دليل أرقي وأفضل مجمعات الرياض 2024

آخر تحديث :
مجمعات الرياض

إذا كنت تبحث عن مجمعات تتضمن العديد من المحلات التجارية والمراكز الثقافية  أنت في مكانك الصحيح أمامك  مجمعات الرياض من أكبر المجمعات في السعودية، يأتي إليه العديد من المقيمين والمواطنين أيضا واجهة سياحية رائعة للعديد من السائحين، فهي من أكبر وأغنى العواصم في الرياض، فهي من المجمعات الجاذبة لمحبي التسوق والذهاب إلى المقاهي والمطاعم، فهي تشبه إلى حد كبير للمحلات لكنها نكون أكبر في المساحة، حيث تضم العديد من المجمعات التي تلائم العائلات.

دليل أرقي وأفضل مجمعات الرياض 2024

يوجد العديد من المراكز التجارية ومحلات التسوق للتعرف عليها تابع فيما يلي :

مجمع عود سكوير الرياض :

يتضمن العديد من المقاهي والمطاعم المميزة لذلك يكون من أشهر مجمعات الرياض حيث يحتوي على سلسلة من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى إنه يوفر الكثير من الاحتياجات المتنوعة لجميع فئات المجتمع، يتكون من عدة مباني بطبقات مختلفة، يوجد طابقين من أجل العمل الإداري، يحتوي على استراحات للسيارات، يقع في شارع الدبلوماسي في الرياض، يتميز بالفخامة والخصوصية، كما يحتوي على العديد من مراكز ذات علامات تجارية عالمية، يوجد في حي مليء من شركات الدولية ومتعددة الجنسيات.

معلومات التواصل مع مجمع عود سكوير الرياض :

  • يوجد في شارع عمرو الضمري في السفارات.

فورد توري مول الرياض – مجمع جديد بالرياض

فوتوري مول من أكبر مجمعات الرياض حيث يوجد على مساحة 200 متر، يحتوي على العديد من المحلات التجارية التي تكثر عن 30 متجر، إضافة إلى المطاعم والمقاهي والفنادق، حيث يضم الفورنو كافية وضحى كافيه، مقهى هاف مايون، شري ايجز، وولد تاون.

معلومات التواصل مع مجمع فورد توري الرياض:

  • يوجد في شارع عثمان بن عفان في الرياض.

مجمع روبين بلازا الرياض:

هل تريد الحصول على تجربة مميزة والاستمتاع بتناول ألذ أطعمة في مطعم عالمي، أمامك أفضل مجمعات الرياض روبرت بلازا، الذي يتميز بأجوائه الحيوية والتصاميم المختلفة والأنيقة، حيث يتركز في  التحف المعمارية المميزة التي توفر للعملاء الكثير من الخدمات المتنوعة والمتكاملة، سوف تستمتع بأفضل تجربة أنت وعائلتك حيث يوجد به كاشونة البيت، زافران الهندي، ناندوز، شيك شاك، جوديفا، تكساس دي برازيل، سالد بوتيك، كرك كاتي.

معلومات التواصل مع مجمع روبين بلازا الرياض:

  • تبدأ أوقات العمل منذ الساعة السابعة صباحا حتى الساعة 11 مساءا.
  • تستطيع الاتصال على 0533084455.
  • يقع على الطريق الدائري في حطين.

مطاعم مجمع الثغر بلازا الرياض:

يعد من أهم مجمعات الرياض حيث يشتهر بما يحتويه من جلسات مختلفة ومريحة في داخل وخارج المطاعم لكي يناسب جميع متطلبات الزائرين، حيث تستطيع التجول والاستمتاع بالتجول في العديد من المحلات المتنوعة من صالونات التجميل، حيث تستطيع الاستجمام بتناول العديد من الأطعمة في المطاعم العالمية في مجمع الثغر الذي يحمل الطراز العصري وأصناف المأكولات الشهية، تستطيع اختيار الصنف الذي تريده ثم تذهب إلى المطعم الذي ترغب به.

معلومات التواصل مع طاعم مجمع الثغر بلازا الرياض:

  • يوجد في شارع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، تستطيع الوصول إليه من خلال خرائط جوجل.

مجمع ڤيرندا اف اند بي الرياض :

من أهم مجمعات الرياض يوجد في الدائري الشمالي، يحتوي على  أفضل سلسلة من المقاهي والمطاعم المميزة مثل آمالي الهندي، طوباكي التركي، طوكيو الياباني وميزو الإيطاليان، أيضا يضم مطعم كارميلو الذي يتميز بتصميمه العصري والمختلف، أيضا يضم خدمة مواقف سيارات.

معلومات التواصل مع مجمع فيرندا الرياض:

  • يوجد في الدائري الشمالي في الغدير، يمكنك التواصل من خلال الرابط التالي من هنا.

مجمع ذا زون الرياض:

مجمع ذا زون الرياض
مجمع ذا زون الرياض

مجمع ذا زون من أشهر مجمعات الرياض التي تحتوي على العديد من الأماكن الجاذبة للعديد من الزائرين والعائلات في الرياض نتيجة لضمه للعديد من المقاهي والمطاعم، حيث يضم قائمة كبيرة من المطاعم والمقاهي الرائعة مثل اوكتو، أم شريف، بلاك سبين، اند سب، ثيو، باتس، حيث يتضمن العديد من الجلسات الخارجية أمام النافورة مما يعطي للمكان مظهر رائع.

معلومات التواصل مع مجمع ذا زون الرياض :

  • يوجد في الطريق التخصصي في المحمدية، يمكنك التواصل من خلال الرابط التالي من هنا.

إقرأ أيضاً : دليل مجمع ذا زون الرياض افضل محلات ومطاعم ذا زون

مجمع العقيق سكوير من افضل مجمعات الرياض

يضم المجمع العديد من المتاجر التجارية المتنوعة، حيث يحتوي على سوبر ماركت كبير ويضم العديد من المقاهي ومطاعم ومحلات آيس كريم، كما يتضمن على صيدليات وآله صراف، يتيح لك العديد من الخدمات المتنوعة مثل كراسي متحركة من أجل ذوي الاحتياجات الخاصة وكاميرات مراقبه.

معلومات التواصل مع مجمع العقيق الرياض :

  • يوجد في الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز في الرياض، تستطيع التواصل معه من خلال الرابط التالي من هنا.

فورتوري مول الرياض :

يقع المجمع على مساحة تزيد عن 200 متر، يحتوي على العديد من المحلات التجارية التي تكثر عن 30 متجر، إضافة إلى الكثير من الكافيهات والمطاعم مثل الفورنايو كافية، هاف مايون، شري ايجز، كازارا كافية، إنجشكن.

معلومات التواصل مع فورتوري الرياض :

  • يوجد في عثمان بن عفان في الرياض في 13317.

مجمع فيورنزا لابيازا الرياض :

يضم العديد من الكافيهات والمقاهي ومحلات الملابس لذلك يكون من أفضل مجمعات الرياض حيث يقع على مساحة قريبة من مركز عبدالله المالي، يوجد به العديد من المساحات الخارجية والمقاهي مثل مونيز، اميورينو، ايسكريم، تشنك.

مجمع ريفر ووك الرياض :

تبلغ مساحة مجمع فيما يزيد عن 80 مترا نظرا فيما يحتويه من العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية للزائرين، يضم العديد من المقاهي والمطاعم مع أماكن متخصصة من أجل التنزه، يوجد الكثير من المحلات التجارية مع صالات الألعاب الرياضية مع وجود جلسات خارجية تتميز بالطراز العصري، يضم ستاربكس، سلاشير، تشيكن برجر، كريف، لاسير، كل تلك المميزات التي تجعله من أفضل مجمعات الرياض

معلومات التواصل مع ريفرووك الرياض:

  • يوجد في 7258 3160 في الحسين بن علي في الرياض.

مجمع يو ووك الرياض:

يو ووك الرياض
يو ووك  U Walk

إذا كنت تريد التنزه أنت وعائلتك وتناول طعامك المفضل في وسط أجواء رائعة ومميزة، يقع على مساحة تكثر عن 130 ألف متر، يحتوي على الكثير من المقاهي والمطاعم الراقية، أيضا يحتوي على محلات تجارية ذات ماركات عالمية، إضافة إلى كل ذلك يوجد نافورة وممشي تجعلك تشعر بالاسترخاء والراحة، يضم متجر زارا، كيراستاس، نصرت التركي، فلة، مولتن شوكلت، خنين، متجر بيت ورد.

معلومات التواصل مع مجمع يووك:

  • يوجد في الأمير تركي بن عبد العزيز في الرياض.

إقرأ أيضاً : دليل أفضل مطاعم يو ووك الرياض ( مواعيد العمل – الموقع -المنيو )

مجمع ليفيز الرياض :

يتميز ليفيز بتصميمه الفاخر الذي يجمع بين الأطعمة العصرية والأوربية، يوجد الكثير من الخيارات المختلفة للمطاعم حيث يحتوي على ناندوز الذي يشتهر بتقديم مختلف أنواع الدجاج المميزة والشهية، أيضا يوجد مطعم ليلى.

معلومات التواصل مع مجمع ليفيز:

  • يوجد في الطريق الدائري.

مجمع ذا إيليت الرياض:

مجمع عصري وحديث يتميز بتصميمه الفاخر حيث يحتوي على العديد من الجلسات الخارجية في الهواء الطلق، يضم الكثير من المطاعم والمقاهي، يحتوي على ساحة كبيرة المساحة من أجل استضافة الزائرين والفعاليات، يحتوي على أشهر المتاجر مثل باترون المميز بتقديم القهوة حيث  يضم جلسات متنوعة والعديد من المحلات التجارية والمطاعم المتنوعة.

معلومات التواصل مع مجمع ذا إيليت:

  • يوجد في حي السليمانية في الرياض.

مجمع النخيل مول الرياض:

من أكثر مجمعات الرياض المختلفة والتي تضم الكثير من العلامات التجارية الفاخرة والعالمية مثل كوتش هيلفيغر، بيفرلي هيلز بولو كلوب، فريد بيري، تستطيع اختيار العديد من الأطعمة، حيث يمكنك تناول وجبة فرنسية شهية في متجر بول أو تناول الطعام التركي الشهير في سميت ساراي أو تناول الطعام ألماني الشهي في كامبس، كما يوفر لك العديد من ألعاب المائية من أجل أن تستمتع بالتسوق.

معلومات التواصل مع مجمع النخيل:

  • يوجد في سعود بن عبد العزيز في مخرج 9 في الرياض، يمكنك التواصل عبر الموقع الإلكتروني من خلال الرابط التالي من هنا.

مجمع المملكة سنتر مول:

يضم مجمع المملكة على العديد من مراكز التسويقية وفور سيزونز والعديد من المحلات العالمية مثل دولتشي أند غابانا، كريستيان لوبوتين، كما يوجد طابق مخصص للسيدات فقط، وقاعة بها العديد من المطاعم المتنوعة مثل مطعم سبازيو في الدور 77 من أجل الاستمتاع بالوجبات المتنوعة، تستطيع مشاهدة المجمع بأكمله من خلال جسر المراقبة بواسطة زاوية 360 درجة.

معلومات التواصل مع مجمع المملكة الرياض :

  • يوجد في برج المملكة في الرياض، تستطيع التواصل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي عبر الرابط التالي من هنا.

مجمع بانوراما مول الرياض :

يحتوي على الكثير من العلامات التجارية المميزة، ليس من أكبر مجمعات الرياض لكنه من أكثر المجمعات التي سوف تستمتع فيها أنت وعائلتك، يضم سوق الدانوب، والعديد من المطاعم مثل بياتو، مقهى باباروتي، فيرساتشي، إضافة إلى كل ذلك يحتوي على حديقة كبيرة بها العديد من الملاهي للأطفال.

معلومات التواصل مع مجمع بانوراما:

  • يوجد في شارع التخصصي في الرياض، تستطيع التواصل عبر الموقع الإلكتروني من خلال من هنا.

إقرأ أيضاً : دليل محلات سنتريا مول الرياض أفضل أنشطه سنتريا مول الرياض

مجمع لوكالايزر الرياض:

يوجد في شارع الأمير بن عبد العزيز، فهو من أفضل مجمعات في الرياض، يوجد به الكثير من مراكز التسوق المتنوعة والمحلات التجارية مثل زارا، جيوردانو، بلو أيج، جاك اند جونز و أرماني، كما يحتوي على العديد من المطاعم المتنوعة مثل لوكالايزر وشيك شاك ودياموند، إضافة إلى العديد من جلسات الخارجية التي تتميز بالطراز العصري.

معلومات التواصل مع مجمع لوكالايزر:

  • تستطيع التواصل عبر جوجل ملابس من خلال الرابط التالي من هنا أو بواسطة انستجرام من هنا.

الأسئلة الشائعة

ما هي أكبر مجمعات الرياض؟

  • برج مركز المملكة التي  يتميز الطراز العصري.
  • مول النخيل.
  • مجمع ردح يضم أكثر من 300 مركز تسوق.
  • بانوراما يحتوي على 130 مركز تسوق.
  • الرياض بارك يضم 60 متجر تسوق.
  • مجمع الحياه.

ما هو أقدم مجمع في الرياض؟

يعد مجمع بانوراما مول من أقدم المجمعات في الرياض.

هل يوجد وسائل أمان في مجمعات الرياض

نعم يوجد أحدث كاميرات المراقبة على أعلى تقنية في جميع المجمعات في الرياض، أيضا يوجد خدمات المفقودات والموجودات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة