أفضل معارض السيارات في الرياض

آخر تحديث :
معارض السيارات في الرياض
معارض السيارات في الرياض

يوجد في الرياض مجموعة من معارض السيارات المميزة، بعضها متخصص فقط في بيع السيارات الجديدة والبعض الآخر متخصص أيضًا في بيع السيارات الجديدة والمستعملة، ولعل أشهر المعارض وأكثرها طلبًا هي معارض السيارات المستعملة في الرياض، خاصة أنها لا تتخصص فقط في بيع السيارات المستعملة، بل إن أغلبها يقوم أيضًا بشراء السيارات المستعملة بحالة جيدة وبأسعار مناسبة، وفي مقالنا اليوم سوف نعرض لك قائمة تضم أفضل معارض السيارات في الرياض، بما في ذلك عدد من معارض السيارات المستعملة المميزة في الرياض والتي يمكنك إجراء مشترياتك فيها.

أفضل معارض السيارات في الرياض

الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر دائمًا أفضل الوجهات لشراء ما تريد، بإمكانك شراء السيارة من أحد المعارض التالية:

معرض الدوسري 

 يعتبر معرض الدوسري من أفضل معارض السيارات في الرياض، حيث يتخصص في بيع وشراء السيارات المستعملة في الرياض بأفضل الأسعار، كما أنه معرض سيارات الرياض الأشهر في المنطقة، كما أنه يضم ​​مجموعة من أفضل مهندسي وفنيي السيارات في المملكة العربية السعودية وتقدم تشكيلة واسعة من السيارات المستعملة بحالة ممتازة وبأسعار تناسب مختلف الميزانيات.

عنوان معرض الدوسري: يقع في شارع محمد بن حمد أبو شيبة، حي المروة، الرياض – المملكة العربية السعودية.

معرض شايع القحطاني 

يعتبر أحد أفضل معارض السيارات بالرياض، حيث يقدم مجموعة واسعة من السيارات بالإضافة إلى السيارات المستعملة بحالة ممتازة وبأسعار مناسبة، كما يضم قسمًا خاصًا لأحدث  أنواع السيارات، وأحدث الموديلات المختلفة.

لدى معرض شايع القحطاني للسيارات بالرياض قسم خاص لصيانة السيارات وبيع قطع الغيار، بالإضافة إلى طاقم عمل متميز يمكنه مساعدتك في العثور على السيارة التي تريدها بأفضل الأسعار.

كما يتميز هذا المعرض بتشكيلته المميزة من السيارات بأسعار رخيصة، مما يجعله أرخص معرض سيارات في الرياض يمكنك من خلاله شراء السيارات الجديدة والمستعملة بأسعار رخيصة.

عنوان المعرض: يقع في شارع جبل الضبياني، حي القادسية، الرياض – المملكة العربية السعودية.

معرض الفليج للسيارات

يعتبر من أفضل معارض السيارات في الرياض، معرض مميز يحتوي على عدد من السيارات المتنوعة بأفضل الأسعار، كما أن لديهم مجموعة متنوعة من السيارات الحديثة والترقيات المتطورة والمعالجة المتطورة والسرعة في تخليص الأوراق والتسليم في الوقت المحدد.

عنوان معرض الفليج للسيارات: يقع في الخليل بن أحمد، المروة، الرياض.

معرض مجموعة صالح للسيارات

هذا المعرض متخصص في معظم أنواع السيارات مثل هيونداي، هافال، شيفروليه، جي إم سي، هوندا، رينو جيلي، تويوتا وغيرها الكثير، كما يقدم لكم خدمة الشراء بدفعات شهرية تنتهي بالتملك بدون مقدم.

عنوان معرض مجموعة صالح: يقع في منطقة النسيم الغربي بطريق خريص الفرعي بمدينة الرياض.

معرض الجنوب الحديث للسيارات

يعتبر معرض الجنوب الحديث من أكبر معارض السيارات في الرياض حيث يقدم السيارات الجديدة وغيرها المستعملة، كما أن جميع موظفي المعرض مهذبون وأسعار السيارات معقولة، كما يهتمون بالسيارات الأكثر اقتصادية والتي تحتوي على أربع سيلندر، وهو متخصص في سيارات هيونداي، كما يقدم خدمات الصيانة.

عنوان معرض الجنوب الحديث: يقع في شارع الخليل بن أحمد الشفا، الرياض.

معرض المطيري للسيارات

يقدم هذا المعرض مجموعة كبيرة وخيارات متعددة من السيارات المستعملة النظيفة لجميع الأذواق وبعض السيارات الجديدة، وهو منظم وبه أنواع كثيرة من السيارات، ويمتلك سرعة الإجراءات والإدارة للتخليص الجمركي لأوراق الاستلام.

عنوان معرض المطيري: يقع في وادي رماح، القادسية، الرياض.

معرض عماد الدين للسيارات

يحتوي معرض عماد الدين للسيارات على أقسام مختلفة منها السيارات الجديدة والقديمة، ويعتبر من أفضل معارض السيارات في الرياض، فهو يجمع كافة وكالات السيارات العالمية ووكالات البيع مثل السيارات الكورية والسيارات الصينية واليابانية وكذلك السيارات الحديثة، كما يوجد ديكورات رائعة وأنواع مختلفة لجميع التوكيلات العالمية.

عنوان معرض عماد الدين: يقع في وادي الرماح شارع القادسية، الرياض.

معرض الامتياز للسيارات

أفضل معرض متخصص في بيع جميع أنواع السيارات، كما أن لديه خدمات البيع، الشراء، الدفع نقدا، التقسيط والتأجير، ويقدم عدة أنواع من السيارات الحديثة، وما يميزه هو سرعة إجراءات التخليص الجمركي، بالإضافة إلى كفاءة تجهيز راقية ومهذبة.

عنوان معرض الامتياز: يقع في أحمد البصري، المروة، الرياض.

معرض الشرف للسيارات

يحتوي معرض الشرف للسيارات على مجموعة كبيرة من السيارات الجديدة والمستعملة المختارة بعناية، كما يحتوي المعرض على تشكيلة واسعة ومتنوعة من السيارات وخاصة التويوتا وغيرها من الأنواع والتي يوفرها للعميل بسرعة وسهولة.

عنوان معرض الشرف: يقع في طريق عبد الرحمن بن عوف، المنار، الرياض 14223، المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً : أفضل مكاتب تأجير سيارات فخمة الرياض

أفضل المعارض بالرياض للسيارات المستعملة

تمتاز مدينة الرياض بالعديد من المعارض لبيع السيارات الحديثة والجديدة وأيضا تمتاز بمجموعة من المعارض التي تختص ببيع السيارات المستعملة ومنها ما يلي: 

معارض الشفا للسيارات

تعتبر معارض الشفا للسيارات من أكبر معارض بيع السيارات المستعملة، كما يتميز بموقعه الممتاز، حيث يقع جنوب مدينة الرياض، وكثافة السيارات عالية جداً مقارنة بالمعارض الأخرى، كما أن الأسعار في معارض الشفاء أرخص من النسيم والمعاملات راقية ومحترمة جداً لذلك يصنف من ضمن أفضل معارض السيارات في الرياض.

عنوان معارض الشفاء للسيارات: احمد البصري، المروة، الرياض ، المملكة العربية السعودية.

معرض التويجري للسيارات

معرض التويجري للسيارات هو أحد معارض السيارات في الرياض التي تتمتع بسمعة كبيرة في بيع السيارات المستعملة بأسعار تعتبر متوسطة، بالإضافة إلى وجود كافة الأنواع والعلامات التجارية التي تتمتع بسمعة كبيرة وترضي أذواق الكثير من الناس، ومعاملة محترمة من العاملين بالمكان.

عنوان معرض التويجري للسيارات: شارع الصفا، السلي، الرياض، المملكة العربية السعودية

معرض بن شلوان القحطاني للسيارات بشمال الرياض

معرض بن شلوان القحطاني للسيارات بشمال الرياض من أجمل وأفضل المعارض من حيث العلاقة مع صاحب المكان والاهتمام بجميع طلبات العملاء، وأنواع وماركات السيارات عالية الجودة متوفرة في الموقع وبأسعار تعتبر مناسبة وفي متناول العديد من الفئات، بالإضافة إلى أن المكان يتميز بتصميمه ونظافته ووجود أشكال وأنواع مختلفة من السيارات.

عنوان معرض بن شلوان القحطاني للسيارات بشمال الرياض: شارع سعيد بن زيد – حي ظهرة العودة، الدرعية الجديدة، الرياض، المملكة العربية السعودية

معرض خالد للسيارات

معرض خالد للسيارات هو أحد المعارض التي تتمتع بسمعة كبيرة في الرياض لبيع السيارات المستعملة، وتعتبر أسعاره مناسبة جداً ومناسبة للعديد من الفئات، بالإضافة إلى احترام واهتمام موظفي المعرض، ويوجد جميع الأنواع والماركات التي تعجب الكثير من الناس.

عنوان معرض خالد للسيارات: أبي القاسم الحسيني، المروة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

معرض سعد للسيارات

معرض سعد للسيارات من أفضل معارض السيارات في الرياض ومن أفضل المعارض من حيث المصداقية والخدمات الممتازة، ولديهم فريق عمل ممتاز، بالإضافة إلى الأسعار التي تعتبر معقولة وفي متناول العديد من الفئات.

عنوان معرض سعد للسيارات: حرض، المنار، الرياض، المملكة العربية السعودية.  

نصائح عند شراء سيارة جديدة

بعد أن تحدثنا عن أفضل معارض السيارات في الرياض، سوف نتعرف معًا على مجموعة من النصائح المهمة عند شراء سيارة جديدة.

  • لديك ما يكفي من الوقت للتفكير قبل شراء سيارة جديدة.  
  • التسرع في الشراء من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الكثير من الناس.
  • لا تعتمد على نصائح تجار السيارات أو أصحاب المعارض، فمن الطبيعي أنهم يريدون بيع أي سيارة من أجل الربح، عليك أن تكون أكثر ذكاءً وتقارن حديثهم ولا تعبث.
  • إذا كانت هذه هي سيارتك الأولى، فتأكد من أن هذه السيارة لا تتجاوز الميزانية التي حددتها للشراء، لأن الأضرار التي تلحق بسيارتك الأولى ستكون متعددة.
  • بالإضافة إلى ضرورة ترك مساحة كافية في الميزانية لتأمين السيارة ضد الحوادث حتى لا تضطر إلى تحمل تكاليف إضافية.
  • حاول أن تجعل اختيارك للسيارة مناسبًا لاحتياجاتك.
  • لا تدع طموحك يدفعك لشراء سيارة لن تحقق إمكاناتها لمجرد مظهرها المبهر أو علامتها التجارية العالمية.
  • كن حذرًا من وكلاء المبيعات الذين يخدعوك للاعتقاد بأن يكون لديك سيارة بسعر أفضل من أي مكان آخر.
  • قم بفحص السيارة مسبقاً وإجراء جميع المعاملات المتعلقة بسعر وتكلفة السيارة.

في النهاية: لا تقم بزيارة أفضل معارض السيارات في الرياض دون أن يكون لديك خطة مالية أو ميزانية واضحة حتى لا تبالغ فيها، ولا تدع بائع معرض السيارات يطلب منك شراء سيارة لا تريدها ولا تشعر بأنك ملزم بذلك وضع اللمسات الأخيرة على عملية الشراء.  

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة