دليل أفضل مخابز الرياض

آخر تحديث :
مخابز الرياض
مخابز الرياض

مخابز الرياض التي تقدم العديد من أنواع المخبوزات الفريدة من نوعها والشهية، لذلك يتم البحث عن العناوين الخاصة بتلك المخابز ومواعيد العمل بها وأهم المخبوزات التي يتم تقديمها، كما أنها من الأماكن الهامة في الرياض والتي يبحث عنها الأفراد من راغبي الاستمتاع بالمعجنات والحلوى حسب تفضيلات الأشخاص، لذلك قمنا بجمع قائمة تحتوى على أشهر المخابز في مدينة الرياض من خلال التقييمات والتجارب الخاصة بالعملاء السابقين لتلك المخابز المنتشرة في المدينة.

مخابز الرياض

تقدم مخابز الرياض أشكال وأنواع مختلفة من المخبوزات مع الاهتمام بالنظافة والتنوع في المنتجات التي يتم تقديمها لراغبي الحصول على أجود المعجنات بأفضل الأسعار وفي أسرع وقت.

مخابز الكعكي

مخابز الرياض

من أهم مخابز الرياض حيث يتيح أنواع مختلفة من الحلوى مثل البقلاوة الشرقية، مع إمكانية طلب قوالب حفلات الزفاف بالتصميمات المتنوعة والتي تتناسب مع جميع الأذواق، بالإضافة إلى الحلوى التركية والمعمول بأنواعه.

أهم المعلومات عن مخابز الكعكي

عنوان المخبزشارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز-سليمانية العزيزية الطريق العام
أوقات العملجميع أيام الأسبوع من الساعة 6.30 ص حتى الساعة 11.30 م
رقم الهاتف0114777221/ 0114958595
انستغراممن هنا

بندت بيكري

مخابز الرياض

يتيح أفضل مخابز الرياض تشكيلة كبيرة ومتنوعة من قوالب الحلوى التي تتلائم مع جميع المناسبات، كما يضم أبرع الطهاة في المملكة والذين يقومون بتحضير الكثير من الوصفات المميزة بشكل يومي.

كما أنه يقوم بصنع كيكة التمر مع إضافة الشيكولاتة والمكسرات التي تكون مستوحاة من المطبخ النجدي، وتعد من أشهر أنواع الحلوى الخاصة بهذا المخبز ويمكن الاستمتاع بها مع القهوة العربية، مع توافر صناديق الحلوة التي تضم عبارات ممتعة وفريدة.  

أهم المعلومات عن بندت بيكري

عنوان المخبزشارع أبي بكر الصديق، الندى
رقم الهاتف0554504542
انستغراممن هنا

إقرأ أيضاً : أفضل 9 أماكن تشيز كيك ياباني في الرياض ننصحك بها

مخابز العامر

مخابز الرياض
مخابز الرياض

يأتي ضمن قائمة مخابز الرياض الهامة حيث يتيح الاختيار بين أنواع متنوعة من المخبوزات بالإضافة إلى الكعك والكوكيز والفطائر ذات المذاق الرائع، وقد لاقى رواج كبير بين المتواجدين في المدينة، حيث يهتم بتقديم أرقى الخدمات للعملاء باحترافية وجودة عالية.

أهم المعلومات عن مخابز العامر

عنوان المخبزالهفوف والمبرز
أوقات العملجميع أيام الأسبوع من الساعة 4 ص حتى الساعة 12.30 ص
انستغراممن هنا

كروي بيك هاوس

مخابز الرياض

ينفرد هذا المخبز عن باقي مخابز الرياض بأجوائه المميزة والرائعة، حيث يقدم قائمة كبيرة ومتنوعة من المخبوزات والمعجنات الشرقية والغربية والمبتكرة، بالإضافة إلى القهوة الطازجة والتي تتناسب مع جميع الأذواق.

أهم المعلومات عن كروي بيك هاوس

عنوان المخبزطريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، الربيع
أوقات العملجميع أيام الأسبوع من الساعة 7 ص حتى الساعة 12 ص 
رقم الهاتف 0550309046
انستغراممن هنا

إقرأ أيضاً : افضل 10 مطاعم فطور بالرياض بارك ( الأسعار + المنيو + الموقع ) 

مخابز الرابية

مخابز الرياض
مخابز الرياض

يوفر المخبز العديد من المخبوزات والحلوى الطازجة لذلك نجد أنه من أفضل مخابز الرياض، كما يوفر التوصيل المجاني مع اتباع أعلى المقاييس والمعايير في صنع المعجنات، مع اللجوء إلى المواد الخام ذات الجودة العالية.

أهم المعلومات عن مخابز الرابية

عنوان المخبزالخزامى، الخبر
أوقات العملجميع أيام الأسبوع من الساعة 6.30 ص حتى الساعة 11.30 م 
رقم الهاتف 0114562479
انستغراممن هنا

مخبز هاكد

مخابز الرياض

هو من مخابز الرياض العائلية وقد تم افتتاحه خلال عام 1985 من قبل أم لثلاثة أطفال بعد أن قامت بابتكار وصفة خاصة بالكوكيز التي يتم تقديمها حتى وقتنا الحالي، بالإضافة إلى توافر الكوكيز بأنواعها الكلاسيكية بالشيكولاتة بأنواعها والشوفان وجوز البقان وغيرها.

كما يقدم مجموعة متنوعة من نكهات الأيس كريم مع أنواع مختلفة من الصلصات مع إمكانية اختيار الإضافات التي تتناسب مع الأذواق والتفضيلات المتنوعة، لذلك يفضله الكثير من المقيمين في الرياض أو الزوار.

أهم المعلومات عن مخبز هاكد

عنوان المخبزطريق الملك عبدالله، الرحمانية
رقم الهاتف 0540015592
انستغراممن هنا

مخابز وحلواني المهنا

مخابز الرياض
مخابز الرياض

يشتهر أهم مخابز الرياض بالمخبوزات اللذيذة والمتنوعة التي يقدمها لجميع زواره، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المأكولات الخاصة بالتسلية والحلوى بأفضل الأسعار وبأعلى جودة للجميع.

أهم المعلومات عن مخابز وحلويات المهنا

عنوان المخبزالرياض- حي النسيم / شارع مسعود
رقم الهاتف 0112302600
انستغراممن هنا
أوقات العملجميع أيام الأسبوع من الساعة 6 ص حتى الساعة 12 م 

هوم بيكري

يعتمد أفضل مخابز الرياض على مبدأين أساسيين وهما ضرورة الاهتمام بكافة المخبوزات مع الشغف لإسعاد جميع العملاء عن طريق تقديم أنواع مختلفة من الحلوى الرائعة والمخبوزات الطازجة بشكل يومي.

لذلك أصبح من أهم المخابز التي تتواجد في المدينة حيث يوفر أعلى جودة مع تشكيلة متنوعة من الكوكيز والكيك المصنوع من الحليب بشكل تقليدي مع الخبز الطازج والبسكوت بأنواعه، وسوف يجد الزوار كل ما لذ وطاب داخله.

أهم المعلومات عن هوم بيكري

عنوان المخبزطريق انس بن مالك، الياسمين
رقم الهاتف 0533055568
انستغراممن هنا

مخابز المعامير

مخابز الرياض

يمتد تاريخ أهم مخابز الرياض حتى 20 عام، وهو المخبز المتخصص في صنع الحلوى بأنواعها بالإضافة إلى الموالح والمخبوزات والمعجنات، مع تقديم خدمة التوصيل إلى المنازل من خلال الفروع الثلاث التي لاقت رواج كبير في المناطق المختلفة.

أهم المعلومات عن مخابز المعامير

عنوان المخبزالخزامى، الخبر
رقم الهاتف 966551174407+
انستغراممن هنا
أوقات العملجميع أيام الأسبوع من الساعة 6.30 ص حتى الساعة 11.30 م 

مخبز مارتز

مخابز الرياض
مخابز الرياض

يقدم هذا المخبز قوالب الكيك بأنواعها المختلفة والتي يصنعها مع الاهتمام بأدق التفاصيل الخاصة بها، كما يبرع الطهاة بتنفيذ الطلبات التي تأتي من خلال العملاء حيث يمكن اللجوء إليه للاحتفال بالفوز الرياضي أو صنع قالب لشخصية كرتونية أو شخصية في الأفلام.

كما أن الكيك المصنوع في المخبز يكون بمذاق شهي لا يقارن بأي مكان آخر، ويمكن الاختيار بين كيك الفانيلا مع عجينة السكر أو الشيكولاتة أنواعها مع إمكانية إضافة الكب كبك أو الكوكيز بما يتلائم مع جميع الأذواق.

أهم المعلومات عن مخبز مارتز

عنوان المخبزطريق عثمان بن عفان الفرعي، الازدهار
رقم الهاتف 0532527523
انستغراممن هنا

إقرأ أيضاً : افضل 5 فوال في الرياض 2024 لتتناول أشهى أطباق الفول

مخابز بدر

هو من مخابز الرياض الآلية العريقة في المملكة، وقد تم تأسيسه خلال عام 1985 ويعتمد على أحدث المعدات والآلات التي تساهم في صناعة أشهى المخبوزات والمعجنات، وقد لاقى نجاح باهر من خلال فروعه المنتشرة في السعودية.

أهم المعلومات عن مخابز بدر

عنوان المخبزحي العمرة
انستغراممن هنا
أوقات العملجميع أيام الأسبوع من الساعة 6 ص حتى الساعة 3 ص 

بسترينا بيكري

مخابز الرياض

حصل هذا المخبز على لقب أفضل مخابز الرياض خلال عام 2023 حيث استطاع تحقيق شهرة كبيرة بين السكان في المدينة، كما يمتاز بالديكورات الداخلية الرائعة واللمسات الهادئة التي تضم الزهور والأرضية الخشبية مع الدراجة التي تقوم بتزيين المكان.

كما يراعي تقديم العديد من الأنواع الخاصة بالحلوة والمخبوزات التي تضم الكثير من المكونات الصحية، بالإضافة إلى الساندوتشات والمقبلات التي تتناسب مع الحفلات والمناسبات المختلفة.

أهم المعلومات عن بسترينا بيكري

عنوان المخبزمجمع الرائد جروف
رقم الهاتف 0556677889
انستغراممن هنا

مخابز الرياض التي تم اختيارها من قبل الكثير من العملاء الذين أشادوا بما تقدمه من مخبوزات ومعجنات وقوالب كيك مميزة من حيث المذاق الشهي والشكل الذي يتم اختياره بعناية.

مخابز الرياض تهتم بتقديم تشكيلة كبيرة من المعجنات والمخبوزات الشهية والتي يمكن الاستعانة بها في الحفلات والمناسبات الخاصة للاستمتاع مع الجميع بالمذاق المميز والجودة العالية.

كيف يمكن التواصل مع مخبز الكعكي؟

يمكن التواصل مع مخبز الكعكي في الرياض من خلال الاتصال على رقم 0114777221 أو رقم 0114958595.

متى تم افتتاح مخبز هاكد؟

تم العمل على افتتاح مخبز هاكد في الرياض خلال عام 1985 م.

هل يمكن طلب قالب كعك من مخبز مارتز؟

نعم، يمكن طلب قالب من الكعك بشكل وتصميم مخصص من خلال مخبز مارتز وسوف يتم صنعه خلال الوقت المحدد مع مراعاة التفاصيل وطبيعة القالب المطلوبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة