أفضل مكاتب تأجير سيارات فخمة الرياض

آخر تحديث :
مكاتب تأجير سيارات فخمة الرياض
مكاتب تأجير سيارات فخمة الرياض

الآن يمكنك القيادة في أنحاء الرياض بأقصى درجات الراحة والرقي، وذلك من خلال الاستعانة بأحد أفضل مكاتب تأجير سيارات فخمة الرياض، لتختار من بين أسطول كبير من السيارات من بعض أفضل شركات تصنيع السيارات في العالم، بما في ذلك العلامات التجارية المرموقة مثل BMW، وAudi، وMercedes، كما يمكن الحصول على سيارة بسائق لترتاح من معاناة السواقة، وفيما يلي نقدم لك مجموعة من أفضل المكاتب الموجودة في الرياض لتأجير السيارات.

أفضل مكاتب تأجير سيارات فخمة بالرياض

هناك الكثير من المكاتب الموجودة في العاصمة السعودية الرياض تقدم خدمة تأجير السيارات، والتي تقدم مجموعة متنوعة من السيارات الفخمة التي يمكنك تأجيرها لمدة طويلة حسب ما ترغب، فسواء كنت في الرياض بغرض العمل أو لقضاء إجازة سيمكنك الحصول على سيارة فخمة، يمكنك الانتقال بها إلى أي مكان مهما كانت المسافة، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من المكاتب التي تقدم الخدمة بأعلى مستوى واحترافية شديدة.

شركة سارة لتأجير السيارات

واحد من شركات تأجير السيارات المعتمدة الموجودة في الرياض، والتي تقدم مجموعة من السيارات الحديثة المتطورة، وهي تقدم خدماتها للأفراد والشركات وجميع الجهات الحكومية، وتملتلم الشركة مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات الفخمة.

يساعدك الموظفون في شركة سارة في الحصول على السيارة الأفضل للاستخدام وكذلك التي تتناسب مع مواصفاتك، كما تمتلك الشركة مجموعة من السيارات العائلية الكبيرة والتي تكون مناسبة جداً لرحلات سفر أكثر راحة، تتميز الأسعار بالشركة بكونها معقولة للغاية وبعيدة كل البعد عن الأسعار الخرافية التي نلاحظها في هذه الفترة.

معلومات عن شركة سارة لتأجير السيارات

العنوان أبي سعيد الخدري، الملك فيصل، الرياض، المملكة العربية السعودية.
العنوان على خرائط جوجل الموقع على خرائط جوجل من هنا.
رقم التواصل 966920005684+
مواعيد العمل كل يوم من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 2 ظهراً، ومن الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساءً.ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساءً فقط.
موقع الشركة يمكنك زيارتها من هنا.

مكتب ليكس لتأجير السيارات LYX Car Rental

واحد من أفضل مكاتب تأجير سيارات فخمة الرياض، فهي من أقدم الشركات في هذا المجال، يقدم المكتب مجموعة فخمة ومميزة من السيارات، بجانب حرصهم الدائم على تقديم خدمات رائعة لعملائها، وعلى الرغم من السيارات الحديثة المتاحة لديهم إلا أن الأسعار معقولة.

يمكنك الاختيار من بين خدمات مختلفة متاحة لدى المكتب، كما يمكنك الاختيار سواء الحصول على سيارة بسائق أو من غير سائق، وتختار الشركة السائقين بعناية شديدة لتضمن سلامة عملائها، كما تمتلك الشركة مجموعة من السيارات المختلفة سواء الرياضية أو الفارهة وغيرها من السيارات.

معلومات عن مكتب ليكس لتأجير السيارات LYX Car Rental

العنوان مجمع الحكير، طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز، الملقا، الرياض، المملكة العربية السعودية.
العنوان على خرائط جوجل الموقع على خرائط جوجل من هنا.
رقم التواصل 966551119797+
مواعيد العمل كل يوم من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 صباحاً.ماعدا يوم الجمعة من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.
موقع الشركة يمكنك زيارتها من هنا.
مكاتب تأجير سيارات فخمة بالرياض
مكاتب تأجير سيارات فخمة بالرياض

شركة حسين لتأجير السيارات

أحد أهم وأكبر شركات تأجير السيارات في مدينة الرياض، فيمكنك الاختيار من بين أسطول كبير من السيارات يصل عددها حتى 8000 سيارة حديثة وفخمة تناسب كافة الاستخدامات، فبالتأكيد ستجد سياراتك المفضلة.

تلتزم الشركة بكافة القوانين واللوائح العالمية لتضمن بذلك مصلحة العميل في المقام الأول وهذا ما يجعلها من الشركات المميزة في هذا المجال، تقدم الشركة خدمات مختلفة ومن أهمها تأجير السيارات للشركات مهما كان عدد السيارات المطلوبة سيمكن للشركة توفيره.

معلومات عن شركة حسين لتأجير السيارات

العنوان ضياء، ظهرة لبن، الرياض، المملكة العربية السعودية.
العنوان على خرائط جوجل الموقع على خرائط جوجل من هنا.
رقم التواصل 966114256010+
مواعيد العمل كل يوم من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءً.
موقع الشركة يمكنك زيارتها من هنا.

إقرأ أيضاً : أفضل معارض السيارات في الرياض

شركة كناز لتأجير السيارات

واحدة من الشركات التي تقدم خدمة تأجير السيارات بمنتهى الاحترافيه في مدينة الرياض، وتمتلك الشركة مجموعة كبيرة من السيارات الفخمة، يمكن للعاملين بالمكان مساعدتك للحصول على أفضل سيارة على حسب حاجتك.

أكثر ما يميز التعامل مع شركة كناز هو سهولة إجراءات تأجير السيارة فلا تكون بحاجة إلى المزيد من المعاناة في الإجراءات، كما توفر الشركة خدمات الإيجار المختلفة سواء الإيجار لشهر أو إيجار يومي على حسب حاجة العميل.

معلومات عن شركة كناز لتأجير السيارات

العنوان الخليج، الرياض، المملكة العربية السعودية.
العنوان على خرائط جوجل الموقع على خرائط جوجل من هنا.
رقم التواصل 966114256010+
مواعيد العمل كل يوم من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءً.ماعدا يوم الجمعة من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 9 مساءً.
موقع الشركة يمكنك زيارتها من هنا.

شركة أنوار هاديه لتاجير السيارات VIP

واحدة من أفضل مكاتب تاجير سيارات فخمة الرياض، يقدم المكتب عدد من الخدمات المميزة والتي جعلته واحدة من أهم شركات تأجير السيارات، يتميز التعامل مع شركة أنوار هاديه بالسلسلة فلا يوجد أي إجراء ت معقدة، فكل ما تحتاج إليه حتى تقوم بتأجير السيارة هو الهوية الشخصية فقط.

تمتلك الشركة أسطول كبير جداً من السيارات، وهي تتميز بوجود عدد رائع من السيارات الفخمة، كما يوجد مجموعة من السيارات VIP متاحة طوال الوقت، ستتمكن من إنهاء كافة الإجراءات بشكل سريع جداً بالموظفين يتمتعون باحترافية كبيرة جداً يساعدونك على إنهاء الإجراءات بسرعة.

معلومات عن شركة أنوار هاديه لتاجير السيارات VIP

العنوان الطريق الدائري الشرقي، القدس، الرياض، المملكة العربية السعودية.
العنوان على خرائط جوجل الموقع على خرائط جوجل من هنا.
رقم التواصل 966561608858+
مواعيد العمل كل يوم من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 12 صباحاً.
موقع الشركة يمكنك زيارتها من هنا.
مكاتب تأجير سيارات فخمة في الرياض
مكاتب تأجير سيارات فخمة في الرياض

شركة ذيب لتأجير السيارات

واحد من شركات تأجير السيارات التي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، فهي تعمل في تأخير الشيراتون منذ أكثر من 30 عام، فهل تأتي ضمن مكاتب تأجير السيارات العالمية والمعروفة لكافة العملاء سواء المقيمون في الرياض أو القادمين من أي مكان آخر داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

لقد نالت شركة ذيب أعلى التقييمات من جميع العملاء الذين تعاملوا معهم، تمتلك الشركة أسطول كبير جداً من السيارات الفخمة، ستجد مجموعة متنوعة من السيارات السيدان والدفع الرباعي وغيرها من السيارات الفارهة، وتقدم الشركة مجموعة من الخصومات للعملاء الجدد لتصل نسبة الخصومات إلى 7%، بينما يكون هناك العديد من الامتيازات للعملاء الحاليين.

معلومات عن شركة ذيب لتأجير السيارات

العنوان مطار الملك خالد الدولي الصالة الداخلية رقم 5 الرياض، المملكة العربية السعودية.
العنوان على خرائط جوجل الموقع على خرائط جوجل من هنا.
رقم التواصل 966920000572+
مواعيد العمل يعمل طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
موقع الشركة يمكنك زيارته من هنا.

مكتب يهماء لتأجير السيارات

واحد من أفضل مكاتب تأجير سيارات فخمة الرياض ، يمتلك المكتب عدد كبير جداً من السيارات الحديثة، ويقدم المكتب مجموعة كبيرة من التسهيلات على الإيجار دون أي تعقيدات.

يقوم المكتب بعمل عدد هائل من العروض على تأجير السيارات، سواء على سعر الإيجار اليومي أو الشهري، وذلك يضمن حصولك على أفضل سعر، كما يوفر المكتب للعملاء مجموعة من السيارات الفخمة وسيارات الرحلات للعائلات.

معلومات عن مكتب يهماء لتأجير السيارات

العنوان شارع خالد بن الوليد الأندلس، الرياض، المملكة العربية السعودية. 
العنوان على خرائط جوجل الموقع على خرائط جوجل من هنا.
رقم التواصل 966920010254+
مواعيد العمل كل يوم من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً، ومن الساعة 4 عصراً حتى الساعة 9 مساءً.ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساءً فقط.
موقع الشركة يمكنك زيارتها من هنا.

الأسئلة الشائعة

ما هي الأوراق المطلوبة لتأجير سيارة بالسعودية؟

  • شهادة قيادة سارية.
  • هوية شخصية.
  • جواز سفر للوافدين.
  • إقامة عمل للوافدين.
  • بطاقة عمل سارية.

هل تأجير السيارات في الرياض سعره مرتفع؟

يتوقف على حسب نوع السيارة والموديل الذي ترغب في تأجيره.

ما هو الأفضل تأجير السيارات باليوم أو بالشهر؟

الإيجار الشهري أقل بكثير.

اختر واحد من أفضل مكاتب تأجير سيارات فخمة الرياض، لتبدأ بالاختيار بين مجموعة من سيارات الدفع الرباعي أو سيارات السيدان أو السيارات الرياضية، لتحصل على سيارة مناسبة لاستخدامك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة