أفضل مطاعم رومانسية بجدة 2024 ( العنوان – المنيو )

آخر تحديث :
مطاعم رومانسية بجدة
مطاعم رومانسية بجدة

أفضل مطاعم رومانسية بجدة توفر لك ولزوجتك تجربة جديدة، لإحياء ذكرى زواجكما الأول في مكان هادئ على ضوء الشموع، وأنتما تستمعان إلى الموسيقى الهادئة، لتبتعدا عن الضغوط والضوضاء، وتستعدا أيام لقائكما الأولى، المطاعم في جدة تعكس الثقافات الأوروبية والعربية والشامية، والمطاعم السعودية ذات الطابع الشرقي المتميز أيضًا، اختر المطعم المناسب لإمكاناتك وميزانيتك، وادعو زوجتك لتناول العشاء هناك.

أفضل مطاعم رومانسية بجدة

زيارتك أنت وزوجتك لمدينة جدة السعودية، لا تكتمل إلا بزيارة أي من أفضل مطاعم رومانسية بجدة التي تتميز بأجوائها الهادئة والمريحة، مع تقديم الوجبات العملية، والديكورات الأوروبية التي تجعلك تشعر بأنك تسهر معها في أجمل الدول الأوروبية، تعرف معنا على أهم خدمات كل مطعم، وطريقة التواصل معه لحجز موعد، أو طريقة الوصول إليه عبر خرائط جوجل والعنوان بالتفصيل.

مطاعم الرومانسية في جدة

أفضل مطاعم رومانسية بجدة هذه السلسلة التي توفر لك وجبة العشاء، التي تتكون من أجمل وأشهى الأطباق العربية والعالمية، يحضرها الطهاة والشيفات بجودة عالية، ويتميز هذا المكان بالنظام والنظافة والتنسيق، ويتم اختيار جميع الأغذية المستخدمة به بعناية شديدة وفائقة، يتمتع المكان أيضا بالفخامة وحسن استقبال الزبائن، وبشاشة العاملين به طوال الوقت، وتعدد خدماته أهمها خدمات البوفية، ومكان للحفلات.

يقدم لك أطباق شهية تفضلها أنت وشريكتك، وستسعدها بها، مثل الدجاج على الفحم والمقلوبة وزربيان الدجاج والدجاج المضغوط، وجبة الدجاج المدفون، واللحم المندي مع أرز بيشاور والمندي، أما إذا أردت أن تدعوها على وجبة الإفطار فقدم لها السلطات والتبولة اللبنانية، مع أفضل المشروبات الدافئة والباردة

معلومات عن مطعم الرومانسية في جدة 

التصنيف عائلات وأفراد، وغير مسموح بالأطفال 
الأسعار متوسطة لمرتفعة 
العنوان طريق الشرفية، طريق الملك عبدالله، جدة 
رقم الهاتف 966920000144+ 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 6 صباحا حتى 2 بعد منتصف الليل 
منيو المطعم من هنـــــــا

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم جلسات خارجية في جدة لأوقات لا تُنسى

مطعم آرومي جدة

يأتي ضمن أفضل مطاعم رومانسية بجدة التي تقدم الأطباق الإيطالية، التي يعدها الشيفات الطليان، فتشعر زوجتك بأنها تدعوها لوجبة غداء في أي من مطاعم إيطاليا الشهيرة، لاقى هذا المطعم شهرة واسعة وإعجاب الكثير من المواطنين والسائحين، بإطلالته الساحرة على وسط المدينة وبالقرب من الشاطئ، وحصل على تقييمات عالية، بين دول الشرق الأوسط والخليج العربي.

يضم هذا المطعم قائمة من الأطباق الشهية التي نرشح لك أفضلها، مثل الأومليت جاردن والأومليت الإسباني، الشكشوكة والستيك بيض، والأومليت مع المشروم، البيتزا الإيطالية بأطعمة مختلفة والباستا مشكل جبن. 

معلومات عن مطعم آرومي جدة

التصنيف عوائل وأفراد 
الأسعار مرتفعة 
العنوان طريق الكرونيش الفرعي، جدة 
موقع المطعم على خرائط جوجل من هنـــــــــا
مواعيد العمل يوميا من الساعة 7:30 مساء حتى 12 بعد منتصف الليل 
منيو المطعم تصفح قائمة الطعام من هنـــــــا

مطعم روميو جدة

كما يبدو من اسمه فهو المطعم الأكثر رومانسية في مدينة جدة، ستكون أنت روميو الذي يصطحب محبوبته إلى أهدأ مكان في العالم، تسترجعان معا أجمل الذكريات والأيام الجميلة والأولى في علاقتكما، إذا كنت ترغب في أن تستمتع بالجلسة الرومانسية مع زوجتك أو حبيبتك، بعيدا عن ضغوط الحياة، فهذا المكان هو الاختيار المثالي لك، يوفر لك وجبة العشاء الرومانسية، والوجبات الشهية واللذيذة، مع حسن استقبالك من جميع العاملين في المطعم.

يقدم لك الأطباق الشهية والأطعمة الجديدة، التي تعكس ثقافات العديد من دول العالم، جرب معها أطباق الزانيا باللحم والصلصلة، أو الرافيولي بالسبانج وجبن الريكوتا، أو طبق لحم الفيليه مع صلصة الفطر، والبطاطا المهروسة، أو ضلوع الضأن المشوي مع الخضار.

معلومات عن مطعم روميو جدة

التصنيف أفراد وعائلات، لا يسمح باصطحاب الأطفال
الأسعار مرتفعة 
العنوان شارع عبدالمقصود خوجة، الروضة 
موقع المطعم على خرائط جوجل من هنـــــــا
رقم الهاتف 966534892210+ 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 5 مساء حتى 12 منتصف الليل 
منيو الأسعار من هنــــــــا

إقرأ أيضاً : أفضل 10 مطاعم في الرياض يجب عليك زيارتها

مطعم جنجر ليف بجدة

إذا كنتما تحبان تجربة الأكلات الهندية المتميزة، وتريدان أن تقضيا السهرة على شاطئ البحر الأحمر، نحن نرشح لكما هذا الفندق الذي يقدم أطباق البرياني والدجاج بالخلطة والتوابل الهندية والزبد، استمتعا باللحظات التي لا تُنسى مع الموسيقى الهادئة التي تعمل في الخلفية، والإطلالة على وسط المدينة مع كورنيش البحر، فشاهدا الغروب من هذا المكان، لتصنعا معا ذكرى لا تُنسى

يراعي جميع العاملين في المطعم الهدوء والخصوصية، والبشاشة وسرعة تقديم الطلبات التي ترغبونها في دقائق قليلة، ننصحكما بتناول وجبات العشاء والغداء، من دجاج البرياني أو الأرز البسمتي المصنوع بالبخار على الطريقة الهندية، ورائحة التوابل الشهية التي لن تجدها لها مثيل في أي مكان آخر.

معلومات عن مطعم جيجر ليف بجدة 

التصنيف أفراد 
الأسعار متوسطة لمرتفعة 
العنوان طريق الكورنيش الفرعي، الشاطئ 
الموقع على خريطة جوجل من هنــــــا 
رقم الهاتف 966122244300+ 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 7 صباحا حتى 12 منتصف الليل 
منيو الأسعار والوجبات من هنـــــا 
مطاعم رومانسية بجدة
مطاعم رومانسية بجدة

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم على الكورنيش في جدة

مطعم قمرية جدة

يظل أفضل مطاعم رومانسية بجدة الذي يأتي بالديكورات الفخمة والمودرن، التي تم تنسيقها بشكل كلاسيكي وهادئ جميع الأجواء حولك رومانسية سواء في الجلسات الخارجية والداخلية، والأطعمة ذات الجودة العالية على الطريقة الأوروبية أو الأطباق العربية والسعودية التقليدية، ويتمتع المكان بالنظافة الدائمة وتقديم الوجبة التي تطلبها في أسرع وقت ممكن.

يقدم لك هذا المكان خيارات متنوعة للأطباق خاصة الأطباق اللبنانية التي حظيت بشهرة عالمية رغم حداثة افتتاحه مقارنة بالمطاعم الأخرى، أشهر الأطباق التي يقدمها مناقيش الزعتر والسبانخ، والمربى المشكلة والفول والفلافل، وبيض الأومليت والشكشوكة.

معلومات عن مطعم قمرية  جدة

التصنيف عوائل وأفراد 
الأسعار متوسطة لمرتفعة 
العنوان شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، الأندلس ، جدة 
موقع المطعم على خرائط جوجل من هنـــــــا
رقم الهاتف 966560400081+ 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 7 صباحا حتى 2 بعد منتصف الليل 
منيو المطعم تصفح الأسعار والأطباق من هنــــــا

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم في جدة للغداء منيو الأسعار وأشهر الأطباق

مطعم الشرافة في جدة

أفضل مطاعم رومانسية بجدة وأشهرها التي تمنحك التجربة المثالية والاستثنائية مع زوجتك، خاصةً عند تناول وجبة العشاء على أصوات الموسيقى الهادئة، وتجرب وجبة رومانسية جديدة، عندما تحتفلان بعيد زواجكما أو ذكرى اللقاء الأول بينكما، ويشتهر هذا المطعم بالأطباق العالمية المصنوعة على يد أمهر الطهاة العرب والعالميين، والوجبة ستُقدم لك ساخنة دائمًا.

جرب أطباق الحلويات الغربية والشرقية، والمشروبات الساخنة والقهوة التركية أو الفرنسية، واقضي وقت ممتع يتمتع بقدر عالي من الخصوصية مع زوجتك، لأن الوجبات ستأكلونها في الأضواء الخافتة مع أوراق الأشجار الخضراء التي تغطي جميع أنحاء المطعم.

معلومات عن مطعم الشرافة جدة

التصنيف أفراد 
الأسعار مرتفعة 
العنوان 5 منطقة الحمراء، جدة 
موقع المطعم على خرائط جوجل من هنـــــــا
رقم الهاتف 966126602743+ 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 1 ظهرا حتى 12 بعد منتصف الليل 
منيو الأسعار من هنــــــا

إقرأ أيضاً : افخم مطاعم جدة للعوائل والأفراد وجبات متنوعة وجلسات مُريحة

مطاعم رومانسية بجدة
مطاعم رومانسية بجدة

مطعم لوتريتور الممون في جدة

تجربة جديدة تجدد بها علاقتك بزوجتك، تم تصميمه على الطراز الفرنسي بديكوراته الساحرة، وتقديم أشهى الأطباق الفرنسية التي يعدها أشهر الشيفات والطهاة على مستوى العالم، لن تجد مكانا هادئا أكثر من هذا المطعم، الذي يساعدك في أن تتناول الطعام مع زوجتك على ضوء الشموع، والورود المتناثرة في كل مكان، والفرش الأنيق الذي يغطي المقاعد والطاولات.

جربا في هذا المكان العشاء على الطريقة الفرنسية، كأنكما تسهران في أي من المطاعم الفرنسية في قلب العاصمة باريس، فضلا عن توافر المشروبات الساخنة والباردة، والقهوة الفرنسية مع الحلوى والكرواسون، وأطباق المقبلات الجانبية.

معلومات عن مطعم لوتريتور جدة

التصنيف للأفراد والعوائل 
الأسعار متوسطة لمرتفعة 
العنوانشارع أبو العباس بن عبدالمطلب، الشاطئ
موقع المطعم عبر خرائط جوجل من هنـــــــا
رقم الهاتف 966553366272+
مواعيد العمل يوميا من الساعة 1 ظهرا حتى 1 صباحا 
منيو المطعم تصفح الأسعار من هنـــــــا

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم يونانية في جدة لتجربة مثالية واستثنائية

ما هو افخم مطعم في العالم؟ 

مطعم ذا أولد ستامب البريطاني، الذي يقع بمدينة Ambleside، وصنفته اختبارات ترتب ادفايسور عام 2022، كأفخم وأجمل المطاعم على مستوى العالم من حيث التصميم والديكورات.

أين يقع أكبر مطعم في العالم؟ 

في محافظة ريف دمشق السورية، ويسمى بوابة دمشق، أكبر المطاعم الذي يتسع لحوالي 6 آلاف زائر في نفس الوقت، وليس مجرد مطعم ولكنه متنزه مفتوح على المساحات الخضراء  الشاسعة التي تتميز بها منطقة الريف السوري.

ما هو أغلى مطعم في العالم؟ 

المطعم الذي يقع في فندق ماندارين أورينتال، يسمى سبليموشن ووجبة العشاء به للفرد الواحد 1361 دولار أمريكي.

أفضل مطاعم رومانسية بجدة تمنحك فرصة جديدة، لتحيي أجمل الذكريات مع زوجتك أو شريكتك، بعيدا عن الجميع وضغط الحياة اليومية، اصنع لها أجمل المفاجآت، واختر أي من المطاعم التي نرشحها لك اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة