دليل محلات الاندلس مول الرياض أفضل أنشطه الاندلس مول الرياض

آخر تحديث :
الاندلس مول الرياض
الاندلس مول الرياض

 الأندلس مول الرياض أحد أقدم الأسواق والمراكز التجارية في الرياض، ويضم مجموعة كبيرة من الخدمات، ويحتوي على عدد من أشهر العلامات والماركات التجارية العربية والعالمية، هو من أهم مراكز التسوق في المدينة ووجهة سياحية مشهورة في السعودية، يتميز بتقديم فعاليات وأنشطة مختلفة تتناسب أكثر مع تسوق المنتجات النسائية، ويتوافر به مجموعة واسعة من المنتجات مثل الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات وكل ما يلزم النساء وبأسعار تنافسية، بالسوق موقف يتسع لعدد كبير من السيارات، ويقوم المول بعمل تخفيضات شاملة للمتاجر لكي يستفيد الزوار منها وشراء احتياجاتهم التي تساعد على الاستفادة المادية وتوفير وتصريف المنتجات. 

محلات الاندلس مول الرياض

عندما تقوم بزيارتها، ستجد نفسك في عالم من الإثارة والتنوع، يمكنك أن تبدأ بجولة للاستكشاف والتعرف على المحلات التجارية المختلفة التي يضمها، تجد  مجموعة واسعة من الماركات المشهورة والمحلات المميزة التي تقدم البضائع ذات الجودة العالية.

محل الماجد للعود

تعرف مكانه دون أن يدلك أحد لانبعاث رائحة جميلة منه تجذب إليها الزوار، يقدم العديد من الروائح والعطور و معطرات الجو الشرقية والغربية التي لا غنى عنها في منزلك، 

فهو المكان المثالي للعثور على جميع احتياجاتك المتعلقة بالروائح والعطور، وأعواد العود بفضل تشكيلتها المتنوعة التي يشتهر بها، هي علامة مميزة لأحد محلات الاندلس مول الرياض.

محل ابن غيث للأقمشة

إذا كنتَ تعشق تفصيل ملابسك بأسلوب يتماشى مع ذوقك الخاص بدلاً من شراء الملابس الجاهزة، قم بزيارة محل ابن غيث للأقمشة، فهو يقدم مجموعة رائعة من أجود الأقمشة التي تضمن لك الحصول على أفضل الملابس المطرزة ذات الجودة العالية، وأحد أفضل المحلات المتخصصة في بيع الأقمشة، والذى يعكس سمعته الجيدة وشهرته المعروفة، إن كنت محترفاً في تطريز الملابس ستجد مجموعة ممتازة من الخيوط والأدوات المختلفة التي تحتاجها في عملك، تجد أيضاً تشكيلة كبيرة من السجاد الفاخر ذات الجودة العالية، التي تستحق الاهتمام لأناقتها وجمال أشكالها وأحجامها المختلفة، في الاندلس مول الرياض طاقم متفانٍ في العمل، يسعدهم تقديم المساعدة وتلبية احتياجاتكم.

محل قطني

 نوصيك بزيارته لتحظى بتجربة تسوق فريدة واستثنائية، فهو واحد من أبرز المحلات لشراء الملابس القطنية، وهذا بفضل تنظيمه الممتاز وطريقة عرضه الجذابة، سواء كانت ملابس داخلية أو خارجية وخاصة للرجال، يمكنك أن تميزه بواجهته ذات اللون الأحمر الغامق المميزة، يوفر قطني تشكيلة واسعة من الاقمشة ذات الجودة العالية، والتصاميم المتعددة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الألوان التي تلبي احتياجات وأذواق جميع الزوار. 

محل الشال للعبايات

إذا كنتِ من الراغبين في ارتداء العبايات المطرزة، نحن نقدم لكِ أفضل وأجود الخامات المميزة بألوانها وأحجامها المختلفة، مما جعلنا واحد من المحلات المميزة في الاندلس مول الرياض لتقديم تلك المنتجات، يمنح الديكور الراقي والتنسيق المتقن للمحل شعورًا جذابًا يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بتجربة تسوق فاخرة.

محل ركن أسرار للجوارب

نتميز بتقديم مجموعة قيمة مختلفة وأنيقة من الجوارب التي تناسب جميع اذواق الرجال، لدينا ألوان مميزة تناسب جميع الأعمار، بفضل تميزنا بالجودة التى يطلبها الجميع أصبحنا واحدًا من أبرز العلامات، والقبلة التي يتردد عليها كل الرجال، ليس فقط الجوارب هي ما يميزنا، بل يتوفر جميع المستلزمات الرجالية من ملابس داخلية بأنواع وخامات جيدة، تجمع بين التصميم الجذاب والتنوع في الخيارات، مما يجعله المحل الأمثل لكل من يبحث عن الأناقة والجودة.

إقرأ أيضاً : دليل الراشد مول الرياض ؛ مفهوم جديد في عالم التسوق

محل باكرمان الاقمشة الرجالية

 ابحث عنه في مول الاندلس بالرياض واستمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها، واحصل على الأقمشة التي ستساعدك في إطلالة رجالية أنيقة ومتألقة، بفضل تصميمه العصري والأنيق، يتميز المحل بجوه الراقي والجذاب في منحك تجربة تسوق ممتعة ومريحة، يهتم بأحدث صيحات الموضة ويراعي تقديم أجود أنواع الأقمشة المواكبة للموضة الرجالية الحديثة، يوفر المحل تشكيلة متنوعة من الأقمشة بألوان ونقوش مبتكرة تناسب جميع الأذواق، منسوجة بجودة عالية وتصاميم فريدة، تناسب جميع الأذواق مما يتيح لك اختيار ما يناسب طلبك وذوقك الخاص، ويتمتع المحل بتنسيق جميل للأقمشة مما يسهل عليك الاختيار. 

محل عبايات ديموزيل

محل عبايات نسائية مميز في الاندلس مول الرياض، حيث أن العباية الرمز البارز لملابس النساء في الثقافة السعودية تجدون مجموعة واسعة من منتجات فريدة بجميع الأحجام والألوان، فهومعروف بالمواصفات المميزة و خدماته للزوار، وطريقة عرضه للمنتجات تسمح لك برؤيتها بشكل دقيق، واستكشاف المزيد من المنتجات المثيرة المقدمة.

محل كرته

تجدون فيه تشكيلة متنوعة من الأزياء بالطراز الهندي الجميل المميز، تصاميم فريدة ومختلفة عن الملابس العربية التقليدية، به مجموعة رائعة من العبايات المطرزة التي تناسب الذوق الرفيع من محبي الملابس الهندية، ملابس تتبع صيحات الموضة الحديثة وتجعلك تشعرين بالتجديد يمكنكم تجربة أسلوب مختلف كي تشعرون بالتميز. 

محل أقمشة الرمال

خلال رحلة البحث عن تجربة تسوق فريدة لشراء أقمشة ذات تصميم عربي أنيق، تجد محل أقمشة الرمال في الاندلس مول الرياض هو الوجهة المثالية بالنسبة لك، مقسم إلى أقسام مختلفة تحتوي على جميع أنواع الأقمشة المطلوبة مثل الحرير، الصوف، والقطن، يمكنك اختيار الأقمشة التي تتماشى مع ذوقك و أسلوبك الشخصي في ارتداء الملابس، ستشعر بالارتياح والرضا عندما تجد القماش الذي يعكس شخصيتك ويمكنك تحويله إلى ملابس تعكس أناقتك وجمالك الفريد.

الاندلس مول الرياض
الاندلس مول الرياض

محل ركن استار

 وجهة لمحبي الموضة حيث يقدم مجموعة متنوعة من الملابس السواريه و الملائمة للمناسبات الرسمية والحفلات، نوفر أشيك وأرقى الموديلات التي تناسب جميع الأذواق وتحمل أحدث صيحات الموضة، لم نتجاهل ملابس الأفراح بل ونوفر أيضًا فساتين مناسبة لحفلات الخطبة، قد تجد صعوبة في اختيار ما ترغب به من بين تلك المجموعة الواسعة من التصاميم الرائعة، لكن في الاندلس مول الرياض عليك أن تتوقع خروجك بقطعة فريدة تعكس ذوقك الشخصي وتجعلك تشعر بالثقة والأناقة في أي مناسبة.

متجر الصائغ

متخصصون في بيع تشكيلة من الفضة والكريستال، يقدم مجموعة كبيرة من الخيارات مما يتيح الحصول على هدايا ثمينة من بين القطع الفريدة، مفتوح طوال اليوم، إن اختيار هدية لأحبائك أو أصدقائك يكن أسهل في هذا المتجر المتخصص.

متجر الدخيل للعود

يوفر مجموعة متنوعة من أفضل أنواع العطور التي تناسب الرجال والنساء، ومجموعة أخرى رائعة من عود البخور ودهن العود الفاخر، إلي جانب منتجات أخرى مثل الشنط والإكسسوارات، يمكنك العثور على تصاميم رائعة وعصرية تضفي لمسة فريدة على إطلالتك، تمتع بأفضل الروائح وابحر في عالم العطور والاكسسوارات واستمتع بتجربة تسوق لا تنسى في مول الاندلس بالرياض.

متجر الطفل اﻷنيق

أفضل محلات في مجال بيع الملابس والأحذية للأطفال، يقدم أحدث الموديلات بأسعار مناسبة، يبدأ العمل من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الحادية عشر والنصف صباحاً، للاستمتاع بتجربة التسوق في الصباح الباكر، يتم استئناف العمل في فترة ما بعد الظهر من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

متجر عباية بازار

لدينا عبايات تقليدية وعبايات عصرية ذات تصاميم مبتكرة، يضم متجرنا مختارات واسعة من العبايات المبهرة، نضمن لكم جودة عالية في الأقمشة المستخدمة، نقدم لكم تصاميم متجددة بشكل دوري، نود أن نكون شريككم في رحلة اختيار العباءة المثالية التي تعبر عن ذوقك الشخصي وتضيف لمسة راقية لإطلالتك، نكون في استقبالكم ابتداءً من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً، نعمل على جعل تجربة التسوق في متجرنا لحظة ممتعة ومميزة لكل زائرة.

إقرأ أيضاً : دليل محلات خريص مول الرياض أفضل أنشطة خريص مول الرياض ننصحك بها

أفضل أنشطة الاندلس مول الرياض

الاندلس مول الرياض
الاندلس مول الرياض

المول وجهة سياحية مثالية تتميز بالعديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة والمحلات التجارية الجذابة، يمكنكم الاستمتاع بتجربة التسوق في مختلف المتاجر المتنوعة التي تلبي جميع احتياجاتكم، بجانب الاستمتاع بتناول وجبات فاخرة في المطاعم الراقية والاسترخاء في الكافيهات، كما يوفرتجربة ترفيهية ممتعة للأطفال من خلال ملاعب مصممة خصيصًا لهم، مما يمكنهم من الاستمتاع بأوقاتهم واللعب بحرية، وتنظم العديد من الفعاليات السنوية التي تضفي جوًا مميزًا. 

أفضل 5 أنشطة متاحة:

التسوق: 

يمكنك التجوال بين ممرات المحلات لاختيار المنتجات من خلال 6 طوابق مليئة بالمحلات التجارية المتنوعة مثل متاجر الفساتين، أحذية، مجوهرات وعطور،وغيرها لاشك أنها تجربة ممتعة للغاية.

تناول الطعام: 

توفر المطاعم المنتشرة في الاندلس مول الرياض أطباق عربية وغربية مقابل أسعار متوسطة، فلا تتردد في زيارة أحد المطاعم لتناول أشهى وجبة بعد ساعات من التسوق.

المقاهي:

عند الاستراحة في الكافيه استمتع بشرب كوب من القهوة، أو اطلب المثلجات بعد جولة طويلة للتخفيف من حرارة الصيف أو تذوق بعض الحلوى اللذيذة.

زيارة صالة بودي ماسترز:

صالة مزودة بقاعة مخصصة للتمرينات الرياضية، باﻹضافة إلى ومسبح، وقاعة لبيع مكملات غذائية وفيتامينات خاصة بالتمارين الرياضية.

التقاط الصور التذكارية:

يتميز المول بالتصميم العصري الأنيق الذي يلفت الأنظار، خاصة مع وجود مطاعم راقية، ستكون لديك فرصة لالتقاط صور تذكارية جميلة للعائلة أو المكان.

 الاندلس مول الرياض يوفر كافة احتياجاتكم و متطلباتكم، بما يليق باسمه العريق والعصري، استكشف المحلات واستمتع بالتشكيلات الجذابة، واختر قطع تناسب ذوقك ومناسباتك.

إقرأ أيضاً : دليل محلات السلام مول الرياض أفضل أنشطه السلام مول الرياض

الأسئلة الشائعة

من هو صاحب الأندلس مول؟

شركة منافع الأندلس للتطوير والإستثمار العقاري، نسبة (70% شركة الأندلس العقارية، و30% شركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده للاستثمار).

كم مول في الرياض؟

يصل عددها إلى 68، بينما يصل عدد المراكز التجارية التي توجد فيها إلى 150 مركزاً، ويوجد نوعين من المراكز التجارية، يعد المول مجمع تجاري كبير ويوجد أغلبه في أطراف المدن، بينما المراكز التجارية توجد في وسط المدينة.

ما معنى مول تجاري؟

هو مجمع يحتوي على متاجر بيع بالتجزئة وشركات تقدم خدمات، ويكون قد صمم وخُطط وبنى على أنه وحدة واحدة ويدار على هذا الأساس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة