دليلك لأفضل مدارس جدة بنات وبنين 2024

آخر تحديث :

إذا كنت تستعد للانتقال والعيش في مدينة جدة، وتريد أن يلتحق أبنائك بمدرسة نموذجية تتبع أحدث طرق وأساليب التعليم العالمية، فاليوم ستتعرف على أفضل مدارس جدة المتخصصة سواء للبنات أو الأولاد، جميعها يعتمد على كادر متميز ومتفوق من المعلمين والمعلمات، والحرص المستمر على متابعة مستوى الطالب والطالبة على مدار اليوم الدراسي، وتنمية مهاراتهم، مع تنظيم العديد من هذه المدارس الأنشطة الترفيهية والثقافية للطلاب، سواء داخل المدرسة أو خارجها، ليشعر الطلاب بأنهم في بيتهم الثاني

أفضل مدارس جدة

إذا كنت قد انتقلت حديثا للعيش في مدينة جدة السعودية، وترغب في أن تطمئن على مستقبل أولادك من خلال إلحاقهم بأفضل مدارس جدة تقدم مستويات تعليمية متقدمة ومتطورة، فاليوم ستتعرف على قائمة تضمن أقوى مدارس مدينة جدة لأولادك ذات المستويات التعليمية المرتفعة، وجودة الأداء من خلال الاعتماد على فريق من أمهر المعلمين والخبراء التربويين، لتلاحظ في وقت قصير ارتفاع مستويات التحصيل الدراسي لدى أبنائك. 

افضل مدارس جدة للاولاد 

مدارس الأندلس العالمية 

مدارس الأندلس العالمية
مدارس الأندلس العالمية

أفضل مدارس جدة التعليمية ذات المستوى التعليمي العالمي، يعمل بها طاقم من أمهر المعلمين في المستويات المختلفة، يتميز جميع العاملين في المدرسة بحسن التعامل مع أولياء الأمور والطلاب، واتباع أحدث التقنيات الحديثة في المجال التعليمي، فضلا عن حرصهم على زراعة القيم النبيلة وأخلاق أبناء السعودية في نفوسهم منذ الصغر، وسيعثر طفلك على باقة من أفضل الأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية داخل هذه المدرسة. 

معلومات عن مدارس الأندلس 

العنوانعبدالله سلطان، حي الروضة جدة 
الموقع على خرائط جوجل من هنــــــا
رقم الهاتف +966920020282
موقع المدرسة على الإنترنت من هنــــــــا

مدرسة الملك فهد النموذجية 

خيارك المثالي إذا كنت تبحث عن أفضل مدارس جدة النموذجية التي يعمل بها طاقم من أفضل المعلمين والموظفين، وتقدم للطلاب العديد من الأنشطة التعليمية والترفيهية المختلفة، تستطيع أن تأمن على ابنك وهو في هذا المكان ذي التصميم العالمي الحديث، الذي يعتمد على التكنولوجيا المتطورة في مجالات التعليم ودعمها للتعليم عن بعد عبر المنصات الإلكترونية المختلفة، فضلا عن حرصهم الشديد في التعامل مع الطلاب وخلق قيم التعاون والمشاركة بينهم. 

معلومات عن مدرسة الملك فهد 

العنوان المستقبل المضيئ، حي الروضة 
رابط المدرسة على خرائط جوجل من هنــــــــــا
رقم الهاتف +966126608655

قد يهمك : اختر بين 10 من أفضل المدارس العالمية بالرياض ( الأسعار – الخدمات )

مدارس الأقصى بجدة 

مجمع مدارس للبنين يلجأ إليه الكثير من أولياء الأمور والمقيمون في مدينة جدة، فهي أرقى المدارس التي تأتي بتصميم عصري وجذاب وآمن على الأطفال، مع تمتع جميع العاملين به بالاحترام والرقي والدقة في مواعيد استقبال الطلاب وتوديعهم، يهتم جميع المعلمين بالطالب أثناء فترة تواجده في المدرسة، ويمنحه الفرصة ليعبر عن مواهبه الخاصة في الرسم أو ممارسة ألعاب الذكاء أو أي من الأنشطة الأخرى المختلفة. 

معلومات عن مجمع مدارس الأقصى بجدة 

العنوان شارع عبدالله سليمان، حي الفيحاء 
الموقع على خرائط جوجل من هنــــــــا
رقم الهاتف +966920002340
موقع المدرسة على الإنترنت تفضل بزيارته من هنــــــــــا 

مدارس دار الذكر 

مدارس دار الذكر
مدارس دار الذكر

أفضل مدارس جدة الأهلية التي تهتم بالجوانب العلمية والخلقية والنفسية للطالب، جميع العاملين في المدرسة من مديرين ومعلمين موظفين يتعاملون بمرونة تامة مع الطلاب الجُدد والقدامى، مع تحفيز الطلاب على القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية المختلفة، وتنظيم فاعليات وأنشطة خارجية مختلفة. وتأتي المدرسة بتصميمات عصرية ومتطورة، والحرص على النظافة الكاملة للفصول والممرات وغرف المدرسين، والتعقيم الشامل للحمامات. 

معلومات عن مدارس دار الذكر الأهلية 

العنوان منطقة الأمل حي النعيم، جدة
الموقع على خرائط جوجل تصفح موقعه على الخريطة من هنــــــــا
رقم الهاتف +966920026080
موقع المدرسة على الإنترنت من هنــــــــــا 

مدارس المجد 

أفضل المدارس التي تناسب أبنائك في مرحلة الابتدائية والتعليم المتوسط، تأتي على نظام القاعات الواسعة، التي توفر للطالب حرية الجلوس في مكان مريح له خلال ساعات الدراسة، وتتسم المدرسة وجميع العاملين بها بالانضباط الشديد خاصة فيما يتعل بحضور الطالب والغياب، والتواصل المستمر مع أولياء الأمور وتقديم تقارير تفصيلية لهم عن مستوى الطالب التعليمي والسلوكي. 

معلومات عن مدارس المجد للبنين 

العنوان شارع خديجة بنت خويلد، البوادي جدة
الموقع على خرائط جوجل من هنـــــــــــا 
رقم الهاتف +966126553388

اقرأ ايضا : دليل افضل حضانة اطفال الرياض – الموقع – المميزات

مدارس جدة بنات 2024

مدرسة منابر الأمم 

مدرسة منابر الأمم 
مدرسة منابر الأمم 

أفضل المدارس التي تقدم المحتويات التعليمية المختلفة للطالبات عبر التقنيات المتطورة، والتعامل الراقي من المعلمات والمعلمين، واحترام الطالبة والحرص على تنمية روح التعاون والمشاركة بينهن، والاهتمام بالحضور والغياب والتواصل المستمر مع أولياء الأمور وتنظيم مواعيد حضورهن اليومية، ولا تقتصر على تقديم المحتويات التعليمية والمناهج فقط، ولكنها تهتم بالأنشطة الترفيهية والثقافية والفنية المختلفة. 

معلومات عن مدارس منابر الأمم 

العنوان البرنس ماجد، حي الروضة.
الموقع على خرائط جوجل تفضل بزيارة الموقع من هنــــــــا
رقم الهاتف +966565680107

مدارس القلم الأهلية 

أفضل مدارس جدة للبنات تضم عدد متميز من المعلمات على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة، والاهتمام بتنظيف الطالبات داخل الفصول وأوقات الانصراف والحضور، كما أن المدرسة تدعم النظام التقليدي الورقي في إدارة المدرسة سواء بين المعلمات والموظفات أو المديرة، تهتم المدرسة بتنمية مواهب الرسم والفنون لدى الطالبات، وتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة المختلفة سواء داخل المدرسة أو خارجها. 

معلومات عن مدارس القلم 

العنوان شارع هلال بن سعد، بني مالك جدة 
موقع المدرسة على خرائط جوجل من هنـــــــــا 
رقم الهاتف +966126742150
موقع المدرسة على الإنترنت تصفحه من هنـــــــــا 

مدارس النبراس 

أهم المدارس التي تحظى بشعبية كبيرة داخل مدينة جدة، تتمتع بالرقي والتصميم الكلاسيكي الذي يجعلها تتميز عن غيرها من مدارس جدة الأخرى سواء الديكورات الخارجية أو الداخلية، يتميز جميع العاملين بها بالرقي الشديد واحترام المعلمين والموظفين للطالبات وأولياء الأمور وحتى مديرة المدرسة، ستشعر بالود التام والترحاب من الجميع، والاهتمام بالحضور اليومي والغياب، ومتابعة المستوى التعليمي عند كل طالبة مع الأبوين.

معلومات عن مدارس النبراس 

العنوان عبدالله بن حماد، حي الفيصلية
الموقع على خرائط جوجل من هنــــــــا
رقم الهاتف +966550276999

مدارس حطين للبنات 

أفضل المدارس التي تتميز بأسلوب الإدارة الراقي في التعامل مع أولياء الأمور والطالبات، ستلاحظ أن المدرسة تهتم بنظافة الفصول والممرات بينها ونظافة غرف المدرسات والمديرة والموظفين، يهتم كادر المعلمين بالكامل بالتواصل المستمر مع أولياء الأمور لإطلاعهم على حالة الطالب التعليمية والسلوكية للارتقاء بالمستويات التعليمية لكل طالبة، سواء في المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية. 

معلومات عن مدارس حطين 

العنوان شارع ابن شيخ العوين، حي السلامة جدة
رقم الهاتف +966565058455
الموقع على خرائط جوجل من هنــــــــا

قد يهمك : افضل المدارس الاهلية في الرياض

أسئلة شائعة 

كم سعر المدارس العالمية بجدة؟ 

حوالي 36 ألف ريال سعودي، ويختلف هذا السعر بالزيادة أو النقصان من مدرسة لأخرى. 

كم سعر الترم في مدارس مسك؟ 

مرحلة الروضة 85 ألف ريال سعودي.
من الصف الأول للخامس 105 ألف ريال.
الصف السادس للثاني عشر 125 ألف ريال سعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة