أفضل 10 مطاعم كورية بالرياض (الأسعار +المنيو +الموقع)

آخر تحديث :
مطاعم كورية بالرياض
مطاعم كورية بالرياض

يوجد الكثير من مطاعم كورية بالرياض حيث تخصصت مجموعة كبيرة من المطاعم في تقديم وصفات المطبخ الكورية، والتي يشتهيها العديد من الناس، وأكثر ما اشتهر عنه هو الاعتماد على الأرز،  ونشأت المطابخ الكورية كانت من التقاليد الزراعية والبدوية في القدم، ثم بعد لك تعرض لمجموعة من المتغيرات والتفاعلات والكثير من الاتجاهات والثقافات، التي أضافت له الكثير من المكونات التي تزيد إليه زيت السمسم، والدوينجانج، والزنجبيل، وصلصة الصويا، وكوتشونجاج، ومن خلال الأسطر التالية سوف نتحدث بالتفصيل عن مطاعم كورية بالرياض، فلنتابع سويا.

أفضل مطاعم كورية بالرياض

يوجد الكثير من المطاعم الكورية بالرياض، وفيما يلي سنذكر أبرزها:-

مطعم القصر الكوري في الرياض

يعتبر هذا المطعم واحد من أفضل وأبرز المطاعم الكورية التي توجد في الرياض، حيث تتوافر به ألذ الخيارات والتنوع في الأطباق الرئيسية والجانبية والشهية التي تناسب كل الأذواق المحبة للطعام الكوري، بالإضافة إلى أن تكلفته تعتبر معقولة جدا.

من أكثر الأطباق طلبا في مطعم القصر الكوري صحن الدجاج مع الكاجو، والبيمباب وهو عبارة عن أرز مخلوط باللحم والخضروات، والبلاك نودلز، بالإضافة إلى العديد من أنواع الأطباق الأخرى مثل جابتشيه مكرونة.

النوعمطعم
التصنيفعائلات وأفراد
الأطفالمسموح
الموسيقىلا يوجد
ساعات العملمن الساعة 11:30 صباحًا إلى 3 عصرًا، ومن الساعة 5 مساءً إلى 11 مساءً يوميًا.
العنوانشارع التخصصي الفرعي، الرحمانية الرياض
رقم الهاتف0114198878

مطعم ميتن جريلز

وهو من المطاعم الكورية المعروفة في الرياض، حيث أنه يقوم بطهي أشهى اللحوم والروبيان، ويملك طاقم عمل كبير يسعى إلى تقديم أفضل خدمة لعملائه، هذا بالإضافة إلى تقديمه إلى قائمة كبيرة من الطعام، والتي تتنوع لكي تتلائم مع ذوقك أنت وأفراد عائلتك أو المرافقين لك.

إذا كنت واحد من محبي الشواء على الجريل على الطريقة الكورية يمكنك الذهاب إلى هذا المطعم، يمكنك الذهاب إلى هذا المطعم مع أفراد أسرتك وتناول أشهي الوجبات الكورية مثل الدكبوكي، وهاواين ميت، والبلقوقي، والرايس كيك، وبلوجي اللحم، والشوربات، والمخللات، ومختلف الأصناف الأخرى الرائعة.

النوعمطعم
التصنيفأفراد وعائلات
الأطفالمسموح
الموسيقىيوجد
ساعات العمل من الساعة 1 ظهرا إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل
العنوانطريق أنس بن مالك، الياسمين، الرياض
رقم الهاتف 0502510941

إقرأ أيضاً :

مطعم woo samgyup الرياض

يعتبر هذا المطعم واحد من أشهر مطاعم كورية بالرياض، وذلك لتوفير الأصناف الشهية المفضلة لدى محبين الطعام الكوري، فإذا قمت بزيارته يجب عليك أن تكون خبير في المذاق الكوري لكي تعجبك الأصناف المختلفة، وفكرة المطعم فريدة من نوعها، لتوافرها بشكل محدود للغاية في المملكة العربية السعودية، وبشكل خاص في الرياض.

يقدم المطعم أشهى المأكولات الكورية مثل الأطباق المشكلة من الروبيان واللحم والدجاج، بالإضافة إلى الأصناف الجانبية الكورية ذات الطعم المميز.

النوعمطعم
التصنيفعائلات وأفراد
الأطفالمسموح
الموسيقىيوجد 
ساعات العمل من 12PM  إلى 12 Am 
أرقام الهاتف0563654724
العنوانشارع أبو بكر الرازي، السلمانية، الرياض

مطعم JEJu بالرياض

يعتبر واحد من أشهر مطاعم كورية بالرياض، حيث أنه اكتسب شعبية كبيرة في المنطقة التي يوجد بها، فهو من المطاعم التي تتنوع بها الكثير من الخيارات الخاصة بالمأكولات الكورية، والذي يمنحك فرصة للاستمتاع بمذاقها الرائع في الأوساط الاستثنائية، والتي تشعرك وكأنك في كوريا بالفعل.

كما أنه تتنوع العديد من النكهات الكورية المميزة لأطباق الروبيان واللحوم، بالإضافة إلى أن العاملين فيه يتميزوا بالمهارة العالية والخبرة، سواء في الطهي، أو طريقة تقديم الأطباق، أو التعامل مع العملاء.

ومن أفضل الأطباق التي يقدمها هذا المطعم القدر الساخن مع العصا السلطعون، والتوفو الطري، وكعكة السمك، بالإضافة إلى نكهات الباربكيو، لذلك لا تفوت زيارته وتجربة الخدمات الممتازة في الأجواء الجذابة والمريحة بداخل المطعم.

النوعمطعم
التصنيفعائلات وأفراد
الأطفالمسموح
الموسيقىيوجد
ساعات العملمن الساعة 12 PM إلى الساعة 12Am
أرقام الهاتف0541137558
العنوانأبي بكر الرازي، حي السلمانية، الرياض.

مطعم سوشي يوشي

من أفضل مطاعم كورية بالرياض، فإذا كنت واحد من عشاق الأكل الكوري فلا تفوت زيارتك لهذا المطعم، والتي يتم تحضيرها بعناية شديدة من قبل كبار الطهاة، وذلك لأنه يمكنك الاستمتاع بطلب سوشي هاواي وطوكيو رول.

ويكون ذلك بجانب العديد من الأطباق الأخرى مثل أطباق النودلز المتنوعة والتي ترضي كافة الأذواق، ومن أكثر الأطباق طلبا من العملاء هي سوشي فاير فايتر، بالإضافة إلى سلطة السالمون الحارة، حيث تلقي تلك الأطباق رواجا كبيرا من جانب الزوار، بالإضافة إلى أنه يمتاز المطعم بمستوى النظافة والخدمات الراقية.

النوعمطعم
التصنيفعائلات وأفراد
الأطفالمسموح
الموسيقىيوجد
ساعات العمليبدأ من 12Am إلى 12Pm
أرقام الهاتف
العنوانالرياض شارع الحياة
مطاعم كورية بالرياض
مطاعم كورية بالرياض

إقرأ أيضاً : أفضل 11 مطعم كويتي بالرياض (الأسعار +المنيو +الموقع)

مطعم ياوتشا

يقدم هذا المطعم مجموعة كبيرة من الأطباق الكورية من مختلف الدول مثل كوريا، واليابان، والصين، بحيث يرضي كافة الأذواق، وفي نفس الوقت يعتمد على بعض الوصفات الغير تقليدية التي تجذب الزوار إليه، بحيث يرضي كافة أذواق العملاء، ومن أهم مميزات هذا المطعم الديكورات الغاية في الفخامة والتي تشعرك وكأنك قمت بزيارة الدول الآسيوية.

فنجد أن أشهر الأكلات المقدمة عبر المطعم هي دمبلينغ الخضار، ورقائق البط المقرمشة، هذا بالإضافة إلى مكعبات التوفو، بالإضافة إلى عدد من الفطائر مثل فطيرة الدجاج بالفلفل الحلو، وفطيرة السلطعون الحار والمشروم، كل هذا وأكثر يأتي مع مجموعة مختارة من أشهر المشروبات المثلجة والساخنة.

النوعمطعم
التصنيفعائلات وأفراد
الموسيقى يوجد
الأطفالمسموح
ساعات العملمن 12 PM إلى 12 Am
العنوانطريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز العليا، الرياض

مطعم دايموند

واحد من أشهر مطاعم كورية بالرياض، يتميز بأنه يوجد له جلسات داخل المطعم، وأخرى خارجه، بالإضافة إلى الديكورات الكلاسيكية التي تميزه، والتي تضمن كلا من الهدوء والخصوصية أثناء تناول الطعام، وذلك بجانب تناول أطباق الدوم سام الهشة، بالإضافة إلى رولات السوشي الكالفورنيا المذهلة كما يوجد أطباق تمبورا الأرز واللحم التبيانياكي مع أطباق الدايموند المميزة.

لكي تستمتع ياعزيزي بتجربة فريدة من نوعها يمكنك اصطحاب أسرتك أو أصدقائك، وتجربة تناول الطعام وسط أجواء آسيوية عتيقة، بالإضافة إلى الاستمتاع بأطباق السوشي مع حساء النودلز بالروبيان، كما يوجد كوكتيلات السموثي المنعشة، كل ذلك يأتي مع فريق عمل يتسم بالسرعة في الاستجابة إلى الطلبات.

النوعمطعم
التصنيفعائلات وأفراد
الموسيقىيوجد
الأطفالمسموح
ساعات العملمن 3 عصرا إلى 11:30 Pm
العنوانالرياض، العليا، طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز

إقرأ أيضاً : افضل مطعم مصري بالرياض (الاسعار +المنيو +الموقع)

مطعم تاي فيلا

يعتبر هذا المطعم واحد من أفضل المطاعم الكورية في الرياض بلا منازع، ويرجع السبب في ذلك في أنه يقدم العديد من المأكولات والوجبات الكورية حيث نجد إيدام الأرز مع الدجاج والحساء، وهي من الأكلات الكورية المعروفة، ولكن المطعم يقدمه بطريقة شهية لا يمكن أن تتذوقها في أي مكان آخر.

بالإضافة إلى الكثير من الأطباق الأخرى مثل النودلز، والجمبري، بالإضافة إلى أطباق بامي، بيد، والباد سيو، المميزة مع لحم البقروالفلفل الأخضر، كما أنه يوفر جلسات تناسب كلا من العائلات والأفراد، بالإضافة إلى أن أسعاره في متناول إيدي الجميع، وهو السبب الذي يجعله وجهة الكثير من الناس.

النوعمطعم
التصنيفعائلات وأفراد
الموسيقىغير متوفر
الأطفالمسموح
ساعات العملتبدأ ساعات العمل من 10:30 صباحا وحتى 2 ظهرا، ثم يغلق بصورة مؤقتة، ويستمر العمل من الساعة 5 عصرا، وحتى الساعة 11 مساءا، طوال أيام الأسبوع
العنوانالفستق، الرائد، الرياض

مطعم بي أف تشانغر

إذا كنت واحد من الذين يفضلون الأكلات الكورية فلا تفوت فرصتك في تجربة هذا المطعم، والذي يعد واحد من أفضل مطاعم كورية بالرياض، حيث يقدم آشهى المأكولات الكورية على الطريقة القديمة، فهو يمنحك تذوق أفضل المأكولات وأشهها في وسط ديكورات كلاسيكية راقية.

يقدم المطعم قائمة طعام تضم العديد من المأكولات الكورية مثل أطباق السوشي المتنوعة والشهية، والكثير من المأكولات البحرية، واللحوم والدجاج، والتي يتم لها إضافة العديد من التوابل الحارة والأعشاب الآسيوية، ومن خلاله يمكنك تجربة أطباق الديناميت شرمب، واللحم، بالإضافة إلى رولات الدجاج مع الخضار.

النوعمطعم
التصنيفعائلات وأفراد
الموسيقىغير متوفر
الأطفالمسموح
ساعات العمليبدأ من الساعة 2:30 ظهرا ويستمر حتى الساعة 11:30 ليلا
العنوانغرناطة، الرياض

إقرأ أيضاً : افضل مطعم تركي بالرياض

مطعم أقوس

يوفر هذا المطعم عدد من القوائم المتنوعة التي تضم العديد من الاكلات الآسيوية مثل اليابان، والصين، وكوريا، والفلبين، هذا بالإضافة إلى أن المطعم استحوذ على العديد من التقيمات وأصبح يندرج تحت قائمة أفضل المطاعم الكورية التي توجد في الرياض، كما أنه يعتمد على العديد من الجلسات الراقية التي تناسب صفوة المجتمع.

ويوجد مجموعة من الأطباق التي تعد أكثر طلبا في قائمة الطعام لهذا المطعم مثل رولات السوشي، والساموراي، وكذلك أطباق الشرمب، المقلي، بالإضافة إلى النودلز مع الخضاروكذلك أطباق إيدام الفاصوليا، ويمكن الاستمتاع بهذه الأطباق في المنزل من خلال خدمات التوصيل المتاحة.

النوعمطعم
التصنيفعائلات وأفراد
الموسيقىيوجد
الأطفالمسموح
العنوانطريق الأمير بن عبدالعزيز الرياض
ساعات العملمن 12:30 ظهرا وحتى 11:30 ليلا

عزيزي القارئ بذلك نكون وصلنا لختام مقالنا حول مطاعم كورية بالرياض، وذلك من خلال ذكر أفضل هذه المطاعم، وتحديد موقعها، وأرقام هواتفها، وساعات العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة