دليل بوليفارد الرياض الجديد بمواسمه المتجددة وفعالياته المهمة

آخر تحديث :
بوليفارد الرياض
بوليفارد الرياض

اطلع على دليل بوليفارد الرياض الجديد فهو أحد الأماكن المشهورة التي تُنظم فيها الفعاليات والأنشطة في كل عام، وسنة بعد أخرى يزداد عدد محبيه ومتابعيه، فإن كنت في تلك المدينة لا تتردد في حضوره للتعرف على التحديثات الأخيرة التي أُدخلت إليه واستناداً للإحصاءات فإن عدد زواره حتى اللحظة الحالية بلغت أكثر من 6 مليون. يتبني حوالي 8 فعاليات وعدد لا محدود من المناطق الترفيهية المناسبة لك ولأفراد عائلتك.

دليل بوليفارد الرياض الجديد

بوليفارد الرياض يحتوي على العديد من الفعاليات المهمة الملفة للأنظار وعددها 8 فيما يلي حديث تفصيلي عن كلٍّ منها.

الحفلات التنكرية

تُقام حفلات ضخمة وقد تم إنشاء العديد من البوسترات الإعلانية للترويج عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وحضور الحفل يكون بأزياء مختلفة تكون لحيوانات أو شخصيات أنمي، قد تشعر للوهلة الأولى أنه متشابه كثيراً مما يُقام في الدول الأجنبية تحت مسمى عيد الهالوين ولكن بصيغة ثانية. تم تخصيص عدد كبير من الجوائز اليومية لتوزيعها على المشاركين وانطلاقاً من كل مميزاته صُنف على أنه أحد أبرز الأماكن الترفيهية الموجودة في الرياض.

فعالية لعبة الحبار

دليل بوليفارد الرياض الجديد يعرفك على لعبة الحبار، تلك اللعبة المستوحاة من المسلسل الكوري الشهير والذي لاقى قبولاً وصدىً واسعاً حتى في الدول العربية والشرق الأوسط ومضمونها أن اللاعبين يتعرضون لأزمة مادية كبيرة سيضطرون لأن يشاركون في مسابقة خطيرة ليحصلوا على مبلغ كبير عند الفوز.

تمتد الفعالية على مساحة 10 آلاف متر ويوجد 8 غرف كل واحدة تضم عدد من الألعاب الحماسية، والمنطقة مجهزة بكل ما يحتاجه الزوار خلال فترة تواجدهم تبدأ من مواقف السيارات الآمنة، ويوجد متجر لبيع قطع الهدايا التي تعبر عن المدينة وتراثها لنفسك أو للأصدقاء والمقربين.

هذه التجربة تم تخصيصها من أجل الأشخاص من عمر 18 سنة وما فوق وتستمر 50 دقيقة وهي كفيلة لمنحهم المتعة اللازمة، وأما عدد ساعات الدوام الرسمي تمتد من الرابعة عصراً حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

فعالية مسرح وسينما بوليفارد الرياض

يقودك دليل بوليفارد الرياض الجديد لتزور السينما التي تُعتبر أكبر قاعة سينما مرت على تاريخ المملكة، تحتوي على 25 شاشة عرض ويوجد فيها 4 مسارح و9 استديوهات، وفيها يتم عرض أهم الأفلام والعروض السينمائية الحديثة. من أشهر ما عُرض فيها كانت مسرحية الثلاجة الكوميديا التي تتيح لك الحصول على الكثير من فقرات الضحك وتكلفة الدخول لا تزيد عن 100 ريال سعودي.

الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة

يُرشدك دليل بوليفارد الرياض الجديد على فعالية الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة التي تُقام ويكون الطراز العام السائد اللون الأحمر وهو دليل على صلة الود والمحبة القائمة بين الشعبين، وهي لفتة جميلة من أجل الجاليات الصينية الموجودة في السعودية، يخرجون بمسيرات في الشوارع ويصلون كثيراً داعيين الله أن يكون عامهم الجديد مليء بالسعادة والحظ وأفضل مما فات، والاسم الذي تُعرف فيه السنة الجديدة عندهم (العام القمري الجديد).

ربوت بوليفارد الرياض

يتضمن دليل بوليفارد الرياض الجديد فعالية الروبوتات، فقد تم إطلاق عدد واسع منها ونالت إعجاب كل الزوار خاصةً أنها تتحدث باللهجة السعودية وتتصرف كما البشر، ووظيفته استقبال الزوار والإجابة عن استفساراتهم وإرشادهم لأهم المناطق الواجب أن يزورونها.

فعالية بنتبول

خُصصت هذه الفعالية من أجل الأطفال الصغار حتى يحصلوا على مساحة واسعة من اللعب والرفاهية، وهي عبارة عن كرات يتم تعبئتها بألوان مختلفة يحملها الصغار بين أيديهم ويتقاذفون بها ضمن مساحة محددة ويومياً تشهد الحلبة وجود أكثر من 200 شخص، هذا بالنسبة للمرحلة الأولى أما الثانية هي عبارة عن رماية الأسهم فردية وليست جماعية وتعتمد على دقة تصويب اللاعب ويومياً تشهد الحلبة وجود 150 شخص وتناسب الكبار والمراهقين أكثر من الصغار.

المستوى الثالث هي حرب البنتبول وتتقاطع في مواصفاتها مع حرب الألوان ولكنها أخف وطأة منها فالكرات اسفنجية وتستوعب 12 شخص ضمن فريقين يتنافسون للحصول على كثير من المتعة والتسلية.

كيفية حجز بطاقة دخول بوليفارد الرياض

بوليفارد الرياض
بوليفارد الرياض

استفد من دليل بوليفارد الرياض الجديد واحضر فعاليات الموسم الجديد فما تزال الفرصة قائمة بين يديك فآخر موعد لإغلاق الأبواب في 30 آذار المقبل، وطرق الحجز كالتالي:

  • زر الموقع الرسمي لموقع الرياض بوليفارد على الانترنت.
  • اختر بوليفارد وورلد.
  • ستظهر أمامك قائمة بالفعاليات المرتقبة، اضغط على الفعالية أو الحدث الذي ترغب في حضوره.
  • ستُنقل للصفحة الرئيسية للصفحة للفعالية التي تريد حضورها.
  • احجز التذكرة موضحاً اليوم الذي تريد الذهاب فيه وعدد البطاقات التي ترغب بحجزها.
  • اختر طريقة دفع قيمة الحجز.
  • قليلاً وستظهر أمامك أن عملية الحجز تمت بنجاح.
  • اذهب في الوقت المحدد حتى لا تذهب ثمن التذكرة هباءً.

إقرأ أيضاً : دليل مطاعم بوليفارد الرياض ( المنيو – الأسعار الموقع )

أبرز مطاعم بوليفارد الرياض

استخدم دليل بوليفارد الرياض الجديد من أجل الوصول لأهم المطاعم خلال زيارتك له، فمن حقك بعد جولات المتعة واللعب أن تأخذ قسطاً من الراحة لتناول وجبة طعام شهية أو احتساء كوب عصير بارد في فصل الصيف الحار، ومن أهمها ما يلي:

مطعم فايف جايز

سينال هذا المطعم إعجابك بكل تأكيد كغيرك من الزوار السابقين الذين لفت انتباههم الحوائط الزجاجية التي تغلف المكان بشكل كامل مما يسمح برؤية ما بالخارج دون أن يجعل الآخرين رؤيتك أثناء جلوسك، وستستمتع بالديكورات الأنيقة والألوان الهادئة المريحة للنظر، ومساحته واسعة تجعلك مرتاحاً ولديك حجم خصوصية عالي.

فرصة رائعة من أجل أن تجرب العديد من الأطباق المتنوعة مثل البرغر والبطاطس والهوت دوج، وستحصل على بعض الأصناف المجانية حسب رغبتك وهي بمثابة ضيافة من المكان وقد تكون هذه الفكرة ما ميزته عن غيره.

مطعم ليالي المحروسة

دليل بوليفارد الرياض الجديد يقدم لك مطعم ليالي المحروسة الذي يُشعرك بأنك ضمن مصر العربية وستلمس هذا في كل شبر وزاوية فيه ابتداء من الديكورات والمفروشات للموسيقى الموضوعة، ويمكن الاعتماد عليه في إقامة حفلات أعياد الميلاد والتخرج، وستحضر حفلة غنائية مصرية والأسعار معتدلة على خلاف غيره من المطاعم الأخرى.

وُظف عدد كبير من المختصين للعناية بالزائر وتوفير راحته على مدار تواجده، ولتأمين نظافة شاملة للمكان من أجل المحافظة على صحة الزوَّار.

مطعم لقمة إسطنبول

خذ دليل بوليفارد الرياض الجديد مرجعاً من أجل الوصول لمطعم لقمة إسطنبول وتذوق الكباب والشاورما ولحم بعجين المعد حسب الوصفات التركية التقليدية والعصرية، ويملك العديد من الطباخين الماهرين المتمرسين في الإشراف عليها.

أجواء المطعم جميلة أثناء تناولك لوجبتك ستستمع لموسيقى أنيقة وراقية، والديكورات تجمع بين البساطة والرقي، وستشعر بأنك موجود على الأرض التركية، يتوفر نفس الحماس والروح النشطة بين الموظفين.

مطعم ببلك الإيطالي

ينصحك دليل بوليفارد الرياض الجديد بزيارة (مطعم ببلك الإيطالي) المسخر من أجل أن تعيش تجربة إيطالية على الأرض السعودية هذه المرة، فكل تفاصيله مناسبة لك ولأفراد عائلتك دون مبالغة، ستتذوق أشهى المأكولات والأطباق وتتمتع بالطراز والديكورات المأخوذة عن الفن المعماري الروماني.

تجارب في بوليفارد الرياض

بوليفارد الرياض
بوليفارد الرياض

خذ بنصيحة ما يقدمه دليل بوليفارد الرياض الجديد وخض التجارب التالية فيه:

  • جرِّب مقهى القطط إن كنت تحب هذه الكائنات الأليفة لتستمتع بوجودها حولك أثناء احتسائك كوب من القهوة.
  • اكتشف عالم باربي الوردي الذي ابتدأ منذ زمن بعيد ولم ينتهي الشغف فيه لليوم.
  • خض تجربة مع زيرو لا تنسي الذي يضعك في العالم الرقمي لمحبي المغامرات والأمور الجديدة.
  • زيلا هاوس تضعك بين عالمٍ من الأشباح والأرواح الغريبة وستعيش لبعض الدقائق حالات رعب كبيرة ولكن سيكون بإمكانك أن تلوذ بالفرار قبل فوات الأوان.

إقرأ أيضاً : دليل واجهة روشن واشهر المطاعم والكافيهات

الأسئلة الشائعة:

كم عدد المناطق في وندر جاردن الرياض؟

ثلاثة مناطق أساسية “ذا ماجيك اوف ووتر” “بلوم” “حديقة الفراشات”.

كم سعر دخول وندر جاردن؟

تختلف الأسعار بحسب التوقيت الزمني الذي تحجز فيه البطاقة، فهل اليوم المقصود فيه الذروة تصل فيه لحد مرتفع أم لا؟

هل اقدر اغير حجز البوليفارد؟

التذاكر بعد شرائها لا يمكن إرجاعها او تغير الموعد، لذا تأكد تماماً أن الموعد الذي اخترته مناسب لك حتى لا تخسر ثمن التذكرة إن لم تتمكن من الحضور. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة