افضل مطعم بيتزا بالرياض 2024 ( الأسعار+ المنيو+ الموقع)

آخر تحديث :
مطعم بيتزا بالرياض
مطعم بيتزا بالرياض

إذا كنت تبحث عن مكان يقدم لك أطباق البيتزا الشهية، على الطريقة الإيطالية الأصلية، تستمتع أنت وعائلتك بتناول الغداء أو العشاء بها، فإننا نقدم لك أفضل مطعم بيتزا بالرياض يقدم لك هذه الأكلة التي يحبها الجميع ولا يمكن لأحد أن يقاومها، يتم طهيها في الحطب أو الأفران، ويصنعها الطهاة، وأمهر الشيفات المتخصصون في صناعة عجينة البيتزا، حدد موعد مع أصدقائك أو أفراد عائلتك، ولا تتردد في زيارة أي من هذه المطاعم، وطلب البيتزا بالحشوات التي تشتهيها وبأفضل الأسعار.

مطعم بيتزا بالرياض

أمامك اليوم قائمة تحتوي على أشهر وأفخم مطعم بيتزا بالرياض وأكثر من خيار، في مناطق مُحددة داخل العاصمة، التي تعج بمئات المطاعم لتقديم جميع أصناف المأكولات الشرقية والغربية، وأهم المعلومات عن كل مطعم ووسيلة التواصل معهم، والمنيو الخاص بهم، لتحديد ماذا ستكون وجبة الغداء أو العشاء لليوم، هل بيتزا الروبيان أم مارجريتا أم بيتزا اللحوم الشهية؟ 

مطعم بياتو 

مطعم بيتزا بالرياض
مطعم بيتزا بالرياض

أفضل مطعم بيتزا بالرياض على الإطلاق، يمنحك الفرصة لتختار المذاق الذي تريده، الخيارات أمامك متعددة، مع نكهات البيتزا المختلفة وجميع أنواعها، يمكنك أن تتناول كل الأصناف التي تبحث عنها، مع الشوربات وأطباق اللحوم والدجاج والسندويتشات، والرافيولي والباستا على الطريقة الإيطالية، وأطباق الحلوى.

يمكنك أن تجرب في هذا المطعم مع أطباق البيتزا، أطباق متميزة في هذه المطعم، مثل السالمون الروزماري والألفريدو والبروكلي فيتوشيني، وتشكيلات أطباق البيتزا المتنوعة.

التصنيف عائلات وأفراد، ويناسب الأطفال 
الأسعار مرتفعة إلى متوسطة
رقم التواصل 0557887754
مواعيد العمل من الساعة 8 صباحًا حتى 1 بعد منتصف الليل 
العنوان الطريق الدائري الشمالي، حي المصيف 
الموقع على خرائط جوجل من هنــــــا
المنيو تصفح منيو المطعم من هنـــــا

إقرأ أيضاً : افضل 11 مطعم برجر في الرياض ننصحك به عن تجربه

مطعم بيتزا شيخ البلد 

الأجواء الشقية الكلاسيكية، تضفي المزيد من البهجة عليك وعلى أفراد عائلتك وأنت تتناول الطعام، ولهذا فإن مطعم شيخ البلد يقدم لك أشهى أطباق البيتزا، بالأطعمة والنكهات المتعددة، وبيتزا اللحوم والدجاج والأسماك أيضًا، مع تقديم أشهى الأكلات المصري مثل الكشري والبط والحمام، وأسعاره تناسب جميع الفئات، والأفراد والعائلات.

تستطيع أن تجرب هناك بيتزا شيخ البلد التي تحمل النكهة المصرية الأصيلة، مع بيتزا التونة والمشروم مع الدجاج واللحوم مع الجمبري، والبيتزا المارجيريتا إذا كنت لا تفضل مذاق اللحوم في البيتزا التي تأكلها.

التصنيف للعائلات والأفراد 
الأسعار متوسطة 
رقم الهاتف 966114466631
مواعيد العمل يوميا من الساعة 12 ظهرا حتى 2 بعد منتصف الليل 
العنوان شارع المنفوحة، الرياض 
موقع المطعم على جوجل من هنـــــــا
منيو المطعم من هنــــــا

مطعم لاروستيكا بيتزاريا 

أفضل مطعم بيتزا بالرياض يقدم لك تجربة فريدة من نوعها، مع أشهى أطباق البيتزا العالمية التي يقدمها أشهر الشيفات على مستوى العالم، يمكنك أن تطلب الجلوس في الخارج أو الداخل، مع توفير خدمات التوصيل للمنازل أيضًا، وتتعدد أطباق البيتزا الريسية به، أشهرها روكولا بيتزا وفيليتو لاروستيكا، وفيجتريانا بيتزا، ويمكنك أن تختار صنفين من البيتزا في نفس، وستشعر بأنك سافرت إيطاليا وتأكل البيتزا من صُنع يد أشهر الطهاة بها، مع أطباق المقبلات الجانبية الشهية.

التصنيف عائلات وأفراد 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة 
رقم الهاتف للتواصل 0553252521
العنوان شارع وادي الأرطاوي، العليا 
موقع المطعم على خريطة جوجل من هنــــــا
مواعيد العمل من الساعة 1 ظهرًا – 1 بعد منتصف الليل 
منيو المطعم من هنــــــا
مطعم بيتزا بالرياض
مطعم بيتزا بالرياض

إقرأ أيضاً : افضل 11 مطعم سمك بالرياض (الاسعار +المنيو +الموقع)

مطعم فينزوني دا بيتزا 

يتميز هذا المطعم بالأجواء المُريحة للغاية والهادئة، تتناسب مع الأفراد ومع عائلتك وأصدقائك، ستعثر على أشهى وأجود الأطعمة الإيطالية تستقبل الزبائن، وحسن تعامل العاملين معك، وتقديم خدمة 5 نجوم لك، وعجينة البيتزا تحتوي على المكونات المناسبة والمقادير المضبوطة، وستجد البيتزا التي تُصنع على الحطب خلال يوم واحد فقط  في الأسبوع ، وتقديم الصوصات اللذيذة والمقبلات المتميزة، وستعثر بكل تأكيد على المقبلات التي تحبها ونكهة البيتزا الإيطالية التي تتمنى تذوقها.

التصنيف عائلات وأفراد 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة 
رقم الهاتف 0530779480
مواعيد العمل من الساعة 1:30 ظهرا حتى 1 بعد منتصف الليل 
العنوان طريق أنس بن مالك، حي الملقا 
موقع المطعم على الخريطة تفضل بزيارة المطعم من هنــــــا
منيو المطعم من هنــــــا

مطعم شيخ الفطير السليمانية 

لا يمكن أن ندلك على مطعم بيتزا بالرياض بدون الإشارة إلى هذا المطعم الذي يقدم لك أشهى الأطباق المصرية اللذيذة، والفطائر والبيتزا والمعجنات ذات المذاق المتميز، وحصل هذا المطعم على شعبية كبيرة ورضا عنه كافة الزبائن الذين ترددوا عليه، يقدم لك قوائم أطعمة متنوعة وأطباق جانبية وحلويات ومشروبات.

يمكنك أن تُجرب البيتزا بالنكهات المصرية أو الإيطالية، والحواوشي المصري المتميز، والكشري والطواجن، مع الفطائر بالمكسرات والقشطة والفطائر الشرقية اللذيذة، فكل ما تحتاج له ستجده في هذا المكان ذي الديكورات العصرية.

التصنيف عائلات وأفراد 
الأسعار متوسطة إلى مرتفعة 
رقم الهاتف للتواصل 0112934800
مواعيد العمل من الساعة 12 ظهرً حتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل 
العنوان شارع الأمير مشاري بن عبدالعزيز، السليمانية 
موقع المطعم على خريطة جوجل من هنـــــــا
منيو المطعم تصفح قائمة المطاعم من هنـــــــا

إقرأ أيضاً : أفضل مطعم حنيذ في الرياض عن تجربة

مطعم مايسترو بيتزا 

إذا كنت تشتهي تناول الأكلات الإيطالية المختلفة، فيجب أن تتجه إلى مطعم مايسترو للبيتزا بجميع تصنيفاتها وأنواعها، يتم تحضير البيتزا بطريقة متميزة للغاية، ويمكنك أن تدمج نوعين من البيتزا في طبق واحد، يراعي جميع طواقم العمال الخدمات المتميزة، وتقسيم البيتزا بين النكهات الجديدة والتقليدية، ويمكنك أن تطلب المقبلات والتحلية مع بيتزا النوتيلا مع العصائر والمشروبات الغازية، وأجمل أطباق المقبلات

التصنيفللعائلات والأفراد 
الأسعار مرتفة قليلاً 
رقم الهاتف 920017777
مواعيد العمل يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى 1 بعد منتصف الليل، ويومي الخميس والجمعة يُغلق في الرابعة صباحًا
العنوان حي الشفا، الرياض 
الموقع على جوجل من هنــــــا
المنيو تصفح منيو المطعم من هنــــــا
مطعم بيتزا بالرياض
مطعم بيتزا بالرياض

مطعم إيت بورشنز بيتزا 

ستجد الكثير من الإضافات في مطعم إيت بورشنز بيتزا، الذي يجعلك تستمتع بمذاق البيتزا الأصلي، مع الجلسات المريحة بالداخل أو الخارج، وجودة جميع الأطباق التي تُقدم لك، ستجد العاملين يستقبلونك برقي شديد، وتستمع بلمسات الديكورات الجميلة على الحوائط، يمكنك أن تجرب بيتزا المارجريتا واللحم النعيمي وباذنجان مع الصنوبر كأفضل الأطباق الجانبية، والصلصات والصوصات ذات المذاق الشهي الذي لا يُنسى، اطلب معها المشروب الساخن أو البارد المفضل واستمتع بأفضل النكهات. 

التصنيف أفراد وعائلات 
الأسعار معقولة 
رقم الهاتف للتواصل 0562040762
العنوان منطقة التعاون، الرياض 
الموقع على خرائط جوجل من هنـــــــا
مواعيد العمل من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل 
منيو المطعم تصفح منيو المطعم من هنــــــا

إقرأ أيضاً : أفضل مطعم ستيك بالرياض (الأسعار + المنيو + الموقع )

اختر أفخم مطعم بيتزا بالرياض واعزم أصدقائك، وجرب بيتزا الروبيان أو المشروم مع الدجاج، مع أفضل الصوصات والصلصات والأطباق الجانبية، تجربة مثيرة لن تنساها خلال رحلتك للمملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة