افخم مطاعم جدة للعوائل والأفراد 2024

آخر تحديث :
افخم مطاعم جدة
افخم مطاعم جدة

اقضي عطلة هذا الأسبوع في أي من افخم مطاعم جده التي توفر لك أطباق عربية وأوروبية شهية، مثل البيتزا والباستا والدجاج والنودلز، وغيرها من الأطباق الأخرى التي تتذوقها فقط في تلك المطاعم، فهذه المدينة الساحلية والسياحية، تحتضن العشرات من المطاعم العالمية والعربية والمصرية، مثل كشري أبو طارق المصري، ومطعم البيتزا الإيطالية، الذي يقدم لك أطباق بيتزا يعدها الطهاة الإيطاليين خصيصا لك، بأسعار مناسبة، فتابع هذه القائمة لتختار المطعم المناسب لاحتياجاتك.

افخم مطاعم جدة

استمتع بقضاء العطلة مع عائلتك أو أصدقائك، من خلال تناول الغداء أو العشاء، في افخم مطاعم جده التي نقدمها لك اليوم في قائمة طويلة تضم عدة خيارات، بين المطاعم ذات التكاليف المرتفعة، والمتوسطة وحتى المنخفضة، مطاعم المأكولات البحرية والبيتزا والدجاج والمعكرونة، وغيرها من الوجبات الشهية الأخرى، لتختار منها ما تريده.

مطعم دجينجر ليف جدة

إذا كنت تبحث عن افخم مطاعم جده بتصميم وديكورات أنيقة وعصرية، في نفس الوقت يصنع أطباقك المفضلة بطريقة جيدة، ويقدم لك أشهى الأكلات على الطريقة الهندية، بالبهارات الشرقية ذات الرائحة التي لا تقاوم، فليس أمامك سوى التوجه لهذا الفندق الذي يقع في هيلتون جدة، ستجلس في فندق خمس نجوم، تتناول أطباق عالمية، وتمر بتجربة لا تُنسى مع من تحب.

يقدم لك هذا المطعم الأطباق الآسيوية والهندية، والبرياني وأطباق الكباب “الشيف”، ودجاج التكا ماسالات، والكباب النباتي، لن تحصل على هذه الأطباق فقط، ولكن هناك أطباق المقبلات الجانبية، مثل سمبوسة الخضر، والسلطات العربية والغربية، وسلطة الخضار السوتيه الصحية.

معلومات عن مطعم دجينجر ليف جدة

التصنيف عائلات وأفراد 
الأسعار مرتفعة 
رقم الهاتف 966122244300+ 
العنوان طريق  كورنيش الشاطئ، جدة 
موقع المطعم على خرائط جوجل من هنـــــــا
مواعيد العمل  يوميًا من الساعة 7 مساءً حتى 12 منتصف الليل 
الموسيقى متوافرة في جميع أنحاء الفندق 

مطعم منقوشة هت جدة

افخم مطاعم جدة التي توفر لك أطباق المعجنات الشهية واللذيذة التي لن تجد مثل مذاقها الشهي في أي مكان آخر، وجبات لذيذة وشهية تشبعك وتسعد أطفالك، مع خدمة تقديم الأطباق بسرعة واحترافية، للزبائن، فلن تنتظر طويلاً حتى يصلك الطلب الذي تريده.

تتعدد الوجبات التي يقدمها هذا المطعم، ولكن أهم الأطباق التي نرشحها لك وننصحك بتناولها، هو فطائر اللحم مع الجبنة، وفاهيتا الدجاج، وفطائر اللبنة المحمرة، والسبانخ مع اللبنة، وطبق العكاوي الشهي المصنوع على الطريقة العربية الأصيلة.

معلومات عن مطعم منقوشة هت جدة

التصنيف عائلات وأفراد 
الأسعار متوسطة 
العنوان الفيصلية، جدة 
الموقع على خرائط جوجل من هنـــــــا
مواعيد العمل يعمل على مدار اليوم خلال الـ24 ساعة 
رقم الهاتف 966126611792+ 
المنيو تصفح منيو المطعم من هنــــــا

مطعم البيتزا الإيطالية جدة

ما رأيك أن تدعو أصدقائك، أو أفراد عائلتك على تناول شطيرة بيتزا على الطريقة الإيطالية الأصلية، يعدها شيف متخصص، وفريق من أمهر الشيفات والطهاة المساعدين، يقدمونها مع المقبلات الشهية واللذيذة، مثل التشيكن فرايز والبطاطا المقلية مع وضع الجبن الشيدر عليها وتغطيتها، لن تنسى مذاق هذه البيتزا التي لا يصنعها أي مطعم آخر في جدة بهذه الطريقة، فضلاً عن الخدمة المتميزة وبشاشة جميع العاملين في المطعم.

ننصحك أن تجرب بيتزا الجبن المشكلة، أو الدجاج المفروم، وبيتزا الهوت دوج إذا كنت تميل للأطعمة الغربية، والنوع الأرخض لديهم هو البيتزا خضار، والبيتزا التقليدية مع كرات اللحم، منيو المطعم طويل ومتنوع، ويقدم بعض الأطباق الخاصة بالأطفال مع البطاطا المقرمشة واللذيذة والسلطات الخضراء الشهية.

معلومات عن مطعم البيتزا الإيطالية جدة

التصنيف عوائل وأفراد 
الأسعار متوسطة لمرتفعة 
العنوان شارع باخشب، منطقة الفيحاء 
موقع المطعم على الخريطة من هنـــــــا
مواعيد العمل من الساعة 1 ظهرا حتى 2 بعد منتصف الليل 
الموسيقى متاحة 
منيو المطعمتصفحه من هنـــــــا

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم في جدة للغداء منيو الأسعار وأشهر الأطباق وطرق الوصول إليها

مطعم بيتوتي جدة

كما هو موضح من اسمه، فهو يقدم لك الأطباق السريعة والشهية، التي تعدها سيدة البيت في المنزل، ولكن على طريقة لشيف الخاصة، ستتذوق أشهى طبق دجاج مقلي على الإطلاق، مُزين بالصوصات الصينية الحلوة مع البهارات والتوابل الخاصة، ديكور المطعم الخشبي المتميز يشعرك بالراحة والهدوء، وكأنك تجلس في منزلك وليس مجرد مطعم فقط.

هناك مجموعة من الأطبق الشهية التي يقدمها لك هذا المطعم طبق لحم الكندوز على الطريقة السعودية، مع الدجاج بالصوص الحار والثوم، والمكرونة التي يعدها الشيف على الطريقة الصينية، والأرز الصيني المشكل ، والسمك مع الفلفل الحار، وهي أشهر وأشهى الأطباق التي يقدمها المطعم ساخن دائمًا مع السلطات الخضراء والطحينة.

معلومات عن مطعم بيتوتي جدة

التصنيف أفراد وعوائل 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 12:45 ظهرا حتى 3 صباحا 
رقم الهاتف 966920007741+ 
العنوان طريق الأمير سلطان، المحمدية 
موقع المطعم عبر خرائط جوجل من هنـــــــا
منيو المطعم تصفح منيو المطعم والأسعار من هنــــــا
افخم مطاعم جدة
افخم مطاعم جدة

مطعم كازا باستا جدة

إذا كنت من عشاق أطباق المكرونة الإيطالية  التي يتم إعدادها بطرق مختلفة وجديدة، فإن افخم مطاعم جدة كازا باستا، خيارك المثالي، الذي يوفر لك عدد من الأطباق المتنوعة، المكرونة بالصوص الابيض والتوابل مع الخضروات، وإذا تذوقتها مة هناك، ستعتاد تناولها أكثر من مرة، كما أن الخدمة المتميزة وابتسامة وبشاشة طاقم العمل في المكان، تشجعك على زيارته من وقت لآخر، لتجرب الأطباق الكثيرة التي يقدمها.

ننصحك بأن تجرب بعض الأطباق التي يتميز بها هذا المطعم، من أهمها والتي ننصحك بتجربتها، باستا الروبيان والسوبريم باستا، والسباجتي بولنير، وغيرها من الأطباق المختلفة، مع أطباق المقبلات الجانبية المختلفة.

معلومات عن مطعم كازا باستا جدة

التصنيف للعوائل والأفراد 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة 
مواعيد العمل يوميًا من الساعة 11:30 صباحا حتى 11:30 مساءً 
العنوان النزهة، جدة 
موقع المطعم على الخريطة من هنــــــــا
رقم الهاتف 966920012111+ 
المنيو تصفح أسعار المطعم بالتفصيل من هنـــــــا

مطعم فوجو دي تشاو جدة

تمتلئ مدينة جدة الساحلية، بالعديد من المطاعم العالمية الشهيرة، التي تجعلك تلف جميع دول العالم، وأنت في مكانك، منها هذا المطعم الذي يقدم لك الأطباق البرازيلية وخاصة ستيك اللحم الشهي، الذي لا يمكن أن تتناوله بهذه الوصفة الخاصة والخلطة السحرية الخاصة، يتسم جميع العاملين في المطعم بالبشاشة والابتسامة الدائمة في وجه الزائرين.

يقدم لك هذا المطعم أطباق الستيك، وكافة أنواع اللحوم الأبقار والغنم والدجاج، وأطباق الأسماك والأطعمة البحرية والخضروات، ولن تترك المطعم حتى تتناول طبق الحلويات الغربي أو الشرقي.

معلومات عن مطعم فوجو دي تشاو جدة

التصنيف للأفراد والعوائل 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 1 ظهرا – 1 صباحا 
العنوان جدة سكوير تقاطع الأمير سلطان مع شارع صاري، حي الزهراء 
الموقع على خرائط جوجل من هنـــــــا
منيو المطعم يمكنك تصفحه من هنـــــــا
رقم الهاتف  96690006815+ 

مطعم بلو اوشن جدة

افخم مطاعم جده التي تقدم لك تجربة فريدة واستثنائية من نوع خاص، ع أطباق الطعام الجديدة والإطلالات المريحة للعين والإطلالات على شاطئ بحر جدة، يقدم لك التشكيلة المتميزة من المأكولات البحرية، وأسماك البحر الأحمر، والمشويات بجميع أنواعها على يد الطهاة العالميين، ستجرب الأطعمة البحرية في أجواء هادئة وجذابة، وفي أطباق مُزينة بالخضروات والمقبلات المختلفة.

هناك العديد من الأطباق التي ننصحك بتناولها عند زيارة هذا المطعم، من أهمها كاليفورنيا رانيش دجاج، والدجاج الياباني ودجاج روما، والكلاسيك تشيز برجر، وبعض الأطباق السعودية التقليدية، التي ستتذوقها لأول مرة في هذا المطعم. 

معلومات عن مطعم بلو اوشن جدة

التصنيف عوائل وأفراد 
الأسعار متوسطة لمرتفعة 
رقم الهاتف 966533056605+ 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 7 صباحا حتى 1 بعد منتصف الليل 
العنوان طريق الكورنيش الفرعي، الشاطئ 
موقع المطعم على خرائط جوجل من هنــــــــا
منيو المطعم تصفح الأسعار والأطباق من هنــــــا

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم برجر في جدة وقوائمها ومواعيدها

مطعم كشري أبو طارق جدة

هذا المطعم يقدم لك خدمة مصرية خالصة، من خلال الكشري المصري الذي يقدمه لك أشهر طهاة وشيفات مصر “أبو طارق”، أطباق بأحجام مختلفة تناسب كافة العائلات، مع تقديم الأرز باللبن على الطريقة المصرية، والمهلبية والأطعمة الحلوة الشرقية المختلفة، ستجذبك رائحة الكشري التي تنبعث من هذا المكان، فتجد نفسك تجلس على إحدى الطاولات وتطلب طبق الوسط أو العائلي الكبير، أو علبة أبو طارق ذات الأسعار المنخفضة.

معلومات عن مطعم أبو طارق جدة 

التصنيف عائلات وأفراد
الأسعار متوسطة لمنخفضة 
مواعيد العمل يوميا من الساعة 10 صباحا حتى 2 بعد منتصف الليل 
رقم الهاتف 966559505501+ 
العنوان سيف العزه، حي الشرفية، منطقة فلسطين، جدة 
موقع المطعم على خرائط جوجل من هنـــــــا
منيو المطعم تصفحه من هنـــــــا

أسئلة شائعة 

ما أغلى مطعم في العالم؟ 

مطعم سبلموشن الذي تصل تكلفة وجبة العشاء لفرد بها إلى 5000 درهم إماراتي.

أين يقع أكبر مطعم في العالم؟ 

مطعم بوابة دمشق الذي يقع في ريف العاصمة السورية، تم افتتاحه في عام 2002، ودخل موسوعة جينس، لأنه يتسع لحوالي 6000 زبون مرة واحدة.

ما هو أغرب مطعم في العالم؟ 

مطعم السجن الصيني، الذي اشتهر على منصات السوشيال ميديا المختلفة، ومطعم صيني أيضًا يقدم الطعام في أطباق على شكل مراحيض.

استمتع بتناول وجبة الغداء في افخم مطاعم جدة التي تقدم لك أشهى الأطباق العالمية والمحلية، الكباب والأسماك والباستا والبيتزا الإيطالية، وغيرها من الأطباق الشهية، التي ستعدك أفراد عائلتك وأصدقائك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة