أفضل حلاق بالرياض .. أفخم صالونات حلاقة رجالي بالرياض 2024

آخر تحديث :
حلاق بالرياض
حلاق بالرياض

يتمتع أفضل حلاق بالرياض بسمعة ممتازة وسجل حافل في تقديم خدمات ذات جودة عالية وفقًا لتوقعات العملاء، وبغض النظر عن نوع الخدمة التي تبحث عنها فإنه يقوم بتوفير تصفيف الشعر المميز والحلاقة الكلاسيكية بأسلوب عصري ومتطور، وبفضل فهمه العميق للأنماط والصيحات الحديثة يستطيع إلهامك وتلبية جميع احتياجاتك الخاصة بالتسريحات الشعرية، كما يوفر أيضًا خدمات تجميل اللحية للرجال الذين يحرصون على الاهتمام بمظهرهم بشكل كامل.

أفضل حلاق بالرياض

يعتبر أفضل حلاق بالرياض محترفًا وذو خبرة طويلة في المجال كما إنه ملم بأحدث صيحات وتقنيات الحلاقة ويعرف كيف يلبي احتياجات العملاء بدقة، وسواء كنت تبحث عن تصفيف سريع للشعر أو حلاقة كاملة سيعمل على تقديم خدمة شخصية مخصصة تناسب احتياجاتك الفردية، وسنناقش أفضل حلاق بالرياض فيما يلي:

حلاق النجمة المغربية بالرياض

أحد أهم وأرقى صالونات التجميل في شرق الرياض يتميز بنظافته الفائقة وأجواء الراحة التي يوفرها، بالإضافة إلى خدمته المميزة يقدمون عروضًا رائعة، فيتمتع الصالون بفريق عمل محترف وماهر في قص الشعر وتسريحه وعلاج البروتين وخدمات أخرى، وهناك أيضًا تعقيم شامل لجميع الأدوات قبل الاستخدام، فالصالون يقدم خدمات VIP بأسعار مناسبة للجميع.

العنوانمتواجد بشارع عنيزة الريان داخل الرياض
رقم التليفون‏‏‬‏‏‏‏‏‏‏‏+966 59 315 8082‬‏
الموقع الإلكترونيللتواصل بالموقع الإلكتروني هنا

حلاق نايس لوك الرياض

يعد من بين أفضل أماكن الحلاقة في الرياض ويتميز هذا الصالون بأجوائه الراقية والمريحة، وفريقه المحترف والعالي الخبرة، كما يُعدّ هذا الصالون وجهة مثالية للرجال الذين يبحثون عن قصة شعر حديثة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.

العنوانالقوز – القوز 28919، الرياض 
رقم التليفون506796554 966+

شاهد ايضا : أفضل محل لشراء العطور بالرياض دليلك الشامل لاختيار العطر المثالي

كوافير باب الاندلس

يقدم الصالون العديد من الخدمات المتميزة مثل تسريح الشعر والحلاقة والنظافة الشخصية للكبار والأطفال بالإضافة إلى العناية بالجسم وحمامات البخار، كما يعمل مع أفضل الخبراء في هذه المجالات، بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات النظافة والسلامة في الورشة.

العنوانالرياض 13212، بالمملكة
رقم التليفون+96655900442

رامز حلاق بالرياض

رامز باربر هو واحد من أكثر صالونات الحلاقة شهرة في الرياض ويتمتع بشعبية كبيرة بين المواطنين السعوديين وسكان الرياض، كما يقدم الصالون الأمان والراحة ومستوى عالي من الخدمة، وهناك متاجر داخل الصالون توفر مجموعة متنوعة من البضائع والمنتجات.

العنوانطريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي المروج، الرياض 12282، المملكة
التليفون+966508919450

حلاق العميد للحلاقة الرجالية بالرياض

يعتبر صالون العميد أفضل حلاق بالرياض ويحمل الجنسية المصرية، ويتمتع المحل بنظافة وترتيب مثاليين بالإضافة إلى تعقيم جميع الأدوات باستخدام أفضل المستحضرات لضمان سلامة العملاء والموظفين، كما يقدم جميع خدمات قص الشعر واللحية وتنظيف الشعر وتصفيفه إلى جانب خدمات تصبغ الشعر وتسريحات متنوعة للاعبي كرة القدم والمشاهير وبأسعار معقولة.

العنوانيقع الصالون حلاق العميد في الرياض _ عبيدة بن الحارث
رقم التليفون+966 55 727 1664‬‏‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬

صالون بلو نيلز في الرياض

يعد من الصالونات التي تجمع بين الأناقة والجودة في الرياض ويتميز بجوه المريح والمبهج، وخدماته المتميزة، حيث يقدم الصالون تجربة حلاقة استثنائية بالإضافة إلى خدمات عناية البشرة والأظافر، كما إنه وجهة مناسبة للرجال الذين يودون الاستمتاع بتجربة حلاقة مميزة وعناية شخصية شاملة.

العنوانطريق الملك فهد، العليا، الرياض 12333، المملكة
رقم التليفون+966 50 703 2648

إقرأ أيضاً : أفضل محلات بيع بدل رجالي في الرياض

أفضل حلاق في الرياض

حلاق بالرياض
حلاق بالرياض

يعتبر تنظيف اللحية والتصفيف الأنيق جزءًا هامًا من الروتين الجمالي للعديد من الرجال، ولهذا السبب قمنا بإعداد قائمة بأفضل حلاقي الرجال التركيين في الرياض، ويتمثل في النقاط التالية:

صالون VIP في أي بي التركي

يُعتبر صالون VIP التركي أشهر صالون حلاقة في الرياض حيث يُولي اهتماماً خاصاً لجميع احتياجات الرجال، كما يوفر راحة واسترخاء تامين بالإضافة إلى طاقم متخصص من الأتراك الماهرين في تنفيذ أحدث صيحات قصات وتسريحات الشعر وفقًا للطلب، ويتميز بتجهيزه الحديث والمتقدم بأحدث الأجهزة والمعدات لضمان كفاءته العالية في العمل.

العنوانحي السويدي، شارع السويدي العام
رقم التليفون966533009652+

صالون دارك فن للحلاقة الرجالية

يتمتع بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في هذا المجال حيث إنهم يستحقون حقًا لقب أفضل حلاق في الرياض، فهم حلاقون ماهرون ومحترفون ويتعاملون بأدب مع العملاء، ويمتلكون صالونًا نظيفًا ومُرتبًا، بالإضافة إلى قسم خاص للأطفال، فيتميز بباقاته العلاجية التي تشمل حمام الزيت للشعر، وماسك الأعشاب، وفيشيل سكراب جولد ووتر، وشريط الأنف لإزالة الرؤوس السوداء، وماسك النعناع للوجه، وماسك إضاءة البشرة، وسكراب البخار للوجه.

العنوانيقع في الرياض 14258، حي السعادة، شارع بيعة العقبة
رقم التليفون0550220603

اقرأ ايضأ : أفضل محلات مساج الرياض 24 ساعة بالعناوين والموقع

صالون مشاعل للحلاقة الرياض

واحد من صالونات الحلاقة الرجالي البارزة في شرق الرياض يمتاز بكونه مصفف شعر ممتاز، ويتميز بتعامله الأنيق والمميز مع الزبائن واهتمامه التام بالنظافة والإجراءات الوقائية والتعقيم، حيث يتم تعقيم الأدوات قبل الاستخدام وبعده، كما يحتوي على فريق متميز من الحلاقين الذين يتألقون في ابتكار أحدث صيحات الموضة، بالتأكيد ستجد هنا أفضل علاج في الرياض.

العنوانيقع في الرياض 13221، حي النهضة، الحكم المستنصر بالله
رقم التليفون‬‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏+966 55 144 1793‬‏

حلاق بروتين اختصاص بروتين رجالي الرياض

هو أفضل خبير تجميل يقوم بروتين الشعر في الرياض حيث يعالج الشعر بالبروتين والكيراتين بالإضافة إلى استخدام الصبغات المختلفة وتنفيذ عمليات الاستشوار والتصفيف وتهذيب اللحية أو حلاقتها، كما لديه خبراء ماهرين في هذا المجال ويقدم خدمات VIP بأسعار معقولة، ويتميز المحل بالنظافة والتنظيم ويتعامل الموظفون مع الزبائن بأدب واحترام.

العنوانيقع في الرياض، حي الريان، شارع الإمام الشافعي
رقم التليفون53 234 4817 966 +

شاهد ايضا : أفضل محلات ملابس بالرياض رخيصة

صالون الملتقى للحلاقة

صالونات الحلاقة الرجالية الرائدة في الرياض تعتد بِأَنها من الأكثر شِعبِيَةً بين العديد من الرجال حيث يتم استخدام أحدث وأفضل الأدوات والمعدات التي يتم الاهتمام بتعقيمها باستمرار لضمان سلامة الزبائن من أي عدوى، وفي الصالون ستجد نخبة من الحلاقين المتمرسين الذين يتمتعون بمستوى عالٍ من الخبرة، وبالتأكيد ستجد أفضل حلاق بالرياض بالتأكيد بينهم فيهدف إلى إرضاء وخدمة جميع العملاء الذين يأتون إليهم.

العنوانيقع في الرياض 12966، العريجاء، الغريبة، شارع عبد الله بن الزيبر
وقت العملطوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00ص، 12:00 ص.

صالون بلاك هورس الرياض

يعد الاهتمام بالمظهر العام أحد الأمور المهمة للرجال والنساء ويمثل الشعر مدى اهتمام الفرد بنفسه، فلقد استحوذ الصالون على ثقة العديد من الأشخاص وأصبح من أفضل صالونات العناية بالرجال في الرياض حيث يقدم كل ما هو جديد ومميز، كما أن فريق العمل مكون من حلاقي الشعر التركيين المميزين حيث يُعتبر كل منهم أفضل حلاق في الرياض بفضل قصاتهم الحديثة والعصرية، فيهتم بكل ما هو حديث في مجال قصات الشعر وتسريحات الجديدة ويقدم خدمات العناية بالبشرة وتنظيف الوجه.

العنوانيقع في الرياض، الجامعة، تقاطع شارع التخصصي مع طريق الامام سعود بن عبد العزيز.
رقم التليفون56 665 2226 966 +

أسئلة شائعة

ما هي شروط الحلاقة؟

يجب أن تنتبه وتعتني بصحة وسلامة الشعر بعد كل استخدام، ثم الاهتمام باستخدام الشفرات والتخلص منها عقب كل عميل، تعقيم مكائن الحلاقة بمحلول معقم لا يقل تركيزه عن 70٪ بعد كل استخدام.

هل مهنة الحلاقة مربحة؟

تعتبر مهنة الحلاقة من المهن المربحة جدًا والتي قد لا تتطلب رأس مال كبير في البداية، فكل ما يلزمها هو امتلاك مهارات خاصة تمتاز بالحس الجمالي والذوق الرفيع لدى الشخص، بالإضافة إلى القدرة على التحكم الدقيق في الأدوات المستخدمة مثل الشفرات الحادة ومكائن الحلاقة.

كيف يتم استقبال الزبون في صالون الحلاقة؟

على الرغم من عدم وجود حاجة لاستشارة العميل قبل قص شعره يجب أن تحترم شخصيته ولا تقوم بعمل أي تسريحة دون الرجوع إليه، كما تدرك وتحقق طلباته وتعمل بأسلوب يتناسب مع ذوقه وتحافظ على الالتزام بها في كل زيارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة