افضل 10 مطاعم فطور بالرياض بارك ( الأسعار + المنيو + الموقع ) 

آخر تحديث :

أتت أهمية مطاعم فطور بالرياض بارك كون أن وجبة الإفطار أساسية في حياة الجميع ولا يمكنك الاستغناء عنها، فهي تمد الجسم بالطاقة والقوة التي تساعده على إكمال اليوم بحيوية عالية، ويضم الرياض بارك عدد واسع من المطاعم الفاخرة التي تُقدم لروَّادها تجربة فريدة تُشجعهم على إعادتها، وقد نالت شهرة واسعة بين السكان المحليين والسيَّاح، وتضم مطابخها أصنافاً لا محدودة منها شعبية وأخرى عصرية، حتى تتوافق مع أذواق جميع الزائرين.

أهم مطاعم فطور بالرياض بارك

إذا كنت باحثاً عن أفضل مطاعم فطور بالرياض بارك لا تتردد في الاطلاع على القائمة المتاحة أولاً لتختار الأنسب والأشهر، كي تحصل على خدمة رفيعة المستوى وتجربة لا تُنسى، فمدينة الرياض باتت متكاملة المعالم قادرة على تلبية جميع الزوّار.

مطعم تشيز كيك فاكتوري

حصل على الصدَّارة ضمن قائمة مطاعم فطور بالرياض بارك وهو أحد أفرع سلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة، تتنوع أطباقه بشكل يتوافق مع الجميع، ستجد ألذ كيك يمكن أن تجده في العالم، مغطى بالجبنة أو بالفواكه المتنوعة وفرصة لتجرِّب الكيك بالجزر أو بالأناناس وتتضمن قائمته عدد واسع من الخيارات الشهية المناسبة بكل زمان.

صُمم بديكورات من طراز عصري يناسب محبي الحداثة، ويقدم خدمة ممتازة خلال ساعات الدوام الرسمي والأسعار معتدلة تنافس غيره من المطاعم، يحتوي على وجبات أخرى مثل الحلويات وتم إنشاء ركن للمأكولات البحرية، وآخر للبيتزا.

معلومات مطعم تشيز كيك فاكتوري بالرياض

الموقع: منطقة العقيق في الرياض.

أوقات العمل: من 10 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل ويومي الخميس والجمعة يبقى حتى 2 ليلاً.

رقم الهاتف: 966115200485+.

مطعم تشيز كيك فاكتوري

مطعم بتيل في الرياض بارك

يتدفق الزوَّار للمطعم من كل مكان من أجل تناول وجبة إفطار شهية، الديكورات الداخلية الغنية باللمسات الفنية أسهمت في تكوين قاعدة عملاء متينة له وقد صُمم ليناسب الجميع بمن فيهم أصحاب الاحتياجات الخاصة.

مطبخه غني بعدد واسع من الأطباق وأنواع الكرواسان والوافل والبان كيك، فقد أثبت بجدارة أنه يمكن أن يلبي أذواق الجميع بدون استثناء، ويُقدم للزوَّار عدِّة أكواب من المشروبات المختلفة من أهمها القهوة العربية التي نالت شهرة بين الجميع في العالم.

معلومات مطعم بتيل في الرياض بارك

أوقات العمل: يفتح أبوابه يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة منتصف الليل.

الموقع: العقيق – الرياض – الطريق الدائري الشمالي الفرعي.

رقم الهاتف: 8001110222.

مطعم بتيل في الرياض بارك

مطعم إيريك قيصر الرياض بارك

وجهة مثالية للحصول على طبق فطور شهي، مهيئ فريق خدمة عملاء على محترف لاستقبال الضيوف والعناية بهم لإدخال الراحة النفسية إليهم وتم توفير جلسات جميلة داخلاً وخارجاً. سيكون بإمكانك تناول الأطباق العربية أو الفرنسية أو العالمية التي يضمها المطبخ، متاح أشهى وألذ أنواع الكيك.

نالت وجبات الكروسان والتيراميسيو وكيك اللوتس وتارت اللوتس شهرة واسعة بين روَّاد المطعم وكذلك القهوة والكابتشينو واللاتيه، وإذا قارنت الأسعار بجودة الخدمات المقدمة لن تجدها مرتفعة، ومناسب لوجود الأطفال، متوفر قوائم طعام خاصة بهم.

معلومات مطعم قيصر الرياض بارك

الموقع: طريق الدائري الشمالي الفرعي – العقيق – الرياض.

ساعات العمل: يومياً من الثالثة عصراً حتى الواحدة ليلاً.

مطعم سيكرت جاردن الرياض بارك

يُعد سيكرت جاردن من أهم مطاعم فطور بالرياض بارك يوفر لروَّاده فرصة لتنازل الطعام وسط محيط زاهي مليء بالحيوية، يتيح جوَّاً ساحراً ودافئاً لا سيما في فصل الشتاء، طعامه وافق الطبار والصغار، يحتوي على أماكن مخصصة لمستخدمي الكراسي المتحركة.

أطباقه الفطور متنوعة يمكن أن تنهيها بتحلية، ومشروبات دافئة مثل القهوة العربية بحبات البن الطازجة، والكابتشينو، احرص على تناول كيك العسل والموز، أمَّا الأسعار التي يعتمدها مناسبة لمعظم الشرائح.

معلومات مطعم سيكرت جاردن الرياض بارك

الموقع: الرياض بارك مول، الرياض.

ساعات العمل: يفتح من التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد منتصف الليل.

 مطاعم فطور بالرياض بارك

مطعم افرجار الرياض بارك

افرجار أحد أبرز مطاعم فطور بالرياض بارك حقق شهرته استناداً للمخبوزات الشهية التي ينتجها وأطباق الحلوى المتنوعة والصحية، كونه يعتمد في تصميمها على الشوكولا والتمر، وبان كيك على شكل زهرة اللوتس.

وفرَّ لزبائنه جلسات هادئة تناسب إنشاء جِلسات عمل، ولديه إطلالات رائعة مناسبة للتأمل والاستمتاع، وعمل مؤسسوه على الجمع بين الجودة العالية التي نالت رضا الجميع والأسعار المعتدلة المخالفة لغير مطاعم.

معلومات مطعم افرجار الرياض بارك

الموقع: العقيق – الرياض.

ساعات العمل: يومياً من 12 ظهراً وحتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966920001888+.

مطعم لتو كافيه الرياض بارك

أحد أشهر مطاعم فطور بالرياض بارك مكان مناسب كي تتذوق المذاق الحقيقي للقهوة السعودية مع الأصدقاء والمقربين أو أثناء إنشاء فطور عمل، وفرّتَ إدارته خدمة ممتازة على مدار الوقت من أفراد مختصين وأجواء هادئة. جلسات منظمة وإطلالات مميزة داخلية وخارجية.

يقدم أطباق شرقية وغربية وحلويات متنوعة مألوفة وجديدة مثل كيك الدولسي وكيك العسل، وتميز بأطباق الأومليت والبطاطا المهروسة، حاز على شهادات عملاء متنوعين من كل مكان، لا تتردد في تجربته.

معلومات مطعم لتو كافيه 

الموقع: العقيق – الرياض – الطريق الدائري الشمالي.

ساعات العمل: ابتداءً من التاسعة والنصف صباحاً حتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966114482228+.

مطعم هنا الرياض بارك

توجه لمطعم هنا كونه من أبرز مطاعم فطور بالرياض بارك فقد نال مؤخراً قبولاً واسعاً من السكان المحليين والأجانب الوافدين، الطاقم المخصص لخدمة الزبائن سريعين الاستجابة، التصميم الداخلي والخارجي للمطعم لافت للأنظار وحميمي مناسب لاجتماع الأصدقاء والعائلات.

أشهر أنواع الأطباق فيه، فطائر التميس بالجبنة وتاكو اللحم، وفرنش التوست واللبنة، تتوفر أنواع عدِّة من الكيك والمشروبات الباردة والساخنة، والعنصر الأساسي المستخدم في صُنع الحلويات هي الشوكولا الفاخرة.

معلومات مطعم هنا الرياض بارك

الموقع: العقيق – الرياض – طريق الدائري الشمالي.

ساعات العمل: يبدأ في الثانية ظهراً وحتى الثانية عشرة مساءً وفي يومي الجمعة والسبت يستمر للواحدة.

رقم الهاتف: 971559458269+.

مطعم بيج شيفر الرياض بارك

من مطاعم فطور بالرياض بارك بيج شيفر الذي يتيح لك قضاء وقتاً مميز في الفترة الصباحية أثناء تناول وجبة خفيفة وغنية بالفيتامينات، صحية تماماً مصنوعة على أيدي أهم الطبَّاخين، ويتميز المطعم بسرعة تلبية الزبون والنظافة والالتزام بقواعد الإتيكيت المتبعة في أرقى الأماكن في العالم.

استمتع بوجبة شهية مع أفراد عائلتك، اطلب لأطفالك أطعمة مناسبة لهم من القوائم المخصصة للأطفال، وتنال مشروبك الساخن ختاماً، ولا تقلق من موضوع الأسعار فهي الأكثر اعتدالاً في الرياض.

معلومات مطعم بيج شيفر الرياض بارك

الموقع: الرياض – بارك – الطريق الدائري الشمالي.

ساعات العمل: يفتح من الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة مساءً.

رقم الهاتف: 966112302345+.

مطعم كومار الرياض بارك

بحسب تقييمات العملاء يجب أن تعلم أن كومار من أهم مطاعم فطور بالرياض بارك أثبت مكانته من خلال الخدمات الاستثنائية التي يقدمها للعميل، اشتهر بشكل خاص بالأطباق الهندية المتنوعة والمبتكرة، وتم تصميمه بشكل متوافق مع الكبار والصغار وأصحاب الاحتياجات الخاصة.

يشهد ازدحاماً كبيراً على مدار الأسبوع وترتفع نسبة الزوَّار بشكل خاص في أيام العُطل الأسبوعية، حصل على قاعدة عملاء متنوعة منها محلية وأخرى من دول الخليج المجاورة وأوروبا، احصل على تجربة مميزة، مختلفة عن الأشكال الاعتيادية وبأسعار منطقية غير مبالغ فيها.

معلومات مطعم كومار الرياض بارك

الموقع: الرياض – العقيق – الطريق الدائري الشمالي الفرعي.

ساعات العمل: يفتح أبوبه من 12 ظهراً حتى 12 صباحاً.

رقم الهاتف: 966581797295+.

مطعم ماكدونالز الرياض بارك

ماكدونالز ليس أشهر مطاعم فطور بالرياض بارك فقط بل وفي العالم بشكل عالم، حقق شهرة واسعة من خلال الوجبات الشهية التي يحرص على تقديمها ويعمل على تطويرها بشكل دائم، يمكنك الاستمتاع بوجبة متكاملة العناصر تجمع بين الفائدة واللذّة وبأسعار منافسة للمطاعم الأخرى، ويمتاز بإطلالته الساحرة وجلساته الهادئة.

أهم أطباقه مافن بالبيض ومافن صوصج وهاش بروانز، وسلطات الفواكه المتنوعة والمشروبات الساخنة والباردة الملبية لمختلف الأذواق، ونتيجة تميزه حاز على شهادات عملاء متنوعة.

الأسئلة الشائعة :

  1. ما هو أفخم مطعم في الرياض؟

مطعم سلطان ستيك هاوس الذي عُرف بأطباقه الشهية التي تجمع بين الذوق الغربي والشرقي.

  1. كيف احجز في مطاعم الرياض؟

حمِّل تطبيق ماي تيبل وثبته على هاتفك، الحجز لن يأخذ من وقتك سوى دقائق.

  1. كم عدد المطاعم في السعودية؟

بلغ أكثر من 50 ألف مطعم.
الوصف: مطاعم فطور بالرياض بارك خيارٌ رائع إن كنت تبحث عن مكان لتقضي وقت رائع وتستمتع به، لا تتردد في تجربة العديد منها استفد من الأسعار المنخفضة مقارنة بغير دول وعش تجربة لا تنسى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة