افضل محلات ملابس رياضية بالرياض بأسعار ممتازة

آخر تحديث :
محلات ملابس رياضية بالرياض
محلات ملابس رياضية بالرياض

افضل محلات ملابس رياضية بالرياض تضم عددًا كبيرًا من المحال التي تعرض الملابس الرياضية من أجود الخامات من العلامات التجارية المميزة على المستوى العالمي، حتى تضمن لكم أفضل الخامات المعروضة، والموديلات العصرية، والحديثة من الملابس الرياضية، وتساعدك على الحصول على الملابس الرياضية للتوجه إلى النوادي، وصلات الرياضة حيث تساعد جميع عشاق الرياضة على ممارساتها سواء كانوا من الأطفال أو الرجال أو النساء، فيمكنكم من هذه المحال اختيار ما يناسبكم من الملابس الرياضية التي تساعدك على تنمية مهاراتكم، بالأسعار الملائمة مع وجود التخفيضات العديدة طوال العام.

افضل محلات ملابس رياضية بالرياض

توفر مدينة الرياض أكبر عدد من افضل محلات ملابس رياضية بالرياض المشهورة، والمعروفة بالعلامات التجارية العالمية التي تتيح إلى المواطنين السعوديين مختلف المستلزمات الرياضية ذات الجودة العالية، وأبرز هذه المحال.

محلات أديداس 

تأتي في مقدمة افضل محلات ملابس رياضية بالرياض، لأنها محال مشهورة في توفير تشكيلة متنوعة من الملابس الرياضية، ولها فروع في مختلف مناطق العالم، وتتميز ماركة أديداس بتوفير الملابس الرياضية التي تناسب جميع الأعمار للرجال، والنساءر والأطفال بالجودة العالية مع وجود إحدث الصيحات الماضية من المستلزمات الرياضية، والأحذية، والملابس، والإكسسوارات.

معلومات المحل

  • العنوان : الرياض – طريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن – قرطبة.
  • رقم الهاتف : 966112143454.

محلات الرياضة 

هي من المراكز الرياضية المشهورة في الرياض التي تبيع الملابس الرياضية، وجميع المستلزمات، والإكسسوارات الرياضية التي تناسب الصغار، والكبار بالمقاسات المتنوعة من أشهر الماركات العالمية مع وجود المعدات الرياضية مثل الحلقات العائمة، والعوامات، وأنبوب التنفس، وغيرها من المستلزمات التي تحتاج إليها لممارسة السباحة.

معلومات المحل

  • العنوان : الرياض 12831 – الملز – طريق صلاح الدين الأيوبي.
  • رقم الهاتف : 966114764852+.

الملابس الرياضية سوق الجملة 

يوفر سوق الجملة أفضل الملابس الرياضية بسعر مخفض، حيث تقدم لكم افضل محلات ملابس رياضية بالرياض جميع ما تحتاجوا إليه بسعر الجملة مع وجود التنوع، والعصرية في الأحذية الرياضية، والملابس الرياضية من الماركات المتنوعة سواء كانت المحلية أو العربية، والعالمية بجانب وجود جميع الآلات، والمعدات الرياضية للألعاب المتنوعة، ويمتاز بأسعاره المناسبة، والمخفضة التي تلائم جميع الفئات من المواطنين.

معلومات المحل

  • العنوان : الرياض 12633 – العمل – البطحاء.

محل جو سبورت 

هو من افضل محلات ملابس رياضية بالرياض المميزة بتقديم الملابس الرياضية الرجالية، والنسائية، والمخصصة إلى الأطفال من خلال تشكيلة متنوعة من الملابس، والمستلزمات الرياضية من أفضل الماركات بجانب تشكيله من الإكسسوارات، والأجهزة الرياضية، وأنواع الكرات الأصلية مثل كرة التنس أو كرة القدم أو السلة.

معلومات المحل

  • العنوان : QQC8+7RG، طريق الملك عبدالله الفرعي، الملك فيصل، الرياض 13215، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف : +966118108626

محل سكينر شيرز 

يعتبر من افضل محلات ملابس رياضية بالرياض الراقية الموجودة داخل أراضي المملكة العربية السعودية، لأنه تخصص في بيع الأدوات، والملابس، والمستلزمات الرياضية بالجودة المرتفعة المناسبة إلى أذواق جميع العملاء من الأطفال، والنساء، والرجال، ولهذا حاز على إقبال، وإعجاب جميع عشاق الرياضة، ويوفر جميع ما تحتاجوا إليه الأفراد بتميز كبير.

معلومات المحل

  • العنوان : شارع العليا، العليا، الرياض 12241، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف : +966550128711

محلات نايك 

تعتبر من المحلات التابعة إلى الشركة الأمريكية المشهورة التي تنتج الأدوات، والأحذية، والملابس الرياضية من أفضل الماركات العالمية، ولها شهرة كبيرة بين جميع عشاق الملابس الرياضية، وهي افضل محلات ملابس رياضية بالرياض، ويفضل عدد كبير التعامل مع هذه المحال للحصول على الماركات المميزة، والخامات ذات الجودة المرتفعة.

معلومات المحل

  • العنوان : الرياض – العليا – طريق الأمير محمد بن عبد العزيز.
  • الهاتف : 966112162665.

محلات الفالح للرياضة 

تعتبر من المحلات الشهيرة بتقديم الملابس الرياضية في مناطق الرياض، ولها فروع متنوعة تغطي جميع مناطق المملكة العربية السعودية، فهي افضل محلات ملابس رياضية بالرياض، لأنها من المحلات العريقة التي تم تأسيسها منذ عام 1957 ميلادية، وتقدم الكثير من الماركات العالمية المشهورة للملابس الرياضية، والتي تناسب جميع الأعمار، وترضي جميع الأذواق.

معلومات المحل

  • العنوان : الرياض – مقابل العقارية بالعاصمة –  شارع العليا العام.
  • الهاتف : 966112173213.

محلات ذي اثلنس فود 

هي من افضل محلات ملابس رياضية بالرياض الراقية لتقديم الملابس الرياضية، ولديها جميع الأنواع المريحة من التصميمات الممتازة للمستلزمات، والملابس الرياضية، حيث توفر أجهزة شد البطن، والمساج، وغيرها بأسعار مناسبة، وتعتبر من ضمن قائمة أفضل المحال التي حازت على إقبال العملاء.

معلومات المحل

  • العنوان : الرياض – تقاطع شارع الإمام محمد بن سعود مع شارعي العليا وطريق الملك فهد.

متجر غرناطة للرياضة

تأسس عام 1976 ميلادي، ويعتبر من المتاجر المعروفة، والمشهورة في مناطق الرياض، والتي توفر الماركات الرياضية العالمية مثل نياك، وأديدس وغيرها، فجميع ما تبحثون عنه من مستلزمات، وملابس الرياضة تجدونها في هذا المتجر، حيث يوفر الجواكت، والتيشرتات، والقمصان، والبدل الكاملة، والشورطات، والبناطيل، وغيرها من أنواع الملابس الرياضية، ويوفر خدمات التقسيط، ويضم عدد كبير جدًا من الفروع يزيد عن 30 فرعًا.

معلومات المحل

  • العنوان : الرياض – شارع الملز- حي الستين.
  • الهاتف : 0114766697

محل بدر للرياضة 

تميز المحل بأنه من أفضل المحلات الرياضية في الرياض، لأنه يوفر تشكيلة كبيرة، ومميزة من الملابس الرياضية بالجودة المرتفعة، والخامات الممتازة لأكبر العلامات التجارية على المستوى العالمي، حيث إن أسعاره تناسب الجميع منكم، ويوفر لكم التخفيضات الكبيرة عند عملية الدفع، ويتيح لكم الدفع من خلال الكثير من الوسائل مثل الدفع أون لاين، والدفع الفوري أو الماستر كارد أو الفيزا كارد، فجميع ما تبحثون عنه من الأسعار المخفضة، والخامات ذات الجودة العالية، ويتواجد به فكل ما عليكم هو أن تتوجهوا إلى محل بدر للرياضة، وتحصلوا على ما تحتاجوا إليه.

معلومات المحل

  • العنوان : الرياض – الزهراء – الحمصاني- شارع بديع الزمان الهمذاني.
  • الهاتف : 966555119692

متجر نادي الهلال الرياضي 

هو من المتاجر المشهورة داخل مناطق الرياض بالعلامات التجارية العالمية، والمنتجات ذات الجودة العالية، والأسعار التنافسية، كما أن موقعه يتيح إلى عدد كبير جدًا من العملاء الحصول على الملابس الرياضية المميزة، ويراعي إرضاء أذواق جميع العملاء من الأطفال، والكبار، فلديه تشكيلة متنوعة مناسبة إلى الجميع.

معلومات المتجر 

  • العنوان  : الرياض – طريق الأمير محمد بن عبد العزيز – حي السلمانية.
  • الهاتف : 966112161206

إقرأ أيضاً : دليل أفضل محلات اثاث بالرياض التي تقدم أجود قطع العفش بأسعار مخفضة

محلات ملابس رياضية بالرياض
محلات ملابس رياضية بالرياض

فوائد ارتداء الملابس الرياضية 

تعتبر الملابس الرياضية ضرورية لأي شخص يهتم بالصحة واللياقة البدنية، وإليك بعض فوائد ارتداء الملابس الرياضية:

  • صممت الملابس الرياضية لتكون مريحة تسمح بحرية الحركة أثناء ممارسة الرياضة.
  • تساعد الملابس الرياضية على تحسين الأداء الرياضي من خلال دعم العضلات، وتقليل التعرق.
  • توفر الملابس الرياضية الدعم، والتحكم في العضلات، مما يساعد على تقليل خطر الإصابة.
    يمكن أن تساعدك الملابس الرياضية على الشعور بالثقة بالنفس، وتحسين صورتك الذاتية.
     تتوفر الملابس الرياضية في مجموعة متنوعة من الأنماط، والألوان لتناسب جميع الأذواق.

نصائح لاختيار الملابس الرياضية المناسبة

هناك العديد من النصائح، وأبرزهاك:

  • اختر الأقمشة القابلة للتنفس حتى تسمح بمرور الهواء وتساعد على إبقاء جسمك باردًا وجافًا.
  • تجنب الأقمشة القطنية التي  تمتص العرق، وتصبح ثقيلة.
  • ابحث عن الأقمشة الاصطناعية مثل البوليستر والنايلون، فهي خفيفة الوزن وتجف بسرعة.
  • إذا كنت تمارس التمارين عالية الكثافة  اختر ملابس فضفاضة تسمح بحرية الحركة.
  • إذا كنت تمارس التمارين منخفضة الكثافة يمكنك ارتداء ملابس أكثر ضيقًا.
  • اختر ملابس مرنة إذا كنت تمارس اليوغا تسمح لك بالحركة بسهولة.
  • تأكد من أن الملابس مناسبة لك حتى لا تكون ضيقة للغاية أو فضفاضة للغاية.
  • جرب الملابس قبل شرائها جتى تأكد من أنها مريحة، ولا تقيد حركتك.

ما هي أفضل محلات الملابس الرياضية للنساء في الرياض؟

بعض من أفضل محلات الملابس الرياضية للنساء في الرياض هي متجر نايك الذي يقدم مجموعة واسعة من الملابس الرياضية للنساء من مختلف العلامات التجارية، ومتجر أديداس، ومتجر سنتر بوينت، ومتجر الرياض، متجر فيكتوريا سيكريت.

 كيف يتم اختيار الملابس الرياضية المناسبة ؟

يمكنك إحتيار الملابس الرياضية المصنوعة من مواد قابلة للتنفس، التي تناسب نوع جسمك، وتناسب نوع النشاط الذي ستمارسه، وتكون مريحة ولا تقيد حركتك.

محلات ملابس رياضية بالرياض
محلات ملابس رياضية بالرياض

افضل محلات ملابس رياضية بالرياض هي التي تساعدك على الاستمتاع بالرياضة من خلال توفير الملابس المريحة من أفضل الماركات العالمية التي ترضي أذواق الجميع بأفضل الأسعار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة