أفضل مطاعم بحرية الرياض 2024 ( الأسعار +المنيو +الموقع )

آخر تحديث :
مطاعم بحرية الرياض
مطاعم بحرية الرياض

تجمع المملكة العربية السعودية أفضل مطاعم بحرية الرياض، والتي تجعل الكثير من الزوار يقبلوا عليها لتناول وجبات الأسماك والمأكولات البحرية بمختلف أنواعها، حيث تتوفر وجبات الأسماك المقلي والمشوي، والسي فود، والقريدس وغيرها الكثير من ثمار البحر المختلفة، هذا بالإضافة إلى أنها تهتم بتوفير مستوى عالي من النظافة والخدمات من أجل استقطاب العديد من الزبائن، ومن خلال الأسطر التالية سوف نقدم لك عزيزي القارئ باقة متنوعة من أفضل مطاعم بحرية الرياض، فلنتابع سويا.

أفضل مطاعم بحرية الرياض

يوجد العديد من مطاعم بحرية الرياض، وفيما يلي سنذكر أبرزها:-

مطعم شريمبلس

يعتبر هذا المطعم واحد من أفضل المطاعم البحرية التي توجد في الرياض، ويتصدر هذا المطعم قائمة المطاعم البحرية في الرياض بامتياز، ويرجع الفضل في ذلك في تدفق الزوار نحو المطعم بالإضافة إلى اعتماده على أجود أنواع الأسماك، والقريدس الطازجة، لذلك ستجد عندهم كل ما يمكن أن يخطر على بالك من الوجبات البحرية اللذيذة، بالإضافة إلى أن المطعم يمتاز بتقديم جلسات مريحة مع توفير تغطية جيدة للمباريات الرياضية.

ويوجد العديد من المميزات الأخرى التي يتميز بها المطعم مثل أنه يوفر مرافق خاصة لاستقبال مستخدمي الكراسي المتحركة، بالإضافة إلى إمكانية الدفع عبر بطاقات السحب الآلي، والفيزا كارد، ومن أبرز الأطباق التي يقدمها المطعم الروبيان المقلي، وسرطان البحر، والمحار، والعديد من السلطات المختلفة مثل الذرة، والكثير من المشروبات المختلفة.

التصنيف عائلات وأفراد
النوعمطعم
الأطفال مسموح
الموسيقىيوجد موسيقى
أوقات العمل11AM: 12AM
العنوانطريق أنس بن مالك، الصحافة الرياض
رقم الهاتف: 0552262651

مطعم أسماك دله

مطعم أسماك دله هو أحد مطاعم بحرية الرياض، ويقدم لزواره فرصة مثالية من أجل الاستمتاع بوجبات السمك الطازجة، والتي يتم تحضيرها بكل عناية وإتقان بشكل يومي، وذلك عبر الطاقم المتخصص من الطهاة، ومن أهم مميزات المطعم أنه يوفر جلسات متنوعة داخلية وخارجية في الهواء الطلق، بالإضافة إلى إمكانية حجز طاولتك بشكل مسبق من أجل تجنب الازدحام.

أما بالنسبة للخدمات التي يقدمها المطعم فهو يوفر ميزة توصيل الطعام إلى المنزل، بالإضافة إلى أنه يمكن للعميل الدفع من خلال بطاقات الإئتمان، ويضم المطعم قائمة طعام لأشهى المأكولات البحرية مثل أطباق الأسماك المشوي، والمقلي، والبرياني، والسلمون، والقريدس، بالإضافة إلى أنه يقدم تشكيلة رائعة من السلطات المختلفة، والمشروبات والعصائر.

التصنيفأفراد وعائلات
النوعمطعم
الأطفالمسموح
الموسيقىبدون موسيقى
أوقات العمل9Am :11;30Pm
العنوانابن سينا، المروج، الرياض
رقم الهاتف0537863863

إقرأ أيضاً : افضل مطاعم بارتشن الرياض

مطعم أسماك النافورة

وهو واحد من المطاعم المعروفة في الرياض بالمأكولات البحرية، ويرجع السبب في ذلك في أن المطعم معروف بأنه يقدم تشكيلة لا تقاوم من المأكولات البحرية اللذيذة، بالإضافة إلى توفير جلسات أنيقة ومريحة داخلية، وخارجية في الهواء الطلق، كما يوفر المطعم توفير توصيل وجبات الطعام إلى باب المنزل، كما يمكنك عزيزي العميل الدفع من خلال البطاقات الائتمانية.

ومن أهم مميزات المطعم أيضا أنه يوفر مرافق خاصة لمستخدمي الكراسي المتحركة مع توفير أفضل قائمة طعام مخصصة للأطفال، ومن أكثر الأطباق المميزة السمك المشوي، والصيادية، ورولز السي فود والبابيلا، بالإضافة إلى تقديم أطباق عالمية مثل السوشي، والكريب، والوجبات المختلفة.

التصنيفأفراد وعائلات
النوعمطعم
الأطفالمسموح
الموسيقىيوجد موسيقى
أوقات العملمن 12Pm: 12AM
العنوانطريق الملك عبدالعزيز، صلاح الدين، الرياض.

مطعم سمكتي بحريات

لا يمكننا أن نذكر قائمة مطاعم بحرية الرياض دون أن نذكر هذا المطعم، ويرجع السبب في ذلك في أن المطعم يوفر أكشاك الطعام الخاصة، والتي توفر للزوار كل ما يريدونه من طعام والمأكولات البحرية الشهية، بالإضافة إلى أن المطعم يضم العديد من المرافق الخدمية والمريحة التي تتلائم مع استقبال مستخدمي الكراسي المتحركة.

عند زيارتك لمطعم سمكتي يمكنك أن تطلب سمك الصيادية، أو وجبة الديناميت شريمب، أو الروبيان المقلي أو المشوي، أو شوربة الاستاكوزا، كل هذه الوجبات من الأطعمة التي يوفرها المطعم، والتي يقبل العديد من العملاء على طلبها، لأنها تعد من الوجبات المتميزة لديهم، بالإضافة إلى أنهم يقدمون العديد من الخيارات المتنوعة للسلطات والمشروبات.

التصنيفأفراد وعائلات
النوعمطعم
الأطفالمسموح
الموسيقىيوجد موسيقى
أوقات العملمن 12:30 pm :12:30 Am
العنوانشارع حفصة بنت أبي بكر، الروضة، الرياض.
مطاعم بحرية الرياض
مطاعم بحرية الرياض

مطعم شرمبشاك الرياض

لا يمكننا الحديث عن أفضل المأكولات البحرية في الرياض دون أن نذكر مطعم شرمبشاك، فهو يعتبر واحد من الخيارات الرائعة لكي تستمتع العائلات بالأطعمة البحرية مع توفير جلسات مريحة، بالإضافة إلى الاستعداد لتوصيل طلبات الطعام نحو المنزل بكل سرعة، كما أن المطعم يتميز بتوفير قائمة طعام لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر فهو يقدم كافة المأكولات البحرية طازجة مثل وجبة القريدس مع الذرة وسرطان البحر، والمحار، هذا بالإضافة إلى تقديم أنواع الحساء المختلفة والسلطات والمشروبات.

التصنيفأفراد وعائلات
النوع مطعم
الأطفالمسموح
الموسيقىيوجد موسيقى
أوقات العملمن الساعة 11:30AM : 12AM 
العنوانشارع الأمير بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض.
رقم الهاتف0532815569

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم التحلية الرياض (الأسعار +المنيو +الموقع)

مطعم بحرية

هو واحد من أفضل مطاعم بحرية الرياض، فهو يقدم مطعم بحرية فرصة رائعة من أجل تذوق أشهى المأكولات ووجبات الطعام البحرية، على الإطلاق، بالإضافة إلى أنه يمتاز المطعم بتوفير مرافق خدمية جيدة تسمح باستقبال مستخدمي الكراسي المتحركة، هذا بالإضافة إلى إمكانية الحجز المسبق للطاولات، وتوفير خدمة التوصيل السريع للطعام إلى باب المنزل.

وتحتوي قائمة الطعام على أشهى المأكولات البحرية مثل وجبات المشاوي مثل الروبيان المشوي، والمقلي، والسمك، والجمبري، والقريدس، بالإضافة إلى العديد من الخيارات المتعددة الأخرى مثل شوربة السي فود، وأنواع المقبلات والسلطات المختلفة مثل سلطة الحمص الناعم، والمتبل، وسلطة الذرة.

التصنيفعائلات وأفراد 
النوعمطعم
الأطفالمسموح
الموسيقىيوجد موسيقى
ساعات العمل8 AM : 12 AM
العنوانشارع الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، الورود، الرياض.

مطعم القلزم للمأكولات البحرية

يحظى مطعم القلزم للمأكولات البحرية بلقب أفضل المطاعم البحرية في الرياض بالنسبة للعديد من الناس، خاصة عند التفكير في تناول وجبة أسماك مميزة، ، بالإضافة إلى أن المطعم يمتاز بتوفير العديد من الوجبات الشهية المشوية والمقلية، ومن أهم مميزات المطعم انه يقدم جلسات أنيقة داخلية، وخارجية في الهواء الطلق، ولك حرية الاختيار أن تجلس في المكان الذي ترغبه، كما يوفر جلسات تتلائم مع الأطفال والعائلات، والتي يوجد بها الألعاب للأطفال.

كما يوفر مرافق خاصة لمستخدمي الكراسي المتحركة، ويوفر خاصية الحجز المسبق للطاولات، وذلك لتجنب حدوث الازدحام، ويقدم المطعم تشكيلة رائعة من الأسماك مثل سمك الهامور، والناجل، والسلمون، بالإضافة إلى ذلك الروبيان، وبلح البحر، والعديد من الخيارات الاخرى مثل المتبل، والمأكولات النباتية.

التصنيفعائلات وأفراد
النوعمطعم
الأطفالمسموح
الموسيقىيوجد موسيقى
ساعات العملمن 12:15 وحتى 12:30
العنوانطريق العروبة الفرعي، العليا، الرياض
الهاتف920001515

مطعم رز وسمك

مطعم رز وسمك هو واحد من المطاعم التي تتميز بتقديم مأكولات بحرية رائعة، فهو من المطاعم المعروفة في الرياض، والذي يحظى باقبال جماهيري كبير جدا، فهو يشتهر بإعداد أطباق السمك مع الرز، وتوفير خدمة الزبائن بشكل سريع، وإمكانية الحجز المسبق للطاولات، والتوصيل الخارجي للطعام نحو المنزل.

أما إذا تحدثنا عن قائمة الطعام فهي تحتوي على الكثير من المأكولات البحرية، فلا يمكن أن يخطر على بالك شئ دون أن تجده في قائمة الطعام، مثل مناسف سمك الصيادية، بالإضافة إلى أنواع الأسماك الأخرى المختلفة سواء المشوية أو المقلية، هذا بالإضافة إلى تقديم العديد من أنواع السلطات المختلفة، والمقبلات، والقريدس، والكثير من ثمار البحر المختلفة، كما يوجد العديد من أنواع المشروبات والعصائر.

التصنيفمن 10AM: 12:30AM
النوععائلات وأفراد
الأطفالمسموح
الموسيقىيوجد موسيقى
ساعات العملمن 10 Am:12 Am
العنوانطريق عثمان بن عفان، الوادي، والرياض.
رقم الهاتف0557537776

مطعم عمو حمزة للمأكولات البحرية

يعد هذا المطعم واحد من أفخم وأشهر المطاعم للمأكولات البحرية في الرياض والذي يحظى بإقبال جماهيري غير طبيعي، وخاصة عند التفكير في تناول وجبة أسماك شهية أنت وأسرتك، ومن أهم مميزات المطعم أنه يمتاز بجلسات عائلية أنيقة وجذابة وتتلائم مع استقبال العائلات، والأطفال، بالإضافة إلى أنه يوجد به مرافق خاصة لمستخدمي الكراسي المتحركة، كما يوجد به إمكانية الحجز المسبق للطاولات، وذلك لتجنب حدوث الازدحام.

أما بالنسبة لقائمة الطعام فإنه يوفر مجموعة متنوعة من الطعام، وتشكيلة رائعة من المأكولات البحرية، مثل أسماك الهامور، والسلمون، والناجل، هذا بالإضافة إلى الروبيان، وبلح البحر، والعديد من الخيارات المتعددة من الحساء، والمقبلات، والمتبل.

التصنيفعائلات وأفراد
النوعمطعم
الموسيقىيوجد
الأطفال
ساعات العملمن الساعة 6 Pm: 2 AM
العنوانطريق خريص، الرماية، الرياض،
رقم الهاتف966920000639

عزيزي القارئ بذلك نكون وصلنا لختام مقالنا عن مطاعم بحرية الرياض، والذي تعرفنا من خلاله عن أفضل المطاعم البحرية التي توجد في الرياض مثل مطعم رز وسمك، ومطعم بحرية، ومطعم القلزم، وغيرهم الكثير، وأهم ساعات العمل، وموقع كل مطعم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة