دليل فروع ايكيا الرياض

آخر تحديث :
ايكيا الرياض
ايكيا الرياض

إذا كنت تبحث عن فروع ايكيا الرياض سنقدم لك دليل شامل لعناوين الفروع داخل الرياض، وتأتي شركة ايكيا واحدة من أهم شركات الأثاث في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بل والعالم كله، وتتميز بتقديمها الأثاث بأسعار رائعة جداً، وذلك ساعد الشركة كثيراً في الانتشار والوصول إلى دول عديدة، كما أن جودة الأثاث كان واحد من أهم عوامل نجاح المنظومة، لذلك إذا كنت تفكر في تحديد أثاث منزلك أو كنت عريس جديد وتبحث عن مكان بأسعار معقولة لشراء أثاث منزلك، فبالطبع سيكون ايكيا هو الاختيار المناسب لك.

نبذة عن شركة ايكيا 

تعتبر شركة ايكيا واحدة من أهم وأكبر شركات الأثاث المنتشرة في مختلف أنحاء العالم، وتتميز جميع فروع ايكيا الرياض أو غيرها من الفروع بوجود تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأثاث التي ترضي شريحة كبيرة من العملاء، واستطاعت شركة ايكيا كسب شريحة كبيرة من العملاء لتبقى الشركة الأولى في كل ما يتعلق بالأثاث.

لقد تم تأسيس شركة ايكيا في عام 1943 على يد Ingvar Kamprad الذي كان يبلغ من العمر 17 عام فقط، وبالتحديد في السويد، وفي عام 1958 قام بافتتاح أول متجر له، واستمر في العمل حتى أصبح من ضمن أفضل شركات التجزئة على مستوى العالم بداية من عام 2008، ومنذ هذا الوقت وهي معروفة بتقديم أحدث التصميمات بأعلى جودة، وأكثر ما يميز شركة ايكيا هي اهتمامها الكبير بالتحكم في التكاليف، لذلك تقوم الشركة بتنفيذ كل ما هو جديد بمختلف الأسعار لتكون مناسبة مع كافة العملاء.

تمتلك شركة ايكا ما يقرب من 415 متجر في حوالي 49 دولة مختلفة حول العالم، ويعمل داخل هذه المؤسسة الكبيرة 150 ألف شخص فهي واحدة من أكبر شركات الأثاث في العالم كله، تكون الشركة حريصة طوال الوقت على وجود مقهى بالخارج وأماكن لتتناول الطعام في جميع الفروع، كما ستجد مكان مخصص لسيارتك عند زيارة أي فرع من فروع ايكيا الرياض أو غيره من الفروع سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

فروع ايكيا الرياض

تضم مدينة الرياض أكثر من فرع لشركة الأثاث العالمية ايكيا، ويحتوي كل فرع من الفروع على مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأثاث الذي يناسب مختلف الأذواق، وتأتي أهم المعلومات الخاصة بالفروع كالآتي:

الفرع الأول

واحد من فروع ايكيا الرياض الرائعة، يتميز الفرع بمساحته الكبيرة ونظامه، ويضم مجموعة من أحدث التصميمات التي تتناسب مع مختلف الأذواق، فبالتأكيد ستجد ما تبحث عنه، كما يوجد بالمكان مجموعة كبيرة من الموظفين الودودين يساعدونك في التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بأي قطعة داخل المكان، وهذا الفرع هو واحد من الفروع الرئيسية الخاصة بشركة ايكيا بالسعودية.

أهم المعلومات عن الفرع:

عنوان الفرع الطريق الدائري الشرقي، الفاروق، الرياض 12863، المملكة العربية السعودية.
عنوان الفرع على خرائط جوجل يمكنك زيارة الفرع من هنا.
رقم للتواصل966920004532+
مواعيد العمل يعمل من السبت إلى الخميس بداية من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 2:30 صباحًا.أما مواعيد العمل يوم الجمعة بداية من الساعة 1:30 مساءً حتى الساعة 2:30 صباحًا.
خدمة التوصيل متاح لأي مكان داخل الرياض.
صندوق البريد رقم 91285، الرياض 11633.
طرق السداد المتاحة داخل المعرضنقدي.بطاقة الخصم.بطاقة ائتمان.بطاقة هدايا ايكيا.
خدمة واي فاي متاح مجاناً داخل المتجر.

الفرع الثاني

نظراً إلى مساحة مدينة الرياض الكبيرة حرصت الشركة على زيادة فروع ايكيا الرياض ليسمح لمجموعة أكبر من العملاء من زيارة المكان، يضم الفرع مجموعة من الأثاث الجاهز على التركيب بأعلى خامات وأفضل جودة كما يحتوي على قسم خاص بالمنسوجات وقسم آخر خاص بالإضاءة والديكورات المنزلية المختلفة، وذلك يضمن لك الحصول على كافة متطلبات المنزل بدون أي عناء.

يتميز هذا الفرع بكونه استوديو للتصميم والطلب، يساعدك المتخصصون في هذا الفرع في الحصول على تصميم خاص لمطبخك أو غرفة المعيشة أو أي قطع أثاث أخرى، فيمكنك تغيير المقاسات وإضافة عدد من التعديلات على الغرف، فبغض النظر عما ترغب به ستجد أشخاص متخصصون في إضافة كافة التعديلات التي ترغب بها، كما يساعدونك في الحصول على قطع الأثاث التي تتناسب مع ديكورات المنزل الخاص بك مع مراعاة مساحة كل غرفة.

أهم المعلومات عن الفرع:

عنوان الفرع الطريق الدائري الشمالي الفرعي، الغدير، الرياض 12284، المملكة العربية السعودية.
عنوان الفرع على خرائط جوجل يمكنك زيارة الفرع من هنا.
رقم للتواصل966920004532+
مواعيد العمل يعمل على مدار الأسبوع من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 12 صباحاً.
خدمة التوصيل متاح لأي مكان داخل الرياض.

الفرع الثالث

يتميز هذا الفرع من فروع ايكيا الرياض بمساحات الواسعة والتي يوجد لها عدد كبير من الداخل لتسهيل عملية الوصول إلى المكان، كما يضم الفرع مجموعة من أفضل التصميمات الحديثة، كما يوجد في المكان أشخاص متخصصون لمساعدتك في الوصول إلى التصميم الذي ترغب به، كما يقدم الفرع على مدار العام مجموعة متنوعة من العروض والخصومات للحصول على أفضل سعر لجميع قطع الأثاث الموجودة داخل المكان.

أهم المعلومات عن الفرع:

عنوان الفرع حي 2299 طريق الثمامة، المونسية، 7567 الرياض 13255، المملكة العربية السعودية.
عنوان الفرع على خرائط جوجل يمكنك زيارة الفرع من هنا.
رقم للتواصل966920004532+
مواعيد العمل يعمل على مدار الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 صباحاً.
خدمة التوصيل متاح لأي مكان داخل الرياض.

إقرأ أيضاً : دليل أفضل محلات اثاث بالرياض التي تقدم أجود قطع العفش بأسعار مخفضة

موقع شركة ايكيا الرسمي

ايكيا الرياض
ايكيا الرياض

يمتلك المتجر موقع إلكتروني خاص به لعرض كافة قطع الأثاث المختلفة المتاحة بجميع فروع ايكيا الرياض وغيرها من الفروع المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية كلها، ويمكنك بكل سهولة الشراء من خلال الموقع ليصلك كل ما تحتاج حتى بابا المنزل ودون الحاجة إلى الذهاب للفرع، وجاء ذلك رغبة من الشركة في توفير كافة سبل الراحة للعملاء، ويمكنك الاطلاع على الموقع ومشاهدة كافة المنتجات من هنا.

منتجات شركة ايكيا 

ستجد في جميع فروع ايكيا الرياض عدد هائل من المنتجات الموجودة في مختلف الأقسام، ويأتي من ضمن أهم هذه الفروع:

  • الأثاث: يحتوي هذا القسم على كافة الغرف مثل غرف النوم، وغرف المعيشة، غرف السفرة، المكاتب، الكراسي، الطاولات، الأثاث التخزيني، الرفوف، الكنب.
  • المطابخ: يضم هذا القسم مجموعة متنوعة من أحدث تصميمات المطابخ والتي توفر عدد من الخيارات أمام العميل لاختيار المناسب لمنزله، كما يضم هذا القسم كافة الأجهزة الموجودة في المطبخ وجاء ذلك من أجل التسهيل على العملاء. 
  • أدوات التخزين: يضم مجموعة من الرفوف لتنظيم الكتب وعدد كبير من وحدات التخزين بمختلف الأشكال والألوان، كما يحتوي هذا القسم على صناديق التخزين.
  • الإضاءة: ستجد في هذا القسم تشكيلة كبيرة من الإضاءات الجاهزة على التركيب، سواء المصابيح الأسقفية أو المكتبية أو الزخرفية وغيرها من المصابيح المختلفة.  
  • الديكورات المنزلية: يضم هذا القسم كل ما يخص ديكورات المنزل الجدارية أو الزخرفية مثل البطانيات والستائر والستائر والمرايات والسجاد بمختلف أنواعه.
  • مستلزمات المطبخ والطعام: يضم هذا القسم كل ما يخص أدوات المطبخ مثل الأواني وأدوات المائدة والمعالق والأطباق والأجهزة المنزلية الصغيرة.
  • الحمامات: ستجد في هذا القسم مجموعة متنوعة ومميزة من المراحيض وأحواض الاستحمام ومرايا الحمام وجميع مستلزمات الحمام.

طرق التواصل مع شركة ايكيا

وفرت الشركة مجموعة مختلفة من الطرق حتى يمكنك الاستفسار عن جميع المنتجات المتاحة. داخل أي فرع من فروع ايكيا الرياض أو غيره من الفروع، ويكون ذلك من خلال القيام بالآتي:

  • يمكنك التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة على الرقم المخصص لهم.
  • لأي استفسار أو اقتراحات يمكنك مراسلة الشركة على البريد الإلكتروني الخاص بهم [email protected].
  • تستطيع الاستفسار عن كل ما تريد من خلال خدمة الدردشة المباشرة مع فريق الدعم الموجودة على الموقع الرسمي لإيكيا.
  • يمكنك مراسلة الشركة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

الأسئلة الشائعة

ما هو رابط تحميل تطبيق ايكيا؟

  • يمكنك تحميل التطبيق على هواتف الآيفون من هنا.
  • حمل تطبيق ايكيا على هواتف الأندرويد من هنا.

مني تم افتتاح ايكيا في الرياض؟

منذ عام 2004.

هل ايكيا شركة سعوديه؟

لا، شركة سويدية.

فروع ايكيا الرياض ثلاثة يمكنك اختيار الفرع الأقرب لك لزيارته والتعرف على المنتجات المتاحة به، لكن عند وجود تعديلات ترغب في إضافتها ستكون بحاجة إلى زيارة فرع استوديو التصميم والطلب بالتحديد للحصول على ما تريد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة