باونس الرياض للنساء دليل شامل المواعيد وطريقة الحجز وأسعار التذاكر 

آخر تحديث :
باونس الرياض للنساء
باونس الرياض للنساء

يأتي باونس الرياض للنساء  أول حديقة ترامبولين للنساء فقط في العالم، ويعد باونس واحد من أهم المراكز الترفيهية للسيدات والأطفال الأولاد تحت سن 10 سنوات، فهو مكانًا داخليًا لضخ الأدرينالين ومليئًا بالأنشطة، وهو المكان المثالي لقضاء وقت ممتع أو ممارسة النشاط، ويوفر حديقة للترامبولين وعدد من الأنشطة الترفيهية، التي تم اعتمادها من قبل الهيئة العامة للترفيه قبل افتتاحها، وهي تعد خيارًا ترفيهيًا جديدًا رائعًا للنساء في الرياض، بينما توفر أيضًا وسيلة ممتعة للحفاظ على لياقتك وصحتك، لذلك إذا كنتي تفكرين في الذهاب لهذه المغامرة الممتعة سنقدم لك اليوم دليل شامل عن كل ما يخص هذه التجربة.

 نبذة عن باونس الرياض للنساء

باونس هو أكبر موقع ترامبولين في الرياض، ويمتد على مساحة 37675 قدم مربع، ويقع في الروضة بالتحديد، يحتوي المكان على أكثر من 80 ترامبولين مترابطة، وساحة دودجبول، سلام دنك، سوبر متشرد، قفز الجرف ووسائد هوائية ضخمة قابلة للنفخ، كما يضم أيضًا ملعب X-Park Freestyle عالي الطاقة، إنه يلبي كافة الإمكانيات وقد حقق نجاحًا هائلاً مع العملاء من جميع الأعمار في صالات باونس حول العالم.

جاء افتتاح باونس الرياض بعد ما حققه بتونس جدة من نجاح كبير، ليصبح واحد من أهم مراكز الترفيه الموجودة في الرياض.

يضم باونس مقهى لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر استرخاءً ويمكنه أيضًا تلبية احتياجات المناسبات الخاصة مثل حفلات أعياد الميلاد، مع توفر ثلاث غرف خاصة وباقات الحفلات، وجاء افتتاح باونس الرياض في عام 2018 وذلك بعدما حقق باونس جدة نجاح كبير وأصبح واحد من أكبر مناطق الترامبولين المخصصة للنساء فقط، ليكونوا قادرين على الاستمتاع بمنتهى الحرية، كما يوجد داخل المكان مجموعة من المدربات أصحاب الخبرة الكبيرة يقومون بتوجيه الزوار للقفز بشكل صحيح حتى لا يكونوا عرضة إلى الإصابة.  

أهم المعلومات عن بانوس الرياض

جاءت أهم المعلومات التي تخص الموقع وطرق التواصل كالآتي:

العنوان 4466 طريق خريص الفرعي في الروضة بمدينة الرياض 13211/ المملكة العربية السعودية.
الموقع على خرائط جوجل يمكنك الوصول إلى المكان من هنا.
رقم للتواصل966920006744+966118289700+
الموقع الرسمي لباونس الرياضيمكنك زيارة الموقع من هنا.
أوقات العمل يعمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة 2 مساءًا حتى الساعة 10 مساءًا.مواعيد العمل يوم السبت من الساعة 12 مساءًا حتى الساعة 12 صباحاً.

أهم أنشطة باونس الرياض للنساء 

هناك مجموعة مختلفة من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها داخل المكان لقضاء وقت ممتع ومميز مع الأصدقاء، ويأتي من أهم هذه الأنشطة الآتي:

  • استمتع بلعبة دودجبول اللذيذة، وهي أحد الألعاب الحماسية التي يكون عليك الهروب بها من الكرة لتبقي أخر شخص في النهاية وتكون الفائز.
  • كما يمكنك الاستمتاع في ما يقرب من 80 ترامبولين موجودين في المكان لممارسة فري جامب وإخراج الطاقة السلبية السلبية، بالإضافة إلى أن رياضة القفز واحدة من أهم الرياضات التي تساعد على أنقاص الوزن بجانب تقليل الألم الناتجة عن الحيض.
  • يوجد مكان مخصص لإقامة حفلات أعياد الميلاد وغيرها من الاحتفالات البسيطة، كما يمكنك حجز الحفلات الليلة المعروفة باسم افتر دارك وهي عبارة عن موسيقية قوية جداً تهز الأرض مع ظهور إضاءات أثناء القفز على الترامبولين.
  • استمتع بلعبة سلام دانك والتي تشبه كثيراً لعبة كرة السلة ولكن أثناء القفز على الترامبولين لتسجيل الأهداف.
  • توجد لعبة معروفة باسم الكيس الهوائي وهي أحد الألعاب الترفيهية والمضحكة والتي تجعلك تقضي وقت لطيف مع أصدقائك.
  • واحدة من ألعاب باونس الرياض الإكس بارك وهي واحدة من الألعاب الممتعة المخصصة للأشخاص الذين يبلغ طولهم 110 سم أو أطول مع ضرورة ارتداء الجوارب الخاصة بالمكان لزيادة الأمان.

شروط الدخول إلى باونس الرياض للنساء

هناك مجموعة مختلفة من الشروط التي يجب توافرها حتى يمكنك الدخول والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المميزة الموجودة داخل المكان، ويأتي من أهم هذه الشروط الآتي:

  • أقصى عمر لدخول الأطفال من الأولاد يجب ألا يزيد عن 10 سنين.
  • ممنوع دخول الرجال داخل الباونس لمزيد من الخصوصية للسيدات الموجودة داخل المكان.
  • يجب عدم ارتداء العباية خلال ممارسة رياضة القفز حتى لا تكوني عرضة لأي أصابه لكونها تعليقك خلال القفز.
  • احرص على ارتداء الجوارب الخاصة بـ الترامبولين خلال ممارسة رياضة القفز للمحافظة على سلامتك.
  • يمكنك تأجير حذاء الإكس بارك من المكان في حالة نسيانه.

إقرأ أيضاً : دليل افضل العاب مائية في الرياض – نسائية – عائلية – اطفال

 أسعار تذاكر دخول باونس الرياض

لقد تم تصميم أكثر من فئة من التذاكر لتكون مناسبة لأكبر عدد من الأشخاص، كما يحرص المكان المكان طوال الوقت على تقديم مجموعة متنوعة من العروض ليضمن لك الحصول على أفضل سعر للتذكرة، وتأتي أهم عروض شراء التذاكر بالأسعار التالية:

  •  تبلغ تكلفة شراء التذكرة العادية لباونس الرياض 75 ريال سعودي.
  • أما سعر تذكرة الفئة المميزة فهو 199 ريال سعودي، ويمكنك من خلال هذه التذكرة تجربة كافة الأنشطة الترفيهية الموجودة في المكان بدون أي رسوم إضافية.

طريقة حجز تذكرة باونس الرياض

قد يمكنك الدخول دون حجز تذكرة باونس الرياض بشكل مسبق، لكن في حالة وجود أعداد كبيرة تبقى الأولوية لمن يمتلكون حجز مسبق، ويمكنك بكل سهولة حجز تذكرتك من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • ادخل على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بباونس الرياض من هنا.
  • اضغط على أيقونة أحجز الآن الظاهرة أمامك.
  • اختر فئة التذكرة التي ترغبين في حجزها.
  • حدد الفرع القريب منك ليتك تحديد الموعد المناسب لك.
  • اضغط على أيقونة شراء التذكرة.
  • حدد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها.
  • اضغط على أيقونة إضافة حجز.
  • يمكنك طباعة التذاكر أو الحصول على لقطة شاشة بها لتتمكن من الدخول. 

بطاقات زيارات باونس الرياض

تم تصميم مجموعة من فئات البطاقات المختلفة والتي تسمح بالزيارات المتعددة على مدار العام، وتسمح هذه البطاقات دخول جونير جمبرز وباونس فت، وجاءت البطاقات كالآتي:

عدد الزيارات السعر بالريال السعودي 
10800
151050
201300

البرامج المتاحة في باونس الرياض للنساء 

هناك مجموعة من البرامج المصممة لتتناسب مع كافة الأشخاص، يمكنك الاختيار من بينهم البرنامج المناسب للعبة التي ترغب في خوضها، ويأتي من أهم هذه البرامج الآتي:

النوعالساعة الأولى بالريال السعودي الساعة الثانية بالريال السعودي 
باونس سوبر باس120
جنيور جمبرز8060
الدخول المميز للأكس بارك وغيرها من مناطق القفز10590
دخول عام9070

المرافق الموجودة داخل باونس الرياض للنساء 

بجانب مناطق الألعاب المختلفة الموجودة داخل المكان، يوجد مجموعة من المناطق الأخرى التي تقدم عدد آخر من الخدمات ليصبح المكان متكامل ويأتي من أهم هذه المرافق الآتي:

  • يوجد داخل المكان مطعم يمكنك تناول الطعام به، ويقدم مجموعة من الأطباق المميزة وبأسعار معقولة، بجانب تقديم عدد من الأطباق الخفيفة المناسبة جداً للأطفال.
  • هناك كافيه مخصص للانتظار يمكنك الجلوس به وانتظار انتهاء الأطفال من التمارين.
  • يوجد مسجد داخل المكان للصلاة.

إقرأ أيضاً : دليل أفضل نادي رياضي نسائي بالرياض ( الأسعار – الخدمات – الموقع )

فروع باونس للنساء في المملكة العربية السعودية

حقق باونس النساء نجاح كبير وذلك لكونه مركز ترفيهي رائع للسيدات لقضاء وقت ممتع ومميز والابتعاد عن ضغوطات الحياة، وجاءت فروع باونس في السعودية فرعين فقط حتى الآن، ومن المنتظر فتح العديد من الفروع في جميع أنحاء المملكة، أما عن الفرعين الحاليين هم:

  • باونس الرياض.
  • باونس فرع جدة.

الأسئلة الشائعة 

هل يتم تعقيم باونس الرياض بشكل يومي؟

نعم، بعد انتهاء ساعات عمل المكان يقوم المتخصصون بتنظيف المكان باستخدام مطهر معتمد من وزارة الصحة السعودية، ثم يقوم الموظف المختص بعد ذلك بتعقيم المكان بالكامل.

هل يمكن إلغاء حجز تذكرة باونس الرياض؟

لا يمكنك القيام بذلك، لكن يمكنك تأجيل موعد التذكرة حتى 12 شهر من تاريخ الحجز الذي تم تأجيله، ولكن لا يمكن استرداد الأموال مرة أخرى.

ما هي أشهر مناطق الترامبولين في الرياض؟

  • باونس الرياض للنساء.
  • الرياض بارك.

تأتي باونس الرياض للنساء واحدة من أهم الأماكن المخصصة لممارسة السيدات رياضة القفز، وتعتبر رياضة القفز واحدة من أهم الرياضات التي تساعد بشكل كبير على تحسين الصحة العامة للجسم، كما هناك العديد من المسابقات التي تقام في هذه الرياضة الممتعة داخل المملكة العربية السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة