دليل محلات عزيز مول في جدة+ المطاعم + الخدمات + أفضل أنشطة عزيز مول في جدة

آخر تحديث :
عزيز مول في جدة
عزيز مول في جدة

عزيز مول في جدة أحد أكبر وأشهر مراكز التسوق في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويتميز بموقعه المميز مما يجعله سهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة، كما يضم الكثير من المحلات التجارية حيث يعتبر مركز تسويقي مهم للبيع بالتجزئة، للكثير من المنتجات من مختلف الماركات العالمية والمحلية، بما في ذلك الأزياء والملابس والإلكترونيات والأدوات المنزلية وغيرها الكثير، فضلاً عن كونه يضم العديد من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية تضم مدينة ملاهي وسينما، والعديد من الأنشطة الأخرى التي سنتناولها عبر السطور القادمة.

عزيز مول في جدة

يعد عزيز مول واحد من أضخم المولات التجارية للتسوق في المملكة العربية السعودية، كما أنه يعتبر أحدث مول بجدة نظراً لفخامته وتعدد أماكن التسوق به وأكثرها تطوراً، علاوة على كونه مركز رئيسي للعديد من الأنشطة الترفيهية بجانب خدمات البيع والشراء.

حيث يوفر الكثير من الخدمات لمختلف الزائرين للمول، بالإضافة لتوفير جميع المنتجات العالمية المشهورة بأسعار مناسبة، كما يتيح الكثير من العروض والخصومات والتخفيضات الخيالية على مدار السنة من أجل جذب أكبر عدد من الزوار.

ويتميز بموقع استراتيجي يقع على  بمدينة جدة بمنطقة الفصيلية شارع الأمير ماجد، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 11 مساءاً، لهذا ينبغي معرفة جميع المعلومات الأساسية عن عزيز مول كما يلي.

دليل محلات عزيز مول في جدة

يشتهّر عزيز مول في جدة بكونه يضم مجموعة ضخمة من أفخم وأشهر المحلات المتنوعة التي تعرض نخبة هائلة من أجمل المعروضات التابعة للكثير من أكبر وأفخم الماركات العالمية الشهيرة.

علاوة على طرح العديد من الخصومات والعروض في معظم الأوقات بالسنة بين الحين والآخر والتي تصل أحيانًا لنحو 30% وذلك من مبلغ القيمة الإجمالية، ومن بين هذه المحلات ما يلي:

محلات الملابس في عزيز مول في جدة

يضم عزيز مول مجموعة متنوعة من أشهر محلات الملابس الرجالي والنسائي وملابس الأطفال التي حصلت على شهرة عالمية بالإضافة لاستقطاب شريحة كبيرة من المتسوقين في جدة سواء من المقيمين أو الوافدين إلى المدينة، ومن أشهرها ما يلي:-

محل جوي مس

هو متجر ملابس حريمي يتميز بتصميمه العصري، ومجموعة ملابسه المتنوعة التي تلبي جميع الأذواق، كما يوفر تشكيلة واسعة من الملابس النسائية، بما في ذلك الفساتين والتنانير والبلوزات والقمصان والسراويل، بالإضافة لتميز الملابس به بجودتها العالية وتصاميمها الأنيقة، علاوة على ذلك يقدم أيضًا مجموعة متنوعة من الإكسسوارات.

مثل الحقائب والأحذية والنظارات الشمسية، حيث تتميز الإكسسوارات في المتجر بتصميماتها العصرية وأسعارها المعقولة، فضلا ًعن تميز فريق العمل به بحسن الاستقبال والترحيب، كما أنهم على استعداد دائمًا لتقديم المساعدة للعملاء في اختيار الملابس المناسبة.

علاوة على ذلك يوفر المتجر خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء السعودية، كما أنه يقبل الدفع بالبطاقة الائتمانية أو النقدية، لذا يُعد جوي مس من أشهر متاجر الملابس النسائية في جدة التي تجذب العديد من النساء من جميع الأعمار.

محل بلومنج عزيز مول

يعد أحد أشهر متاجر الملابس النسائية في مدينة جدة، حيث يوفر تشكيلة واسعة من الأزياء العصرية التي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات، كما يتميز بديكوره الأنيق وتصميماته العصرية، علاوة على تميزه بفريق عمل ودود ومتعاون يحرص على تقديم أفضل خدمة للعملاء.

ويقع المحل في بوابة رقم 1 من عزيز مول، ويمتد على مساحة واسعة تبلغ حوالي 1000 متر مربع، ويضم تشكيلة واسعة من الأزياء النسائية، بما في ذلك الفساتين، والبدلات، والبلوزات، والتنانير، والجينز، والملابس الرياضية، وملابس السباحة، كما يضم المحل تشكيلة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات.

محل رد تاغ

عند دخولك إلى رد تاغ في عزيز مول في جدة، ستندهش من تنوع المنتجات التي يقدمها المتجر، حيث ستجد مجموعة واسعة من الملابس الرجالية، بما في ذلك القمصان والبنطلونات والسترات والبدلات، كما يقدم مجموعة واسعة من الملابس النسائية، بما في ذلك الفساتين والتنانير والبلوزات والقمصان.

بالإضافة إلى ذلك يضم قسمًا خاصًا للأطفال، والذي يوفر مجموعة واسعة من الملابس المناسبة لجميع الأعمار، بالإضافة إلى الملابس، يضم رد تاغ أيضًا قسمًا خاصًا بالمنزلية، والذي يوفر مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الأواني المنزلية والمفروشات والأدوات المنزلية.

فضلاً عن ذلك يقدم مجموعة متنوعة من العروض والخصومات على مدار العام، مما يجعله خيارًا رائعًا للتوفير، حيث يمكنك العثور على أحدث العروض والخصومات على موقع رد تاغ الإلكتروني أو في المتجر نفسه.

محل بول آند بير

هو متجر ملابس إسباني مملوك لمجموعة إنديتكس، التي تمتلك أيضًا متاجر زارا وبيرشكا وأوتيركوز، ويتميز بتصميمه العصري ومجموعة ملابسه الواسعة التي تلبي جميع الأذواق، ويمتد على مساحة كبيرة ويضم مجموعة متنوعة من الملابس الرجالية والنسائية والأطفال.

حيث تتنوع ملابسه بين الملابس الكاجوال والرسمية والملابس الرياضية، ويتميز بتصميماته العصرية والحديثة التي تتناسب مع أحدث صيحات الموضة، علاوة على أسعاره المعقولة التي تجعله خيارًا مثاليًا للباحثين عن ملابس ذات جودة عالية وأسعار مناسبة.

لذا إذا كنت تبحث عن ملابس ذات جودة عالية بأسعار معقولة، فإن بول آند بير هو المكان المناسب لك لكونه خيارًا رائعًا للمتسوقين من جميع الفئات العمرية، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات لتناسب جميع الاحتياجات.

إقرأ أيضاً : جدة بارك مول في جدة وأفضل الأنشطة ودليل محلات جدة بارك مول

محلات الفساتين في عزيز مول في جدة

يمتلك عزيز مول مساحة ضخمة تصل إلى نحو 91 ألف متر مربع، حيث تتوزع هذه المساحة الواسعة بين جزء خاص بالحديقة الرائعة والأشجار الخضراء الموجودة في جهة المول الأمامية، كما أن هناك مساحة مخصصة لمحلات الفساتين.

لهذ إذا كنتِ من محبي ارتداء الفساتين بمختلف أذواقها الموجودة في هذا المول تستطيع التعرف على المحلات الخاصة ببيعها حيث يتوفر بالمول تشكيلة فخمة وراقية من الفساتين ومن أبرزها المحلات التالية:-

محل دالين

هو أحد أشهر المتاجر المتخصصة في بيع فساتين السهرة والملابس النسائية الراقية، ويتميز بتصميماته الفريدة والمميزة، والتي تخاطب جميع الأذواق، كما يحرص على استخدام أجود أنواع الأقمشة والخامات، مما يضمن لك الحصول على فستان أنيق يدوم طويلاً.

علاوة على ذلك يضم تشكيلة واسعة من فساتين السهرة، تناسب جميع المناسبات، سواء كانت حفلات الزفاف أو الخطوبة أو المناسبات الرسمية الأخرى، كما يضم أيضاً مجموعة من الملابس النسائية اليومية، مثل الفساتين والبلوزات والسراويل، فضلاً عن ذلك فهو يقدم خدمة عملاء ممتازة.

حيث يحرص موظفو المحل على مساعدتك في اختيار الفستان المناسب لك، بالإضافة لتوفير خدمة التوصيل المجاني لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، لذا إذا كنت تبحثين عن فستان سهرة أو ملابس نسائية راقية، فإن محل دالين في عزيز مول هو الخيار الأمثل لك.

محل الياسنت للفساتين

هو متجر ملابس راقي يقع في عزيز مول في جدة، المملكة العربية السعودية، ويتميز بمجموعة واسعة من الفساتين والجلابيات الأنيقة والمريحة، والتي تلبي جميع الأذواق، علاوة على تقديمه لمجموعة متنوعة من الفساتين المصممة خصيصًا، بالإضافة إلى الفساتين الجاهزة، حيث أن الفساتين المصممة خصيصًا مصنوعة من مواد عالية الجودة وخياطة دقيقة.

مما يضمن لك الحصول على فستان أنيق يناسبك تمامًا، بينما الفساتين الجاهزة متوفرة بأسعار معقولة، مما يجعلها خيارًا رائعًا للحفلات والمناسبات الأخرى، كما يتميز بخدمة عملاء ممتازة تضم فريق موظفين ودود ومهني، على استعداد لمساعدتك في العثور على الفستان أو الجلابية المثالية لك.

محل لبسي لندن

يقع متجر لبسي لندن في الدور الأرضي من عزيز مول في جدة، وتحديداً عند بوابة رقم 6، ويمتد المحل على مساحة واسعة، ويضم مجموعة متنوعة من الملابس النسائية العصرية والحديثة، والتي تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار، كما تتنوع الملابس التي يقدمها بين الفساتين، والتنانير، والبناطيل، والبلوزات، والقمصان، والأحذية، والإكسسوارات.

بالإضافة لكونه يقدم مجموعة متنوعة من الملابس المناسبة للمناسبات الخاصة، مثل حفلات الزفاف، والخطوبة، والتخرج، والحفلات المسائية، وتتميز ملابس لبسي لندن بتصميماتها العصرية، وخاماتها عالية الجودة، وأسعارها المعقولة، كما يحرص المتجر على تقديم أحدث صيحات الموضة العالمية، لتلبية احتياجات جميع النساء.

محلات العبايات في عزيز مول في جدة

إذا كنتِ من الأشخاص محبي العبايات وترتاحين في ارتدائها يمكنكِ اقتناء ما تحبين من عزيز مول لكونه يضم العديد من المحلات التي تقوم ببيع جميع العبايات الخليجية سواء السوداء أو الملونة مع طرحها.

حيث تعتبر العبايات بشكل عام اللباس الرسمي للمرأة بمختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، لهذا يمكنكِ معرفة أشهر وأفضل المحلات المتخصصة في بيع أشيك العبايات والموجودة في عزيز مول في جدة، والتي من أشهر المحلات التالية:-

محل توايلا

افتتح محل توايلا في عزيز مول في عام 2023، ويقع بالطابق الأول من المول، بالقرب من بوابة 6، ويتميز بتصميمه العصري الأنيق، وطاقمه المتعاون الذي يقدم خدمة عملاء عالية الجودة، كما يقدم تشكيلة واسعة من العبايات النسائية، التي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات، حيث تتنوع به العبايات من حيث التصاميم والألوان والأقمشة.

وتتميز بجودتها العالية وأسعارها المعقولة، علاوة على ذلك يحرص توايلا على مواكبة أحدث صيحات الموضة في عالم العبايات، وذلك من خلال تقديم تشكيلات جديدة من العبايات بشكل دوري، كما يوفر خدمة التوصيل المجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 300 ريال سعودي.

محل الحجاب للعبايات الخليجي

يتميز المحل بمجموعة واسعة من العبايات الخليجية العصرية والتقليدية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الإكسسوارات، كما يوفر مجموعة واسعة من العبايات المصنوعة من أقمشة عالية الجودة، مثل الحرير والساتان والقماش القطني، بالإضافة لمجموعة متنوعة من التصميمات، بما في ذلك العبايات ذات الأكمام الطويلة والقصيرة.

والعبايات ذات القصة المستقيمة والقصة الواسعة، علاوة على ذلك يوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الإكسسوارات، مثل الشالات والأقراط والقلائد، فضلا ًعن خدمة التوصيل المجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 200 ريال سعودي، كما يتميز بأسعاره المعقولة، مما يجعله خيارًا رائعًا للنساء اللواتي يبحثن عن عباية جميلة وعصرية بسعر مناسب.

محل بلومنج عزيز مول للعبايات

يتميز محل بلومنج بتقديمه للعبايات ذات الجودة العالية والتصميمات العصرية التي تتناسب مع مختلف الأذواق، حيث تتنوع العبايات المطروحة في المحل بين العبايات الكلاسيكية والعبايات العصرية، كما تتوفر العبايات بمختلف الألوان والأقمشة، مما يوفر خيارات واسعة للنساء الباحثات عن العباية المناسبة، بالإضافة إلى أسعاره التنافسية.

حيث يقدم المحل خصومات وعروضًا مستمرة على العبايات، مما يوفر فرصة للنساء لاختيار العباية المناسبة وبسعر مناسب، علاوة على ذلك يحظى بإقبال كبير من النساء من مختلف الأعمار والمستويات الاجتماعية، كما يحرص على تقديم أفضل الخدمات للعملاء، من خلال إتاحة خدمة العملاء المميزة وخدمات التوصيل إلى المنزل.

إقرأ أيضاً : سلطان مول في جده ودليل أنشطة ومحلات سلطان مول

محلات ملابس الأطفال في عزيز مول في جدة

يضم عزيز مول العديد من المحلات الخاصة ببيع ملابس الرجال والنساء والأطفال، حيث يوجد به العديد من براندات الملابس العالمية لجميع الأطفال من مختلف الأعمار وبمختلف المقاسات.

حيث توجد تشكيلة رائعة تضم أفخم وأرقى من الملابس الملائمة للتنزه والدراسة والأعياد المختلفة وكذلك للسفر و ممارسة التمرينات الرياضية، والتي من أشهرها هذه المحلات:-

محل سنتربونت

يضم متجر سنتربوينت في عزيز مول في جدة قسمًا كبيرًا مخصصًا لملابس الأطفال، يوفر القسم مجموعة متنوعة من الملابس للأطفال من جميع الأعمار، بما في ذلك الملابس الرسمية والملابس الكاجوال والملابس الرياضية، وتتميز ملابس الأطفال به بجودتها العالية وتصميماتها العصرية، كما أنها متوفرة بأسعار مناسبة، مما يجعلها خيارًا رائعًا.

للآباء والأمهات الذين يبحثون عن ملابس أنيقة وذات جودة عالية لأطفالهم، ومن أشهر ماركات ملابس الأطفال التي يوفرها متجر سنتربوينت في عزيز مول بول اند بير وسكيتشرز ونايك واديداس وكارترز، كما يوفر القسم أيضًا مجموعة متنوعة من الأحذية والإكسسوارات للأطفال، بما في ذلك الأحذية الرياضية والأحذية الرسمية والحقائب والأوشحة والقبعات.

محل أنوتا لملابس الأطفال

أنوتا هي علامة تجارية سعودية رائدة في مجال تصميم وبيع ملابس الأطفال، حيث يتميز أنوتا بتصميماته الأنيقة، التي تعكس ذوقًا رفيعًا، ويتميز المتجر بتصميمه العصري وممراته الواسعة، مما يجعل التسوق فيه تجربة ممتعة، علاوة على كونه يضم مجموعة متنوعة من الملابس للأطفال من جميع الأعمار.

بما في ذلك الملابس الرسمية والملابس الكاجوال والملابس الرياضية ذات الجودة العالية، حيث يتم استخدام أفضل الأقمشة والمواد في صناعتها، كما أنها متوفرة بأسعار مناسبة، ومن أشهر ماركات ملابس الأطفال التي يوفرها متجر أنوتا في عزيز مول أنوتا ومينت وديزني ونايكي.

فضلا ًعن أنه يقدم مجموعة متنوعة من العروض والخصومات على ملابس الأطفال على مدار العام، بالإضافة لخدمة التوصيل إلى المنزل، مما يسهل على الآباء والأمهات التسوق دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم.

محلات الأحذية والحقائب في عزيز مول في جدة

يحتوي المول على الكثير من المحلات الكبرى المخصصة لبيع جميع أنواع الحقائب والأحذية من كبرى العلامات التجارية التي تتميز ببصمة بارزة في مجال الأحذية والحقائب، ومنها ما يلي:-

محل ألدو

الدو هي علامة تجارية كندية رائدة في مجال تصميم وبيع الأحذية والحقائب، وتتميز أحذية وحقائب الدو بتصميماتها الأنيقة والراحة، مما يجعلها خيارًا رائعًا للرجال والنساء من جميع الأعمار، ويمتد المحل على مساحة كبيرة ويتميز بتصميمه العصري وممراته الواسعة، مما يجعل التسوق فيه تجربة ممتعة، ويضم مجموعة متنوعة من الأحذية.

الرجالية والنسائية والأطفال، من أشهر الماركات العالمية والتي تتميز بجودتها العالية، حيث يتم استخدام أفضل المواد في صناعتها، بالإضافة لكونها متوفرة بأسعار مناسبة، مما يجعلها خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن أحذية أنيقة وذات جودة عالية، وكذلك الحال بالنسبة للحقائب، كما يقدم الكثير من العروض والخصومات على مدار العام.

محل دكني

دكني هي علامة تجارية أمريكية رائدة في مجال تصميم وبيع الأحذية والحقائب، حيث تتميز بتصميماتها العصرية والأنيقة، مما يجعلها خيارًا رائعًا للرجال والنساء من جميع الأعمار، بالإضافة لذلك يضم المتجر مجموعة متنوعة من الأحذية الرجالية والنسائية وأحذية الأطفال.

ذات الماركات العالمية المميزة بجودتها العالية، بالإضافة للحقائب الرجالية والنسائية، بما في ذلك الحقائب اليدوية والحقائب الشنط والأحذية الرياضية، ذات التصميمات العصرية والأنيقة، مما يجعلها خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن حقائب أنيقة وعصرية.

محل ستيف مادن

يضم المحل مجموعة أحذية ستيف مادن الرجالية والنسائية بالإضافة لتشكيلة رائعة من أحذية الأطفال، من أشهر الماركات العالمية ذات الجودة المرتفعة، كما يقدم مجموعة متنوعة من العروض والخصومات على مدار العام، فضلا ًعن خدمة التوصيل إلى المنزل، مما يسهل على العملاء التسوق دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم.

محلات الساعات في عزيز مول في جدة

يتميز عزيز مول في جدة بكونه مول متكامل يتصف بالشمولية، حيث يحتوي على تشكيلة ضخمة من جميع المحلات المتخصصة في تلبية جميع الأغراض، ولذلك يمكنك أنت وأفراد أسرتك الحصول على كافة ما تحتاجون إليه من مكان واحد، والآن سنتعرف على أشهر المحلات المتخصصة في بيع وصيانة وتصليح الساعات من مختلف الماركات في المول وتتمثل في المحلات التالية:-

محل الحميضي وبن حاتم للساعات

يعد محل الحميضي وبن حاتم للساعات في عزيز مول في جدة، من أشهر محلات الساعات في المملكة العربية السعودية، ويتميز المحل بتنوع ساعاته وأسعارها المناسبة، كما يوفر خدمة عملاء ممتازة، ويقع المحل في بوابة رقم 4 من عزيز مول، وهو مجهز بأحدث التقنيات لعرض الساعات، حيث يضم تشكيلة واسعة من الساعات.

تعد من أشهر الماركات العالمية، مثل رولكس، باتيك فيليب، أوميغا، كارتييه، وغيرها، علاوة على إتاحته ساعات تقليدية وعصرية بتصاميم متنوعة، وتتراوح أسعار الساعات به بين 500 ريال سعودي وأكثر من 100 ألف ريال سعودي، فضلا ًعن كونه يوفر ضمانًا لمدة سنتين على جميع ساعاته، بالإضافة لخدمة الصيانة الدورية للساعات.

محل الدهام للساعات

يعد هذا المحل خيارًا رائعًا لشراء ساعة جديدة، لكونه يوفر تشكيلة واسعة من الساعات من أشهر الماركات العالمية، كما يتميز بأسعاره المناسبة وخدمة العملاء الممتازة، علاوة على توفيره ساعات تقليدية وعصرية بتصاميم متنوعة.

مثل ساعات رجالية وساعات نسائية وساعات أطفال، وساعات رياضية وساعات كلاسيكية، وساعات فاخرة، بالإضافة لضمانًا لمدة سنتين على جميع ساعاته، حيث يشمل الضمان إصلاح أو استبدال الساعة في حالة وجود عيب مصنعي.

محل اون تايم

يعد من أشهر محلات الساعات في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنه يتميز المحل بتشكيلته الواسعة من الساعات من أشهر الماركات العالمية، كما يوفر خدمة عملاء ممتازة، فضلا ًعن أسعاره المميزة التي تعتمد على عدة عوامل، مثل الماركة والطراز والمواد المستخدمة في التصنيع والميزات.

بالإضافة لذلك يوفر ضمانًا لمدة عامين على جميع ساعاته، يشمل الضمان إصلاح أو استبدال الساعة في حالة وجود عيب مصنعي، كما يحرص موظفو المحل على تقديم النصيحة للعملاء ومساعدة في اختيار الساعة المناسبة.

إقرأ أيضاً : دليل جرير مول في جدة المعنى الحقيقي للتسوق والمتعة

محلات العطور في عزيز مول في جدة

اشتهر المول بكونه يضم الكثير من أشهر وأرقى محلات العطور الفخمة ذات الروائح العطرية الجميلة من ماركات عالمية وعربية والتي اشتهرت في العديد من دول الخليج العربي والشرق الأوسط، ومن بين أشهر تلك المحلات ما يلي:-

عبدالصمد القرشي

تعد محلات عبد الصمد القرشي أحد أشهر المحلات المتخصصة في بيع جميع أنواع العطور والمسك والعنبر بالإضافة للعود والبخور والمخمرية في الخليج العربي والشرق الأوسط، وذلك لكونها متخصصة في تصنيع العطور العربية الأصلية.

لذا لا يشتري أي عميل عطور من محلات عبد الصمد القرشي إلا ويرجع مرة أخرى لشرائها، علاوة على كونها توفر أسعار مخفضة وعروض متعددة عن باقي المحلات الخارجية.

الماجد للعود

هو أحد المحلات الرئيسية المتخصصة في بيع كلاً من العود والعطور والمسك، لذا فهو يعتبر علامة رائدة في هذا المجال، لذا تنتشر فروعه في مختلف مدن المملكة، بينما بشكل عام يعد أشملها وأفضلها المحلات الموجودة في عزيز مول في جدة.

العربية للعود

هي ماركة عربية راقية وشهيرة، تعتبر أحد العلامات التجارية الرائدة والمتخصصة في بيع العطور والعود، وذلك لأن عطورها تتميز بكونها فاخرة وثابتة لوقت طويل، علاوة على أنها تنافس كافة المحلات الأخرى عن طريق بيعها للعطور المختلفة بأسعار منخفضة وذلك بالمقارنة مع باقي الأسعار بالمحلات الأخرى.

محلات مستحضرات التجميل في عزيز مول في جدة

احصلِ دائمًا من خلال اختيار أرقى وأفضل أنواع مواد ومستحضرات التجميل على إطلالة ورائعة وفريدة من نوعها والتي يعتمد عليها الكثير من نجوم هوليود.

لذا للحصول على تلك الإطلالة الأنيقة يمكنك زيارة محلات مستحضرات التجميل في عزيز مول في جدة للحفاظ على البشرة ومنحها النضارة المطلوبة باستخدام منتجاتها والتي من أبرزها المحلات التالية:-

إيف روشيه Yves Rocher العزيز مول

يعد من أشهر محلات مستحضرات التجميل في المملكة العربية السعودية، ويتميز بتشكيلته الواسعة من مستحضرات التجميل الطبيعية، كما يوفر خدمة عملاء ممتازة، علاوة على ذلك فهو مجهز بأحدث التقنيات لعرض مستحضرات التجميل.

كما يضم تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل من ماركة إيف روشيه، مثل منتجات العناية بالبشرة ومنتجات المكياج، وكذلك منتجات العطور ومنتجات الجسم، وتتميز مستحضراته بأنها طبيعية ونباتية، وخالية من المواد الكيميائية الضارة، فضلا ًعن الجودة العالية والأسعار المناسبة.

نزيه لمستحضرات التجميل

يتميز بتشكيلته الواسعة من مستحضرات التجميل وأسعاره المناسبة، ويقع المحل في بوابة رقم 5 من عزيز مول، ويضم تشكيلة من أشهر الماركات العالمية، مثل لوريال وغارنييه وماك وشانيل وديور، كما يوفر ضمانًا لمدة عامين على جميع منتجاته.

يشمل الضمان استبدال المنتج في حالة وجود عيب مصنعي، بالإضافة لكونه يحرص موظفوه على تقديم النصيحة للعملاء ومساعدة في اختيار المنتج المناسب، فضلا ًعن خدمة التعبئة والتغليف الفاخرة.

محلات الذهب والمجوهرات في عزيز مول في جدة

يحتوي عزيز مول في جدة على العديد من المحلات المتخصصة في بيع جميع المشغولات الذهبية والمجوهرات الفخمة ذات الأشكال الرائعة، بالإضافة للكثير من الحلي اللازمة لتزيين النساء، وكافة المصوغات الذهبية والماسية، ومن أشهر تلك المحلات ما يلي:-

داماس كولكشنز

يشتهر بتقديم تشكيلة متنوعة ومختارة بعناية من أفضل المشغولات الذهبية الفخمة التي نالت رضا واستحسان جميع زواره، بالإضافة لتميزه بتشكيلته الواسعة من الذهب والمجوهرات الفاخرة سواء الكلاسيكية أو العصرية، فضلا ًعن خدمة العملاء الممتازة والعروض والخصومات الخيالية خلال معظم الأوقات من السنة.

سواروفسكي عزيز مول

يعد من أفخم محلات بيع واستبدال المشغولات الذهبية والمجوهرات في عزيز مول في جدة، وذلك بسبب شهرته الواسعة نظراً لما يتيحه من مجموعة متنوعة ومميزة من أرقى المشغولات الذهبية التي تتبع لأرقى العلامات والماركات التجارية العالمية.

بالإضافة لتميز مجوهرات سواروفسكي بتصميمها الأنيق و خامتها الممتازة، فهي مصنوعة من الكريستال سواروفسكي الشهير، والذي يتميز بخصائصه الفريدة، مثل البريق الشديد والشفافية العالية والمتانة، بالإضافة لتوفيره أسعار مناسبة وخدمة عملاء ممتازة.

إقرأ أيضاً :السلام مول في جدة وأهم المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات به

محلات الأثاث في عزيز مول في جدة

يتميز العزيز مول بكونه سوق متكامل وشامل لبيع جميع مستلزمات المنازل بما فيها الأثاث المنزلي والمكتبي الذي يتم تصنيعه من أجود الخامات، علاوة على تصميمه بأذواق كلاسيكية وعصرية تلبي جميع احتياجات الزوار ومن أشهر محلات الأثاث في عزيز مول في جدة ما يلي:-

أورانج بيد آند باث

يعد محل أورانج بيد آند باث لبيع الأثاث في جدة خيارًا رائعًا لشراء أثاث عصري وأنيق بأسعار مناسبة، حيث يوفر تشكيلة واسعة من الأثاث من ماركات وأحجام وتصميمات مختلفة، وبأسعار مناسبة وخدمة عملاء ممتازة.

كما أنه اشتهر بالاعتماد على أفضل أنواع الأخشاب التي يتم تصنيعها بواسطة نخبة مختارة من أفضل وأمهر العمالة المدربة بشكل جيد على تقديم الأثاث بأعلى جودة.

صالونات الحلاقة في عزيز مول في جدة

إذا كنت ترغب في الظهور بمظهر مميز وإطلالة أنيقة وعصرية مثل نجوم السينما عليك اختيار صالون حلاقة متخصص وذلك ما يوجد بمول عزيز لتوفير خدمات مميزة للزوار ومن أبرز محلات صالونات الحلاقة بالمول ما يلي:-

صالون القصة الجميلة

يعتبر من أشهر المحلات الفخمة بمول عزيز والتي نالت أعلى درجات التقييمات من قبل زواره، وذلك لكونه يتميز بالنظافة وتوفير أحدث قصات الشعر الأنيقة علاوة على التعقيم المستمر لجميع الأدوات المستخدمة، فضلاً عن كونه اشتهر بتقديمه للكثير من العروض والخصومات خلال المناسبات المختلفة.

محلات الموبايلات في عزيز مول في جدة

يشتهر المول بكونه يضم الكثير من محلات الإلكترونيات ومحلات بيع وصيانة أجهزة الهواتف الذكية بماركاتها المتعددة بالإضافة للأجهزة اللوحية واللابتوب وغيرها، ومن أشهر تلك المحلات ما يلي:-

متجر اللعبة

يعد واحد من المتاجر الشهيرة جدًا بجدة والتي تحرص بشكل مستمر على طرح أحدث أنواع أجهزة الهواتف النقالة، بالإضافة لأجهزة البلايستيشن واللاب توب وغيرها، مما جعله يحقق نجاح وشهرة بالغة ويكون خيار مثالي، بالنسبة للعديد من الاشخاص الراغبين في اقتناء تلك الأجهزة.

محلات السوبر ماركت في عزيز مول في جدة

يضم عزيز مول في جدة الكثير من المحلات التجارية التي تلبي جميع احتياجات ومتطلبات الزوار والتي من بينها محلات بيع جميع مستلزمات الأسرة، لذا يتوفر بالمول سوبر ماركت متكامل من جميع السلع الغذائية والاستهلاكية يحرص على إتاحة أفضل أنواع السلع وأكثرها جودة، وهو:-

سوق عزيز مول

يعد سوبر ماركت سوق عزيز مول خيارًا رائعًا لشراء جميع احتياجاتك الغذائية والاستهلاكية، حيث يوفر تشكيلة واسعة من السلع الغذائية ومنتجات العناية الشخصية، ومنتجات التنظيف ومنتجات الأطفال، بالإضافة لمنتجات الحيوانات الأليفة بأسعار مناسبة وخدمة عملاء ممتازة، علاوة على جميع الاحتياجات المنزلية الأخرى التابعة لأعلى العلامات التجارية.

دليل كافيهات عزيز مول في جدة

يضم عزيز مول مجموعة من أفضل الكافيهات العالمية، التي تقدم أشهى المشروبات والوجبات السريعة التي تلبي جميع الأذواق، حيث يمكنك زيارتها للاستراحة بعض الوقت خلال تجربة التسوق بالمول واحتساء مشروبك المفضل ومن أشهر هذه الكافيهات والمقاهي:-

كافية ديب اندد ديب

يعتبر من الكافيهات التي نالت أعلى التقييمات، لكونه يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات السريعة والمشروبات والحلويات الشهية، مما جعله مكانًا مثاليًا لمحبي الهدوء والاسترخاء.

الكافية الذهبي

هو واحد من الكافيهات التي يتميز بجلساته المميزة والنظافة الشديدة، بالإضافة إلى حسن معاملة العاملين به، كما يقدم أنواعًا متنوعة من المشروبات والوجبات السريعة والحلويات الشرقية والغربية.

كافية كريوللو

يتميز بكونه من الكافيهات التي تشتهر بتقديم أشكالًا متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة والعصائر والكوكتيلات الطبيعية، بجانب الحلويات السريعة الشرقية والغربية، وقد توسع ليشمل أربعة فروع أخرى في المملكة.

كافية شوكوتشينو

يتميز بالهدوء والفخامة وتنوع المشروبات المقدمة، كما أنه من أرخص كافيهات المول نظرًا لأسعاره المعتدلة، فضلا ًعن ذلك يقدم قهوة لذيذة مصنوعة من أفضل أنواع البن البرازيلي.

دليل مطاعم عزيز مول في جدة

يعد عزيز مول من أشهر المولات في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، كما أنه يضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمقاهي، والمطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية.

لذا يمكنك الاستمتاع بوجبات خفيفة لأشهر الأطباق من مختلف دول العالم بأسعار مميزة وإكمال جولة التسوق وقضاء يوم ممتع وإليك بعض أشهر مطاعم عزيز مول في جدة:-

  • مطعم ماكدونالدز وهو من أشهر مطاعم الوجبات السريعة في العالم، لديه فرع في العزيز مول يقدم مجموعة متنوعة من البرغر والهمبرجر والسندويشات ذات النكهات المميزة.
  • مطعم شوبك وهو مطعم متخصص في تقديم وجبات خفيفة حيث يقدم مجموعة متنوعة من الفطائر والمعجنات الحلوة والمالحة
  • مطعم دجاج تكساس وهو مطعم يقدم الدجاج المقلي بالطريقة الأمريكية، حيث يقدم مجموعة متنوعة من أطباق المقبلات والمشروبات.
  • مطعم كبدة وفوارغ الريف وهو مطعم يقدم وجبات الكبدة والفوارغ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من طرق تحضير الكبدة والفوارغ بالإضافة للعديد من الأطباق الجانبية والمشروبات.
  • مطعم بيتزا هت هو مطعم يقدم مجموعة متنوعة من أنواع البيتزا و البرجر والهمبرجر والسندويشات، كما يقدم أيضًا تشكيلة متنوعة من السلطات.

إقرأ أيضاً : مول الجامعة في جدة ودليل المحلات ذات الماركات العالمية به

الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها داخل عزيز مول في جدة

يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت في التجول في المول واكتشاف المتاجر والمطاعم المختلفة، علاوة على زيارة منطقة الأطفال التي تضم مجموعة متنوعة من الألعاب والنشاطات الممتعة للأطفال، بالإضافة للعديد من الأنشطة الترفيهية التي من أبرزها:-

  • زيارة ملاهي سباركيز وهي مدينة ملاهي داخلية تضم مجموعة متنوعة من الألعاب المثيرة لجميع الأعمار. 
  • تناول الطعام بالعديد من المطاعم المتنوعة بعزيز مول والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العربية والعالمية.
  • زيارة بيلي بيز وهي منطقة ألعاب داخلية للأطفال تضم مجموعة متنوعة من الألعاب الآمنة والممتعة. 
  • حضور عرض سينمائي حيث يضم عزيز مول سينما بها 10 شاشات عرض تعرض أحدث الأفلام العربية والعالمية. 
  • لعب البولينج والبلياردو لأن عزيز مول يحتوي على صالة بلياردو وصالة بولينج حيث يمكنك الاستمتاع بلعب هذه الرياضات الممتعة.
  • التسوق من خلال مجموعة متنوعة من المتاجر التي تبيع مجموعة متنوعة من المنتجات من الملابس والإكسسوارات والأدوات المنزلية والأجهزة الإلكترونية

الأسئلة الشائعة

متى تقفل المحلات في عزيز مول؟

يفتح عزيز مول يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 11:30 مساءً، ماعدا يومي الجمعة والسبت حيث يفتح حتى الساعة 12 صباحًا.

متى تم إنشاء عزيز مول؟

تم تأسيس عزيز مول بجدة سنة 2005 م، وهو يعد أحد المولات التجارية الكبرى التابعة لشركة المراكز العربية.

كم سعر تذكرة السينما في جده عزيز مول؟

تختلف أسعار التذاكر حسب نوع العرض حيث تبدأ أسعار تذاكر سينما عزيز مول من 55 ريال للتذكرة العادية، و60 ريال للتذكرة ثلاثية الأبعاد، و65 ريال لتذاكر Screen X، و75 ريال لتذاكر XPERIENCE.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة