أفضل مطاعم في جدة للغداء 2024 المنيو – الأسعار

آخر تحديث :
مطاعم في جدة للغداء
مطاعم في جدة للغداء

أثناء زيارتك لمدينة جدة السعودية، فيجب أن تجرب أصناف وأنواع الوجبات التي تقدمها لك أفضل مطاعم في جدة للغداء من جميع دول العالم، كل ما تبحث عنه وتحلم به أصبح بين يديك، مع باقة من أفخم مطاعم اليابانية والصينية والبرازيلية، والمطاعم التركية الشهيرة، أما إذا كنت تفضل الأكلات العربية، فثمة الكثير من مطاعم الوجبات اللبنانية والسورية والمصرية، إلى جانب الأطباق المحلية المختلفة، اعرف معنا اليوم أهم هذه المطاعم، وعناوينها وطرق التواصل معها، ومنيو الأسعار لكل منها.

أفضل مطاعم في جدة للغداء

جدة من المدن السعودية السياحية، التي تُعد المدينة الأولى لتبادل الثقافات داخل المملكة، يزورها السائحون من جميع بقاع العالم، لتواجدها على ساحل البحر الأحمر مباشرة، وامتلائها بالمباني التراثية والحضارية المختلفة، لهذا إذا كنت تقيم هناك لبعض الوقت، وتبحث عن أفضل مطاعم في جدة للغداء لتقضي أفضل الأوقات مع عائلتك أو أصدقائك، فإننا نقدم لك قائمة تضم أجمل وأفخم المطاعم العربية والشامية، والمطاعم العالمية مثل التركية والصينية واليابانية.

تستطيع أنن تتعمق وتتعرف على المطبخ السعودي بجميع ما يقدمه، وكذلك المشروبات العربية المختلفة، ولكن حينما تريد التنويع، والإطلاع على الثقافات الأخرى من خلال الأطعمة التي تتميز بها، فيمكنك أن تتناول اليوم الغداء على الطريقة البرازيلية، وغدا على النظام التركي، والأسبوع المقبل في مطاعم الفيروز التركية الشهيرة.

مطعم خيال 

اسم هذا المطعم يعكس الأطباق والوجبات الأسطورية، التي يعدها أشهر وأكبر الطهاة في المنطقة العربية، أفضل مطاعم في جدة للغداء على الإطلاق، يقدم لك أطباق اللحوم المشوية والدجاج المصنوع على الطريقة الخاصة، يضم مكان متخصص للعائلات ومكان مفتوح، لتجلس وتتناول الطعام وأنت تشاهد شوارع جدة الجميلة والهادئة، ويتميز جميع العاملين به بالهدوء والبشاشة الدائمة، وسرعة الاستجابة لجميع متطلباتك، وهذا أكثر الأمور التي تريحك أثناء الجلوس.

ننصحك بتجربة بعض الأطباق التي يقدمها لك، خاصة الأطباق الشامية مثل المناقيش، والتبولة اللبنانية، والبطاطا المحمرة وأطباق المقبلات الخاصة، ناهيك عن الدجاج والفاهيتا والكفتة المشوية، والستيك والريش المشوية مع التوابل الشرقية الخاصة.

معلومات عن مطعم خيال 

التصنيف للعائلات والأفراد 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة 
مواعيد العمل مفتوح على مدار الـ24 ساعة 
رقم الهاتف 966920002223+ 
العنوان طريق الأمير سلطان، الزهراء جدة 
موقع المطعم على خرائط جوجل من هنـــــا
منيو المطعم من هنـــــــــا

مطعم بياتو

أفضل مطاعم في جدة للغداء أيضًا يتميز بالهدوء الشديد، وحسن تعامل فريق العمل معك منذ لحظة دخولك إلى المكان حتى الانتهاء من وجبة الغداء والخروج، يتميز بالرقي والتصميمات العصرية والموسيقى الهادئة التي تستمتع إليها وأنت تتناول وجبتك المفضلة، يمنحك الفرصة لتختار بين أطباق الكبار والصغار، يقدم لك اشهى الأطباق الإيطالية الشهيرة التي تصلح لوجبت الغداء

استمتع بتناول أجمل وصفات البيتزا التي يعدها أشهر وأمهر الطهاة، كما أنه يوفر لك العديد من الوجبات والأطباق الجانبية المجانية، مثل السلطات الخضراء والمقبلات، وتعدد الخيارات، لأطباق الباستا السادة أو بالخضروات والصوص الإيطالي الخاص

معلومات عن مطعم بياتو 

التصنيف عوائل وأفراد 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة 
رقم الهاتف 966126922501+ 
العنوان 45 منطقة الفيحاء، جدة 
موقع المطعم على خرائط جوجل من هنـــــا
منيو المطعم تصفح الأسعار والعروض من هنــــــا

مطعم بي اف تشانجز 

من أشهر مطاعم مدينة جدة السعودية، التي تتخصص في تقديم الأطعمة الصينية مثل ديناميت شيريمب والدجاج مع السمسم والبروكلي، يأتي بطراز آسيوي متميز، ويوفر لك الإقامة وسط الأجواء الهادئة والمريحة، لتشعر بالاسترخاء وأنت تجلس على الطاولة وتتناول الغداء، مع بشاشة وهدوء وابتسامة طاقم العمل الدائمة.

تتواجد العديد من الأطعمة التي يختص بها هذا المطعم فقط دون غيره، أهمها طبق الدجاج والليمون والجافوري والمنغوليا بيف، والكونج باو تشكين، فضلا عن السوشي الذي يتم إعداده على الطريقة الصينية التقليدية، فضلا عن أطباق المقبلات الجانبية المختلفة.

معلومات عن مطعم بي إف تشانجز 

التصنيف عوائل وأفراد
الأسعار مرتفعة 
رقم الهاتف 966122617021+
مواعيد العمل يوميا من الساعة 11 صباحا حتى 1 بعد منتصف الليل 
العنوان الأندلس مول، جدة 
الموقع على خرائط جوجل من هنــــــا
منيو المطعم من هنــــــا 

قد يهمك : أفضل مطاعم رومانسية بجدة

مطعم تشيليز 

أفضل مطاعم في جدة للغداء سلاسل المطاعم الأشهر التي تفضلها الكثير من العائلات، والأطفال ليست فقط في المملكة، ولكن في مصر أيضًا، تقدم لك أشهى الوجبات والمأكولات الشرقية والغربية، على أيدي مجموعة من أمهر وأكبر الطهاة، أصحاب الخبرة العالية والكفاءة، والبشاشة التي يتسم بها جميع العاملين في المطعم.

ستتناول أشهى الأطباق خاصة الدجاج البروستيد والأرز بالكاري والتوابل، وسندوتشات البرجر في الخبز الكايزر، مع شرائح الجبن الشيدر والخضروات، فضلا عن توافر العديد من الأطباق الجانبية والمقبلات، وخاصة أصابع البطاطا المقلية المقرمشة والكاتشب والمايونيز.

معلومات عن مطعم تشيلز جدة 

التصنيف عوائل وأفراد 
الأسعار متوسطة لمرتفعة 
العنوان شارع فلسطين، الأندلس، منطقة الحمراء جدة 
الموقع على خرائط جوجل من هنـــــــا
رقم الهاتف 966126658504+ 
منيو الأسعار تصفح الأسعار من هنـــــــا
مطاعم في جدة للغداء
مطاعم في جدة للغداء

مطعم ساكورا الياباني 

أنت في حاجة إلى خوض تجربة جديدة مع أسرتك، عند التحضير لتناول وجبة الغداء في الخارج، تستطيع أن تجرب هذا المطعم الذي يقدم الأطباق اليابانية المختلفة، ستشعر وأنت في مكانك بأنك تتناول وجبة الغداء في أحد مطاعم العاصمة طوكيو، أمامك قائمة طعام متنوعة ومُشكلة، مع أفضل أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

تستطيع أن تجرب أطباق السوشي والمأكولات البحرية المتميزة، والمشروبات التراثية القديمة المعروفة في اليابان، مثل الجيوزا والرينبو ماكي بالنكهات والطرق المتنوعة، فإذا مللت من تكرار وجبات الغداء كل يوم، اصطحب عائلتك وجربا الغداء على الطريقة اليابانية الخالصة.

معلومات عن مطعم ساكورا الياباني 

التصنيف عوائل وأفراد 
الأسعار مرتفعة 
العنوان شارع حسين باسلامة، جدة 
الموقع على خرائط جوجل من هنــــــا 
رقم الهاتف 966122604900+ 
مواعيد العمل من الأحد للأربعاء من الساعة 1 ظهرا وحتى 4 مساء، ومن 7 مساءً حتى 11:30 مساء، والخميس والجمعة والسبت من الساعة 1 ظهرا حتى 11:30 مساء 
منيو المطعم من هنـــــــا

مطعم نارنج 

كثير من يفضل الأطباق الشامية، وتحديدا اللبنانية والسورية، هذا المكان يقدم لك وجبات الإفطار والغداء والعشاء معًا، تم افتتاحه عام 2014، وبالرغم من أنه حديث نسبيا مقارنةً بالمطاعم الأخرى، إلا أنه لاقى شعبية كبيرة خلال الفترة الأخيرة، ويتسم جميع العاملين به بالمرونة والاحترام، وسرعة الاستجابة لجميع طلباتك.

جرب في هذا المطعم ذي الديكور الشامي العتيق، الذي يُشعرك بالراحة والهدوء، أطباق سورية تقليدية ستقع في حبها، منذ تجربتها للمرة الأولى، مثل كبدة الدجاج على الطريقة اللبنانية، والشاورما السوري من لحم الدجاج والأبقار، وغيرها من الأكلات الأخرى.

معلومات عن مطعم نارنج 

التصنيف عوائل وأفراد 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة 
العنوان شارع عبدالمقصود خوجة، الروضة 
موقع المطعم على خرائط جوجل من هنـــــــا
رقم الهاتف 966126128833+ 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 7 صباحا حتى 2 صباحا 
المنيو تصفح الأصناف والأسعار من هنــــــا

مطعم الفيروز 

أفخم و أفضل مطاعم في جدة للغداء الذي يقدم لك تجربة استثنائية، لن تحتاج لتسافر تركيا وتجرب الأطعمة المحلية هناك، جميع الأطعمة التركية التي ترغب في تناولها على الغداء، ستجدها في هذا المكان، يأتي بتصميمات وديكورات تركية خالصة، وجهة محبي الأكلات التركية الأولى في مدينة جدة، يتسم بالنظافة والترتيب الدائم، ويوفر لك جلسة عائلية مُغلقة للمزيد من الخصوصية.

استمتع بالدجاج واللحوم المصنوعين على الطريقة التركية القديمة، وأطباق البيض والجبن والسلطات، والمقبلات المختلفة، مع توفير خدمات تقديم كوب الشاي مع الطعام، على الطريقة التي يتبعها الأتراك عند تناول الوجبات، لتكون التجربة متكاملة وحقيقية.

معلومات عن مطعم الفيروز 

التصنيف عوائل وأفراد 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة 
العنوان شارع حراء، النهضة 
موقع المطعم على خرائط جوجل من هنــــــا
رقم الهاتف 966126227366+ 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 2 صباحا 
المنيو تصفح العروض والأسعار من هنــــــا

أسئلة شائعة 

كم عدد المطاعم في جدة؟ 

وصل عدد المطاعم ومحال بيع الوجبات السريعة في جدة، إلى حوالي 4802 مطعم.

ما هي أشهر سلاسل المقاهي في السعودية؟ 

دوز كافيه 
فارزي كافيه 
مقهى هاف مليون.
بارن كافيه 
فروع ستارباكس. 

ما هو المطعم السعودي المشهور؟ 

مطعم ليفانت، واحد من أشهر المطاعم الذي يقع في منطقة جبل عثمان، في فيلا ذات طراز قديم، يوفر لك أجواء ليلية مثالية مع شريكتك، لتستمتعا بالمقبلات والأطباق الرئيسية الشهية. 

استمتع بتناول أشهى الأطباق السعودية، والأطباق العربية والتركية، في أفضل مطاعم في جدة للغداء التي نستعرضها معك اليوم، اصنع المفاجأة لأفراد أسرتك أو أصدقائك، واستمتعا بخدمة مثالية ومتكاملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة