مطاعم البجيري الرياض خيارات مدروسة واستثنائية

آخر تحديث :
مطاعم البجيري الرياض
مطاعم البجيري الرياض

حازت مطاعم البجيري الرياض على اهتمام السكان المحليين والسياح القادمين للمملكة بغرض الزيارة والاستجمام، وقد نالت شهرتها نتيجة إتقانها للعمل ومصداقيتها وشفافيتها مع العملاء وخدمتهم على نطاق عالٍ من التميز وبشكل منافس للمطاعم في غيرها من المدن إلى جانب تقديمها للكثير من الأطباق الشهيرة العالمية والمحلية، وتجربتك لها لا يمكن أن تنساها وستحب تكرار الأمر لتناول وجبة الغداء أو الفطور.

مطاعم البجيري الرياض

هل توَّد التعرف على مطاعم البجيري الرياض والحصول على معلومات وافرة عنها؟ هل هي تجربتك الأولى في زيارة هذه المدينة؟ اطلع من خلال الفقرات التالية على كافة التفاصيل التي تتعلق فيها.

مطعم كوفا:

هذا المطعم إيطالي ومن أهم الخيارات الموجودة في المدينة، تميز بتصميمه الداخلي الأنيق وأطباقه الشهية المحضرة بجودة عالية وإتقان فائق، احرص على تذوق وجبة الإفطار لديه، اشتهر في المخبوزات والحلويات مثل التيراميسو، ولا تنس أن موقعه الجغرافي رائع ذو إطلالة فريدة.

الموقعتراس البجيري، طريق الملك فيصل، الرياض
رقم الهاتف920033772
ساعات العملالأحد – للأربعاء من 10 صباحاً حتى 12 ليلاً ومن الخميس للسبت من 10 صباحاً حتى 1 ليلاً
التصنيفعائلي ومناسب للأطفال
تاريخ التأسيس1817 م

مطعم برنش أند كيك:

استمتع بالأجواء الراقية داخل أهم مطاعم البجيري الرياض التي يوفرها الإداريين، وتميز بتقديم أطباق الفطور الشهية مثل البيض بأشكاله وتوست الأفوكادو والمخبوزات الشهية، وستتعرف على العديد من الخيارات المبتكرة، استفد من الأسعار المنطقية والمنافسة للمطاعم الأخرى في المدينة ومن الخدمة عالية الجودة المقدمة.

الموقعحي السفارات، الرياض
التصنيفعائلي
ساعات العملمن 10 صباحاً حتى 1 ليلاً
الأطفالمناسب لوجود الأطفال
رقم الهاتف0592657843

مطعم انجلينا:

يأخذك أبرز مطاعم البجيري الرياض (أنجلينا) لساعات من الترفيه والمتعة، لن تشعر بالملل وستتمتع بأجواء الهدوء المحيطة بك، وستتذوق الأطباق الشهية وأكواب الشوكولا الساخنة، ولا تنس أنه يفرض الطراز الفرنسي في كل تفاصيله، ستشعر أنك في عالم منفصل عن الواقع فيه وستفضل تكرار التجربة بين كل فترة وأخرى وبعد أن لاقى صدىً وقبولاً لدى الزوار تم افتتاح أفرع إضافية له خارج العاصمة.

الموقعمطل البجيري، الدرعية، الرياض
ساعات العملمن 10 صباحاً حتى 12 ليلاً
رقم الهاتف0509553788
التصنيفعائلي مناسب لتجمعات الأصدقاء
الأسعارمعتدلة

كافيه اسبلاناد:

أحد المطاعم الفرنسية، نموذج فاخر لتعيش بعضاً من الوقت في مكان ربما لأول مرة تزور مثله، وهو الفرع الثاني للمطعم المتواجد في باريس، ستتعرف على الفن الكلاسيكي السائد في فرنسا والتي يتجلى بوضوح في تفاصيله وديكوراته، وستتنعم بتذوق الأطباق الشهيرة هناك وتستمتع بمذاق فريد.

الموقعمطل البجيري، الرياض
ساعات العمليومياً من 6 مساءً حتى 11 ليلاً
رقم الهاتف555382251
التصنيفمناسب للعائلات
الأسعارمتوسطة

مطعم هاكاسان

واحد من أهم مطاعم البجيري الرياض تصنيفه صيني، كل التفاصيل السائدة فيه تنم عن الثقافة الصينية الشائعة ابتداءً من الخدمة المقدمة للعملاء وانتهاءً بالطراز التصميمي السائد، وستتذوق أشهر الأطباق القادمة مثل الكانتونية، فطائر الديم سام، وطبق البط الشهير، ولديه فروع بعدد من دول العالم.

الموقعمطل البجيري، الرياض
ساعات العمليومياً من 6 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل
رقم الهاتف920033817
التصنيفمناسب للجميع
الأسعارمعتدلة

مطعم ماستروز

وجود أهم مطاعم البجيري الرياض (ماستروز) أول فرع يُفتتح خارج الولايات المتحدة الأمريكية، بزيارته ستتذوق ألذ الأطباق الشهيرة هناك ومنها ستيك ريب أي، لوبستر ماك تشيز، دجاج بيسترو وتألق في توفير خدمات عالية الجودة للزوَّار ونال شهادات عملاء كثيرة وتقييمات عالية منذ افتتح أبوابه وحتى اللحظة الحالية.

الموقعالدرعية، السعودية
ساعات العمليومياً ويُغلق في الواحدة ليلاً
رقم الهاتف920017777
التصنيفأفراد ومجموعات
الأسعارمتوسطة

مطعم أوراي

أحد أهم مطاعم البجيري الرياض أوراي الياباني، ما رأيك أن تجرب طعاماً جديداً قادماً من ثقافات متنوعة، قد ينال إعجابك ويمكن لا، تم الاعتماد على أحدث التقنيات واستقدام مهارات من الخارج من أجل تنفيذ الأطباق، أشهر ما ستتناوله السوشي والساشيمي، وستتعرف على المزيج المتناغم بين التقليدية والمذاق العصري.

الموقعطريق الملك فهد، الرياض
ساعات العمليومياً من 4 عصراً حتى 12 ليلاً
الموسيقىيوجد
التصنيفأفراد ومجموعات
الأسعارمتوسطة

مطعم ميز البجيري

احذر من تفويت فرصة ذهبية عليك في التعرف على أهم المطاعم في البجيري لتذوق المأكولات السعودية التقليدية بصيغتها الأساسية، استمتع بالجلسات الخارجية والداخلية الأنيقة وبالهدوء الذي يغلف المكان مما يجعله متناسباً لحوارات العمل أو الدراسة، ويتميز بالخدمة عالية الجودة والسرعة في تلبية طلبات العملاء.

الموقعالبجيري، الدرعية
ساعات العمليومياً من 12 مساءً حتى 1 ليلاً
الموسيقىيوجد
التصنيفمجموعات وعائلات
الأسعارمتوسطة

مطعم الضوء الخافت

ما الذي يمنعك عن عيش تجربة رومنسية بحتة مع شريك حياتك في هذا المطعم المصنف على أنه واحد من بين قائمة طويلة من مطاعم البجيري الرياض المهمة، استمتع بالتواجد تحت الأضواء الخافتة التي تضفي جوَّاً مميزاً ومختلفاً عما اعتدت عليه من أجواء صاخبة، مرشح أن تتذوق وجبات الإفطار فيه ستجد تشكيلة واسعة.

الموقعالفيصلية، شارع الإمام عبد العزيز بن محمد بن سعود، حي الدرعي.
ساعات العمليومياً من 7 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل
الموسيقىلا يوجد
التصنيفعائلات وأفراد
الأسعارمناسبة

مطعم جال الوادي

أحد أبرز الخيارات المطروحة عندما تكون بزيارة للمملكة، ستتناول الكثير من الأطباق والأصناف الشهية والجديدة، ولا تنس أن تطلب مشروباً بارداً معها، ويتميز بديكوراته الجميلة والعصرية التي تتماشى مع أذواق الجيل الحديث.

الموقعطريق الملك فيصل، الرياض
ساعات العمليومياً من 3 مساءً حتى 9:30 مساءً
الموسيقىلا يوجد
التصنيفعائلات
الأسعارمعتدلة

مطعم ألتيبيانو

هل تذوقت الطعام الإيطالي سابقاً؟ لا تتردد قبل زيارة أهم مطاعم البجيري الرياض للتعرف على أطباق متميزة ومختلفة عمَّا اعتدت عليه، اطلب الباستا الشهية والبيتزا الشهيرة، استمتع بالجودة العالية لإعداد المأكولات، تعرف على الديكورات الفاخرة التي تحيط بك من كل جانب.

الموقعالبجيري، الدرعية
ساعات العمليومياً من 4 مساءً حتى 12 ليلاً
الموسيقىلا يوجد
التصنيفأفراد وعائلات
الأسعارمتوسطة

مطعم سرايتي

من أجمل المطاعم الموجودة في الرياض، يقدم الوجبات الرائعة على مدار العام، ويمكن الحصول على وجبات سفاري أو اطلبها عبر الهاتف وستصل لباب بيتك في الوقت المناسب لك، وستتعرف على المأكولات التركية الأصلية واللذيذة وتحتسي المشروبات الساخنة والباردة وتتمتع بالجلسات الداخلية الأنيقة والخارجية التي تشعرك بالراحة.

الموقعطريق الملك عبد العزيز، الخالدية
ساعات العمل11 صباحاً حتى 3 بعد منتصف الليل
الموسيقىيوجد
التصنيفمجموعات وأفراد
الأسعارمتوسطة
مطاعم البجيري الرياض
مطاعم البجيري الرياض

مطاعم البجيري الرياض عددها واسع جداً، اطلع على القائمة الأشهر وجرِّب الأفضل من بينها واستفد من الأسعار المنطقية والمنافسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة