جدة بارك مول في جدة وأفضل الأنشطة ودليل محلات جدة بارك مول 

آخر تحديث :
جدة بارك مول في جدة
جدة بارك مول في جدة

جدة بارك مول في جدة يعتبر من أفضل أسواق المملكة العربية السعودية الذي يضم المرافق الترفيهية، والخدمية، حيث يمثل أفضل استثمارًا عقاريًا على مستوى منطقة جدة، لأنه مول متكاملًا يوفر جميع الفعاليات، والأنشطة المبهجة للكبار، والصغار، ويمكنك التسوق لجميع ما تحتاج إليه داخل نفس المكان، ويضم مساحة كبيرة تزيد عن نصف مليون متر مربع، ويعتبر مشروع سياحي، وترفيهي يقديم لكم أسعد الأوقات عندما تتوجهوا إليه، وتستمتعوا بعمليات الشراء، والترفيه.

جدة بارك مول في جدة

يعتبر جدة بارك مول في جدة هو أكبر مركز تسوق في جدة، والمملكة العربية السعودية، حيث تصل مساحته إلى حوالي نصف مليون متر مربع، ويقع المول في حي العزيزية في شارع التحلية، وهو أحد أهم الشوارع التجارية في جدة، ويضم المول أكثر من 500 متجر من أشهر العلامات التجارية المعروفة على المستوى العالمي والمحلي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ومناطق الترفيه، ومن أبرز مرافق الترفيه في المول:

  • مدينة ملاهي سالا سيتي
  • سينما فوكس
  • حلبة تزلج
  • نافورة راقصة

يفتح المول أبوابه للزوار من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا إلى 1 صباحًا، ومن الساعة 1 ظهرًا إلى 1 صباحًا يوم الجمعة، وتم افتتاح المول في عام 2017، ويضم المول أكثر من 10000 موقف للسيارات، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية للزوار، ويضم المول مكتب للمعلومات وخدمة العملاء.

أفضل أنشطه جدة بارك مول في جدة

يعد جدة بارك مول في جدة من أكبر مراكز التسوق في مدينة جدة، ويضم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد الأسرة، بما في ذلك:

التسوق

يعد التسوق من أهم الأنشطة في جدة بارك مول، حيث يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تقدم منتجات وخدمات مختلفة، وأهمها الملابس والأحذية، والإلكترونيات، والأدوات المنزلية، وألعاب الأطفال، والهدايا وغيرها.

الترفيه العائلي

 يضم جدة بارك مول في جدة مجموعة متنوعة من مراكز الترفيه التي تناسب جميع أفراد الأسرة، وأهمها مدينة ملاهي ماجيك بلانيت، ومجمع سينمائي، ومجمع ألعاب داخلية، وخارجية.

تناول الطعام

 يضم مجموعة متنوعة من المطاعم، والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات، والمشروبات، مما يجعله مكانًا مثاليًا لتناول الطعام مع العائلة، والأصدقاء.

إقرأ أيضاً : سلطان مول في جده ودليل أنشطة ومحلات سلطان مول 

أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها في جدة بارك مول في جدة 

جدة بارك مول في جدة
جدة بارك مول في جدة

تتنوع الأنشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة جدة بارك في مول جدة، حيث تستمتع بالوقت من خلال زيارة هذه الأماكن:

زيارة مدينة ملاهي ماجيك بلانيت

تعد مدينة ملاهي ماجيك بلانيت من أشهر مدن الملاهي في جدة، وتضم مجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة لجميع الأعمار، بما في ذلك الألعاب الدوارة، والألعاب المائية، والألعاب الإلكترونية.

حضور عرض سينمائي في مجمع سينمائي

 يضم جدة بارك مول مجمع سينمائي مكون من 16 شاشة عرض، ويعرض مجموعة متنوعة من الأفلام العربية والعالمية.

لعب الألعاب في مجمع ألعاب داخلية وخارجية

يضم جدة بارك مول مجمع ألعاب داخلية، وخارجية يضم مجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة للأطفال، وأشهرها الألعاب الكهربائية، والألعاب التعليمية، والألعاب الرياضية.

تناول الطعام في أحد المطاعم والمقاهي العديدة

 يضم المول مجموعة متنوعة من المطاعم، والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات، مما يشجع جميع الزوار من المواطنيين والسياح إلى التوجه إليه، وتناول أشهى الأطعمة.

دليل محلات جدة بارك مول في جدة 

يقع جدة بارك مول في قلب مدينة جدة، وهو أحد أكبر المراكز التجارية في المملكة العربية السعودية، ويضم المول أكثر من 300 متجرًا من أشهر الماركات العالمية والمحلية في مختلف المجالات، بما في ذلك الملابس، والأحذية، والحقائب، والساعات، والعطور، والمجوهرات، والإلكترونيات، وغيرها، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية تضم مدينة ملاهي ومسرحًا وسينما، وأهمها:

 محلات الفساتين في جدة بارك مول

يضم مجموعة متنوعة من محلات الفساتين التي تقدم مجموعة متنوعة من الفساتين، وأشهرها فساتين السهرة، والفساتين الكاجوال، والفساتين الرسمية وغيرها، ومن أبرز محلات الفساتين في جدة بارك مول في جدة:

  • محل بالمين يتميز هذا المحل بأنه يوفر مختلف الملابس التي تصنع من  الخامات الفرنسية الفاخرة.
  • محل أديداس يعرض أفضل أنواع الملابس والإكسسوارات والعديد من الحقائب المناسبة إلى ممارسة التمارين الرياضية.
  • محل ماكس متنوع من حيث ما يعرض من الملابس والأحذية والإكسسوارات النسائية والرجالية والخاصة بالأطفال، بالإضافة إلى أنه يوفر تشكيلة منوعة من المستلزمات المنزلية والحقائب.
  • محل بلو ايج من أشهر المحلات التي تمتلك أفضل مصممي الأزياء الرجالي والحريمي والأطفال من أحدث الأنواع.
  • محل ريفرز ورلد يقدم أشهر العلامات التجارية المميزة التي تقدم الأزياء الحديثة الخاصة بالأطفال والنساء والرجال.
  • محل بيفرلي هيلز بولو كلوب يحتوي على مجموعة متنوعة من أرقي أنواع الملابس الكاجوال المخصصة إلى النساء والأطفال، والرجال، بالإضافة إلى أنه يضم العديد من الأحذية الفاخرة وأجمل أنواع الساعات والنظارات والعطور والحقائب والمحافظ.
  • محل سنتربوينت جدة بارك يوفر الكثير من الأزياء الحديثة التي تواكب أحدث الأنواع.
  • محل مونسون يضم تشكيلة متنوعة من الملابس المخصصة إلى النساء، وملابس الأطفال، ويوفر الملابس التي تخص السباحة، بالإضافة إلى الأحذية والحقائب؛ لذا فهو يعتبر أفضل محل في جدة بارك لبيع الملابس.
  • محل ايروبوستال يضم الأنواع المناسبة من ملابس النساء والرجال من القمصان والبلوزات والجينز والسترات.

إقرأ أيضاً : دليل جرير مول في جدة المعنى الحقيقي للتسوق والمتعة

 محلات الملابس في جدة بارك مول

يضم جدة بارك مول مجموعة متنوعة من محلات الملابس التي تقدم مجموعة متنوعة من الملابس، بما في ذلك الملابس الرجالية والنسائية والأطفال، بالإضافة إلى الملابس الرياضية والإكسسوارات، ومن أبرز محلات الملابس في جدة بارك مول محل زارا، ومحل اتش آند ام، ومحل سبلاش، ومحل الرد تاغ، ومحل مانجو، محل بيرشكا، ومحل ستراديفاريوس، ومحل جاب وغيرها من محلات الملابس المميزة.

محلات ملابس الأطفال في جدة بارك مول

تتميز محلات ملابس الأطفال في جدة بارك مول في جدة بالعديد من المميزات، من بينها:

  • تنوع المنتجات، ومنها الملابس اليومية، والملابس الرسمية، والملابس الرياضية، والملابس الداخلية، والإكسسوارات وغيرها من الملابس.
  •  جودة المنتجات، حيث يتم استخدام أفضل الخامات والتقنيات في إنتاجها.، ويتم جلبها من كبري الدول المصنعة للملابس
  • أسعار معقولة مقارنة بجودة المنتجات التي تقدمها.
  • خدمات عملاء ممتازة، حيث يحرص موظفو المحلات على مساعدة العملاء في اختيار المنتجات المناسبة لأطفالهم. 

 محلات العبايات في جدة بارك مول

يضم جدة بارك مول في جدة مجموعة متنوعة من محلات العبايات التي تقدم مجموعة متنوعة من العبايات، بما في ذلك العبايات العصرية والعبايات الكلاسيكية، والعبايات المصممة خصصيًا من حيث المقاسات، ومن أبرز محلات العبايات هي محل شادر، ومحل توب ستار، ومحل عبايتي، ومحل مصممة العبايات، ومحل عبايات 97 ، وغيرها.

 محلات الأحذية والحقائب في جدة بارك مول

يضم جدة بارك مول في جدة مجموعة متنوعة من محلات الأحذية والحقائب التي توفر مجموعة عديدة من الأحذية والحقائب، وأبرزها الأحذية الرياضية، والأحذية الرسمية، والأحذية الكاجوال، والحقائب اليدوية، والحقائب الشنط، ومن أبرز محلات الأحذية والحقائب هي محلات الأحذية مثل محل نايكي، ومحل أديداس، ومحل كونفرس، ومحل سبلاش،  ومحل الرد تاغ، ومحل مانجو، ومحل بيرشكا، ومحلات الحقائب مثل شارل أند كيث،  وميني سو، لاكوست، ومايكل كورس،  وبرادا.

 محلات العطور في جدة بارك مول

يضم جدة بارك مول مجموعة متنوعة من محلات العطور التي تقدم مجموعة متنوعة من العطور، بما في ذلك العطور الرجالية، والعطور النسائية، والعطور العربية، والعطور الغربية المميزة بالأسعار التنافسية، فيما يلي بعض من أبرز محلات العطور في جدة بارك مول في جدة سيفورا ، ومحل أجمل، والرصاصي، ودانهيل، وجيفنشي.

أهم النصائح لاختيار العطر المناسب لك في جدة بارك مول في جدة

  • ابدأي بتحديد نوع العطر الذي تبحثين عنه، مثل العطر الرجالي أو العطر النسائي أو العطر الشرقي أو العطر الغربي.
  • ضعي في اعتبارك المناسبة التي سترتدين فيها العطر.
  • اختبري العطر قبل شرائه للتأكد من أنه يناسبك بشكل جيد.

 محلات الساعات في جدة بارك مول

يضم جدة بارك مول مجموعة متنوعة من محلات الساعات التي تقدم مجموعة متنوعة من الساعات، بما في ذلك الساعات الرجالية والساعات النسائية والساعات الرياضية والساعات الكلاسيكية، ومن أبرز محلات الساعات فيه محل كارديال، وسيتيزن، وسيكو، ورولكس، وكارتييه.

محلات مستحضرات التجميل في جدة بارك مول

يضم جدة بارك مول مجموعة متنوعة من محلات مستحضرات التجميل التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك المكياج والعناية بالبشرة والعناية بالشعر والعطور، فيما يلي بعض من أبرز محلات مستحضرات التجميل فيه محل سيفورا، ووجوه، وذا سيم شوب، وايمانويل، وبي واي اس.

محلات الأثاث في جدة بارك مول

يضم مجموعة متنوعة من محلات الأثاث التي تقدم العديد من أنماط وأشكال الأثاث، بما في ذلك الأثاث الكلاسيكي والمعاصر والمودرن، وأبرز محلات الأثاث فيه محل ايكيا، وهوم سنتر، وقصر السرايا، و مفروشات العمر، وقصر الضيافة، وأثاث سيتي، وأثاث العمر، الضيافة الذهبية، وقصر النعيم.

إقرأ أيضاً : مول الجامعة في جدة ودليل المحلات ذات الماركات العالمية به

 محلات الذهب والمجوهرات في جدة بارك مول

يوجد به مجموعة متنوعة من محلات الذهب والمجوهرات التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الذهب الخالص، والمجوهرات المصنوعة من الذهب، والماس، والأحجار الكريمة الأخرى، ومن أبرز محلات الذهب والمجوهرات في جدة بارك مول مجوهرات داماس، ومجوهرات لازوردي، ومجوهرات جوهرة، ومجوهرات ملاك، ومجوهرات الوزان.

محلات الموبايلات في جدة بارك مول

يضم مجموعة متنوعة من محلات الموبايلات التي تقدم مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية والاكسسوارات، وأشهر محلات الموبايلات في جدة بارك مول هي محل موبايلي، و الاتصالات السعودية، و زين، وايفون، وسامسونج.

صالونات الحلاقة في جدة بارك مول

يوجد به مجموعة متنوعة من صالونات الحلاقة التي تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك قص الشعر، وتصفيفه وحلاقة اللحية، وإزالة الشعر، والعناية بالبشرة، وأبرز صالونات الحلاقة في جدة بارك مول هي صالون تونس بارك للحلاقة الرجالية، وصالون اطفال .kids barber shob.M&I: ، صالون الخدمة الذهبية للحلاقة الرجاليه والاطفال، وصالون كيرفور للحلاقة الرجالية.

 محلات السوبر ماركت في جدة بارك مول

يضم المول العديد من محلات السوبر ماركت التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية والمشروبات، بالإضافة إلى بعض السلع غير الغذائية مثل منتجات العناية الشخصية والتنظيف، وأشهر محلات السوبر ماركت فيه محل الدانوب، وبندة، وكارفور، وسنتر بوينت، وهايبر بنده

عروض وخصومات محلات جدة بارك مول

تقدم العديد من محلات مول جدة عروض، وخصومات على منتجاتها وخدماتها المختلفة، فيما يلي بعض من أبرز العروض والخصومات الحالية في مول جدة:

  • معرض اكسترا يقدم خصومات تصل إلى 50٪ على مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات، وأجهزة الكمبيوتر.
  • معرض كارفور يقدم خصومات تصل إلى 45٪ على العديد من المنتجات الغذائية والمشروبات، بالإضافة إلى بعض السلع غير الغذائية مثل منتجات العناية الشخصية والتنظيف.
  • معرض هوم سنتر يقدم خصومات تصل إلى 40٪ على مجموعة متنوعة من الأثاث مثل الأثاث الكلاسيكي، والمعاصر، والمودرن.
  • معرض سيفورا يقدم خصومات تصل إلى 40٪ على الكثير من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور.
  • معرض رد تاغ يوفر خصومات تصل إلى 60٪ على مجموعة كبيرة من الملابس والأحذية والإكسسوارات.

بالإضافة إلى العروض والخصومات التي تقدمها المحلات الفردية، يقدم مول جدة أيضًا عروض وخصومات خاصة على مدار العام، وأبرز ها:

  • عروض نهاية العام على جميع المنتجات والخدمات في نهاية العام.
  • يقدم عروض وخصومات خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
  • عروض عيد الفطر المبارك.
  • عروض عيد الأضحى المبارك.

جدة بارك مول في جدة يحتوي أيضًا على العديد من المرافق الأخري، ومنها مستشفي جدة بارك التخصصي، وفندق جدة بارك، فهو من المشروعات العملاقة المتكاملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة