دليل مطاعم بوليفارد الرياض ( المنيو – الأسعار الموقع ) 2024 

آخر تحديث :

مطاعم بوليفارد الرياض تتميز بتنوعها فهي تقدم لك مأكولات من ثقافات، وبلدان مختلفة حيث تجد مطاعم تقدم أشهر الأطباق المصرية الشعبية، ويوجد مطاعم إيطالية، وفرنسية فخمة، ومطاعم تركية، وكلها مطاعم هادئة لها إطلالات جذابة على مناظر طبيعية خلابة، كما أنها مطاعم واسعة مناسبة للعوائل، ويتم تقديم الطلبات فيها بسرعة، ويتوفر بها جلسات خارجية مجهزة في الهواء الطلق؛ لكي تستمتع بوجبتك في هدوء، وتزخر منطقة البوليفارد بالعديد من الأماكن الترفيهية، وصالات العرض إلى جانب المطاعم؛ لذلك هي منطقة ترفيهية متكاملة.

مطاعم بوليفارد الرياض

تقيم الهيئة العامة للترفيه في السعودية كل عام موسم الرياض الذي يمنحك فرصة الاستمتاع بأنشطة ترفيهية، وأوقات مميزة مع عائلتك، ومن ضمن أفخم المناطق التي تقام فيها فعاليات الموسم منطقة البوليفارد التي تشتهر بالنافورة الراقصة المتمركزة في وسطها. 

تقام على أرض البوليفارد طوال أيام الموسم العديد من الحفلات الموسيقية، والمهرجانات العالمية إضافة إلى وجود عشرات المطاعم التي تحيط بالنافورة، ونعرض لك بعضها مع ذكر كل التفاصيل عنها.

مطعم موريني  

مطعم موريني الإيطالي أحد مطاعم بوليفارد الرياض الشهيرة يقع داخل فندق جريد الفخم، وهو لا يتميز بموقعه المثالي فقط، بل بالمأكولات الإيطالية الشهية التي يقدمها، ويتميز المطعم بديكوراته البسيطة الهادئة التي تمنحك شعور بالدفء، ويوفر المطعم جلسات داخلية نظيفة، مريحة، ومرتبة، كما يوجد غرفة طعام داخلية إذا كنت ترغب في المزيد من الخصوصية.

يوفر المطعم وجبات إفطار، وغداء، وعشاء، ولديه اختيارات رائعة من الأسماك، والأجبان، والموكتيلات ، والحلويات، ويحتوي منيو مطعم موريني على ألذ الأطباق الإيطالية، والمزيد من أطباق اللحم مثل برجر لحم الواغيو، وكارباتشيو اللحم، وبالتأكيد يقدم حلوى التيراميسو اللذيذة.

الأسعار: مرتفعة. 

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا.

الموقع: فندق جريد، طريق الأمير تركي بن عبد العزيز، الرياض، المملكة العربية السعودية، موقع المطعم على الخريطة من هنا.

مطعم قصبة 

إذا كنت تبحث عن مطعم مغربي بين مطاعم بوليفارد الرياض فإن مطعم قصبة هو أفضل اختيار بكل تأكيد، وهو لا يقدم آكلات مغربية لذيذة فقط، بل إنه يحرص على تقديم خدمات متكاملة حيث يعمل الموظفين على خدمتك بكل ما في وسعهم، ويلبون رغباتك مع ابتسامة كبيرة، وتحمل ديكورات المطعم لمسة مغربية راقية.

يتميز مطعم قصبة بجلساته الخارجية الرائعة التي تطل على مناظر طبيعية، ونوافير، وهو من المطاعم المناسبة للعوائل، ويشتهر بالشاي المغربي اللذيذ، ويقدم خبز طازج مميز يعرف باسم خبز بطبوط، كما يوجد لديه أطباق متنوعة من اللحوم منها لحم الكتف ولحم بالبرقوق.

الأسعار: متوسطة. 

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا

الموقع: بوليفارد سيتي، طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، حي حطين، الرياض، المملكة العربية السعودية، موقع المطعم على الخريطة من هنا.

مطعم لوروليه دو لانتركوت Le Relais de Lantercote 

تجذبك واجهة المطعم الفخمة، وتأسرك أجوائه الخلابة، وإطلالته المدهشة على المناظر الطبيعية، والنافورة الراقصة، وهو من مطاعم بوليفارد الرياض المثالية لكي تقضي فيها أوقات لا تُنسى في ليالي الشتاء.

يقدم المطعم حلويات فرنسية لذيذة مثل فطيرة التفاح، وفاشيران الصيف المميز، كما يشتهر بالآيس كريم بنكهات مختلفة، ويهتم العاملون بنظافة المكان، وتقديم الطلبات بكل تهذيب، ولياقة في أسرع وقت ممكن.

الأسعار: مرتفعة. 

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا.

الموقع: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، حي حطين، الرياض، المملكة العربية السعودية، موقع المطعم على الخريطة من هنا.

مطعم ليالي عدن 

تجربة ممتعة تحظى بها في مطعم ليالي عدن اليمني الذي يقدم لك تشكيلة متنوعة من المأكولات اليمنية والعربية في أجواء فريدة من نوعها، يتفنن طهاة المطعم في إضافة لمساتهم الخاصة إلى المأكولات، وهو من أفضل مطاعم بوليفارد الرياض في تقديم المأكولات الشعبية العربية مثل العريكة، والمعصوب، والكبدة.

تتميز واجهة المطعم، وأجوائه الداخلية بالأصالة، والعراقة التي تظهر في كل التفاصيل، وقاعة الطعام الرئيسية واسعة تضم جلسات فخمة، ويزين سقفها إضاءات مميزة.

الأسعار: متوسطة إلى مرتفعة 

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا.

الموقع: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، حي حطين، الرياض، المملكة العربية السعودية، موقع المطعم على الخريطة من هنا.

مطعم ليالي المحروسة 

أفضل مطاعم بوليفارد الرياض للأكل المصري هو مطعم ليالي المحروسة الذي تعيش داخله الأجواء المصرية الأصيلة داخل الرياض بكل تفاصيلها، فهو لا يقدم لك اطباق الكشري، والملوخية الشهية فقط، بل تستمتع أيضا بتناول وجبتك وأنت تستمع إلى موسيقى، وطرب من أشهر المطربين المصريين، وتعيش الروح المصرية إضافة إلى أن فريق العمل يهتم بتقديم الطلبات بسرعة، ولن تتمالك نفسك من إبداء إعجابك بكل قطعة تتذوقها في المطعم، ويوجد في المطعم قسم خاص للحفلات.

الأسعار: مرتفعة 

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا

الموقع: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، حي حطين، الرياض، المملكة العربية السعودية، موقع المطعم على الخريطة من هنا.

مطعم زودياك جاردن 

فخامة ديكورات هذا المطعم بإطلالته المميزة على النافورة جعلته من أفضل مطاعم بوليفارد الرياض التي تزدحم بالزوار طوال اليوم، وهو يقدم ماكولات لذيذة، واطباق متنوعة لا تفوت تجربتها حيث يقدم المأكولات البحرية الطازجة، والموكتيلات، والعصائر، والسوشي اللذيذ، والماكي، وأنواع مختلفة من المقبلات، والسلطات، والمشروبات الساخنة.

ما يميز المطعم هو ديكوراته الداخلية الاسطورية، ومن أشهر أطباقه اللازانيا، والرافيولي، ويشغل المطعم مساحة كبيرة، وهناك مساحة مناسبة بين الجلسات تمنحك الخصوصية الكافية إذا كنت تصطحب أفراد أسرتك.

الأسعار: مرتفعة.

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا.

الموقع: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، حي حطين، الرياض، المملكة العربية السعودية، موقع المطعم على الخريطة من هنا.

مطعم فايف جايز 

فايف جايز يستقبلك بواجهته الزجاجية البراقة اللامعة، وهو من أشهر مطاعم بوليفارد الرياض التي تقدم البرجر، والبطاطس المقلية إلى جانب المزيد الوجبات السريعة مثل الهوت دوج، ويقدم أشهى ساندويتشات البرجر بكل الأحجام، ويتيح لك طلب الإضافات التي تحبها مجانا، ويتميز المطعم بأنه يقدم وجبات تناسب النباتيين.

يقدم المطعم الفول السوداني كضيافة مجانية تستمتع بها لحين تجهيز وجبتك، ويضم المطعم مجموعة من الجلسات الخشبية الأنيقة المرتبة في قاعة واسعة نظيفة تزينها ديكورات أنيقة، وفخمة بألوان مبهجة،ويتم تقديم المأكولات بطريقة مميزة، ويهتم عمال المطعم بنظافته وتعقيمه.

الأسعار: مرتفعة.

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا.

الموقع: البوليفارد، حطين، الرياض، المملكة العربية السعودية، موقع المطعم من هنا.

مطعم سلطانز ستيك هاوس 

تذوق أشهى الأطباق التركية من مطعم سلطانز ستيك هاوس أحد مطاعم بوليفارد الرياض الذي يتميز بفخامة ديكوراته، وجمالها، وموقعه الأنيق، ونوافذه الكبيرة التي تطل منها على مناظر طبيعية خلابة، وتتناول طعامك في أجواء مميزة، كما يمكنك تناول وجبتك في إحدى الجلسات الخارجية في الهواء الطلق.

يتخصص المطعم في تقديم أطباق الستيك المشوي، ويقدم ريش غنم، ولحم ضأن لذيذ يحضره طهاة المطعم على طريقتهم الخاصة، وتتذوق لديه ألذ شاي وقهوة تركي، ويقدم أصناف مختلفة من الحلويات منها البقلاوة، والكنافة، والآيس كريم، وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره إلا أنها مناسبة لجودة الخدمة المقدمة، وسرعتها.

الأسعار: متوسطة إلى مرتفعة.

المنيو: يمكنك الاطلاع على المنيو من هنا.

الموقع: طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، جامعة الملك سعود، المملكة العربية السعودية، موقع المطعم على الخريطة من هنا 

الأسئلة الشائعة

كيف احجز مطعم في البوليفارد؟

يمكنك حجز مطعم في البوليفارد عن طريق تطبيق the chefz، وتتراوح أسعار المطاعم بين ٣٠٠ إلى ٥٠٠ ريال سعودي.

هل الدخول الى بوليفارد الرياض مجاني؟

دخول الأطفال أقل من ١٢ عام مجاني، لكن سعر تذكرة دخول الكبار يختلف باختلاف أيام الأسبوع فهي تكلف ٢٥ ريال سعودي في أي يوم خلال الأسبوع فيما عدا الخميس والجمعة تكون تكلفة التذكرة ٥٠ ريال سعودي.

ما الفرق بين بوليفارد سيتي وبوليفارد وورلد؟

بوليفارد وورلد هي جزء من بوليفارد سيتي تضم عدة أماكن ترفيهية مثل ديسكفري، وذا ماونتن، أما بوليفارد سيتي فهي المقر الرئيسي الذي يقام على أرضه فعاليات موسم الرياض، ويوجد فيها مطاعم، ومسارح، وملاعب، ومساحات واسعة لإقامة الحفلات الغنائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة