيتك في أي وقت بشكل فوري وسريع.

ديكورات المطعم شرقية مميزة، تشعرك بالدفء والألفة، ستجلس لساعات دون أن تشعر بالملل ويتسم بالهدوء الذي يتيح لك تنظيم اجتماعات عمل فيه دون أن تتلقى أي إزعاج أو مضايقات وتنتهي جلستك بفاتورة منطقية لا يمكن أن تحصل عليها في الخارج.

أهم المعلومات عن مطعم الفردوس جدة

العنوانطريق الكورنيش، حمراء، جدة
الموسيقىيوجد
رقم الهاتف966122295555
التقييمات4.5
التصنيفمسموح الأطفال والعائلات والأفراد

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم في جدة للغداء منيو الأسعار وأشهر الأطباق وطرق الوصول إليها

مطعم حدوتة جدة

أفضل مطاعم رخيصة في جدة مطعم حدوتة المختص بتقديم أشهى وجبات الشاورما بكافة أشكالها وطرق إعدادها، يقدمها لك على الطريق الإيطالية، العربية، اللبنانية والسورية، ويختص بالعديد من الأصناف المكونة من اللحم والدجاج والساندويشات وأنواع السلطات الباردة والعصائر والمشروبات الكثيرة.

جميع طلباتك ستلبى على الفور سواء في داخل المطعم أو في خارجه وستفضل تكرار تجربتك فيه أكثر من مرة ما زال أنت موجود في جدة خاصةً مع الأجواء الدافئة التي يفرضها، المناسب لوجود العائلات مع الأطفال.

أهم المعلومات عن مطعم حدوتة جدة

العنوانالروضة، جدة، السعودية
مواعيد العملمن 7 صباحاً حتى 12:30 ليلاً
رقم الهاتف966501577744
التقييمات4.5
الأطفاليوجد

مطعم كودو جدة

أقل أسعار الوجبات تُقدم في أفضل مطاعم رخيصة في جدة (كودو) وهو واحد من ضمن سلسلة طويلة تحت هذا الاسم اُشتهر في تقديم الوجبات السريعة وأُنشئ في عام 1998 م ومنذ ذلك الحين استطاع أن يبني لنفسه اسم وكيان فريدين بين المطاعم الأخرى المنافسة ويأتيه الزوار من كل أنحاء المملكة وخارجها.

عُرِّف المطعم في أسلوب الطبخ المفتوح الذي يتيح للزبون مشاهدة مراحل إعداد الطبق الذي سيتناوله، ربما هذا يشعره بالطمأنينة والراحة وستكون زيارته ليست الأخيرة. أما ديكوراته فهي مزيج بين الرقي والحداثة والألوان الهادئة المناسب لكل الفترات الزمنية.

أهم المعلومات عن مطعم كودو جدة

العنوانالأمير ماجد، الفيصلية، جدة
مواعيد العملمن 9 صباحاً حتى 12 ليلاً
رقم الهاتف966920006999
الأطفالمسموح
الموسيقىلا يوجد

مطعم ناردين اللبناني جدة

فرصة أن تزور أفضل مطاعم رخيصة في جدة وتتذوق الأطباق الشهيرة في لبنان ولكن على أرض المملكة هذه المرة، فكل الوجبات فيه صحية معدَّة استناداً لمقاييس دولية هدفها المحافظة على صحة الزوار ومنعهم من ارتفاع نسبة السعرات الحرارية في أجسامهم والتي تؤدي بدورها لزيادة مفرطة في الوزن.

الفطور وجبة لا تفوتها عندما تكون في جدة في المطعم، سيفتح شهيتك على تناول المزيد من اللقيمات فهو يتنوع بين البيض والجبنة والسندويشات المتنوعة المناسبة لكل الأذواق، ولا تنس في النهاية أن تطلب أحد أطباق الحلويات الغربية الغريبة عنك.

أهم المعلومات عن مطعم ناردين اللبناني جدة

العنوانالأمير سلطان، جدة
الموسيقىيوجد
رقم الهاتف966566339989
التصنيفعائلات وأفراد
الأطفالمسموح وجودهم

إقرأ أيضاً : افخم مطاعم جدة للعوائل والأفراد وجبات متنوعة وجلسات مُريحة

مطعم نيونو جدة

اختر افضل مطاعم رخيصة في جدة (نيونو) إن كنت تفكر في الميزانية التي ستدفعها لقاء تناولك وجبة الغداء أو الفطور أو العشاء وإن كنت من محبي الوجبات الغربية الشهيرة ذات المذاق الشهي والشهرة الواسعة، فقد صُنف على أنه الخيار المناسب للعائلات ومناسب لوجود الأطفال ونتيجة الإقبال الكبير عليه تم افتتاح العديد من الأفرع له في كل أنحاء الخليج العربي.

احرص على تذوق البيتزا الإيطالية والمعكرونة بأشكالها المختلفة والبطاطس المقلية، وسلطة الدجاج المقرمش وكل ما يلفت انتباهك من القائمة الطويلة أمامك.

أهم المعلومات عن مطعم نيونو جدة

العنوانشارع الحمراء، فلسطين، جدة
رقم الهاتف0122616666
مواعيد العمليُغلق الساعة 4 بعد منتصف الليل
التقييمات4.0
التصنيفعائلي وأفراد ومسموح وجود الأطفال

مطعم أبو زيد جدة

صُنف على أنه واحد من أفضل مطاعم رخيصة في جدة على الإطلاق بعد ما أثبته من حضور بين المطاعم الأخرى وخاصةً في وجبتي الغداء والعشاء، ستجد أصنافاً لا محدودة ومذاق شهي، وأكثر ما يلفتك فيه النظافة البراقة في كل أجزائه والموظفين وعمَّال التنظيف الذين يعملون على قدم وساق من أجل منح العميل راحة نفسية، سيشعر وكأنه في منزله.

خيارٌ مناسب جداَ عن كنت من الأشخاص النباتيين أو الذين يعتمدون في أكلهم على الصنف النباتي أكثر من اللحوم والدجاج، وهو شعبي بامتياز يقصده الزبائن من كل مكان في المملكة ومن خارجها من الزوار.

أهم المعلومات عن مطعم أبو زيد جدة

العنوانعبد الرحمن بن أحمد السديري، السلامة، جدة
الموسيقىلا يوجد
الأطفالمسموح
التصنيفعائلات وأفراد
رقم الهاتف966920003670

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم جلسات خارجية في جدة لأوقات لا تُنسى

أفضل مطاعم رخيصة في جدة تجربتها تنقلك لعالم من المتعة والخيال؛ لأنها استطاعت أن تُلم بكافة معايير الجودة والخدمات العالية المطلوبة في المجتمعات الراقية.

الأسئلة الشائعة:

من اشهر المطاعم العالمية؟

صب واي، بيتزا هت، ستاربكس، كيه إف سي، ماكدونالز ونتيجة أهميتها أصبح لديها فروع في كل دول العالم المتقدم.

من اغرب المطاعم في العالم ؟

مطعم المرحاض الحديث في تايوان، مطعم إيثا بالمالديف، مطعم السجن بالصين، مطعم شلال لاباسين في الفلبين، مطعم نينجا نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

من هو الذي اخترع المطاعم؟

أول مطعم اُفتتح في العالم كان في باريس عام 1765 م في شارع دو بوليز، وكُتبت على مقدمة المطعم عبارة من الكتاب المقدس ومالكه ماثورين روز دي شانتواسو ويُقال أنه شخص آخر صاحبه يدعى السيد بولانغر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة