نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض رفاهيات لا محدودة

آخر تحديث :
نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض
نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض

ستبحث عن نوادى تعليم السباحة للاطفال في الرياض بكل تأكيد إن كنت تسعى لأن يمتلك صغيرك كل المهارات الرياضية، فالسباحة أساسية لتنشيط الدورة الدموية في الجسم وإمداده بالطاقة التي تساعده على الدراسة وممارسة الحياة بصورة صحية، تخلص الجسم من الخمول وتساهم في تقليل عدد ساعات النوم، وقد حث الدين الإسلامي الحنيف على تعلمها إلى جانب ركوب الخيل ورماية الرمح، فهي مناسبة لكافة الفئات العمرية.

نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض

تعرَّف على قائمة أهم النوادي المختصة بتعليم السباحة للأطفال والأجيال الجديدة في الرياض والتي حازت على تقييماً عالياً منذ تأسست وحتى اليوم الحالي. فرصة أن تضع أطفالك فيها ليستفيدوا من مميزاتها وليكتسبوا المهارات المطلوبة للمنافسة والوصول لدرجة عالية من التمكن.

أكاديمية سمارت للسباحة

أحد أشهر نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض حاز على شهرته نتيجة طبيعية لما يملكه من أدوات وقدرات لإيصال المتدربين لمراحل متقدمة من المهارات، ومساعدتهم في المستقبل على المشاركة في مسابقات محلية وعالمية.

يُعتمد عليه مع أنظمته المتطورة المبنية على مقاييس عالمية، خاصةً مع وجود المدربين المختصين أصحاب الخبرة والسنوات الطويلة الممتدة في هذا المجال، وتتميز الأسعار والتكاليف الشهرية بأنها معتدلة ومناسبة لكافة فئات المجتمع.

أهم المعلومات عن أكاديمية سمارت للسباحة

العنوانشارع أُسيد بن ثعلبة، حي العقيق، الرياض
مواعيد العمليومياً على مدار ال24 ساعة
رقم الهاتف966542016114
نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض
نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض

أكاديمية الشرق الرياضية

أحد أهم نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض (أكاديمية الشرق الرياضية) ولقد أثبتت وجودها بشكل سريع منذ تأسست وحتى اليوم والتوافد للتسجيل فيها كبير لاسيما مع التحديثات التي تحرص على إدخالها بين كل فترة وأخرى من أجل مواكبة التطورات الأخيرة التي تطرأ على العالم.

جميع الموظفين على قدر من المسؤولية، قادرين على نقلك طفلك لمرحلة الثقة بالنفس المطلقة، مرخصة من الجهات الرسمية ولديها برامج معتمدة ومميزة لرفع مستوى الطفل في السباحة، وسيخوض تدريبات قاسية ويمتلك خلال فترة قصيرة اللياقة البدنية المطلوبة.

أهم المعلومات عن أكاديمية الشرق الرياضية

العنوانطريق الملك عبد الله الفرعي، حي الملك فهد، الرياض
مواعيد العملكل أيام الأسبوع من 9 صباحاً حتى 12 ليلاً باستثناء يوم الجمعة يفتح ابتداءً من 2 الظهر
رقم الهاتف966555089188

إقرأ أيضاً : سكاي زون الرياض وأسعار التذاكر ومواعيد العمل

أكاديمية نادي الشباب لتعليم السباحة

يُصنف نادي الشباب واحد من نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض الأفضل، فالشهرة التي حصل عليها اليوم بفضل تقديم خدماته ضمن نطاق الجودة والإتقان والإخلاص والاستحواذ على كافة الأدوات والأجهزة التي يحتاجها اللاعبون، وسيخوضون سباقات جدية وضخمة ليثبتوا مدى قدراتهم التي وصلوا لها في تلك الرياضة وحجم الاستفادة التي استطاعوا الإلمام فيها.

تم توفير طاقم من الخبراء والمختصين لتدريب الأطفال، وآخرين من أجل العناية بنظافة المكان وتأمين الطلبات بشكل فوري، ويوجد مكتب استقبال لخدمة العملاء والتسجيل والإجابة عن كل الاستفسارات، أما الأسعار فمنطقية جداً بالمقارنة مع النوادي الأخرى التي تطلب أرقاماً غير متناسبة مع حجم الخدمة المقدمة.

أهم المعلومات عن أكاديمية نادي الشباب 

العنوانطريق الملك فهد، حي الصحافة، داخل نادي الشباب، الرياض
مواعيد العملمن السبت للخميس من 12 الظهر حتى 9 ليلاً ويوم الجمعة من 9 صباحاً حتى 2 ظهراً
رقم الهاتف966558550074

نادي المناهل

نادي المناهل صُنف من ضمن نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض ذات الأربع نجوم، يعمل على تقديم دورات تدريبية للصغار والكبار واليافعين، والقائمين عليه يراهنوا على تحسن وضع طفلك في هذه الرياضة بعد فترة قصيرة من التزامه، وستزول كل مخاوفه الناتجة عن الماء، ويملك النادي كافة الأدوات والوسائل اللازمة لمواكبة الظروف الحالية، فمثلاً في الشتاء يتم توفير مياه دافئة وفي الصيف تُوفر مياه باردة، وحمامات ومناشف وأدوات غوص.

سجل طفلك في أي عمر فيه واجعله يستفيد من الأجواء الترفيهية العظيمة التي تحيط به من كل جانب، ولا تنس أن من بين المسؤولين على عملية التدريب مشاهير اللاعبين الماهرين في اللعبة والحائزين على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية.

أهم المعلومات عن نادي المناهل

العنوانحي السفارات، شارع بن زهر، الرياض
مواعيد العمليومياً من 7 صباحاً حتى 11 ليلاً ما عدا الجمعة يبدأ من 2 ظهراً
رقم الهاتف966920006245
نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض
نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض

مسابح الجامعة

تُصنف مسابح الجامعة بين أبرز نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض وأرخصها على الإطلاق وستلحظ هذا الأمر بعد رؤيتك لبعض النوادي الأخرى التي تطلب تكاليف كبيرة شهرياً قد تبدو منفرة للبعض، وعلى الرغم من الأسعار المميزة التي يُقرِّها إلا أن الجودة الخدمية والمهارات التي يمكن للطفل اكتسابها لا تقل ولا حتى درجة واحدة عن المطلوب، فالمختصين يرافقونه من بداية دخوله وحتى نهاية مشواره في تلك الرياضة.

تشهد المسابح بين كل فترة وأخرى أعمال الصيانة الشاملة وتعديلات مهمة لإضافة السمات الحديثة عليها ومعالجة أي خلل نتج عن كثرة الاستخدام، وموظفي التنظيف يعملون على قدم وساق من أجل تقديم بيئة صحية ونظيفة على الدوام دون وجود احتمال أن يتعرض الأطفال لخطر انتقال الجراثيم إليهم.

أهم المعلومات عن مسابح الجامعة

العنوانداخل جامعة الملك سعود
مواعيد العملمن الأحد للخميس من 4 عصراً وحتى 9:30 مساءً، والجمعة والسبت من عطلة

إقرأ أيضاً : أفضل محلات بيع ملابس تنكرية للاطفال في الرياض بأفضل الأسعار المناسبة

الاتحاد العربي السعودي للسباحة

يختار العديد من الأهل الاتحاد العربي السعودي للسباحة كاحتمال وارد بين نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض لتسجيل أولادهم لتعلم كل شيء عن تلك الرياضة من مرحلة الصفر وحتى الاحتراف بعدما سمعوه ورأوه عن مميزاته والتقنيات التي يعتمدها في تدريبهم والسيطرة على عقد مخاوفهم من الغوص وخوض السباقات.

يقدم المسؤولين عن النادي فرصة ذهبية للمتدربين مضمونها أن يكونوا موظفين في المستقبل فيه بعد أن يحصلوا على شهادة تنص على امتلاكهم مهارات عالية، أما الأسعار مميزة ونموذجية مع النوادي الموجودة خارج الرياض أو المملكة ككل خاصةً في ظل تجهيزه بكل الأدوات التي تساعد المتدرب على اجتياز المراحل بفترة قصيرة.

أهم المعلومات عن الاتحاد العربي السعودي

العنوانشارع الرفعة، حي الوادي، الرياض
مواعيد العملمن الأحد للخميس من 8 صباحاً حتى 2 ظهراً
رقم الهاتف966112885235

نادي رياضة الصغار

أشهر نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض (نادي رياضة الصغار) المصنف ضمن أفضل الاختيارات التي يمكن أن تلجأ لها كشخص مسؤول عن أطفال لا يمكنهم أخذ القرار بنفسهم. سيتعلمون لعب كرة القدم المائية ويستقبل المتدربين من كافة الأعمار.

يعمل كل القائمين عليه على قدم وساق من أجل توفير وسائل الراحة للأطفال، وخدمات النظافة ذات جودة عالية؛ ليكون المكان ضمن معايير الصحة، والأسعار المطلوبة معتدلة.

أهم المعلومات عن نادي رياضة الصغار

العنوانفهد بن معمر، المروج، الرياض
رقم الهاتف0112100005
التقييمات3.9
نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض
نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض

نادي الأغر للفروسية

جرِّب أن تلحق صغارك بغض النظر عن عمرهم بنادي الأغر؛ لتصيب أكثر من هدف في رمية واحدة، فمن ناحية يتعلمون ركوب الخيل وكافة المهارات المتعلقة به ومن ناحية أخرى يلتحقون بالمسابح ويتعلمون كل ما يرتبط بهذه الرياضة من تفاصيل.

حاز النادي على تقييمات عملاء جيدة على مدار سنوات عمله خاصةً أنه لا يتوانى عن كسب أي فرصة لإدخال الأدوات والوسائل التقنية الحديثة التي تساعد في عمليات التدريب ويزيد من رغبة العائلات في إلحاق أولادها فيه، وقد استطاع الإداريين أن يجمعوا بين العنصرين الأكثر طلباً بين الجمهور وهما الجودة الخدمية العالية والكلفة المعتدلة.

أهم المعلومات عن نادي الأغر للفروسية

العنوانالسفارات، حي الفرح، الرياض
التقييمات3.9

نوادي تعليم السباحة للاطفال في الرياض وجهة لا يمكن أن تنكر أهميتها من أجل صغارك بكافة مراحلهم العمرية لتفوق بدني مثالي وغير مسبوق.

ما هو السن المناسب لتعليم الطفل السباحة؟

الخمس سنوات.

كيف أشجع ابني على السباحة؟

أخبره أن السباحة عنصرٌ ترفيهي وليس وظيفة مفروضة واضبط درجة حرارة المياه حسب ما يفضله.

هل السباحة تزيد الطول للأطفال؟

تساعد في زيادته في حال كان ضمن سن النمو الطبيعي أما بعد ذلك لا تؤدي أي نتائج في هذا الشأن ولكن فوائدها الصحية لا يمكن إغفالها وخاصةً لمرضى السكري والضغط أو من يعانون من أمراض في الغدد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة