افضل 11 مطعم برجر في الرياض ننصحك به عن تجربه

آخر تحديث :

إذا كنت من محبي البرجر وترغب في تجربة أفضل مطاعم البرجر المميزة حتى تستطيع الاستمتاع بتجربة نكهات مختلفة،  ننصحك أن تتعرف على أفضل 11 مطعم برجر الرياض إذا كنت تبحث عن طعم مختلف بأسعار حصرية لك ولعائلتك فأنت في مكانك الصحيح، نقدم لك مجموعة من المطاعم المختلفة التي تقدم طعم مميز برجر الدجاج أو اللحم، تلذذ بأشهى برجر مغطاة بالجبنة الشيدر والبصل مع خبز بريوش والبطاطا الحارة، لا تفوت تلك التجربة الرائعة أنت وأسرتك.

نبذة عن افضل 11 مطعم برجر في الرياض 

تشمل السعودية العديد من مطاعم البرجر المميزة والمتخصصة في تقديم مختلف أنواع البرجر بنكهات متنوعة حتى تنال إعجاب المواطنين، إليك أفضل مطاعم البرجر:

مطعم برجر بوتيك الرياض:

يعتبر  أفضل مطعم برجر في الرياض لأنه من أكثر المطاعم التي تقدم وجبات مميزة وسريعة التحضير، حيث يهتم بالجودة العالية في الوجبات باستخدام أجود اللحم البقري، فهو لا يعتمد على الوجبات التقليدية حيث يهتم  بـ التنوع في الوجبات، يقدم وجبات برجر الدجاج مع برجر اللحم، فهو من المطاعم التي تعتمد على التيك اواي، يتميز برجر بوتيك بتواجد به مجالس مخصصة للعائلات ومنظمة بأجواء تلائم كافة فئات المجتمع، حيث تستطيع أنت وعائلتك الذهاب إليه والاستمتاع بمشاهدة أفضل المناظر الطبيعية، إذا كنت ترغب في طلب الوجبة سوف تصل إليك في أقرب وقت.

معلومات التواصل مع  مطعم برجر بوتيك الرياض:

  1. تبدأ مواعيد العمل في مطعم برجر في الرياض من الساعة 12 إلى الساعة 2 صباحا.
  2. يستمر العمل في أيام الخميس والجمعة والسبت حتى الثالثة فجرا.
  3.  يوجد المطعم في شارع موسي بن نصير في  الرياض.
  4. تستطيع التواصل مع المطعم عن طريق الكثير من الطرق التواصل الاجتماعي، الحجز عبر انستجرام من هنا، الفيس بوك من هنا، التويتر من هنا، أو الاتصال على 053853392.
مطعم برجر في الرياض

مطعم سنشري برجر:

إذا كنت تبحث عن مطعم برجر شهي وأسعاره في متناول الجميع  أمامك مطعم سنشري فهو أفضل مطعم برجر في الرياض يتميز بتقديم العديد من الأطعمة المختلفة مثل الترفل برجر، سبايسي برجر، الفارم برجر، فهو لا يعتمد على اللحم المستورد حيث لديه أفضل أنواع اللحوم الطازج حتى يكون البرجر شهي ولذيذ ينال اعجاب الجميع، أسعاره حصرية مع تقديم العديد من العروض والخصومات على جميع الخدمات المتقدمة، يوجد به العديد من الشاشات حتى تستطيع مشاهدة كافة المباريات والأفلام أثناء تناولك الطعام.

معلومات التواصل مع مطعم سنشري برجر:

  • تبدأ مواعيد العمل منذ 11 صباحا حتى 4 صباحا لكن يوم الجمعة تبدأ مواعيد العمل من واحدة ظهرا.
  • يوجد في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض.
  • تستطيع التواصل عبر التويتر من هنا، فيس بوك من هنا، انستجرام انستجرام ، الاتصال على 0920033900.
مطعم سنشري برجر:

مطعم سكشن بي:

تستطيع الاستمتاع بأشهى وأفضل برجي في سكشن بي أجود وأفضل مطعم برجر الرياض فهو من أكثر مطاعم الناجحة فهو يتميز بالاستمرار والبساطة، فهو يجمع بين متنوع المكونات، فهو يتضمن قائمة تتميز بأسماء لا يوجد بها أي تعقيد ولا تحتوي أي اللغة الإنجليزية.

معلومات التواصل مع مطعم سكشن بي:

تبدأ مواعيد العمل منذ الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 1 ليلا  مع وجود توصيلات من خلال شارع الأمير تركي الأول.

مطعم Let’s Patty:

يهتم Let’s Patty بتقديم مختلف النكهات والمقبلات بجانب وجبات، حيث يقدم برجر مع الخبز واللحم ذلك الذي يجعله أهم مطعم برجر الرياض  حيث يتميز بالتصميم لطيف والرائع، احرص على تجربة وتذوق أفضل برجر مفعم بالطعم الرائع والمميز والأصلي.

معلومات التواصل مع مطعم Let’s Patty:

  • تبدأ مواعيد العمل منذ الساعة واحدة حتى الساعة 12 ليلا طوال  أيام الأسبوع.

777 برجر:

يتميز 777 برجر بالديكورات البسيطة التي تشبه إلى حد كبير ديكور الكافيهات، إضافة إلى ذلك يقدم أفضل أصناف المتنوعة، حيث يتيح لك تشكيلة متنوعة من البرجر مثل برجر الدجاج الحار، حيث نجح في الحصول على أعلى تقييمات من قبل الزائرين، يوجد به 3 فروع في الرياض، يوجد في المصيف و ملقا وقرطبة.

معلومات التواصل 777 برجر:

تبدأ مواعيد العمل منذ الساعة 12.30 حتى الساعة 1.30 طوال أيام الأسبوع، تستطيع التواصل عبر من هنا، يمكنك الاتصال على 966114506111.

777 برجر

مطعم جان برجر:

عندما نتحدث عن تلك المطعم يمكننا أن نضمه إلى قائمة أفضل مطاعم البرجر نظرا لجودة اللحوم المستخدمة في الوجبات البرجر المميزة، إضافة إلى الكثير من الاختيارات الشهية التي يوفرها أشهر مطعم برجر الرياض حيث لديه مقبلات متنوعة ومشروبات رائعة من أجل رضا كافة الزائرين، يوجد برجر ويست، فوجي فراشيش، تشيكن كريسبي.

معلومات التواصل مع بوتيك برجر:

  • يوجد في طريق موسى بن نصير في الجنوب، تستطيع التعرف على معلومات أكثر من خلال الرابط التالي من هنا.
  • رقم الهاتف 966920006765.
  • تبدأ مواعيد العمل منذ الساعة 1 حتى الساعة 11 مساءا.

مطعم برجر ماربل:

ستجد كل ماتريده في مطعم برجر ماربل، حيث يتيح أفضل سندوتشات والوجبات الرائعة، حاصل على أعلى تقييمات 3.5 من قبل كافة الزائرين، فهو من أفضل وأهم مطاعم البرجر، يستخدم أجود أنواع اللحم البقري.

معلومات التواصل مع مطعم برجر ماربل:

  • العنوان 6182 في شارع الأمير تركي بن عبد العزيز، تبدأ مواعيد العمل منذ الساعة السادسة حتى الساعة واحدة صباحا.
  • تستطيع التواصل عبر رقم الهاتف 966114300040.

مطعم ريجل برجر:

من ضمن المطاعم المميزة والرائعة في المملكة، إذا كنت تريد الاستمتاع بمزاج رائع وشهي لا تبحث كثيرا أمامك مطعم ريجل برجر، حيث تستطيع الاستمتاع بأفضل الجلسات العصرية، حيث يحتوي على قسم داخلي للديكورات، يوجد العديد من الجلسات في الهواء الطلق مع الاهتمام بالنظافة، تتضمن القائمة جميع أنواع البرجر مع الجبن، برجر الدجاج، تشكيلة رائعة من سندوتشات الباكون وشرائح بوفالو و السلايدرز، أسعاره مناسبة لجميع فئات المجتمع.

معلومات التواصل مع مطعم ريجل برجر:

تبدأ مواعيد العمل منذ الساعة 4 حتى الساعة 3، يمكنك الاتصال على 0542482941، يقع في منتين بلازا في شارع الملك عبد العزيز في الرياض.

مطعم نارمو الرياض:

مطعم نارمو من أفضل المطاعم المهمة التي تجمع بين البرجر الرائع والديكور الأمريكي الشهير حيث يوجد به جلسات في الداخل أنيقة، كما يتميز بمرافق خاصة من أجل استقبال ذوي الاحتياجات الخاصة مع توفير توصيل سريع، يقدم أطباق من برجر الكريسبي والبريسكت مع مجموعة من المشروبات والمقبلات اللذيذة.

معلومات التواصل مع مطعم نارمو الرياض:

تبدأ مواعيد العمل منذ الساعة 2 حتى الساعة واحدة، حيث يمكنك الاتصال على 0553426699، يقع في حي الربيع في الرياض.

مطعم كاليفورنيا برجر:

من أكثر المطاعم التي تقدم برجر بشكل احترافي، حيث يقدم برجر اللحم البقري طازج مع الخس والطماطم والجبنة الشيدر الشهية، مع بطاطا الحارة والجبن الأمريكي.

مطعم واقيو الرياض:

يحظى مطعم بشعبية واسعة من قبل الزائرين يقدم أجود برجر لحم في الرياض، يعتمد على أفضل نوع لحم بقري مع التوابل التي تتعلق بالمطعم، إضافة إلى توفير الكثير من الجلسات العصرية والخارجية في الهواء النقي مع خدمات تتعلق بالمرافق الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

معلومات التواصل مع مطعم واقيو الرياض:

تبدأ مواعيد العمل منذ الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.

الأسئلة الشائعة:

هل يمكنني التعديل على طلبي في مطعم برجر في الرياض؟

نعم تستطيع التعديل لكن يجب إخبار الموظفين بالتغييرات التي تريدها، مثل طلب تبديل بطاطا مقلية وخضروات أو إضافة سكر إلى مشروبات.

هل أستطيع طلب وجبة خارج القائمة؟

يرجع هذا السؤال إلى قرار الشيف والتعليمات المتبعة في المطعم الذي تتعامل معه.

هل يوجد توصيل خدمات إلى المنزل؟

نعم بمجرد الاتصال على أحد من المطاعم البرجر في الرياض سوف يصلك إليك في أقرب وقت.

الوصف

مطعم برجر الرياض من أكثر المطاعم المميزة التي  تقدم أشهى وأجود أنواع البرجر مع مقبلات الرائعة مثل البطاطا الحلوة والخضروات الطازجة، بأسعار مميزة وحصرية وتناسب جميع فئات المجتمع مع توفير خدمة توصيل مجانا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة