خطوات حجز تذاكر بوليفارد وورلد الرياض و أسعار تذاكر بوليفارد الرياض 

آخر تحديث :

حجز تذاكر بوليفارد وورلد الرياض للتمتع بيومك في أكبر ملاهي ترفيهية، لتعيش تجربة متميزة وفريدة بالعاصمة السعودية (الرياض)، فهي وسيلة رائعة للترفيه تمزج فيها كل الثقافات العالمية مع الإثارة والمتعة والمغامرة في بوتقة واحدة لتحصل على نوع غريب وعجيب من التجارب المدهشة التي لن تعيشها إلا في موسم الرياض الترفيهي، لذلك قررنا أخذك في رحلة عميقة نغوص فيها الخطوات والرابط والطرق لتحجز التذاكر التي ستدخلك لعالم الاكتشافات المذهلة لمزيد من عوالم وبلاد متنوعة وكأنك زرتها، وبالتالي تحصل على تجربة فريدة ثقافية في كل منطقة زرته بداخل البوليفارد، لأنك ستجد هناك خليط من سحر الهند وأجوائها المميزة مع تميز وجمال الحضارة المصرية الفرعونية القديمة، إذن هيا لنبدأ جولتنا.

خطوات حجز تذاكر بوليفارد وورلد الرياض أون لاين

حجز تذاكر بوليفارد وورلد الرياض
حجز تذاكر بوليفارد وورلد الرياض

يمكنك استخراج تذكرة ملاهي بوليفارد بواسطة تنزيل تطبيق الحجز الإلكتروني المسمى واي بوك بالطريقة التالية:

  1. حمل التطبيق على موبايلك سواء كان آيفون أو أندرويد أو موديل هواوي من هنــــــــا
  2. بعد الموافقة على الأحكام والشروط، اضغط على خيار تسجيل الدخول 
  3. اختر عدد التذاكر التي تريد الحصول عليها 
  4. انقر على طريقة أو خيار الدفع المناسب لك.
  5. أكد الحجز بعد الدفع مباشرة، ويمكنك حينها الحصول على تذاكر الدخول المعتمدة. 

إقرأ أيضاً : دليل بوليفارد الرياض الجديد بمواسمه المتجددة وفعالياته المهمة

أهم فاعليات بوليفارد الرياض 

بعد أن عرفت طريقة حجز تذاكر وورلد بوليفارد الرياض الصحيحة من خلال الموقع الرسمي، يجب أن تتعرف على أهم الفاعليات المتواجدة داخل بوليفارد الرياض، والتي تحقق لك أعلى قدر من المتعة والتشويق، وتتناسب مع كافة الأعمار، أبرز هذه الفاعليات ما يلي:

زيارة قبة الثلج 

قبة الثلج أكثر الأماكن إقبالا من قبل الزائرين الكبار والصغار، وتتواجد في أفالانش، وبمجرد أن تدخل لهذا المكان، ستشعر بأنك انتقلت إلى القطب الجنوبي، وتتزلق على الجليد، وتمارس رياضة الهوكي، وكذلك حديقة الثلج التي تجعلك تتجول بين الشوارع والمباني، والمقاهي الثلجية التي تقدم لك مشروبات ساخنة وباردة لذيذة للغاية.

مدينة بلفد بلر 

هذه المدينة توفر لك تجربة مثيرة وشيقة للغاية، تناسب الكبار والأطفال معا، تضم عدد كبير من الألعاب المثيرة والشيقة، أهمها لعبة التيربو 360 والجامبولين  وألعاب سكاي لوب وستار فلاير، وغيرها من الألعاب الأخرى. 

تجول بين القارات 

تستطيع أن تأخذ جولة في العالم أنت وأفراد أسرتك وأنتم في مكانكم، ومشاهدة أهم المعالم التي تشتهر بها الدول الأوروبية والعربية، من خلال تقنية العالم  الافتراضي وتقنيات الـ 3D الحديثة، وتتعرف من خلالها على ثقافات هذه الدول. 

بحيرة بوليفارد الرياض 

 حجز تذاكر بوليفارد الرياض والدخول لهذه المساحة الترفيهية المثالية، يجعلك تشاهد أكبر البحيرات الصناعية على مستوى العالم، تستطيع أن تقوم بالجولة بالقارب وتغوص تحت المياه، وتخوض تجارب أخرى ستراها بنفسك عند زيارة البحيرة

فن زوون

هذه الفاعلية هي الأشهر في بوليفارد الرياض، وتُخصص للأطفال فقط، تضم عدد من الألعاب التي تناسب الصبية والفتيات، وتنظيم كثير من العروض الترفيهية والمسرحية مع أكثر الشخصيات الكرتونية التي يفضلونها. 

سوبر هيرو 

إذا كنت من محبي أفلام الأنمي العالمية، فيمكنك أن تجرب مشاهدة هذه الفاعلية، من خلال مشاهدة عالم مارفل الشهير، وتمارس الكثير من الألعاب الافتراضية، وتتفاعل مع الأفلام والكوميكس وتشعر بأنك جزءً من هذا العالم، في تجربة جديدة وفريدة. 

منطقة الموسيقى

أهم الفاعليات التي يبحث عنها كل زائر لبوليفارد الرياض، ومادمت تتساءل عن طريقة حجز تذاكر بوليفارد وورلد الرياض فمن المهم أن تتعرف على هذه المنطقة التي تحتضن القصر الموسيقي، لتوفير تجارب خيالية والاستماع للموسيقى الشرقية العريقة، وأنت تتناول وجبتك المفضلة في أفخم وأكبر المطاعم. 

المنطقة تتسع لحوالي 200 شخص، مع توفير الجلسات للعملاء الـ VIP، والحصول على التجربة الترفيهية المتكاملة، في عروض موسيقية يتم توزيعها على فترتين مدة كل منها ساعة ونصف. 

التروكاديرو 

هذه المنطقة الضخمة مركز ترفيهي ضخم للغاية، يضم عدد من الفاعليات منها التاكندا والبوبز والسالاهب، والألعاب التي تتناسب مع الكبار والصغار، فضلا عن عدد من المطاعم العالمية والمتاجر المختلفة لشراء الهدايا التذكارية لأفراد عائلتك. 

معرض عجائب الدنيا 

تضم هذه المنطقة المعرض الضخم الذي يحتوي على عدد كبير من المجسمات، التي تتطابق مع المعالم السياحية الشهيرة في العالم، لتكتشف ثقافات مختلفة وأنت في مكانك، وتعبر قارات العالم في منطقة واحدة فقط، مدعومة بنظام الذكاء الاصطناعي. 

هناك الكثير من الفاعليات الأخرى، التي يضمها بوليفارد الرياض، أهمها المسرحية الترفيهية والثقافية، والمتاهة الكريستالية، والنافورة الراقصة وملاعب الجولف والحفلات الغنائية والموسيقية لكبار المطربين العرب.

بوليفارد الرياض
بوليفارد الرياض

إقرأ أيضاً : دليلك الشامل لزيارة ريفر ووك الرياض وأرقى المطاعم والكافيهات

أسعار تذاكر بوليفارد الرياض 

بعد أن عرفت طريقة حجز تذاكر بوليفارد وورلد الرياض بالتأكيد تتساءل عن أسعار التذاكر للعام الجاري 2024، والتي تختلف من فئة لأخرى، وعدد المستفيدين والمراحل العمرية، لتأتي على النحو التالي:

  • سعر التذكرة وورلد فاميلي يبدأ من 250 ريال 
  • بوليفارد وورلد فئة  VIP تبدأ من 327 ريال 
  • بوليفارد جولد 218 ريال 
  • أسعار تذاكر بوليفارد وورلد فاليو تبدأ من 109 ريال 
  •  التذكرة العادية التي يتم تحديدها وفقا ليوم الحجز، وعادة ما تكون في عطلة نهاية الأسبوع فسعرها 58 ريال سعودي، وبقية ايام الأسبوع 29 ريال

إقرأ أيضاً : دليل المدينة الرقمية الرياض الركن التقني والترفيهي الأكبر بالرياض

اسئلة شائعة

هل دخول بوليفارد سيتي مجانا؟

دخول بوليفارد سيتي مجاني، ولكن إذا كنت تريد تجربة أي من الفاعليات التي توفرها لك المدينة من الداخل، فيجب أن تشتري التذاكر التي تختلف أسعارها وفقا لطبيعة الفاعلية

من كم عمر تذاكر بوليفارد وورلد؟

الدخول مجاني للأطفال في عمر عامين أو أقل.

كم سعر تليفريك بوليفارد الرياض؟ 

يوفر لك تجربة جديدة وفريدة من نوعها، بسعر 20 ريال فقط للمسار الواحد، وإذا أردت أن تأخذ المسار داخل المدينة وتعود مرة أخرى، فالسعر يرتفع إلى 70 ريال.

كم عدد مناطق بوليفارد الرياض؟ 

حوالي 9 مناطق مختلفة، تشمل المناطق الخضراء والنوافير المائية، والسينما والموسيقى، والساحات الخاصة بالعروض الحية المناسبة لجميع أفراد العائلة. 

قدمنا لك طريقة حجز تذاكر بوليفارد وورلد الرياض عبر الموقع الرسمي، وأهم الفاعليات التي تضمها هذه المدينة الترفيهية الضخمة، لتحقق أقصى درجات المتعة والإثارة والتشويق لك ولعائلتك. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة