أفضل فنادق الرياض لإقامة مريحة ورفاهية لا محدودة

آخر تحديث :

تعرف على أفضل فنادق الرياض إن كنت في زيارة لها سواء من أجل السياحة أم تنوي البقاء لفترة قصيرة من أجل العمل أو الدراسة، فالعاصمة السعودية تزخر بالكثير من الخيارات المميزة خاصةً بعد أن أثبتت حضورها على الساحة الاقتصادية والسياسية، وهي كفيلة بأن تؤمن لك الرفاهية والراحة المطلوبة كالتي ستجدها تماماً في دول العالم المتقدم في أوروبا وأمريكا وبتكاليف معتدلة تنافسهم فيها.

أفضل فنادق الرياض

اطلع على أهم الفنادق الموجودة في الرياض وعلى بعض المعلومات المرتبطة بها إن كنت تخطط للسفر إليها في الوقت القريب القادم حتى تستطيع الحجز بسرعة واتخاذ القرار الصحيح دون أن تكون عرضة للتجارب الغير مرضية.

كراون بلازا الرياض

يُصنف على أنه واحدٌ من أفضل فنادق الرياض على الإطلاق من فئة الخمس نجوم، الفخامة تتمثل في كل جانب فيه، على صعيد العمارة الخارجية والديكورات الداخلية، وتم تعزيزه بالكثير من التجهيزات التي توفر لك الرفاهية المطلوبة مثل السبا وحمامات السباحة، مسابح، 4 مطاعم راقية، ويوجد قاعات مخصصة لعقد الاجتماعات ومؤتمرات العمل، وموقعه استراتيجي يمكن الوصول إليه بسرعة.

الخدمات الداخلية شديدة التميز، تم توفير كوادر متخصصة في خدمة العملاء بشكل فوري وموظفي استقبال للرد على الاستفسارات وإتمام خطوات الحجز، ويبعد مسافة نصف ساعة عن مطار الملك خالد الدولي، لذا هو من الخيارات الأولى لك عند قدومك.

أهم المعلومات عن كراون بلازا الرياض

العنوانطريق الإمام سعود بن عبد العزيز، الرياض
الأسعارمتوسطة
رقم الهاتف118131313
خدمة الاستقبالمتوفرة على مدار الساعة
خدمات الغرفمتوفرة

فندق فيرمونت الرياض

أحد أفضل فنادق الرياض وهو من ضمن السلسلة الممتدة فيرمونت العالمية المتوزعة في عدد من دول العالم، ومن خلاله يمكن الوصول لأكثر من 60 شركة أعمال وطنية. موقعه الجغرافي استراتيجي قريب من مطار الملك خالدي الدولي ومن عدد من المولات والمراكز التجارية التي تتيح لك الحصول على كل ما تحتاجه من مستلزمات يومية.

عدد غرف 298 وساعة، رحبة، مزودة بشبكة إنترنت جيدة، أثاث ومفروشات من طراز عصري وكلاسيكي ليناسب كل الأذواق، وصُنف على أنه المكان المناسب من أجل إقامة رجال الأعمال والشخصيات المهمة، فطلباتهم تُلبى على الفور ودون انتظار.

أهم المعلومات عن فندق فيرمونت الرياض

العنوانبوابة الأعمال، قرطبة، الرياض
رقم الهاتف1182262626
الأسعارتعرفها عن الوصول
خدمة الاستقبالموجودة على مدار الساعة
خدمات الغرفمتوفرة

فندق ماريوت الرياض

أفضل فنادق الرياض (ماريوت الرياض) 5 نجوم وتصنيفه سياحي من الطراز الرفيع مناسب لاستقبال السياح من كل الجنسيات، وسيعطي انطباعاً رائعاً عن المملكة مع كل ما يقدمه من خدمات وأنشطة ترفيهية ومراكز مسلية يمكن الاستفادة منها خلال فترة التواجد فيه، ويتبع لسلسلة ماريوت العالمية الشهيرة.

يقع على بعد دقائق سيراً على الأقدام من مراكز التسوق الشهيرة ووسط المدينة، وأي وسيلة نقل عام توصلك إليه، ولا تنس أن تجرب المطعم الداخلي المرصع بفسيفساء البحر الأبيض المتوسط، ويحتوي على قاعات للمؤتمرات مزودة بأحدث التجهيزات العالمية.

أهم المعلومات عن فندق ماريوت الرياض

العنوانطريق الملك سعود، الوزارات، الرياض
الأسعارمقبولة
رقم الهاتف114779300
خدمة الاستقبالموجودة دائماً
خدمة الغرفمتاحة عند الطلب

إقرأ أيضاً : السياحة في الرياض: دليل افضل 10 اماكن سياحية في الرياض

فندق نارسيس الرياض

فندق نارسيس الرياض
فندق نارسيس الرياض

يحق لك أن تجرب واحدٌ من أفضل فنادق الرياض الفاخرة صاحب الموقع الاستراتيجي في وسط المدينة، والمجهز لاستضافة الشخصيات المهمة والسياح أصحاب الذوق الرفيع. المنطقة التي يوجد فيها نشطة على مدار الوقت يمكن أن تستفيد من تلك الحيوية في التجول في الأسواق وبين المحلات التجارية، ويمكن العودة بوقت متأخر دون قلق.

يعمل وفق الأسس العالمية للاستقبال والضيافة، ويوفر طاقم خدمات على مدار الساعة لتلبية الزبائن وللرد على العملاء والإجابة عن استفساراتهم. يُنصح إن رغبت في الحجز فيه أن تتواصل مع الإدارة قبل وقت جيد من قدومك خاصةً إن كنا نتحدث عن توقيت السياحة وتوافد الزوار.

أهم المعلومات عن نارسيس الرياض

العنوانشارع العليا، العليا، الرياض
الأسعاربين المتوسطة والمرتفعة بحسب الفترة الزمنية التي تنوي الإقامة فيها.
رقم الهاتف112946300
خدمات الاستقبالمتوفرة على مدار ال24 ساعة
خدمات الغرفمتاحة دائماً

فندق ريتز كارلتون 

فنادق الرياض

خذ فكرة عن افضل فنادق الرياض (ريتز كارلتون) واستمتع بهذه الأناقة الأسطورية التي تغلف المكان من كل جانب، المدخل فاخر والتصميم المعماري يجمع بين الكلاسيكية والعصرية المحببة. أكثر من يختاره العرسان لقضاء فترة شهر العسل في ظل كل تلك الرفاهيات أو الشخصيات المهمة، لذا لا تتردد في اختياره إن كنت من الساعين خلف الحصول على متسع من الراحة.

داخله يوجد مسبح، حمامات سباحة داخلية، سبا، صالة لياقة بدنية، خدمة الاستقبال والإيصال للمطار. يقع بجوار مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات وكيلو مترات قليلة تبعده عن مطار الرياض الدولي (مطار الملك خالد).

أهم المعلومات عن فندق ريتز كارلتون

العنوانطريق مكة المكرمة، الهدا، الرياض
الأسعارتعرف عند الوصول
رقم الهاتف0118028020
خدمة الاستقبالمتاحة دائماً
خدمة الغرفمتوفرة ويمكن طلبها

فندق شذا الرياض

اُعتبر أوتيل شذا من أفضل فنادق الرياض المتوفرة بفضل التصميم الداخلي له الذي يتوافق مع مختلف الأذواق والآراء وقد حقق أصداءً إيجابية كثيرة منذ تأسس لليوم، فكل ما فيه أنيق حتى المفروشات والديكورات. والتصميم المعماري الخارجي ملفت للأنظار.

يقع على بعد 6 كيلو متر من منتزه الملك عبد الله ومن مركز الملك عبد العزيز التاريخي، ومطار الملك خالد أقرب مركز تنقل دولي ومحلي منه، يبعد 32 كيلو متر عنه.

أهم المعلومات عن فندق شذا

العنوانالطريق الدائري الشرقي، الفرعي، الجزيرة، الرياض
الأسعارالمعرفة عند الطلب
رقم الهاتف0118349000
خدمة الاستقبالمتاح على مدار الوقت خلال ساعات الدوام الرسمي
خدمات الغرفمتوفرة

فندق هيلتون الرياض

فندق هيلتون واحد من أفضل فنادق الرياض مصنف على قائمة الخمس نجوم، ويطل على غرناطة مول في حال رغبت بالقيام بجولة تسوق لابتياع بعض الحاجات، يحتوي على عدد غرف كثيرة، مساحتها واسعة فيها ركن للجلوس وقسم فيه غرفة النوم، إطلالتها مميزة ومجهزة بالميزات التقنية والإنترنت المجاني.

يضم 4 مطاعم مهمة تقدم وجبات الفطور والغداء والعشاء وتتنوع بين الشرقية والغربية، ويحتوي على 11 غرفة اجتماعات مخصصة لرجال الأعمال، سبا، حمام سباحة، مسابح مناسبة لكل أفراد العائلة، وخدمة العملاء على مدار الساعة يمكن طلبها وتنظيف الغرف، ويمكن الاستعانة بمكتب الإدارة إن كان لديك أي سؤال أو استفسار أو شكوى.

أهم المعلومات عن فندق هيلتون الرياض

العنوانالشهداء، الطريق الدائري الشرقي، الرياض
الأسعارمتوسطة
رقم الهاتف112346666
خدمة الاستقبالمتاحة في كل الأوقات
خدمات الغرفاطلبها تجدها

  فندق بريرا الخليل

 فندق بريرا الخليل
 فندق بريرا الخليل

يقع افضل فنادق الرياض على بعد 6 دقائق سيراً على الأقدام من مول الخليل، وبالسيارة خلال 15 دقيقة تكون بمطار الملك خالد الدولي. الفندق أقل ما يقال عنه أنه فاخر وضخم ويحتوي على كل الخدمات التي قد تحتاجها عند إقامتك وهو من فئة الأربعة نجوم، وانطلاقاً من كل امتيازاته وتجهيزاته الذكية التي تجعل الرفاهية على مستوى عالي أصبح مقصداً للزوار من كل الفئات.

يناسب العائلات وفيه مطعم كبير يقدم ما لذ وطاب من الوجبات الشهية، خدمة واي فاي على مدار الوقت، غرف كثيرة وعصرية، أحواض سباحة، سبا، منتجعات صحية منفصلة الرجال عن النساء وحاز على تقييمات عالية من قِبل الزوار منذ تأسيسه وحتى اليوم.

أهم المعلومات عن فندق بريرا الخليل

العنوانطريق الامام سعود بن عبد العزيز، الازدهار، الرياض
الأسعارمعتدلة
رقم الهاتف920000555
خدمة الاستقبالمتوفرة دائماً
خدمات الغرفموجودة عند الطلب

إقرأ أيضاً : افضل قاعات الرياض الفخمة بأسعار رخيصة

أفضل فنادق الرياض الخيار الأول للإقامة لبعض الأيام، خدمات وجودة عالية تنافس أهم الفنادق الموجودة في دول العالم المتقدم.

الأسئلة الشائعة:

أفضل فندق كم نجمة؟

5 نجوم يعد رائعاً ولكن الأعلى 7 نجوم ولكن عددها قليل.

هل يوجد فندق 7 نجوم؟

برج العرب في دبي أحد أهم فنادق 7 نجوم في العالم.

هل يوجد فندق 8 نجوم؟

نعم، فندق أتلانتيس دبي وهو الوحيد في العالم ودخل بميزاته اللامتناهية التاريخ من أوسع أبوابه بالرغم من وجود العديد من الأوتيلات المهمة غيره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة