افضل مطعم لحم بالرياض 2024 موصى به

آخر تحديث :
مطعم لحم بالرياض
مطعم لحم بالرياض

إذا كنت تبحث عن أفخم وأفضل مطعم لحم بالرياض فلا تقلق الخيارات أمامك كثيرة ومتنوعة، فهذه المدينة السياحية التي لا تنام، ستجد الكثير من المطاعم التي تقدم أشهى أطباق الكباب والمشويات بجميع أنواعها، وطرق إعدادها الشرقية والغربية، سواء كنت تريد تناول لحم الغزال أو الضأن أو البقري وغيرها من اللحوم الأخرى، تقدم لك هذه المطاعم المنيو المشكل والمتكامل، مع أطباق جانبية مختلفة وأطباق الأرز، بالنكهات والتوابل المختلفة، اختار الآن المطعم الذي يناسبك، وأعد مفاجأة لعائلتك أو أصدقائك أثناء تواجدك بالرياض. 

أفضل مطعم لحم بالرياض

نقدم لك الآن قائمة تضم أفخم مطعم لحم بالرياض يقدم الكثير من الأطباق الشهية، والتي تمت صناعتها بطرق عالمية ومحلية ونكهات متنوعة، مع بعض الإضافات وأطباق المقبلات والسمبوسة والسلطات والطحينة وغير ذلك، فإذا كنت تبحث عن مطعم متخصص فقط في تقديم أشهى أطباق اللحوم، فهذه أهم تلك المطاعم.

مطعم سلطان ستيك هاوس 

أفضل مطعم لحم بالرياض ومشويات في العاصمة، يقدم لك أطباق لحم الستيك المطهي بطريقة خاصة ولذيذة للغاية، ديكورات عصرية للغاية، مقاعد غير تقليدية، والنوافذ بطول السقف، التي تجعلك ترى المنظر من الخارج مع توفير قدر عالٍ من الخصوصية، المكان يناسب الأفراد والعائلات، ويحتوي على المقاعد المخصصة لذوي القدرات الخاصة والكراسي المتحركة.

يقدم لك أشهى أطباق الغنم مثل فيليه الغنم وكتف الغنم والريش، وقطع الضأن على الطريقة الأمريكية في أسياخ، فيليه لحم الأبقار، ومنيون البقري، وسمك السالمون المشوي من أشهى الأطباق هناك، مع برجر السلطان العثماني والعصائر والمثلجات والمشروبات الساخنة والغازية. 

التصنيف عائلات وأفراد 
الأسعار مرتفعة 
رقم الهاتف +966 55 563 3706‬‏
مواعيد العمل من الساعة 1 مساءً حتى 1 مساءً 
العنوان طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز، جامعة الملك سعود 
موقع المطعم على خرائط جوجل من هنــــــا

مطعم بورتر هاوس 

أفضل وأشهر مطاعم اللحم في المملكة، يقدم لك اللحوم على الطريقة الأسترالية القديمة، مع تقديم جبات للفطور والغداء والعشاء، ووجبات في أوقات الليل المتأخرة، يناسب اللقاءات الرومانسية وجلسات الأصدقاء، ويناسب العوائل أيضا، ويمكنك أن تصطحب الأطفال معك.

يحتوي منيو هذا المطعم على أشهى الأطباق مثل ستيك تاكو والريش المشوية عللى الفحم، والجمبري المشوي مع أجنحة الدجاج، وأيضًا ستجد الكثير من الشوربات أهمها شوربة البصل الفرنسية والمقبلات الساخنة والباردة، وبورد اللحم المدخن، والحلوى مثل كيك التمر، وأفضل المشروبات الساخنة مثل القهوة واللاتيه والعصائر الطبيعية. 

التصنيف أفراد وعوائل، ويمكن اصطحاب الأطفال 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة 
رقم الهاتف 966112170088+
العنوان طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا 
موقع المطعم على خرائط جوجل من هنـــــــا
مواعيد العمل من الساعة 12:30 مساءً حتى 12:30 بعد منتصف الليل 

إقرأ أيضاً : أفضل 10 مطاعم مشويات في الرياض

مطعم 7 أضلاع 

أفضل مطعم لحم بالرياض متخصص في تقديم وجبات اللحم الشهية والمتميزة، والأطباق الرئيسية لتناول الغداء ووجبات الفطور والعشاء أيضا، يوفر مكان للكراسي المتحركة، خدمات التوصيل حتى باب المنزل، وخدمة الدفع بطرق مختلفة أيضًا، يقدم لك الأطباق الشهية مثثل ريب آي ستيك وستيك وسماش برجر، والكلاسيك برجر وأشهى أطباق اللحوم المدخنة، إلى جانب الأطباق الجانبية مثل البطاطا المهروسة وكريمة السبانخ وحلقات البصل المقلية مع الصوص برانش وصوص الجبن الشيدر والعسل.

التصنيف عائلات وأفراد 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة
رقم الهاتف +966507400100
العنوان طريق أنس بن مالك، حي الملقا 
الموقع على خرائط جوجل تفضل بزيارة الموقع من هنــــــا
مواعيد العمل في المطعم يوميًا من الساعة 12:30 مساءً حتى 1 صباحًا 

مطعم قوركان شيف 

أفخم مطاعم اللحم في الرياض، يقدم لك شرائح اللحم المشوي مع التوابل الخاصة، التي يعدها أشهر الشيفات على مستوى العالم، يناسب تجمعات العائلة والأصدقاء، ويحتوي على الكراسي والمقاعد ذات التصميمات المثالية مع الجلسات الخارجية والداخلية، ويمكنك أن تتقدم بالحجوزات السابقة، مع الدفع النقدي أو الشيكات، وتكاليف كل فرد يصل إلى 200 ريال سعودي.

ستجد في منيو هذا المطعم أشهى الأطباق، مثل ستيك اللحم الرطب والضأن، وكفتة اللحم مع الكفتة بالبرجر، والكثير من أطباق الشيدر مع الدجاج والباستا والخضار، أو أطباق الشيدر المدخنة، وأطباق خاصة بمطعم الشيف فقط، لن تجدها في أي مكان آخر، إلى جانب أطباق الحلوى مثل البقلاوة والكيك والمشروبات الساخنة والباردة.

التصنيف أفراد وعوائل 
الأسعار متوسطة لمرتفعة 
رقم الهاتف 966545924007+
العنوان شارع التخصصي، المحمدية 
الموقع على خرائط جوجل ادخل على موقع المطعم على خريطة جوجل من هنـــــا
مواعيد عمل المطعم من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 1 صباحا 
مطعم لحم بالرياض
مطعم لحم بالرياض

مطعم تكساس دي برازيل 

أفضل وأفخم مطعم لحم بالرياض يتميز عن غيره من المطاعم المنافسة، إذا كنت تبحث عن اللحوم بأشكالها ومذاقها المتنوع، والطاولات العصرية والكلاسيكية، والبار الخاص بالسلطات، ويناسب تجمعات العائلات والأصدقاء، يحتوي على المكان المخصص للكراسي المُتحركة وأسعاره تناسب جميع فئات المجتمع.

منيو تكساس دي برازيل يحتوي على أشهى أطباق اللحم البقري وفيليه اللحم والبيكاتا، ولحم الضأن وسيقان الضأن، مع أطباق الدجاج وتقديم المأكولات البحرية مثل الروبيان والمشوربات العربية المختلفة، مثل التبروبيكال دي مانجا والليمونادا الدراق والكولادا تروبيكال، وغيرها من المشروبات الاستوائية. 

التصنيف للأفراد والعوائل 
الأسعار متوسطة 
رقم الهاتف 966112111850+
العنوان حي حطين بالرياض 
موقع المطعم على خرائط جوجل من هنــــــا
مواعيد عمل المطعم يوميًا من الساعة 1 ظهرًا حتى 1 بعد منتصف الليل 

إقرأ أيضاً : افضل 11 مطعم سمك بالرياض (الاسعار +المنيو +الموقع)

مطعم أوت باك ستيك هاوس 

يأتي ضمن أفضل سلاسل مطاعم اللحم في السعودية، له فروع في الرياض وجدة وظهران والجبيل، ويقدم لك أشهى أطباق اللحوم مع السلطات وأطباق الشوربة والمقبلات المختلفة، وأطباق الباستا على الطريقة الإيطالية الجميلة، ستتمكن من تناول وجبة الغداء الرئيسية مع عائلتك وأصدقائك، وتستمتع بألذ طبق ستيك لن تتذوق مثله في أي مكان آخر.

التصنيف الأفراد والعوائل 
الأسعار مرتفعة – متوسطة 
رقم الهاتف 966920027043+
العنوان طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا 
موقع المطعم على خرائط جوجل ادخل على موقعه من هنـــــــا
مواعيد العمل في المطعم من الساعة 11 صباحا حتى 12:30 صباحاـ عدا الجمعة من الساعة  12:30 ظهرا حتى 1 بعد منتصف الليل. 

مطعم ذا بوتشر شوب آند جريل 

أفضل مطعم لحم بالرياض يمكنك أن تتوجه له مع عائلتك أو أصدقائك، لتتناولوا أشهى أطباق البرجر والتشيز برجر والبرجر البقري الشهي، فضلا عن القائمة التي تتضم أطباق متميزة أخرى مثل الأضلاع وريش الغنم، مع المقبلات المختلفة مثل البطاطس والسلطات، وستحصل على جميع هذه الخدمات بجودة عالية وطبعًا للمعايير الدولية.

التصنيف عوائل وأفراد 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة 
رقم الهاتف 966112885156+
العنوان شارع التحلية، منطقة العليا 
موقع المطعم على خرائط جوجل ادخل على موقع المطعم على جوجل من هنــــــا
مواعيد عمل المطعم يوميًا من الساعة 10 صباحا حتى 12 صباحا، ويوم الجمعة من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 1 بعد منتصف اليوم 

إقرأ أيضاً : أفضل مطعم ستيك بالرياض (الأسعار + المنيو + الموقع )

تفضل بزيارة مطعم لحم بالرياض واحصل على أشهى أطباق الستيك والبرجر والتشيز برجر، وأطباق المقبلات الشهية التي تأكلها إلى جانب وجبة اللحم والأرز المصنوع بالبهارات الخاصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة