أفضل محل لشراء العطور بالرياض دليلك الشامل لاختيار العطر المثالي

آخر تحديث :
محل لشراء العطور بالرياض
محل لشراء العطور بالرياض

أفضل محل لشراء العطور بالرياض هو ما يبحث عنه عشاق العطور الفريدة ذات الأنواع  والروائح المختلفة، والتي تلعب دوراً كبيراً في التعبير عن الذات وإبراز الشخصية، حيث يرتبط نوع العطر بنمط شخصية صاحبه، فالعطور الشرقية تناسب الشخصية الجريئة، والعطور الخشبية تلائم الشخصيات المستقلة والجذابة، أما العطور العشبية فهي ترتبط بنمط الشخصية المرحة والنشيطة، لذلك ندعوك عزيزي القارئ  مرافقتنا في هذا المقال لاستكشاف شخصيتك من خلال اختيارك عطرك المناسب والذي تنتقيه من أكبر وأبرز محلات شراء العطور والتي نعرضها عليك خلال رحلتنا معاً فهيا بنا.

أفضل محل لشراء العطور بالرياض

 هناك العديد من محال بيع العطور بالرياض، حيث يمكنك تجربة التسوق الممتعة لاقتناء أرقى العطور الفرنسية والشرقية الفواحة، والتي تشعرك بأنك فراشة تحط على كل زهرة لتنهل منها رحيقها الجذاب، لتشبع نهم عشقك للعطور المميزة المتناغمة مع شخصيتك، وفيما يلي نقدم قائمة بأبرز وأفضل محل لشراء العطور بالرياض:

محل أجمل للعطور 

هناك صلة وثيقة بين العطور وتحسين الحالة المزاجية للشخص، فعندما يكون لديك رائحة طيبة، يتكون عندك شعور بالراحة والثقة، إثر نظرات الإعجاب وكلمات الثناء ممن حولك، مما يعزز لديك الشعور بالإيجابية، وهذا ما تفعله عطور أجمل التي تتميز بالفخامة والجودة العالية، الأمر الذي يشجعك على اختيار كل ما تريد.

 يوفر المحل مجموعة واسعة من العطور الزيتية ودهن العود بتركيبته الفريدة، وتكتمل الباقة باقتناء أرقى عطور الجسم ومنتجات العناية الشخصية، تستطيع شراء العطور وتوصيلها لأي مكان من خلال الموقع الالكتروني لمتجر أجمل، والتي تنتشر فروعه في العديد من مولات الرياض منها تالا مول، النخيل مول، القصر مول.

محلات وجوه

واحداً من أهم محلات العطور بالرياض وأكثرها انتشاراً، حيث يمتلك ٤٢فرع تعمل جميعها على تقديم العطور الرجالي والحريمي الغربية والشرقية بأرقى أنواعها وفور صدورها مباشرة،  يوجد قسم خاص لمنتجات العناية الشخصية ومستحضرات التجميل بأسعار تنافسية ومن أرقى الماركات العالمية.

محل قزاز للعطور الرياض 

يعتبر محل قزاز للعطور أحد أفضل محل لشراء العطور بالرياض، فالمتجر يعد لوحة فنية متناغمة تضم أفخم العلامات التجارية العالمية من العطور للجنسين، مع احتفاظه بالعراقة والأصالة من خلال مجموعة متميزة من العطور العربية والشرقية والعشبية والتي يتم تغليفها بأناقة وبشكل مجاني حتى يستطيع العميل تقديمها كهدية قيمة في الأعياد والمناسبات.

  يتميز محل قزاز بتقديم عروض التوفير من خلال التخفيضات التي يقوم بها بين الحين والآخر، الأمرالذي جعله أكثر المحلات رواجاً ، كما يعتبر وجهة مميزة لزيارة مزيد من العملاء في الفرع الكائن بشارع أبي حذيفة الزهراء الرياض.

محلات لبيع العطور بالرياض

عشاق العطور الذين يرغبون في الحصول على أفخم العطور العالمية والأصلية، يمكنهم الفوز بمبتغاهم عند زيارتهم باقة من أفضل محلات العطور بالرياض ومنها:

محل باسم القاسم للعطور الرياض

محل باسم هو الخيار الأمثل لكل من يرغب في شراء أفخم العطور والمستلزمات الشخصية العطرية بأسعار تنافسية، فهو أحد أفضل محل لشراء العطور بالرياض، لتميزه في ربط عاطفة العميل برائحة العطر، لأنه يمتلك مجموعة متميزة من العطور الأصيلة عالية الجودة التي ما إن استنشقها الشخص عادت إليه أجمل الذكريات مع أحباء قاموا باقتنائها من قبل.

 يوفر المحل تشكيلات كبيرة من أرقى العطور العالمية، كما يتميز بالمعاملة الراقية والخدمة السريعة، بالإضافة إلى ميزة كتابة الأسماء على العطور، المتجر على أتم الاستعداد لتوصيل العطور إلى أي مكان بالمملكة، فقط توجهوا لزيارة فروع محلات باسم للعطور ومنها الفرع المتواجد بطريق الملك فعد، العليا، الرياض.

محلات درعة للعطور الرياض 

خياراً جديداً لسلسلة أفضل محل لشراء العطور بالرياض وهو محلات درعة الشهيرة ببيع العطور ذات العلامات التجارية الراقية للغاية مثل براود، ون لوف، بوبر موي وغيرها من الماركات العالمية، درعة توفر أفخم أنواع العطور العربية والشرقية المميزة، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل العالمية الأكثر مبيعاً في أسواق السعودية ودول الخليج العربي.

 يمكنكم التواصل مع درعة عبر صفحتها الرسمية على الانترنت وأيضاً من خلال زيارة فروعها المنتشرة في أنحاء مدينة الرياض ومنها فرع: درعة الطريق الدائري الشرقي، الرياض.

إقرأ أيضاً : افضل محلات فساتين بالرياض

أماكن بيع العطور بالجملة في  الرياض

محل لشراء العطور بالرياض
محل لشراء العطور بالرياض

تستطيع الآن اقتناء أجود وأفخم العطور العالمية والعربية بأفضل الأسعار من خلال أفضل محل لشراء العطور بالرياض بالجملة ونعرض عدة أمثلة منها:

زماني للعطور

يتميز محل زماني للعطور بتقديم مجموعة واسعة من أرقى العطور العالمية والفرنسية والشرقية بأسعار مناسبة للجميع، كونه يبيع بأسعار الجملة والتي تقل عن أسعار السوق المتداولة، مما أدى إلى إقبال العملاء المحبين للعطور عليه كثيراً بعنوانه الكائن بمنطقة الإمام محمد بن مسعود بن مقرن، الديرة.

محل عدنان للعطور الرياض

يعتبر من أبرز  أفضل محل لشراء العطور  بالرياض بالجملة، فهو يتميز ببيع جميع أنواع العطور المحلية والمستوردة بسعر الجملة، والتي توفر مبالغ كبيرة على العميل الذي يرغب بانتقاء العطور العالمية والشرقية وأيضاً روائح دهن العود الذكية، ناهيك عن شياكة المحل وطريقة العرض الجذابة والمعاملة الراقية من قبل العمال والموظفين، الأمر الذي جعل عملية الشراء بمثابة تجربة تسوق ممتعة، ولزيارة المحل توجهوا إلى شارع حليمة السعدية، منفوحة، الرياض.

أفضل أماكن شراء العطور الفرنسية بالرياض

عشاق العطور الفرنسية الجذابة يجتمعون ليجدوا ضالتهم بين هذه السطور، حيث أفضل محل لشراء العطور بالرياض والذي يقدم أجود أنواع البرفان الفرنسي ذائع الصيت للرجال والنساء ونذكر فيما يلي أهم هذه المحال:

محلات سيفورا بالرياض

 سيفورا الاسم الأكثر تميزاً وتطلعاً لدى عشاق العطور الفرنسية المثيرة للإحساس، حيث تقديم العطور في أبهى زينة للمناسبات وللاستعمال الشخصي،  كما يوفر المحل أنواعا متميزة وحصرية من العطور الشرقية والعالمية، بالإضافة إلى قسم خاص لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، يمتلك المحل فروعاً كثيرة بمدينة الرياض نخص منها سيفورا حي السليمانية، شارع الأمير ماجد، طريق الملك عبد الله. 

برفيوم بلاس

يقوم المحل بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من العطور الفرنسية الأنيقة، والتي يساعدك في انتقائها عزيزي العميل، مجموعة من الخبراء الممارسين للمهنة، مما يوفر عليك عناء البحث والاختيار، لتصل إلى مبتغاك وأنت في قمة النشوة والسعادة بحصولك على عطر فرنسي راقي ثابت يدوم طويلاً، لذلك اعتبره العملاء أفضل محل لشراء العطور بالرياض.

أماكن بيع عطور العود

عطور العود من أفضل وأحب العطور لدى المواطن السعودي والخليجي، لذلك تقوم العديد من محلات العطور الشهيرة ببيعه بخلطات مبهرة وجذابة لتلبية حاجة السوق العربي ومنها:

العربية للعود

 تغطي سلسة محلات العربية للعود معظم  أنحاء المملكة العربية السعودية وبعض دول الخليج العربي والعديد من الدول الأفريقية، فهي تمتلك ٩٠٠متجر لبيع عطور العود الرائعة في هذه الأماكن، لتحتل المركز الأول في المبيعات بالشرق الأوسط، ولم لا وهي رائدة تجارة العود.

 تتميز العربية  للعود بالتنوع والشمول، فهي تقدم العديد من الخلطات الشرقية والهندية بروائح المسك والعود الأصيل، والتي تجعل من العطر الرجالي علامة مميزة لصاحبه، يوجد قسم خاص لتركيب العطور الشرقية الأصلية حسب الرغبة، ناهيك عن قسم خاص بالعطور الغربية.

محل الدخيل للعود الرياض

يعد محل الدخيل للعود واحداً من أشهر محلات بيع العود وأكثرها تميزاً، لأن المتجر لا يقوم ببيع أرقى العطور العالمية فقط، وإنما يقوم بتصنيعها أيضاً وفقاً لأعلى المعايير العالمية لصناعة العطور  ودهن العود والبخور، والتي تتميز جميعها بالثبات والفخامة، مما أدى إلى انتشار  سلسلة محلات الدخيل للعطور حتى بلغ عدد فروعه نحو ٧٠فرعاً داخل المملكة وخارجها لتشمل بعض دول الخليج، كما يمكنكم التواصل مع المتجر من خلال الموقع الالكتروني الخاص به لشراء كافة احتياجاتكم من  العطور الراقية.

إقرأ أيضاً : أفضل محلات بيع بدل رجالي في الرياض

أماكن تركيب العطور في الرياض

يبحث كثير من المحبين للعطور عن أنواع مميزة تعمل على إبراز شخصياتهم، ومنحهم الثقة عند التعامل مع الآخرين، لذا يفضل البعض شراء العطور المركبة أو الاصطناعية، لأنها تعطيهم مطلق الحرية في اختيار خلطات رائعة بتكلفة أقل من العطور الجاهزة، ومن بين أفضل محل لشراء العطور بالرياض “المخلطة يدويا” نقدم لك المحلات الآتية:

عطور دار عبد العزيز السيف

يعبر المحل عن ما يقوم بعمله من تركيبات العطور المتنوعة والمتميزة من خلال رؤيتك الزجاجات الأنيقة والتي يمكن للعميل اختيار ما يناسبه منها، وأيضاً بوجود الأيدي الماهرة التي تقوم بهذا العمل من خلال خبراء متخصصين في هذا المجال يقدمون النصيحة للعميل لاختيار خلطة عطره المناسب، لتكون النتيجة مبهرة حين الحصول على عطر جذاب ثابت على الجسم، بألوان فاتحة لا تتسبب في إحداث بقع على الملابس، وبأسعار مناسبة للجميع مقارنة بأسعار السوق المتعارف عليها.

عطورات أطياب السعيد في الرياض

يوفر المتجر مجموعات واسعة من العطور والبخور والعود الطبيعي والمسك والعنبر وكل ما تشتهي النفس من أفخم العطور العالمية والعربية والتي تناسب جميع الأذواق، مما يسمح للعميل انتقاء تركيبات فاخرة وأنيقة مصممة بأسلوبه الخاص وبأسعار معقولة.

كيف تفرق بين العطور الأصلية وغير الأصلية؟

هناك بعض الملاحظات التي تمكنك من التفرقة بين العطور الأصلية والعطور المقلدة ومن بينها:

اللون

يعتبر اللون الفاتح هو أحد مميزات العطور الأصلية حيث أنه غير مركب للتصبغ.

مواصفات العبوة

العبوات الأصلية التي يعبأ بها العطر تتميز بنعومة الملمس، كما أنها غير بلاستيكية.

رائحة العطر

يمكن تمييز العطر الأصلي من خلال قوة الرائحة التي تصدر منه، حيث أن العطور غير الأصلية ذات رائحة ضعيفة لا تدوم طويلاً.

الرقم التسلسلي

يجب أن يكون الرقم التسلسلي على العلبة متطابقا مع مثيله على الزجاجة، ويكون على شكل لاصق يوضع على العبوة.

أسئلة شائعة حول أفضل محل لشراء العطور بالرياض

ما اسم أجمل عطر فرنسي؟

تتفاضل العطور الفرنسية على بعضها حسب أذواق مستخدميها، غير أن عطر شانيل كوكو مودموازيل هو أفضل العطور الفرنسية النسائية.

كيف اشتري عطور من فرنسا؟

للحصول على عطرك المفضل من فرنسا رأساً، ادخل إلى  موقع شانيل الفرنسي، اختر العطر المفضل لديك ثم سجل وادفع بالكارت الذكي، ولكتابة عنوان السكن توجه لموقع بورساي ليمنحك عنوان إقامة فرنسي حقيقي يقوم باستلام المشتريات، ثم يعيد شحنها على عنوانك.

لم تعد عزيزي العميل بحاجة إلى البحث عن أفضل محل لشراء العطور بالرياض، فقد أصبح بين يديك دليل شامل لأفضل محلات العطور ذائعة الصيت، وما عليك إلا أن  تدلل نفسك  بانتقاء أروع العطور المناسبة لشخصيتك والاستمتاع بهذه التجربة العطرية الفريدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة