افضل محل العاب اطفال الرياض بسعر الجملة وأسهل طرق الوصول إليه

آخر تحديث :
محل العاب اطفال الرياض
محل العاب اطفال الرياض

إذا كنت تريد أن تُسعد طفلك وترى ابتسامته الجميلة والبريئة، فعليك أن تشتري له لعبة جديدة، سبق وطلبها منك عدة مرات، ولو كنت تزور الرياض لأول مرة، فنحن نقدم لك قائمة تضم افضل محل العاب اطفال الرياض التي تبيع جميع أنواع الألعاب الخاصة بالفتيات والصبيان، بدايةً من سن سنة حتى 12 عامًا، تتضمن أقسام الهدايا والألعاب الضخمة، مثل الدراجات الهوائية والزحاليق والمائية، والعرائس وغيرها من الألعاب الأخرى، الأكثر شهرة بين الأطفال.

افضل محل العاب اطفال الرياض

هل تفكر في شراء لعبة لطفلك تفاجئه بها، وترسم البهجة على وجهه؟ تزور مدينة الرياض لأول مرة مع أسرتك، ولا تعرف أين تتواجد افضل محل العاب اطفال الرياض أو محلات العاب اطفال بالجمله بالرياض تقدم تشكيلة من أجمل الألعاب، وأكثرها تنوعًا، فالأمر ليس صعبا كما تعتقد، فالعاصمة تحتوي على عدد كبير من المحال المشهورة، التي تبيع الألعاب العالمية والمحلية، لتتعدد الخيارات أمامك، ويصبح الأمر أيسر، في أن تحقق حلم  طفلك في الحصول على طائرة أو سيارة بالريموت، أو عروس باربي الجديدة لابنتك.

محل تويز آر أص الرياض

واحد من افضل محل العاب اطفال الرياض على الإطلاق، علامة تجارية معروفة في العاصمة، تنتشر لك الكثير من الفروع في جميع أنحاء مدينة الرياض، يقدم لك أشهر ألعاب الأطفال التي يبحث عنها كل طفل حتى عمر 12 عاما، وتتناسب مع جميع الرغبات والمتطلبات، ومهما كان ما يريده طفلك أو ابنتك، ستعثر عليه، من ألعاب حركة وتعليم وألعاب ترفيهية وللتسلية، فالأرفف تمتلئ بجميع أنواع الألعاب التي يحلم بها كل طفل. 

خذ طفلك معك في يوم العطلة، وتوجها إلى هذا المعرض الكبير ذي الإضاءات المبهجة، وتجولوا بين أقسامه والأرفف التي تحتوي على ألعاب الفتيات والصبيان، من سن 3 سنوات، حتى سن 12 سنة، وأهمها الألعاب التعليمية، وألعاب الذكاء وتنمية الفهم والإدراك لدى الطفل.

معلومات عن محل تويز آر أص الرياض

العنوان طريق الملك عبدالله الفرعي، حي الورود
الموقع على خرائط جوجل من هنـــــــا
مواعيد العمل يوميا من الساعة 10 صباحا، حتى 11 مساء، والجمعة من الساعة 1:30 ظهرا حتى 12 منتصف الليل
رقم الهاتف 966126184208+
موقع المحل على الإنترنت من هنـــــــا

محل ألعاب الحسين بالرياض

يأتي ضمن افضل محل العاب اطفال الرياض الذي يضم عدد لا حصر له من أنواع الألعاب المختلفة، كل ما يحبه الأطفال ويحلمون باقتنائه من ألعاب حركية وتعليمية وعرائس ودباديب، وتتناسب الألعاب هناك مع جميع أعمار الأطفال واحتياجاتهم، ما قد يسهل عليك الحصول على ما يريده ابنك في دقائق قليلة.

يحتوي على الكثير من أنواع الألعاب الخاصة بالقفز، ودرجات هوائية والسكوتر والسيارات الخاصة بالأطفال، ولعبة الترامبولين والدميات القطنية على جميع الأشكال والأحجام، والأسعار المختلفة، كما يحتوي على قسم حاص بالزلاجات المائية، التي تفاجئ بها أطفالك يوم العودة للمنزل، لوضعها في حديقة الفيلا.

معلومات عن ألعاب الحسين  الرياض

العنوان الطريق الدائري الفرعي الجنوبي، المنصورة 
الموقع على خرائط جوجل من هنـــــــا
مواعيد العمل يوميا من الساعة 10 صباحا حتى 11:30 مساءً 
رقم الهاتف 966594775627+
موقع المحل الرسمي من هنـــــــا

إقرأ أيضاً : أفضل محلات بيع ملابس تنكرية للاطفال في الرياض بأفضل الأسعار المناسبة

محل بازل الرياض

إذا كنت تبحث عن محل لبيع ألعاب الأطفال في المجال التعليمي على وجه التحديد، فهو الخيار المثالي لك، والخيار الأول للكثير من سكان الرياض، كما هو موضح من اسمه، هو المحل الأشهر الذي يبيع ألعاب البازل والأحجية والرسم الكرتوني الملون، وألعاب الاختلافات، التي تزيد من وعي وتركيز طفلك.

يحتوي هذا المكان أيضا على المكعبات التي تناسب الطفل فوق سن 3 سنوات، تساعده بعد ذلك في معرفة الحروف العربية والإنجليزية، والأرقام وغيرها من المكعبات التي تأتي بتصميمات جذابة وأنيقة وجديدة، يحبها طفلك ويتعلق بها، خاصة في سنوات الدراسة الأولى. 

معلومات عن محل بازل للألعاب التعليمية 

العنوان طريق أبو بكر الصديق، الوادي 
موقع المحل على خرائط جوجل من هنـــــــا
مواعيد العمل يوميا من الساعة 9 صباحا حتى 11 مساءً، أما يوم الجمعة فيبدأ في الرابعة عصرا
رقم الهاتف 966920010765+ 
موقع المحل الإلكتروني من هنـــــــا

محل عالم المواهب الرياض

افضل محل العاب اطفال الرياض الذي يهتم طوال الوقت بتنمية ذكاء طفلك ووعيه وإدراكه، من خلال تقديم ألعاب ذكاء مصنوعة على أعلى مستوى، وبجودات عالية وبمعايير عالمية، وهذا ما جعله يحصل على الكثير من الجوائز التقديرية العالمية.

يضم هذا المكان عدد من ألعاب التي تنمي المواهب عبر الأنشطة الترفيهية والأدوات المبتكرة، حتى ألعاب الكبار التي تطور مهاراتهم التعليمية، عبر الأفكار الجديدة والمُسلية والمكعبات والبازل، وألعاب الاختلافات المختلفة.

معلومات عن عالم المواهب الرياض

العنوان طريق الملك عبدالله، شرق طريق أبي بكر الصديق، حي الواحة
رقم الهاتف 0507996604
موقع المركز والمحل على جوجل من هنـــــــــا
محل العاب اطفال الرياض
محل العاب اطفال الرياض

محل نيويورك لألعاب الأطفال في الرياض

نجح هذا المحل المتخصص في بيع ألعاب الأطفال، في أن يتحول لوجهة أولياء الأمور الأولى، عند البحث عن ألعالب الأطفال في المراحل العمرية المختلفة، ومستلزمات المواليد أيضًا، يمتلئ بألعاب المغامرات التي يبحث عنها الأطفال، وألعاب التعلم والحركة والذكاء والبزل بأحجامه وأنواعه المختلفة، بما يعزز وعي الطفل وتركيزه وإدراكه، ويساعدك في أن تقضي أوقات الفراغ معه في ألعاب مفيدة.

يهتم هذا المحل في تقديم الألعاب المناسبة للأطفال من الجنسين، وللشرائح العمرية المختلفة، وتشكيلات الألعاب الضخمة مثل الزحاليق والسيارات والدراجات الهوائية، التي تنال إعجاب وسعادة أطفالك وترسم البهجة والبسمة على وجوههم.

معلومات عن محل ألعاب نيويورك 

العنوانطريق الملك عبدالعزيز، النفل 
موقع المحل على خرائط جوجل من هنـــــــا
رقم الهاتف 966535557923+
مواعيد العمل يوميا من الساعة 10 صباحا حتى 12 منتصف الليل، ويوم الجمعة يبدأ عمله الساعة 2 ظهرا. 
موقع المحل على جوجل من هنــــــا

إقرأ أيضاً : نادي الرماية بالرياض وأبرز الأنشطة الترفيهية به وأسعارها

محل الحقباني للألعاب بالرياض

افضل محل العاب اطفال الرياض الذي حصد تقييمات عالية، وأصبح أهم وأفضل محال الألعاب، التي تقدم لك أنواع مختلفة من ألعاب الفتيات والصبية، التي تناسب الأعمال المختلفة، بدايةً من 4 سنوات فيما فوق، والتأكد من سلامة كل لعبة تُقدم للطفل وعدم إحداثها أية أضرار به، المحل لا يختار سوى الألعاب المفيدة والآمنة فحسب. 

هذا المكان يتميز بمساحته الكبيرة والواسعة، ويحتوي على العديد من الأقسام المختلفة، أهمها قسم الهدايا وأقسام حديثي الولادة، والبيوت البلاستيكية للأطفال، والدراجات وسيارات الأطفال، والدمى القطنية وعرائس باربي الجميلة بجميع أحجامها وأشكالها.

معلومات عن محل الحقباني بالرياض

العنوان طريق أبو بكر الصديق، حي النفل 
موقع المحل على خرائط جوجل من هنـــــــا
رقم الهاتف 966112758278+
مواعيد العمل يوميا من الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرا، والفترة المسائية من الساعة 4 عصرًا حتى 11:30 مساءً
موقع المحل الرسمي عبر جوجل من هنـــــــا

محل لعبة ومفاجأة بالرياض

أفخم و افضل محل العاب اطفال الرياض التي تساعدك في اختيار أجمل المفاجآت لطفلك، وتحدد ماذا يريد وما يفيده وينمي ذكائه وانتباهه طوال الوقت، يأتي هذا المحل بتصميم جذاب وجميل، بواجهة زجاجية تضوي بالإضاءات المبهجة في الليل، أجمل محال الألعاب التي ستجد بها كل ما تريده ويريده طفلك في طوابقه وأقسامه المختلفة، أقسام البنات منفصلة عن أقسام ألعاب الفتيات في جميع الأعمار، ليسهل عليك الوصول للعبة التي دخلت لشرائها.

معلومات عن محل لعبة ومفاجأة بالرياض

العنوان طريق الثمامة بحي الياسمين 
الموقع على خرائط جوجل من هنـــــــا
رقم الهاتف 0555034606
مواعيد العمل يوميا من الساعة 10 صباحا حتى 11 مساء، وأيام الأربعاء والخميس والجمعة، يعمل حتى 12 منتصف الليل
موقع المحل الرسمي عبر جوجل من هنـــــــا

أسئلة شائعة 

كيف تختار العاب الاطفال؟ 

يجب أن تعتمد على الألعاب التي تحتاج من الطفل النشاط العقلي والبدني، بنسب تصل إلى 90%، مثل أن تختر له ألعاب اكتشاف أسماء الحيوانات وألعاب البازل والخيال، وألعاب الاختلافات لتعزيز الذاكرة لديهم وتقويتها.

ما هي الالعاب التي تناسب طفل عمره سنه؟ 

  • ألعاب تجميع القطع
  • الكرات الملونة
  • الكتب التي تحتوي على صور الحيوانات والطيور
  • الدمية القطنية

ما هي الالعاب المناسبه لعمر 3 شهور؟ 

لعبة الصرير ذات الملمس المطاطي والناعم، والشخشيخة ذات الأوزان الخفيفة، والإسورة التي تصدر صوت الخشخشة. 

اصنع أجمل المفاجآت لطفلك من خلال زيارة افضل محل العاب اطفال الرياض واختيار الأنواع التي تناسب عمره وجنسه، وتنمي ذاكرته وذكائه، وتعمل على زيادة إدراكه للعالم المحيط به، مثل ألعاب الذكاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة