دليلك الترفيهي الشامل في سكاي زون الرياض وأسعار التذاكر ومواعيد العمل

آخر تحديث :
سكاي زون الرياض
سكاي زون الرياض

الترفيه والتنزه في أيام العطلات أصبح له طابعًا جديدًا، من خلال سكاي زون الرياض بفروعها المختلفة، ليس في الرياض فقط ولكن في مدن مكة والمدينة والدمام والخُبر، وإذا كنت تبحث عن مكان ترفيهي جديد بالرياض، فيجب أن تلقي نظرة على هذا المكان، الذي يقوم في الأساس على لعبة الترامبولين، ويوفر لك مدينة ملاهي ومكان للتزلج على الجليد، مع تخصيص يومين في الأسبوع للسيدات فقط، لتحصلي على قدر من الخصوصية والحرية أثناء اللعب، فتعرف معنا على أسعار التذاكر للعام 2024، ومواعيد العمل اليومية.

سكاي زون الرياض

سكاي زون الرياض واحدة من أكبر وأجمل مراكز الترفيه والملاهي والتسلية في العاصمة السعودية، أول حديقة في المملكة تتخصص في تقديم لعبة الترمبولين الشهيرة، لتقدم لطلفك التجربة الترفيهية المُثيرة للغاية، من خلال ألعاب القفز لأمتار عالية، والاستمتاع بالتنزه في الهواء، فلو كنت تزور مدينة الرياض لأول مرة مع عائلتك، فيجب أن تمر على هذه المنطقة الترفيهية الجميلة، والتي نقدم لك اليوم، أهم التفاصيل والمعلومات الخاصة بها.

لا تتخصص هذه الحديقة الفسيحة للصغار فقط، أنت أيضًا تحتاج إلى أن تتخلص من ضغوط الحياة والعمل، وتستمتع في هذا المكان برياضات القفز، والترامبولين البحري، بتجربة جديدة ومُثيرة للغاية، وتقضي أوقاتًا يملؤها البهجة والسعادة والمرح مع العائلة، مع توفير هذه الحديقة عدد كبير من الأنشطة المناسبة لأعمار المختلفة، مع تواجد عدد من المقاهي والكافيهات والمطاعم العربية والأوروبية. 

أشهر أنشطة سكاي زون الرياض

سكاي زون الرياض
سكاي زون الرياض

عندما تزور سكاي زون الرياض لأول مرة في حياتك، فأنت أمام مجموعة من الأنشطة التي تقوم بها بمجرد دخولك للمكان مع أطفالك، وحتى انتهاء الرحلة، المكان مُغطى بألعاب الترامبولين، التي تصل إلى الحوائط والأسقف، لتستمتع بتجربة جديدة تماما من نوعها، بدون أن تقلق على أطفالك، من أهمها ما يلي:

المغامرات دون حدود 

اقض أجمل الأوقات في الهواء، ومارس رياضة كرة السلة في سكاي زون الرياض، وخُض أقوى وأجمل المغامرات، واقفز بمنتهى الحرية لتصل إلى ارتفاعات شاهقة، من خلال الترامبولين الذي يغطي الأرضيات والجدران من حولك، سجل أقوى الأهداف في كرة السلة التي تتيحها لك الحديقة، ولا تقلق فكل هذه الأنشطة يراقبها المشرفون من الخبراء والموظفين. 

أنشطة سكاي زون نسائي 

في سكاي زون الرياض ستجدين مكانًا مخصصًا لكي وحدك، بعيدًا عن أعين الجميع، يمكنك أن تخوضي تجربة من نوع جديد من خلال القفز داخل الترامبولين، وتصلين حد السماء! من أكبر وأضخم ألعاب الترامبولين في العالم، مع الاستمتاع بالخصوصية والحرية الامة، ويُخصص يومي السبت والثلاثاء للسيدات فقط، وغير مسموح لدخول الرجال إليها، وتتناسب الألعاب هناك مع جميع الأعمار، مع تقديم الضمانات لسلامتك وسلامة أطفالك. 

تجول في غابة الثلج 

استمتع بالتجول في هذه الغابة التي تضفي أجواء شتوية، تُشعرك بأنك تزور موسكو الروسية، أو إحدى المدن الكندية، التي تغطيها الثلوج من جميع الاتجاهات، توفر عدد كبير من الأنشطة للأطفال من عامين إلى 10 سنوات، للعب في الثلج والتزلج على المنحدرات الثلجية، مع التزام المكان بكافة معايير الأمان والسلامة، كما أن هذه المنطقة تساعدك في تنظيم الحفلات المختلفة، من خلال القاعات المُجهزة على أعلى مستوى. 

ممارسة رياضة كرة السلة 

إذا كنت من عشاق لعبة كرة السلة، فتستطيع أن تقضي أفضل الأوقات في هذه الملاهي، ولكن هذه المرة اللعبة مختلفة، فستقفز فوق لعبة الترامبولين العملاقة، ثم تُسدد الهدف داخل السلة، يجب أن تخوض هذه التجربة الفريدة والجديدة، مع أصدقائك وجميع أفراد عائلتك. 

جرب أشهى المأكولات في مطاعم سكاي زون الرياض

بعد أن تنتهي أنت وأطفالك من اللعب والقفز فوق الترامولين، وزيارة مدينة الثلج، فيمكنك أن تستمتع بتناول أشهى الوجبات العربية والعالمية والوجبات السريعة في المطاعم التي تتواجد بها، والخيارات المتنوعة، أشهرها مطعم “بيزو” المتواجد في الدور الثاني بمدينة الملاهي، يقدم وجبات للكبار والأطفال، والمشروبات الباردة والساخنة، والحلوى الغربية والشرقية اللذيذة.

تسلق الجدران بحرية 

كل شيء في هذا المكان مختلف، وكل شيء هناك جديدًا! هل تصدق أنه بات بإمكانك أن تتسلق الجدران والحوائط، وتتحول إلى سبادير مان جديد؟! هذا ما توفره لك هذه الملاهي الترفيهية، لعبة التسلق الأكثر أمانًا في العالم، تناسب الكبار والصغار، وتوفر لك تجارب جديدة في الترفيه واللعب، لم يسبق لها مثيل. 

احضر أجمل حفلات سكاي زون الرياض

لا تتوقف خدمات هذه المنطقة الترفيهية على التنزه واللعب والتزلج والقفز فحسب، ولكن يمكنك أن تنظم حفلات أعياد الميلاد، وتفاجئ طفلك بتنظيها في قاعة ضخمة تتسع للعشرات من الحاضرين، في أجواء مليئة بالمرح والسعادة والفرحة، وأهم العروض التي توفرها هذه القاعات، هي عرض العرائس وأغاني الأطفال الجديدة، العربية والأجنبية. 

إقرأ أيضاً : متاحف الرياض – إليكم باقة متنوعة من المتاحف المميزة في المملكة السعودية

مزايا وخدمات سكاي زون الرياض 

سكاي زون الرياض
سكاي زون الرياض

بمجرد أن تزور سكاي زون الرياض، ستحصل على الكثير من الخدمات وتتوافر أمامك عدد من المزايا، التي لن تجدها في أي مكان آخر مع التجربة الآمنة بنسبة 100%، لتطمئن على أطفالك حتى إذا قضيتم ساعات طويلة في الداخل، من أهم هذه المميزات ما يلي:

  • توفر لك تجربة ترفيهية جديدة، من خلال الألعاب المتطورة التي تُضاف إلى المكان، تفيدك إذا كان أطفالك يعشقون ألعاب التشويق.
  • توفير جميع عناصر الراحة والأمان للضيوف، وكل لعبة يتم تجهيزها وفقًا لمعايير السلامة والأمان، وخدمة التأمين التي تعمل على مدار اليوم.
  • مهما كان عمرك ستحظى بدرجة من الترفيه والمتعة، بالتسلق على ملاهي الترامبولين شاهقة الارتفاع.
  • ستستمتع باللعب وممارسة الرياضات المختلفة، وسط المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المثيرة، تصفي ذهنك وتبتعد عن الصخب والضوضاء في الخارج.

فروع سكاي زون في الرياض 

تنتشر ملاهي سكاي زون في العديد من المدن السعودية، منها الرياض والدمام وجدة، والمدينة المنورة ومكة المكرمة والخُبر، ولكننا اليوم نقدم لك عناوين فروع العاصمة الرياض، والتي تقع في قلب المدينة، ليسهل عليك الوصول إليها من أي مكان، وهذه أهم مواقع الحديقة بها:

  • فرع حي الملقا، طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، مول المكان.
  • حي العذر، منطقة الحي التخصصي
  • طريق عمر بن عبدالعزيز الفرعي، منطقة الربوة.

مواعيد العمل في سكاي زون الرياض 

يمكنك زيارة الحديقة في أي وقت خلال أيام الأسبوع، ولكن لكل يوم موعد زيارة مُحدد، يتم فتح الحديقة وكافة أنشطتها، لاستقبال الزوار، تأتي على النحو التالي:

  • الجمعة من الساعة 2 ظهرا حتى 12 بعد منتصف الليل.
  • السبت المُخصص للنساء، من الساعة 10 صباحا حتى 11 مساء.
  • يوم الأحد حتى يوم الأربعاء من الساعة 3 عصرا حتى 10 مساء.
  • الخميس من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل. 

أسعار سكاي زون الرياض

حسب النشاط الذي تريد القيام به داخل الحديقة، والمدة التي تقضيها هناك، يتم تحديد سعر التذكرة الذي ستدفعه على الباب أنت وعائلتك قبل زيارتها تأتي أسعار التذاكر وفقا لآخر تحديث على النحو التالي:

  • سعر مدة 30 دقيقة 50 ريال سعودي.
  • الساعة الكاملة 80 ريال سعودي.
  • 90 دقيقة داخل سكاي زون الرياض 100 ريال سعودي.
  • إذا أردت أن تقضي 120 دقيقة في الداخل، فرسوم التذكرة 120 ريال.

أرقام ملاهي سكاي زون الرياض

يمكنك أن تحصل على المزيد من المعلومات حول مواعيد عمل الملاهي، وأسعار التذاكر للفئات المختلفة، وأهم الأنشطة التي يتم تنفيذها خلال الفترة الحالية، وأيضًا حجز تذاكر لحضور الحفلات المختلفة، من خلال الاتصال على الرقم الموحد +966 9200 06699، وسيتم الرد عليك على الفور من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء.

إقرأ أيضاً : دليل سفاري الرياض -طرق الحجز و أبرز الأنشطة في سفاري الرياض

متى يوم البنات في سكاي زون مكه؟ 

يوم الأربعاء هو اليوم الوحيد المُخصص للفتيات في سكاي زون فرع مكة، ومواعيد الدوام تكون من الساعة 4 عصرا حتى 12 منتصف الليل.

كم سعر تذكرة سكاي دبي؟ 

حوالي 295 درهم إماراتي، مقابل القيام بالعديد من الأنشطة، من أهمها التزلج على المنحدرات مدة ساعتين، والحصول على الدروس الاستكشافية حول رياضة التزلج، وغيرها من الأنشطة الأخرى.

هل رياضة الترامبولين تحرق الدهون؟ 

نعم، لعبك على آلة الترامبولين، يحرق السعرات الحرارية ثلاث مرات، مقارنةً بالجري، فإذا مارست هذه الرياضة مدة ساعة متواصلة ستحرق حوالي 1000 سعر حراري. 

استمتع بالتزلج وزيارة غابة الثلج في سكاي زون الرياض بفروعه المختلفة، وأهمها فرع الربوة الذي يحتوي على مدينة ملاهي الترامبولين المتكاملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة