دليل محلات القصر مول الرياض أفضل أنشطة القصر مول الرياض

آخر تحديث :
القصر مول الرياض
القصر مول الرياض

يأتي القصر مول الرياض كواحد من أكبر وأهم المولات الموجودة في المملكة العربية السعودية، فهو يوجد بالجزء الجنوبي الأوسط من مدينة الرياض، وهو حي مكتظ بالسكان، وهو أحد أكبر مراكز التسوق في الرياض، كما أنه أحد أهم التطورات التجارية لدار الأركان، والذي تم إطلاقه في عام 2013، وهو وجهة متألقة لأسلوب الحياة والتسوق في العاصمة السعودية، وهو بوابتك إلى مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية للبيع بالتجزئة.

نبذة عن القصر مول الرياض

يتميز بهندسة معمارية رائعة تضاهي الأفضل في العالم، وهو معلم جديد للتسوق والترفيه ويستضيف مجموعة من العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية، تأتي واجهة المول مجهزة بأكبر لوحة متحركة يمكن استخدامها للإعلان، بالإضافة إلى مساحة البناء البالغة 350 ألف متر مربع، ومساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 85000 متر مربع. 

يتكون المركز التجاري من أربعة مستويات، يستوعب 350 متجرًا، ومنطقة ترفيهية، وقاعة طعام، وموقف سيارات من طابقين يتسع لـ 2200 مركبة ومساحة داخلية مفتوحة تبلغ 35000 متر مربع، تتميز بممرات داخلية واسعة.

وجاءت أهم المعلومات الخاصة بالمول كالآتي:

  • العنوان: السويدي العام، الرياض، المملكة العربية السعودية
  • هاتف: 96680012333+ .
  • البريد الإلكتروني: [email protected].
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل

إقرأ أيضاً : دليل محلات فورتوري مول الرياض أفضل أنشطة ومطاعم فورتوري مول الرياض

موقع القصر مول الرياض

موقعه الاستراتيجي في قلب مدينة الرياض، فهو يوجد حي السويدي الرياض وعلى مقربة من طريق الملك فهد، وهو يقع بالقرب من مجموعة مختلفة من الأماكن السياحية، والتي يكون من أهمها الآتي:

  • يقع على بعد 11 دقيقة من شلال وادي نمار.
  • يبعد 16 دقيقة عن نادي الهلال السعودي.
  • يقع منتزه الملك عبدالله على بعد 22 دقيقة.
  • مطار الملك خالد الدولي موجود على مسافة 40 دقيقة من المول.

أهم الأنشطة في القصر مول الرياض

هناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها داخل المول، والتي يكون من أهمها الآتي:

  • يتواجد داخل عدد كبير من أشهر منافذ البيع العالمية والإقليمية لمنتجات مثل الملابس والمصنوعات الجلدية والإلكترونيات والساعات والعطور، يمكنك الحصول على ما تريد من هذه المنتجات بعد جولة تسوق ممتعة.
  • يتميز المول بوجود مساحات خضراء ممتدة مليئة بالنباتات والزهور مما يعني قضاء وقت ممتع من الاسترخاء والراحة بعيداً عن ضجيج المدينة الواسعة.
  • تتوفر مساحات للقصر في الرياض مول مثل سباق السيارات والمراجيح وألعاب الفيديو مما يعني قضاء وقت ممتع لأطفالك داخل المول.
  • يضم المول مجموعة من أفضل المقاهي والمطاعم في الرياض، وهذا يضمن حصولك على وجبة غداء لذيذة مع عائلتك، والتي قد تكون من المأكولات الشرقية الأصيلة أو الوجبات السريعة أو المأكولات الإيطالي، كما يمكنك الاستمتاع بمشروبك المفضل في أحد المقاهي الموجودة بالمول.

إقرأ أيضاً : أفضل 10 أنشطة في تالا مول الرياض السعودية

محلات الأحذية في القصر مول الرياض

يضم المول مجموعة كبيرة من متاجر الأحذية سواء العالمية أو المحلية، جميعها مصنوعة من أفضل أنواع المواد وبأسعار رائعة، وتتناسب مع جميع الأشخاص والأذواق سواء الحريمي أو الرجالي أو الأطفال، ويأتي من أهم محلات الحزم الموجودة في المول الآتي:

براند بازار

يقدم هذا المتجر مجموعة مختلفة من الأحذية الأوت ليت الرجالي والحريمي كما يوجد قسم خاص بالأطفال، يتميز بتقديم مجموعة عصرية من الأحذية.

متجر سكيتشرز

واحد من أكبر متاجر الأحذية لبيع الأحذية الرياضية والكلاسيكية، وهو واحد من البراندات الأمريكية المعروفة، يوجد المتجر في الطابق الأول، ويضم تشكيلة كبيرة من الأحذية بالتصاميم المميزة.

شو أرينا

يضم المتجر عدد من الأحذية المميزة سواء الرياضية أو الكلاسيكية، كما يوجد به الأحذية الخاصة بالتزلج على الجليد لممارسة رياضة التزلج، ويوجد المحل في الطابق الثاني من قصر مول.

متجر ميلانو

واحد متاجر الأحذية النسائية الموجودة في قصر مول الرياض بالطابق الأول، ويوجد داخل المكان تشكيلة مميزة جداً من الأحذية والتي تتناسب مع مختلف المناسبات.

محلات الذهب في القصر مول 

إذا كنت من محبي الذهب والإكسسوارات الثمينة يمكنك الذهاب إلى قصر مول والاستمتاع بمتاجر الذهب الموجودة به، والتي يكون من ضمنها:

معرض فنون الذهب والمجوهرات

يقدم المعرض مجموعة متميزة من الإكسسوارات الماسية المذهلة والتي تتناسب مع جميع الأذواق، كما يوجد تصاميم مختلفة سواء للخواتم أو العقود وغيرها من الإكسسوارات التي تفضلها الكثير من السيدات.

معرض لؤلؤة البحرين 

واحد من أشهر متاجر الذهب الموجودة في المملكة العربية السعودية منذ سنوات طويلة تزيد عن 60 سنة، والذي يضمن لك الحصول على مجموعة مميزة من المجوهرات بمختلف الأذواق.

إقرأ أيضاً : دليل محلات البديعة مول الرياض أفضل أنشطه وملاهي البديعة مول الرياض

متاجر الأثاث في القصر مول الرياض

إذا كنت ترغب في شراء أثاث عصري ومميز لمنزلك فيمكنك الاختيار من بين مجموعة من متاجر الأثاث الموجودة في المول، والتي يكون من أهمها الآتي:

كرز لنن

واحد من أشهر محلات بيع الأثاث في المملكة، يقدم مجموعة مختلفة من التصميمات لغرف النوم بجانب الجودة العالية التي تحصل عليها، فهم مشهوراً جداً باستخدام أجود أنواع الأخشاب، ويوجد المحل في الطابق الثاني داخل المول.

إن هاوس 

إذا كنت تبحث عن متجر مثالي لبيع الأثاث فيأتي هذا المتجر ضمن قائمة الأفضل، يقدم مجموعة مأمورة من التصميمات العصرية، يمكنك زيارته في الطابق الثاني داخل المول.

هوم سنتر 

واحد من أشهر متاجر الأثاث في العالم العربي كله، ويقدم مجموعة من أحدث التصميمات في الأثاث، ويمكنك زيارة الفرع الخاص به داخل مول القصر بالطابق الثاني.

صيدليات في القصر مول الرياض

يحتوي القصر مول بالرياض على مجموعة مختلفة من الصيدليات، والتي تقدم كافة الأموية ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة سواء المحلية أو العالمية، ومن ضمن هذه الصيدليات الآتي:

صيدلية بوتس

واحدة من الصيدليات الكبرى في المملكة العربية السعودية، والفرع الخاص بها داخل المول يوجد في الطابق الأول، توفر الصيدلية جميع مستلزمات العناية بالبشرة والشعر، وجميع مستلزمات الأطفال.

 صيدلية النهدي الرياض

تقدم الصيدلية مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة والجسم ومستحضرات التجميل العالمية، كما يتوافر بها جميع منتجات الحاجة اليومية، وتوجد الصيدلية في الطابق الثالث داخل المول. 

إقرأ أيضاً : دليل الرياض مول – المحلات – المطاعم – الترفيه

محلات الفساتين داخل القصر مول الرياض

هناك العديد من المحلات داخل المول لبيع الفساتين، وتقدم هذه المحلات مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفساتين التي تتناسب مع شريحة كبيرة من السيدات، ويأتي من أهم هذه المحلات الآتي:

كاش 

واحد من أكبر متاجر الفساتين الموجود في مول القصر، يمكنك الاختيار من بين تشكيلة كبيرة، كما يعرض المتجر مجموعة من الأحذية والإكسسوارات والحقائب حتى يمنحك إطلالة مميزة ومختلفة، لا تترددين في زيارته فهو موجود بالطابق الأول بالمول.

كيتشن

يقدم المتجر مجموعة مختلفة من التصميمات التي تتناسب مع جميع الأذواق، وبجانب الفساتين يقدم مجموعة مميزة من الملابس النسائية المميزة، ويوجد المحل في الطابق الأول داخل المول.

نتشي

واحد من أهم متاجر الفساتين الموجودة في المكان وبالتحديد في الطابق الأول، يضم المتجر تشكيلة من الفساتين رائعة، بالإضافة إلى الإكسسوارات المميزة التي تمنحك إطلالة مختلفة كثيراً.

ايكس ترا

ستجدين مجموعة من الفساتين العصرية المميزة داخل المتجر الموجود في الطابق الثاني، يقدم المكان تشكيلة رائعة وكبيرة من الفساتين التي تتناسب مع مختلف الأذواق.

القصر مول الرياض واحد من أهم الأماكن التي يجب زيارتها بمجرد وصولك إلى الرياض، يمكنك قضاء وقت ممتع بين مجموعة متنوعة من المتاجر العالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة