أفضل مطاعم صينية في جدة 2024 مواعيد العمل والأسعار

آخر تحديث :
مطاعم صينية في جدة
مطاعم صينية في جدة

تحتاج من وقت لآخر إلى التجديد، والابتعاد عن الروتين اليومي وتكرار وجبات الغداء والعشاء، لهذا نقدم لك أفضل مطاعم صينية في جدة تقدم لك تشكيلة متميزة من الأطباق الصينية واليابانية والآسيوية، والأكلات الهندية أيضًا بتفاصيلها الخاصة والبهارات الفواحة التي تميز المطبخ الهندي عن غيره، أمامك الفرصة لتتعرف على ثقافات الدول الأخرى في هذه المدينة الساحلية الأجمل في المملكة، اعرف تفاصيل كل مطعم، العنوان وموقعه على خرائط جوجل، ومتوسط الأسعار، ورقم الهاتف، وأهم الوجبات من خلال موقع منيو الأسعار التفصيلي. 

أفضل مطاعم صينية في جدة

ما رأيك في تجربة طبق الأرز المقلي مع البيض، النودلز الحارة مع الخضروات؟ هذا ما تقدمه لك أفضل مطاعم صينية في جدة نرشحها لك اليوم في قائمة طويلة، تضم أبرز الخدمات، والأطباق التي يتميز بها كل مطعم عن غيره، لتكون الخيارات أمامك متعددة ومختلفة، مطاعم أفراد وعائلات، تحافظ على خصوصيتك بنسبة 100%، وتجعلك تتناول وجبتك المُفضلة في أجواء هادئة، وتستمع للموسيقى الآسيوية الفريدة. 

مطعم توكي الصيني جدة

يترأس قائمة أفضل مطاعم صينية في جدة يتبع سلسلة المطاعم الشهيرة والتي، توفر لك متعة خاصة مع قائمة من أشهى وألذ الأكلات الصينية، التي تتسم بها الثقافة الصينية بين الثقافات الأخرى، من خلال الطهاة الصينيين الذين يعملون به، يمكنك أن تدعو أصدقائك لزيارة هذا المكان، وتستمتع بالجلسة المريحة على الديكورات الداكنة والإضاءة الخافتة، لتحصل على تجربة غداء استثنائية.

جميع المقاعد في المطعم مُريحة، تصميمها يشبه المطاعم الصينية الشهيرة، مع تزيين جميع الطاولات بالزهور الوردية الجميلة، واللون الموحد للمقاعد والأطباق، والموسيقى الاسيوية الجميلة التي تُشعرك بالهدوء والاسترخاء.

معلومات عن مطعم توكي الصيني جدة

التصنيف عوائل وأفراد 
متوسط الأسعار متوسطة لمرتفعة 
العنوان طريق الملك عبدالعزيز، الخالدية 
الموقع على خرائط جوجل من هنـــــا
رقم الهاتف 966504665658+ 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 1 ظهرا حتى 11:45 مساء
منيو الأسعار تصفح قائمة الأسعار من هنــــــا

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم يونانية في جدة لتجربة مثالية واستثنائية

مطعم كانتون جدة

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم صينية في جدة فاختر هذا المطعم الذي يتواجد في وسط المدينة، يمنحك الخيارات المتعددة لتقديم الأطباق التي تفضلها، وتعكس ثقافة الصينيين، من ديكورات وموسيقى وجلسات مريحة، كما أنه يتميز بسرعة تقديم الوجبات والترتيب والنظافة الدائمة للمكان، وحسن معاملة الزائرين وتلبية كافة احتياجاتك، والبشاشة والابتسامة الدائمة في وجهك، لتشعر بالراحة أثناء تواجدك به.

يقدم لك الصوصات وأطباق صينية جديدة وتقليدية، منها دجاج الكاجو والكونج باو، وأصابع البطاطس الحارة، وشوربة الذرة مع الدجاج الشهية، كما ستجد هنا النودلز على الطريقة الصينية، والأرز الصيني، والسلك الحلو والحامض، واللحم مع الفطر، وهي أشهى أطباق المطعم

معلومات عن مطعم كانتون جدة

التصنيف عوائل وأفراد 
الأسعار مرتفعة 
العنوان طريق مكة – جدة السريع، الأمير فواز الجنوبي 
موقع المطعم على خرائط جوجل من هنــــــا
رقم الهاتف 966920000129+
مواعيد العمل يوميا من الساعة 12 ظهرا حتى 12:30 بعد منتصف الليل 
منيو الأسعار ادخل على قائمة الأسعار من هنـــــــا
مطاعم صينية في جدة
مطاعم صينية في جدة

مطعم تشونس بيسترو جدة 

يجمع هذا المطعم بين التصميم الفخم والأطباق اللذيذة والشهية التي يقدمها لجميع الزائرين، تصميماته عريقة وألوانه هادئة، تُشعرك بالاسترخاء والراحة حتى إذا قضيت ساعات طويلة به، يمكنك أن تصنع المفاجأة لأصدقائك أو أفرد عائلتك، وتتناولا وجبة الغداء على الطريقة الصينية الخالصة، وتستمعان إلى الموسيقى الهادئة، كما أنه يناسب مقابلات العمل الرسمية أيضًا.

يقدم لك هذا المطعم قائمة طعام طويلة، تضم الأكلات التقليدية، والنودلز والدجاج بالتوابل الصينية الخاصة، والمشروبات الغازية والساخنة، مع كوكتيل الفواكه، والحلوى الشرقية والغربية، ويوفر لك المكان المناسب لتجمعات العائلات الكبيرة.

معلومات تشونس بيسترو جدة

التصنيف عائلات وأفراد 
الأسعار متوسطة لمرتفعة 
العنوان شارع الأندلس، جدة 
الموقع على خرائط جوجل من هنــــــا
رقم الهاتف 966532666668+ 
مواعيد العمل من الساعة 11:30 صباحا حتى 11:45 عدا يوم الجمعة يُغلق الساعة 1 صباحا 
منيو الأسعار تصفح الأسعار والوجبات من هنــــــا

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم برجر في جدة وقوائمها ومواعيدها

مطعم الخليج الصيني في جدة

أفضل مطاعم صينية في جدة على الإطلاق، وأقدمها تم تأسيسه منذ عدة سنوات ماضية، بدأ عمله للمرة الأولى 1977، يتميز بالتصميمات الكلاسيكية المتميزة، تسم بالترتيب والنظافة التامة طوال الوقت وبشاشة العاملين بها وحسن تعاملهم مع جميع الزائرين، لا يقدم لك أطعمة صينية فقط، ولكن الأطعمة الآسيوية بجميع أنواعها، لهذا فهو يقدم لك الأطباق الاستثنائية، التي لا تُصنع إلا في هذا المكان فقط.

نرشح لك بعض الأطباق التي يجب أن تجربها عند زيارة هذا المطعم، أهمها شوربة الحامض الحارة وزعانف القرش، وكرات الجمبري مع المكرونة والجمبري مع الكاجو، ومشكل “الموسم” من الأسماك المتنوعة، ووجبة الأرز مع البيض المقلي، ونودلز الخضار الشهية.

معلومات عن مطعم الخليج الصيني جدة

التصنيف عوائل وأفراد 
الأسعار متوسطة لمرتفعة 
العنوانشارع ابن المنذر، حي الروضة 
موقع المطعم على خرائط جوجل من هنـــــــا
رقم الهاتف 966556788656+ 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 1 ظهرا حتى 12 منتصف الليل 
منيو الأسعار من هنــــــا
مطاعم صينية في جدة
مطاعم صينية في جدة

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم جلسات خارجية في جدة لأوقات لا تُنسى

مطعم يمي يمي جدة

ينضم إلى قائمة أفضل مطاعم صينية في جدة الذي يقدم الأطباق اليابانية والصينية، التي يعدها الشيف المحترف والأجواء اللطيفة والموسيقى الهادئة التي تجعلك تشعر بالهدوء والاسترخاء، والديكورات الحديثة التي تشبه مطاعم طوكيو وبكين، تناسب الأفراد والعائلات من خلال ضم أكثر من مائدة معًا، وسرعة تقديم الأطباق الساخنة لك.

يضم منيو هذا المطعم عدد من الوجبات الصينية الشهية، ذات الرائحة التي لا تُقاوم، مثل الدجاج مع الكاجو، والسوشي مع الأفوكادو والسلمون، والأرز مع الثوم، ونودلز الخضار، وسوشي التمبورا، والجمبري المحشو بالجبنة ولوستر الجبنة بالخلطة الصينية السرية.

معلومات عن مطعم يمي يمي جدة

التصنيف عائلات وأفراد 
متوسط أسعار المطعم متوسطة لمرتفعة 
العنوان شارع حراء، منطقة النهضة 
موقع المطعم عبر الخرائط من هنــــــا
رقم الهاتف 966920027024+ 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 1 ظهرا حتى 2 بعد منتصف الليل 
منيو الأسعار تصفح الأسعار والأصناف من هنـــــــا
مطاعم صينية في جدة
مطاعم صينية في جدة

مطعم موغلاي في جدة

إذا كنت تبحث عن المزيد من الراحة والاسترخاء والخصوصية، فهذا المكان يوفر لك هذه الخواص، من خلال تصميمه العصري المتميز، وتقديمه للأطعمة الهندية والصينية الشهية واللذيذة، يعتمد على فريق من الطهاة المحترفين، الذين يتبعون جميع معايير السلامة والأمان عند طهي الطعام، وتوفير جزء منفصل لعائلتك، فلا يطلع عليك أحد وأنت تتناول الغداء أو العشاء، ويتسم العاملون به بسرعة تقديم الأوردرات، فالأطباق تصل ساخنة دائمًا.

نرشح لك بعض الأطباق التي يتميز بها هذا المطعم، منها السمك الحار على الطريقة الصينية، شوربة الطماطم والكباب على الطريقة الهندية، أسماك الثوم والخضار المقلي في الزيت، والهارا بهارا وأرز هونج كونج، والأرز الصيني المقلي والبيض، وطبق مرجح تكا الأشعري.

معلومات عن مطعم موغلاي الصيني جدة

التصنيف عوائل وأفراد 
الأسعار مرتفعة 
رقم الهاتف 966122900510+ 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 1 ظهرا حتى 3 بعد منتصف الليل 
العنوان حي الأجاويد، جدة 
الموقع عبر خرائط جوجل من هنـــــــا
منيو الأسعار تصفحه مباشرة من هنــــا

مطعم سوي جدة

أفضل مطاعم صينية في جدة يقدم لك باقة من أشهى الأطباق الصينية التقليدية،  وكذلك الأطباق الآسيوية أيضا التي تجعلك تشعر بأنك تتجول في العديد من مدن شرق آسيا في بكين وطوكيو وهونج كونج، يتسم بالنظافة الشديدة والديكورات المتميزة والأجواء الهادئة والمُريحة لك وأفراد أسرتك، مع توفير الخصوصية التامة لك ولعائلتك أثناء تناول الطعام، وسرعة الاستجابة لجميع طلباتك بمجرد تحديد الأوردر.

معلومات عن مطعم سوي جدة 

التصنيف عوائل وأفراد 
أسعار المطعم متوسطة لمرتفعة 
رقم الهاتف 966566434919+
العنوان أمام مستشفى التخصصي، شارع الأمير سعود الفيصل
موقع المطعم على خرائط جوجل من هنـــــــا
مواعيد العمل يوميا عدا يوم الأحد من الساعة 5 مساء، حتى الساعة 1 صباحا، ويومي الجمعة والسبت من الساعة 2 ظهرا حتى 1 بعد منتصف الليل 
منيو الأسعار تصفح قائمة الطعام والأسعار من هنــــــا
مطاعم صينية في جدة
مطاعم صينية في جدة

أسئلة شائعة 

متى افتتح أول مطعم في العالم؟ 

تم افتتاح أول مطعم في العالم، في مدينة باريس عام 1765م في شارع يسمى دو بوليز، والآن هو شارع متحف اللوفر.

ما اسم عامل المطعم؟ 

النادل الذي يقدم لك خدمات تقديم الوجبات والمياه والمشروبات.

ما هي أشهر الأطباق الصينية؟ 

دجاج الكونج باو وأطباق الجمبري مع الأرز، والأرز المقلي مع البيض على الطريقة الفيتنامية، الأسماك الحارة بالخلطة الصينية.

تناول وجبة الغداء اليوم في أفضل مطاعم صينية في جدة تقدم لك أطباق آسيوية شهية، تمنحك تجربة من نوع جديد وخاص، خاصة إذا كنت تفضل الأطعمة الحارة، أو أطباق النودلز مع الخضار. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة