دليل محلات السلام مول الرياض أفضل أنشطه السلام مول الرياض

آخر تحديث :
السلام مول الرياض
السلام مول الرياض

السلام مول الرياض واحد من أهم المولات التجارية الفخمة، التي تزين العاصمة الرياض، بتصميمه الأنيق ومحاله التجارية المختلفة، رغم أن مساحته متوسطة، مقارنةً بمولات أخرى أوسع مساحةً، يقدم لك كل ما تحتاجه أنت وأسرتك من مستلزمات وخدمات وأنشطة ترفيهية متعددة، تستطيع أن تجمع أصدقائك أو أفراد عائلتك، وتقضي أمسية هناك، تحتسي مشروبك المفضل، ثم تتجول بين محال الملابس والإكسسوارات والمتاجر، مع وجود بعض المطاعم الفخمة هناك، تعرف معنا اليوم على مواعيد العمل الرسمية في المول، وعنوانه بالتفصيل. 

السلام مول الرياض

تستطيع أنت وأفراد العائلة، أو أصدقائك أن تزوروا السلام مول الرياض في أي وقت خلال اليوم لتستمع بالأنشطة المختلفة التي يوفرها، والمحال التجارية التي تشمل جميع الأغراض والحاجيات، لتتسوق وفي نفس الوقت تشرب مشروبك المفضل في أحد مطاعم المول، مع تقديم الخدمات الترفيهية المتنوعة، فقد تم افتتاحه عام 2005، على مساحة حوالي 70 ألف متر مربع، يحتوي على الكثير من المحلات التي تبيع الماركات العالمية والمحلية، ومطاعم الأكل المختلفة. 

محلات السلام مول الرياض 

ستجد الكثير من المتاجر والمحلات المختلفة، والخدمات والمرافق الحيوية، لتمارس جميع الأنشطة المختلفة في المول، ولكي لا تتوه في المول وأنت تتجول بين المحال المختلفة، نقدم لك أشهر المحلات والأسواق في مول السلام ومواقعها والمنتجات التي تُباع بها.

محلات الملابس بالسلام مول 

ما دمت ترغب في زيارة السلام مول الرياض، فمن الضروري أن تمر على محال الملابس التي تناسب جميع الأحداث والمناسبات، سواء لشراء ملابس نسائية أو رجالية، أو ملابس للأطفال، ومن أهم المحلات بالسلام مول ما يلي:

  • متجر زارا الذي يقدم لك ارقى الملابس بالتصميمات المتنوعة، والأزياء النسائي والأطفالي، يتواجد في الطابق الثاني بالقرب من بوابتي المول الأولى والثانية.
  • ليفتيس واحد من الماركات التي تتبع ماركة زارا، ولديها تشكيلة من أجمل الملابس الرجالية والنسائية، وملابس الأطفال بالخيارات الكثيرة، ستجده في الطابق الثاني قريب من البوابة الثالثة للمول.
  • أوكسو ويقدم الملابس التركية الشهيرة للنساء، ويقع في الطابق الثاني بالقرب من البوابة الثالثة.
  • رينا المتجر السعودي المحلي، الذي يبيع الألبسة النسائية المختلفة، بتصاميم وأنواع مختلفة، يتواجد بالقرب من البوابات الثانية والثالثة.
  • متجر كوتن ويقدم ملابس نسائية ورجالية، وألبسة للأطفال، من علامة كوتن التركية المعروفة، يتواجد في الطابق الثاني قريب من البوابة الأولى.
  • كاليوبي يقدم لك هذا المتجر ملابس للأطفال والنساء، من العلامة التجارية الإيطالية المعروفة، متواجد بالقرب من البوابة الثانية والثالثة. 
  • محل نيويوركر متجر الطابق الثاني بالمول، يقدم لك ملابس كاجوال وعصرية، من أفخم الشركات الألمانية، رمز الرقي والأناقة. 
محلات الملابس بالسلام مول 
محلات الملابس بالسلام مول 

إقرأ أيضاً : دليل الرياض مول – المحلات – المطاعم – الترفيه

محلات الفساتين بالسلام مول 

ستجدي كل ما تبحثين عنه في السلام مول الرياض من فساتين بتصمميات وقصات مختلفة، خاصة إذا كنت تبحثين عن الملابس للأعراس وحفلات الخطوبة والزواج وخلافه، فلكي تبرزي جمالك وأنوثتك لتحافظي على أناقتك، ستجدي الكثير من محال الفساتين والألبسة المتميزة جدًا بألوان مبهجة وعصرية، من أهم المحلات ما يلي:

  • متجر اف جي فور ويمن، ويقدم لك هذا المتجر فساتين بأشكال وتصميمات جذابة وألوان مختلفة بين الفاتح والغامق، ستجدينه بالطابق الثاني، بالقرب من البوابتين الأولى والثانية.
  • محل بيرشكا ولا يقدم ملابس نسائية وفساتين فقط، ولكنه يوفر لك أيضًا الحقائب والأحذية، متواجد بين البوابة الثانية والثالثة.
  • براندو المتجر السعودي الأشهر على الإطلاق، الذي يقدم تشكيلة فساتين نسائي غاية في الجمال والروعة، متواجد بالطابق الثاني.
  • كويز يحتوي على أرقى ملابس ماركة كويز البريطانية المختلفة، والفساتين والإكسسوارات التي تُبرز جمال الفستان وتُظهر أنوثتك أيضًا، متواجد في الطابق الثاني بالقرب من البوابة الثالثة. 

محلات الأطفال بمول السلام 

قسم الأطفال أهم أقسام مول السلام، يوفر لهم المتاجر الخاصة بالملابس والإكسسوارات، تستطيع أن تصنع مفاجاة جميلة لطفلك وتصحبه إلى أي من هذه المتاجر ليختار ما يشاء، ومن أهم هذه المحلات ما يلي:

  • أوسو تويز وهو متجر الألعاب الأشهر في المول، يبيع ألعاب تنمية الذكاء والحواس عند الطفل، يحتاجها في مراحل نموه الأولى، يتواجد في الطابق الأرضي بالمول.
  • جو تويز يقدم ألعاب للأطفال من الأعمار المختلفة، يتواجد في الطابق الأرضي من المو، داخل مدينة الألعاب الشهيرة سباركيز.
  • المتجر تاب ألويا، يقدم لطفلك كل ما يحتاجه من الملابس، التي صُممت في بين الأزياء الفرنسي الشهير، ستجده بطابق المول الأول.
  • سيرجينت ميجور الذي يقدم للأطفال من الفتيات والأولاد، ملابس البيت والخروج، بالتصميمات الجديدة والفريدة، ستجده أيضًا بالطابق الأرضي. 

إقرأ أيضاً : دليلك الشامل الى أفضل 7 أنشطة في الوان مول الرياض

محال المجوهرات في السلام مول 

جمالك يبدأ من الإكسسوارات التي ترتدينها مرورًا بالملابس والمكياج، يجب أن تطغى شخصيتك الفريدة والخاصة، على كل شيء وحتى على تصميم المجوهرات التي تقتنيها، وفي السلام مول، ستجدي الكثير من محال الذهب والمجوهرات، التي تناسب تقديمها كهدايا لأحبابك، أهم هذه المحال ما يلي:

  • أون تايم المتجر الإماراتي الذي ستجد به تشكيلات حديثة من المجوهرات والساعات ذات التصميمات الأوروبية الجميلة، ستجدينه بالطابق الثاني قريب من البوابة الأولى.
  • فايندرا متخصص في بيع الذهب والمصاغ ذي التصميمات الأنيقة، والإكسسوارات التي تناسب كافة المناسبات الرسمية والحفلات.
  • باندروا وهو المتجر الدنماركي الشهير، الذي يقدم لكِ باقة من أفخم وأجمل الساعات المتميزة والثمينة، ستجدينه بالطابق الثاني بالقرب من البوابة الثالثة للمول. 
السلام مول الرياض
السلام مول الرياض

محلات العطور في السلام مول 

أناقتك لن تكتمل إلا بشراء العطور التي تحبها وتعكس شخصيتك الغامضة والجذابة، وهناك الكثير من المحال التي تقدم لك أفخم وأجمل الروائح الشرقية والغربية، من أهمها ما يلي:

  • أجمل الذي يقدم لك العطور الشرقية المتميزة ذات الثبات العالية، وستجد المحل بالطابق الثاني، بالقرب من البوابة الثالثة.
  • متجر عود ميلانو الذي يتبع محلات عبدالصمد القرشي الأشهر على مستوى الخليج العربي، يتواجد بالقرب من بوابة المول الأولى في الطابق الثاني.
  • محل زهور الريق، الذي ستجد به تشكيلة مختلفة من العطور ذات الرائحة الزكية التي لا تُقاوم، ستختار أنت الرائحة التي تناسب ذوقك، ويمكنك أن تختار لزوجتك زجاجة عطر برائحة تسلب العقول! 

إقرأ أيضاً : الرياض بارك مول : أفضل الأنشطة عند زيارة مول بارك الرياض

أنشطة يمكنك القيام بها في السلام مول 

السلام مول الرياض
السلام مول الرياض

لن تستمتع بشراء الملابس والإكسسوارات والعطور فقط، ولكن هناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك أن تقوم بها هناك، من زيارة سلاسل المحال التجارية والفاعليات والمعارض، أهمها ما يلي:

  • يحتوي المول على أسواق هايبر بنده الشهيرة، التي توفر لك متعة الشراء وتوافر احتياجاتك المختلفة، من بقالة وفاكهة وخضروات ولحوم ودواجن بالتخفيضات والخصومات القوية.
  • يتوافر به الكثير من الأنشطة والفاعليات الخاصة بالأطفال بجميع مراحلهم العمرية، وفاعليات الأعياد الوطنية التي تشعرهم بالسعادة والبهجة. 
  • مركبات الألعاب المبهجة والمُثير للأطفال، مثل التزلج الذي يلفت انتباه الكبار والصغار، من خلال قاعات التزلج المخصصة للكبار، لتخفف من ضغوط العمل وتُخرج الطاقة السلبية في اللعب.
  • يتواجد بها مدينة سباركيز الترفيهية المشهورة، وعدد من ألعاب الفيديو والألعاب الكهربائية، المتميزة، والتي تبث روح المغامرات والسعادة في قلبك وقلب أطفالك.
  • عندما تزور المول، ستعثر على الوجبات العالمية والمحلية، والحلوى والمرطبات التي تستطيع أن تطلبها وتتجول في المول وأنت تأكلها، والحلوى المتميزة التي لن تجدها في أي مكان آخر، بين الحلوى الغربية والشرقية، كل ما يريده طفلك سيجده في هذا المكان.

إقرأ أيضاً : دليل أفضل محلات غرناطة مول الرياض كافيهات و مطاعم غرناطة مول

المطاعم والخدمات 

يتيح لك المول تناول وجبات العشاء أو الغداء، من خلال المطاعم الشهيرة التي تتواجد به، مثل برجر كينج وهارديز وكنتاكي، مع وجود الكثير من المقاهي مثل سينابون وروما، والكثير من الخدمات التي يوفرها المول لك، مثل ماكينات الصراف الآلي، وموقف السيارات والحمامات العامة.

معلومات عن السلام مول الرياض

  • مواعيد العمل: المول يعمل على مدار الأسبوع يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً، ما عدا يوم الجمعة، يكون العمل به من الساعة 4:30 مساءً حتى 11:30 مساءً. 
  • العنوان: الطريق الدائري الغربي الفرعي، ظهرة نمار.
  • موقع المول على خرائط جوجل: من هنـــــــا
  • رقم الهاتف للتواصل: 966920000262+
  • موقع المول الرسمي على الإنترنت: تفضل بزيارته من هنــــــا

السلام مول الرياض خيارك المثالي، إذا كنت ترغب في التنزه وتناول وجباتك المفضلة، والتسوق وشراء مستلزماتك المختلفة من مكان واحد، افتتح عام 2005 وظل حتى وقتنا هذا الوجهة الأولى للعديد من الأسر السعودية والعربية، لا تتردد في زيارة السلام مول الرياض ولو لمرة واحدة خلال فترة تواجدك بمدينة الرياض، اشتري أفخم ماركات الملابس والساعات والإكسسوارات، لتقدمها هدية ثمينة للغاليين على قلبك، مع وجود مساحة للتنزه والترفيه، وتناول وجبات الغداء والعشاء في مطاعم المول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة